مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

$$ عاجل جدا / سبب كثره الزوار مؤخرا لمنتدى مكسات, وعددهم الخرافي $$

.
    الموضوع هذا جدي , وشي بصراحه يفرح ,

.

.

كلنا كنا نشوف عدد الزوار في المنتدى في الايام العاديه , مايتجاوز معدل , ال300 زائر , اكثر من كذا او اقل , في حالات خاصه ,

لكن في الايام هذي , عدد الزوار أرتفع الى عدد خيالي , وصار بالمتوسط يتجاوز ال600 او 700 زائر

عارفين السبب ؟

ان المنتدى متخصص في الانيمي والتوون , وفيه موقع مشهور , جدا جدا مشهور, اسمه الساحات ,

المنتدى هذا من كثر عدد اعضائه , قفل وبشكل نهائي التسجيل في المنتدى من اكثر من 4 سنوات كاااامله , ومع ذالك , مازال الأول في المنتديات العربيه , والعالميه ,

وكان سبب شهره المنتدى , انه قديم جدا جدا جدا , وانه كان ومازال انفتاحي , حتى ان بعض عمليات القتل اللي كانت تصير في السعوديه تنزل اول شي في المنتدى هذا , وبرضو اسباب اخرى يطول شرحها

, واذكر ان صاحب المنتدى انعرض عليه مبلغ وقدره 31 مليون دولار , عشان يتنازل عنه , ورفض , وبعض الاشخاص قالوا ان الرقم وصل 50 مليون دولار ,

المهم في الامر ان المنتدى جدا مشهور , وجدا قوي ,

وفي هذه الايام بالذات وضع واحد من الاعضأ ذولي , موضوع عن الرسوم المتحركه (( نسيت اقولكم ان اكثر اعضا المنتدى كبار في السن , يمكن اقلهم عمره 30 سنه )) والموضوع كان يتحدث عن الرسوم القديمه ,

خلوني اعطيكم وصله للموضوع , وفي الموضوع راح تشوفون ان اسم منتدانا انذكر اكثر من مره من اكثر من عضو واحد

الف مبروك بادقاي, وللمزيد من التقدم gooood

http://alsaha.fares.net/sahat?14@83....av.5@.1dd71592
    اشتقت لك يامكسات frown

2. ...

بســـم الله
    ان المنتدى متخصص في الانيمي والتوون
    من الناحيه هذي صح ميه ميه gooood لانو انا اصلا لمادخلت المنتدى كنت ابحث عن اشياء تخص الانمي والكارتون ومالقيتها الا هنا
    (( نسيت اقولكم ان اكثر اعضا المنتدى كبار في السن , يمكن اقلهم عمره 30 سنه )) والموضوع كان يتحدث عن الرسوم القديمه ,
    اعتقد انوهذا السبب من الاسباب المهمه لنجاح منتديات وتدهور الاخرى ermm
    خلوني اعطيكم وصله للموضوع , وفي الموضوع راح تشوفون ان اسم منتدانا انذكر اكثر من مره من اكثر من عضو واحد
    ايه صح شفته وكان حتى بيعطوا بعض اللنك تبع الموقع ، عموما قسم التوون والمانجا ان شاءالله بتطور مستمر بوجود اعضاء متميزين فيه gooood .
    وتشكرات لك على هالخبر ، بس مادري لاحظت شي عجيب لما دخلت الساحه السياسيه confused عندي عاملين عليها بلوك في الاغلب بسبب مافيها smile
    عموما ارجع اشكرك مره ثانيه smile

شدعوى أختي اليكسا , شرفني حضورك , وانا ماابي اسوي دعايه للموقع , وهو أصلا مايحتاج الدعايه , والسياسيه تقدرين تدخلين عليها بأنك تحطين رقم ((2)) بعد كلمه alsaha وقبل النقطه ((.)) وتضغطين ادخال , وتفتح الصفحه معاكي ,

مشكوووووووووووووره ,

ايه والله حتى انا ملاحظ هالشي gooood

والساحات معروف وما يحتاج توضيح تدري ياخي مواضيع ما نزلت الا نفس اليوم تشوف الزيارات على 17 الف eek

وتشوف الكل بعد ما يقرا الموضوع عن الأنيمي راح يتوجه لمكسات وهذا راح يرجع للموقع بالفائده wink

يعطيك العافيه يا مراسل مكسات المبدجل

شووووووووووكرآ يا مون

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter