الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 23

عاشقة ومحبة انمي totally spies او الجاسوسات

السلام عليكم ورحمة الله وركاته انا من عشاق انمي اسمه totally spies او بالعربي الجاسوسات اموت اموت فيه وهم ثلاث شخصيات وحد اسمها clover وثانيه sam وثالثه alex قصتهم عن بنات يساعدون في حل بعض المشاكل المعقده او الصعبه وانا افضل الي اسمها sam ويمكن انتو تعرفون يحطونه في mbc3 الساعه 7 بتوقيت السعوديه بس توقيتنا احنا قطر مثل توقيت السعوديه والي بشوفه بيقول انه امريكي لاكنه ياباني انا متكده من ذالك لاني ادش مواقع مالت انمي واحط على الانمي الياباني واحصل totally spies معاهم وهذي صوره واحد بس عنه totally%20spies وبتوفيق
    5f42928d2210511c7a477687accc0872

2. ...

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    شكرا لك اخت jatsu
    على المعلومات و الصورة الجميله
    انا من اول ما شفته عرفت انه يا باني ^_^
    اصلا رسمهم مميز و فيه ... شئ ثاني
    المهم انشاء الله تلقي صور اكثر و تنزليها على الصفحه
    و انا اعجبني كثير
    لكن الى الان لكم استطيع ان اتابعه ... لأنه يأتي في و قت صعب شوية #_#

و شكرا
    attachment

شكراً على الموضوع وانا امس شفت دعايته على ثري واول ماشفتها عبالي انه امريكي لانه شكل رسمه يختلف عن الأنمي واتوقع انه أنمي بناتي رهيب

أنا متابعة المسلسل و هو رائـــــــــ gooood rolleyes ــــــــــــــــــــــــــــع
    attachment
    Try To FLY
    And Remember ME

أنا أحب هذا الأنيمي مرررررررررررررررررررررررة

و أكتر واحدة أحبها سام أحسها واعية
    و بعدها أحب أليكس لأنها مررررررررررررررررررررة تضحكني (زي في حلقة اليوم لما طاحت على راسها)خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أما كلوفر أكرهها وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع ععع مرررررررررررررررررررررة باااااااااااااااااااايخة و دمها ثقيل زيها

بس أنا شكيت إنو ياباني بس قلت مستحيل مو معقول صحيح ألوانها و قصتها أمريكية بس في حركات يسووها تذكرني بالأنيمي الياباني gooood

مشكوووووووووووووووووووورة أختي
    attachment

مشكور وايد وايد وايد وايد وايدوايد وايد وايد وايد وايد وايد على المواقع الموقع الرسمي بس هذا اعرفه وشكر لكل الاعضاء الي ردو على الموضوع

ثاانكس ع الخبــــــــــر و أنا بعد من عشــــــاق هذا المسلسل الكرتونــي الراائع

مشكورين خواتي هدى الايام و Magic Girl على الرد الروعه وبتوفيق gooood gooood gooood gooood

هذا الانمي امريكي
    لو هذا الرسم ياباني اي من الشركات قامت بانتاجه
    موداخل قلبي
    attachment

شكرا على الموضوع
    وهذا المسلس لم يثر اعجابي كثير
    [SIGPIC][/SIGPIC]normal_Rock-Lee-Wallpaper01

ينفع تجبولي صور الجاسوسات و يوغي
    plzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz wink

السلام عليكم
    اولا شكرا على الموضوع
    بس الجاسوسات انمي امريكي وانا متأكد من كلامي 100% لالالا 10000000000%
    والدليل هو ان كل من تابع مارتن مستري يلاحظ اسم الشركة واعتقد اسمها mrathon يمكن هذا اسمها
    والان على كل من يتابع الجاسوسات عليه ان يلاحظ اسم الشركة وهو نفس الاسم mrathon
    وبما انه مارتن مستري انمي امريكي اذا الجاسوسات انمي امريكي
    بس الامريكان قلدوا الكثير من حركات الانمي الياباني بس مع هذا كارتون الجاسوسات يعجبني كثيييييييير واتابعه دائما
    ولو كان totally spies ياباني كان حيصير اعجوبة فعلا لان الرسم الامريكي لايمكن ان يضاهي الرسم الياباني ابدا ابدا

اسف على الاطالة
    وشكرا
    7492a50587967eb5cfd82c47adb5cb79
    باتو شكرا بعدد نجوم السماء على اجمل واروع هدية

بسم الله الرحمن الرحيم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    مشكورة على الخبر والصورة
    وأنا رأيي من رأي الأخ ((razeel)) حيث أن الجاسوسات ومارتن ميتري كرتون أمريكي حتى إن أسلوب الجاسوسات أسلوب أمريكي في الرسم والشخصيات..................الخ مما يدل على أن هذا الكرتون أمريكي وهو كرتون رائع وأفضل فتاة عندي هي ((glover))
    شكرا لك مرة أخرة
    attachment
    Your soul can ache
    Your heart can break
    Your confidence can shake
    Your smile can be fake
    But your life can never be a mistake

شباب
    بالنسبة للانمي هو ليس امريكي و انما كندي مثله و مثل مارتن مستري لانه اصلا هناك نسختان نسخة فرنسية و الاخرى انجليزية

لما كان يعرض ع عمان النسخة انجليزية و لما عرضته Mbc3 النسخة فرنسية لكن بالنسبة للجزء الجديد فانجليزي 100%

اما بالنسبة للرسوم اصبح الكنديون و اليابانيون على نفس الخارطة لانو اغلب الرسوم الكندية و اليابانية مشتركة في نفس الصفة المعروفة في الانمي الياباني لكن ماراثون وفقت بين هذين الجانبين

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter