الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 39

Talking تعالو نتحدى بعض في الخيال

اهلا جميعا gooood gooood asian gooood asian gooood asian gooood asian
    انا اعتقد ان كثير من يشاهد الانمي يكون لديه خيال خصب
    وانا واحد منهم انا لااعيش دون ان اتخيل وحياتي كلها في خيال وانا بروح المدرسه اتخيل
    في وسط الحصص وبين الحصص لازم اتخيل مايصير ما اتخيل حتى ربعي يقولون لي شفيك فيك حاله
    ولاينادوني الا بلخيالي واصراحه اقولها لكم الخيال شيىء رائع فله مررررررررررره

وبذات عندما اشوف انمي دخل في راسي خلاص لا احد يستطيع ان يفكها من راسي تتم على طول ولذا
    انا عندي الكثير من مقاطع الخيال الفتها في ذهني واصراحه شبه انمي
    وسوفا اقول لكم ماهوا افضل خيال تخيلته بعدها تخبروني
    والاها
    انا اتخيل اني جاس فوق سطح المنزل احاول اقفز من سطحنا الى سطح جيرانا احاول اعود نفسي على الجراعه
    بس انا خايف يوم صارت يومين صارت ثلاث الى من صار اسبوعين وانا كل يوم اريد ان اقفز
    لا استطيع كيف مأدري حتى جأ ذلك اليوم الي كانت السماء فيها صافيه مرررررررة
    واضحه والشمس صاطعه وقويه وانا اريد ان اقفز الا فجأئه حسيت وكأن نور الشمس بدائت تختفي حتى رفعت رائسي
    الى السماء ورائيت ذالك المنظر الذي لا يصدق رائيت اوبر او ابرة تلك التي حق الخياطه
    ولكن اكبر منها بقليل طولها ثمانيه سم تشق السماء شق وبسبب عددها وكثرتها غطت السماء لاتستطيع ان
    ترى بقع من السماء وكنت اعتقدها مطر حتى وصلت الي واصابتني في كتفي وقدمي واصابعي
    لكنني بسبب خوفي قفزة الى سطح جارنا بعد تلك الايام صارت في يوم قفزة لم اجد الصعوبه في القفز
    ولكن السماء تمطر اوبر تصورو معي السماء تمطر مطر احذف مشهد المطر واجعلها اوبر هل بأمكان
    ان تتفادة قطرات المطر طبعا لا السماء مملؤه ب الاوبر مملؤة ومن الصعب ان ترى السماء
    فيها مليارات والملايين والاف والمئات والعشرات من حبات الاوبر
    تتساقط بقوه هائله وسرعه هائله لايكنك الهرب منها ولكن اتعتقدون كيف هربت منها عندما قفزة
    الى السطح الاخر بداءت بركض حتى وصلت الى سلم نزلت منه ولكن الاوبر تتساقط بقوة حتى وصلت الى داخل المنزل
    اتعرفون كيغ ومصلت حسنا سأشرح ولااريد ان اطول عليكم bored bored bored
    عندما تسقط الابرة على الارض تثبت في الارض من الراس تسقط اوبر اكثر خلفها تدقها حت تدخل داخل وتصل الى الاعملق
    المهم نزلت من الدرج والابر تتساقط في الداخل اقل من الخارج وانا احاول ان اراوغ تلك الاوبر حتى مرة ساعه
    واذ هيا تقف عندما وقفت خرجت ورئيت منظر محزن واذ ارى المازل والبيوت وكأنها قد اوكلت ولم ارى
    اي شخص في الخارج دخلت داخل منزلي واذ رايت اهلي قد تمزقو وتثقبو من جميع انحاء الحسم
    رجعت مره اخرى الى الشارع والارض مزقه مثقله نظرت في احد الحوفر التي انشائتها الاوبر فرائيتها حفره
    عميقه جدا جدا لا استطيع رؤيت شيء حتى وقفت حزين لا ادري من فعل ذالك انتظرت واقف مطولا
    واغمضة عيناي ففتحتها رائيت نفسي عالق في الهواء لا اعرف كيف ارتفعة اكثر فأكثر فرائيت من بعيد
    شخص يمشي نزلت بسرعه واذ انه رجل عجوز سئلته هل تعرف مالذي حدث ولماذا نا اطير في الجو
    فأجابني انت لاتطير قلت له ماذا قال نعم لاتطير قلت له كيف وانا في الهواء اطير قال اعتقد انك رائيت ماذا حدث في
    السماء قلت له نعم سقطة اوبر وتمزقة الارض قال هذا ماحدث وصلت الاوبر الى اعماق الارض حتى وصلت
    الى النواه الداخليه فتمزقت النواه وقد اختلت الارض وانعدمت الجاذبيه وشيئا فشيىء تفقد الارض برودتها
    وبعد عدة ايام سيرتفع الغبار الى اعلى بسبب الجاذبيه ولن تستطيع رؤيت اي شيء وستشتد البروده
    ولا اعرف من اين حدث ذالك ومن فعل ذالك.
    المهم القصه طويله ولكن كتبت لكم عن خيالي وبعدها انا اموت اضرب من الاشرار واموت ضربت
    الرئه موضع التنفس خرجت الدماء وانا احاول ان اتنفس ولا كن لا جدوة وبعدين استيقظ وارة نفسي غير مصاب
    بشيء اين الدماء والكدمات التي اصبت بها ذهبت بسبب اني حاولت العيش واستنشقة الهواء بكميه كبيره
    دخل الهواء داخل الرئه ودفع الهواء الدم في الخارج وانتهى الدم وبقي الهواء بدل الدم يعني صار القلب
    يضخ الهواء بدل الدم وعندما اصيب برصاصه او اي شيء يخرج مني بدل الدم هواء كأن في جسمي غاز متسرب

وبعدها القصه طويله
    ففط اريد كل واحد يتحداني في الخيال ان قدرتم علي وشكرا
    القاكم بسلام باااااااااااااااي nervous nervous nervous eek

بقلم هيرو اوينريل
    اخر تعديل كان بواسطة » hero unreal* في يوم » 26-02-2005 عند الساعة » 17:44
    attachment

2. ...

ممتاز .. surprised

خيالك واسع للغايه .... nervous

لو حاولت تأليف قصه او روايه ستنجح بكل تأكيد ... sleeping

ففط اريد كل واحد يتحداني في الخيال ان قدرتم علي وشكرا
    ارجو المعذره لكني لا املك صفة الخيال الواسع ... ermm

تحياتي.. cool
    attachment

شكرا مسافر على هذا المدح
    وتستطيع التأليف بطبع حاول وتعال

ما شاء الله عليك عندك خيال واسع وخصب

واذا كانت عندك تخيلات ثانيه اكتبها

والاستاذ مايقول لك شي لما تسرح عن الحصه

لو سرحت بنت في الفصل يهزؤنها ويخلونها واقفه

عند الجدار

وانا عارفه اني طولت عليك

ومشكووووووووووور مره ثانيه على الخيال والموضوع الروعه
    سبحانـــ الله وبحمدهــ سبحانــ الله العظيمــ ~

W7l17682

شي جناااااااااااااااااااااااااااان وروعه

لاني مثلك بس أنا عن فاينل فانتسي
    وهذي لعبة بلاي ستيشن ورسومات انيمي

والله من جد رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه نفسي أكون في عالم فاينل فانتسي واحمل سيفي أو مسدسي

أخ لو في جهاز يطيرني لعالم الخيال وأتخيل اشياء

بس أنت وصلتي لحد المدرسة وفاينل فانتسي مدرستها تعلم أسلوم القتال

ألأي ما يعرف فاينل فانتسي يدخل موقعي

من جد والله فاينل فانتسي أخد عقلي وأفكاري والي حوليا طفشو مني من كتر ما أتكلم عن فاينل فانتسي

أخ ياحبيبي يا فاينل فانتسي

<==============أحد يديه على قفاه سرح تاني

لا تنحاشون خلا صحيت

كلهم ينحاشون من يون ما أجيب سيرة فاينل فانتسي

والله من جد يجنن أبد عمري ولا أبدل فاينل فانتسي

أخ لو يطلعو انيمي عن فاينل فانتسي

ياسلام ياسلام قصه جميله جدا وخيالك رائع وصراحه القصه خياليه جدا جدا وانا احب الخيال الي كذا

انت لو تصير مخرج وطلع الخيال الي عندك وتوري العالم يستغربون جدا ويقومون يحبون افلامك ومشكور اخوي على الموضوع الرائع ونشاله تجيب مواضيع احلا واحلا

ألأي ما يعرف فاينل فانتسي يدخل موقعي
    شكرا حمودي وانا زيك اموت على فاينال فانتسي
    وانا انتظر الجزء 12 وايد رهيب ومعروف في اليابان
    شكرا لك

3d هاااااااااااااي
    يااااااااااي خيالك جدا وااااااااااااااسع وانا احب التحدي

wink انا اتخيل في كل مكان ودائما اتعاقب في المدرسة بسبب الخياااااااااااااااااااال

ورااح ابدء بتحدي ::

[Glow]يلا هذا خيالي :[/Glow]

انا اتخيل اني راجع من المدرسة ان هناك احد خلفي ويناديني بس اشوف من خلفي ما في احد وفجا ياتي ضباب قوي ولا استطيع الرؤية ولكن استمر بالمشي وفجا اسمع اصوات اقدام خلفي واقول : من خلفي .وتتوقف اصوات الاقدام . واستمر بالمشي واسمع الصوت مرة اخرى وثم بدات بالركض وكل ما اسرع وصوت يسرع خلفي .وفجا يقول احدا لي : توفقي . قالت : من انت ولماذا تتبعيني . قال : اااااانااا لا استطيع ان اخبركي من انا .قالت : لماذا . قال وهو يتحدث بسرعه : تعالي الى مكان مرتفع لا ضباب ولا خوف ولاااااااا....... وينقطع
    الصوت ويختفي الضباب . وفجا ارى امامي شعاعا يضيء بشده ونظر الى حولي ولم اجد احدا غيري وكنت
    اقف امام حديقة . وفجا يرجع الصوت ثانيتا ويقول : الضوء هو سلاحكي وهو نوركي وهو يجعل الضباب يختفي .وقالت : ماذا تفصد . ويختفي الصوت . وثم ذهبت اجلست وانظر الي الصوت . وثم فكرت ان اكتب الكلمات التي اخبرها لي الصوت الغريب ولكن عندما افتح حقيبتي لا اجد شيئا الا بطاقة صغيرة وذهبيه . وقالت لنفسي اين كتبي واين .... وفجا انظر الي البطاقة وكنها تناديني واخذت البطاقة وانظر اليها . وقالت : اووووف
    ورميتها . وجلست افكر وافكر . وفجا اسمع صوت يقول لي : انك جالسة في حديقة الخيال .وقالت : ماذا تقصد ؟
    قال : كل ما تتخيله ممكن ان تجده ولكن بالعكس قالت له : لم افهم شيئا ولن افهم . ويختفي الصتوت .
    واسمع صوت موسيقى هادئ . وقالت اه انها موسيقى هادئ جدا . زوفجي يتحول الصوت من هادئ الى مزعج . وقالت : تووووووووووووووووووووقفي . ويزداد الصوت ...........

القصة جدا طويلة .
    بس بعرف شنو راااااااااااااااااايكم ؟

يلا انتظر ردكم.... gooood
    rambo ورد المهم من hero unreal gooood
    [Glow]اوههههه نسيت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااالف شكر على الموضوع الراااااااااااائعة[/Glow] gooood

باااااااااااااي
    اخر تعديل كان بواسطة » + CorNeLia + في يوم » 01-03-2005 عند الساعة » 14:15
    show

القصه راااااااااااااائعه جدا
    واشكركي على المشاركه
    والقصه تصلح تكون انمي وتصلحين تكوني البطله معي في القصه التي انا تخيلها

يعني لو يسونها انمي يجيبون كل لقطه شخصيه مرة انا احاول اقفز الى السطح
    ومره يجيبونج وانتي راجعه من المدرسه وبعد ماتروحين عالم الخيال وترجعين وبعد ما تعودين

نتقابل ويصير كل الي انتي تتخيلنه يكون حقيقه
    يعني لو اقولج اريد سلاح يهلك الشر

تتخيلين ويصير السلاح في يدي واحطم واحد واحد وشكرا لكي
    هاهاهاهاهاهاهاهاها
    ولدي الكثير من قصص الخيال ولكن المشكله انها طويله
    شكرالكي ليدي سمر راااااااااائع

asian ماشاء الله تبارك اللله

عندنا ناس بالموقع خيالين جدااا وخيالهم اشبه بأفلام كرتون رووووووووووووووووووعه ماشاء الله

اهنيكم على هذا الخيال

انا اقولكم ايش اتخيل بس لا تضحكون عليه biggrin

أتخيل أني امام بحيرة جميله فيها بط يسبح وأشوف الغزال يشرب من البحيرة والزهور بكل مكان والسماء صافيه

وصديقتي جنبي جالسين انا وهيه وجلست أتكلم هي تكتفي بالنظر الي كنت أقلها تخيلي يجي الحين كواتر على حصان أبيض وفجأة فعلا جا فارس على حصان ابيض ولابس وشاح أبيض <<أحلى لقطه biggrin وقف ونزل من حصانه
    وأنا اراقبه وهوه يمشي متجه نحوي ويقول عشووقة كواتر وفجأة فتحت عيني والمدرسه قومي وقفي عالجدار بسم الله من وين طلعت هذي eek eek eek eek وصديقتي مايته من الضحك ماخلتني أكمل حلمني disappointed

يسلموووو عالموضوع وأبغى اشوف خيالكم الواسع

شيء رائع عاشقة كواتر
    وانتي تصلحين تألفين قصص كوميديه
    على ذالك الموقف قومي وقفي على الجدارهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههاهاه اهاهاهاه
    مشكوره هاهاهاها

يسلمووو عالمجامله بس نهاية الحلم نحسسسسسسسسسسسسسسسس

اهئ اهئ

ويسلمو وسلامو

وااااااااااااااااااااااااو
    واااااااااااااو
    موضوع عن الخيال زي كذا فعلا هذا شيء رائع
    بالتاكيد الكل يعرف بانه ما في شي عندي احلى من الخيال ولهذا سميت نفسي اميرة الخيال biggrin

وبالتاكيد ابدعوا الاعضاء في هذا المووع ايش رايكم نسوي شركه خاصة نسميها مكسات ونجلس نخرج افلام خياليه نعرضها في السينما biggrin
    وساكون سعيده اذا كتبت احد الاشياء التي اتخيلها :
    في احد المرات اكملت عشائي وصعدت الى غرفتي وجلست على سريري و فجاة سمعن الساعة تنبهني بحلول منتصف الليل

وعندما كنت انظر الى السماء والى ذلك المنظر الرائع
    القمر والنجوم التي بدت مثل فصوص الاماس
    وفجاة حدث شي غريب لا يحدث الا في القصص الخياليه والاساطير القديمه
    تحرك سريري وطار بي في الهواء لقد خرج من النافذة وبدا حلق في الهواء لقد بدا لي القمر قريب جدا
    وفجاه وجدت امام شي من العجب
    قصر ذهبي معلق في الهواء قد لا تصدق ذلك لكنه بالتاكيد حدث لي في عالمي

اتجه سريري الى هناك ودخل القصر وما اجمله منقصر

ثم وجدت امامي الكثير من الابواب هنا وهناك
    وعلى كل بوابه كتب عليها اسماء مختلفه
    اولا عالم الحلوى وما ان تقرا هذه الكلمه لا شك انك تعرف ماذا يسكون ذلك العالم
    شلالات من الشكلا المغطاه بقطع الحلوى
    منازل تغطيها الكريمه من الاعلى بدلا من الثلج
    ازهار من البوضى والسكاكر
    والارجار التي كانت تثمر الكثير من الحلويات
    الاعام الاخر كان اسمه بلاد العجائب وانت تعرف بالتاكيد بلاد العجائب ليس فقط اليس هي التي ذهبت اليها لا لقد قمت بزيارتها وباتاكيد كل شي كان هناك عجيب غريب لا شي يظل مجهولا في بلاد العجائب انت تجد نفسك في مكان يصور لك ما تشعر به الان
    وليس هذا فقط هناك عالم اخراسمه
    عالم الهوائيين جزيرة في السماء تبعد عن الارض ملايين الكيلومترات
    تحكمها حاكمه عادله ولكنها غريبه الاطوار قامت بسجن اميرة تلك الجزيرة ولكن من دون سبب وكل من هناك يحاول انقاذ الاميرة من خلال مسابقه قد قامت الحاكمه بعرضها والمسابقه هي ان الحاكمه تسال اسئله لا اجابه عليها اي ان من المستحيل الجابه عن تلك الاسئئله مثل
    لماذا انت قصير؟
    لماذا انا الحاكمه ؟
    لماذا انا اقول لكم لماذا ؟
    هذه الاسئله التي سمعتها فقط واي اجابت كانت عليها كانت لا تقبل من الحاكمه وكانت تقول ليس هذه الجابه التي اريد ثم تقوم بسجن الذين يخطئون في الاجابات يالها من حاكمه غريبه

وهناك الكثير من العوالم الاخرى الا اني لا اذكرها وعدت الى منزلي بطريقه مختلفه فليس سرسر ي هو الذي اعادني لا
    بل كانت عربه غريبه تجرها غزلان من المقدمه يليها حصانان ابيضان رايتها في اخر عالم زرته في ذلك الوقت وكان عالم الاقزام اذا لم تخني الذاكرة
    عدت وانا كنت اوقن بانب سانام من دون سرير هذه الليه ولكن سرعان ما فوجئت بسريري وكانه ينتظرني

وهذا ما كان في ذالك الزمان

انشالله ما اكون طولت عليكم
    شكرا على الموضوع الرائع
    مع تحياتي اميرة الخيال gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » Sleepy Princess في يوم » 01-03-2005 عند الساعة » 18:36

خيالك واسع جدا صديقي الغاليgooood
    وأنا مثلك اتخيل كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
    أحيانا اتخيل لو إني كنت أقدر أتحكم في الكهرباءgooood
    وأني نينجا كساسكي من ناروتوgooood
    وأحيانا أألف قصص عن الي أتخيلهbiggrin
    مشكووووووور على الموضوع الرائع والمميز كصاحبهgooood

شيء رائع اميرة الخيال رائع ولطيف
    اشكركي على تلك القصه ارائعه
    وانت يوتشاها اشكرك على الرد وماتقصر صديقي
    وانا عندي الكثير من قصص الخيال وسأجهز لكم واحده رائعه
    تأخذكم بعيد وشكرا

لووووووووووووووووووووووول هيروووووووو قصة كوووووووول
    هههههههههههههههههه خيالك وااااااااسع و رائع gooood
    انا املك شي من الخيال بس ما اقدر اتحداك
    لو قلت اتحداك في التدمير كنت اتحيديتك لوووووووووووووووووول devious
    و الف قصص كثييييييييييرة بس ما كتبتها كذا بخيالي يعني biggrin
    و مشكووووووور على الموضوع الكووووووووول

اشكرك هيرو على اطرائك خجلتني nervous

والحقيقه ان الذي يستحق الاطراء هو هذا الموضوع الرائع بمعنى الكلمه rolleyes

والذي اعطى للاعضاء فرصة ليتكتبوا افكارهم البعيده عن ارض الواقع وقد ابدعوا في ذلك gooood

اشكرك اخوي مرة اخرى
    مع تحياتي اميرة الخيال gooood

شكرا على الموضوع الجميل

لكني ياأصدقائي أخترع الشخصيات أو أستدعيها من عدد من الانيمي

البطل من إختراعي أما الشخصيات فأجمعها ليكونوا مساعدة لبطلي أما أنا فأخرج الانيمي الذي إذا بدأت إستعراضة

لا أستيقظ من النوم وإن لم أستطع إكمالة وكان علي الذهاب الى المدرسة لأمر طارىء أعود الى المنزل الى فراشي

مباشرة لأكمل إخراجة وعندما أرى المشاهد تكون حقيقية 100% ويأخذ مني الانيمي الذي أحلم بة لأنهية ساعات

طويلة أو حتى أيام وحالما أنتهي من الاول أبدأ في الثاني أجمع فية كل خبرتي في الحياة

أخاف حقا أن اصل الى درجة الشرك لشدة الخيال الذي أمتلكة فأنا أعطي بطلي قوة لا متناهية لا تتصورونها

أما الشخصيات محور إخترعاتي وسيم من فرسان الارض وكورابيكا من القناص ويوغي أوة من المسلسل المعروف يوغي

أوة وسيجيرو من كينشن وقد أدمج العالم الذي يعيشونها الى ثلاثة الاول حقيقي والثاني عالم الظل والثالث العالم

الرقمي قد أعطي ابطالي بعض المزايا مثل ادوات الديجيتال للكل أو ادمج هذة هذة الاداة مع بطاقات يوغي ميزة خاصة

ليوجي أو أن يمتلك البطل قدرة قاهر التنين مستوحاة من داي الشجاع لوسيم مثلا حيث قوتة تعد القوة الوحيدة

والفريدة من نوعها التي يستطيع من خلالها أن يسيطر على العوالم الثلاثة ولن يكتشف بطلي قدرتة على ذلك الا في

النهاية ولن يتوقعأحد الحصول عليها خاصة وأنة معاق أي مقعد في البداية لدية أروع أبوين في العالم

ولا أعرف لماذا أعاقب سيجيرو دائما في حصولة على أسوء بيئة على الاطلاق وأتفنن دائما في مشاهد الموت المؤلمة

التي إن حكيت بعضها لكرهتم الحياة لبعدها الكافي عن العدالة ولبكيتم حتى الصباح حزنا على أولئك الذين أقضي عليهم

وأحيانا قد أحلم بمشاهد جميلة تريح أرواحكم وتبهجها وأحيانا سعيدة وتنضح بالفكاهة وعطر الشباب

ولن أنسى ذكر مظاهر الترف والغنى مع السعادة أو نفس تلك المظاهر مع التعاسة المطلقة لدى البعض الاخر

فأتخيل بعض من الشخصيات ككورو ووسيم بعد تجاوزة مرحلة الاعاقة وسجيرو يلعبون لعبة سخيفة بينما بعض الفتيات

فتاتان على الاكثر تبقيان في القاعة الكبيرة ولنقل أن الاولى تمتلك خيوط عنكبوتية والثانية سكاكين مزروعة في يدها

وماهي اللعبة حسنا هي من يخلع ملابس من في الظلام يال الشباب وكلة جو ينضح بالفكاهة حيث يتفق بعضهم على

بعض فيختارون ضحيتهم من بينهم بطريقة سرية وعندما يطفئون الاضواء تخيلوا هذا بأنفسكم وعندها تدخل الفتاتان

لمعرفة لما كل تلك الضجة تدخلان فتضىء إحداهما الضوء يختبىء لالجميع بعد أن يصرخ احدهم متطفلون فيختبىء

الضحية تحت السرير والاخرون في أماكن مختلفة كالخزانة وخلف الستار وهناك بعض قطع الملابس الممزقة على الارض

كل هذا في القصر الذي يعيش فية صديقنا وسيم وقد كان سبب الاجتماع مناقشة ووضع خطة لدمج العالم الافتراضي

بالظل ليسهل السيطرة على أوضاع العالمين ويقضي أشرار العالمين على بعضهما البعض ويبقى الاكثر شرا ولكن

المنهك بسبب الحروب والمعارك مع أمثالة فيقضي علية أبطالنا فيما بعد يصل حضرة الوالد وتشي بهما الفتاتان أيما

وشاية فيعاقب الجميع بتنظيف القصر بأكملة ويعفى الخدم من مهامهم للى أن ينتهي مشاغبونا من أداء مهامهم

أضف أنني وضعت لوالد البطل شخصية قوية يحترمها الجميع ويحبونها فبدؤ من الليل بأداء مهامهم وهنا تبدأ المواقف

الطريفة من زحلقة ورش وطعام محترق أستعينوا بخيالكم ووووو إسمعوا إن بدأت لن أنتهي فهذا مقطع بسيط من

موسوعة الانيمي التي في رأسي أي أنة غيظ من فيض فقط أريد أن أقول أن كل الاشياء التي احلم بها أتعلم منها

لحياتي الحقيقية

وليس العكس وووصديقي أعتقد أنني أفضل منك ومن الجميع في الخيال وأستثني كيلوا زولديك أعتقد أن خيالة أوسع

يلية الليدي سمر وكايتو كيد أظن أنهما في نفس المرتية

لا تنزعجوا فهذا رأي وهكذا يكون التحدي وإلا فلا

ومن يريد أن يثبت نفسة ويعتقد أنة على قدر تحدي روجينا ليجهز قصة من نسج خيالة وإن لم يستطع فعلية أن يبدأ

بداية جيدة سنحاول إكمالها بالنيابة عنة ونرى من منا قد صنع الجزء الافضل في القصة

لا يشارك من يريد إبداء إعجابة فليشارك فقط من يرى أنة قدر التحدي وليتقدم المتحدي الاول....

[Glow]THE DARKNESS WORLD[/Glow]

الشخصيات

كورابيكا كورتا نفسة فتى يعيش في القسم الداخلي للأكاديمية
    روجينا ياتارو فتاة يتيمة لكنها خدعت الجميع وأستطاعت بذكائها ان تعيش خارج الاكاديمية
    فتى البي سي شوشيتو فتى شاذ>>>هي هي فقط لعب أدوار وتمثيل
    كونان دويل سينشي كودو متحر
    بنت المحيط >>ران موري
    كيلوا أي أنا يلعب دور كاندي إسمي الجديد باركوا لي > دور إبن ضابط فيدرالي
    ديسبريدو ثري دي >>يوجي اوة
    وسيم>>وسيم
    خطيبة فوزي>>أنيتا
    كايتوكيد: كيد المجرم الخطير زعيم عصابة الارهاب العالمية
    سيجيروا :أكس مان
    البقية عندماأجد لهم ادوار

[Glow]القصة[/Glow]

في عالم لفة الغموض والناس فية ضائعون لا يعلمون مايحدث من حولهم

صارت انامل الشر تتحكم بكل شىء يسير على الارض وخارجها حتى الناس إعتبروا

الشر وسيلة لكسب قوتهم

كل شىء بحساب وجزاء لم يعد هناك ماهو بمعنى الإخلاص او الشكر والتقدير

ولكن عند ظهور الظلام لابد من ظهور الضوء فهما وجهان لعملة واحدة

وفي هذا العالم الملىء بعملاء الفساد كان لابد من ظهور عملاء للخير

قد لا أسميهم خيرون بمعنى الخير الذي نراة الان لأنهم وكأي بشري لابد ان يتاثروا بفساد ذلك العالم

وفي أحد تلك الايام وفي منطقة جبلية عالية تكاد تلامس الغيوم

تدعى فرميليانو كانت تلك البلدة عاصمة الإمبراطورية المعظمة

يازانيا فكما ظهرت فيها في مناطق عوالم التحضر والتكلنوجيا العالية

كماظهرت أحياء فقيرة وملاذ للمنحرفين والمؤامرات خالية من أي معلم تحضري

وفي أكاديمية أنشئت في الأحياء السكنية المطورة التي فيها نظام شامل للمياة وتخطيط سكني مريح

وفق مقاييس عالمية وانتشر فية الامن لوجود رجال الشريطة في كل طرف لحمايتة من العوامل الخارجية

كانت تحرص إدارة هذة المنطقة على ان تقي هؤلاء الناس من كل القساد الموجود خارجا

ليمثلوا الأمل الذي سيعيش لبناء المستقبل للحضاررة اليازنية

كانت هناك المدرسة التي لاتقبل الا أطفال من العباقرة او ذو المواهب الخاصة وهي أكادسمية تدعى فرميازانيا

مشكور اخونا على فكرتك الجميلة
    وقصتك الخيالية مذهلة

gooood
    لقد عاد زعيمنا مرة اخرى يا لسعادتي asian asian

w6w2005042115341780863f8f2c6

اما عن عزيزي كيلوا زولديك البداية تسكت الواحد حتى اسماء المناطق قد اجادها ما شاء الله عليك gooood
    خيالك واسع asian
    يااااااااااي اصبحت ران موري في قصة كيلوا....يالله متشوقة اشوف التكملة
    ساخبركم حقيقتي كل وقت تحصلوني اسرح فوادي ثاني
    اما بقصة جديدة.....او اني كيف اكملها اذا بدات بها
    وحتى المانجا اللي انوي ارسمها احيانا اجلس شهور عشان اخلصها بس cheeky

وحتى لو كنت بالداوم الاستاذة تشرح وانا ولا في نفس الخط
    حتى احيانا اتخيل الشكل امام الصبورة او الجدار
    حتى صديقتي بتضربني ضربة محترمة عشان انتبه ....
    اخر تعديل كان بواسطة » بنت المحيط في يوم » 27-04-2005 عند الساعة » 19:18

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter