مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

ماذا تفضل ناروتو ام هونتر اكس هونتر يله ابي اشوف رايكم

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انتم طبعا شفتو ناروتو و هونتر اكس هونتر

وبي اشوف رايكم في هل اثنين , ماهوه الافضل ناروتو ام هونتر اكس هونتر,ابكيم تقولولي مين الاحلى من ناحية القصه وشخصيات ورسوم ومؤثرات الصوتيه والموسيقا ولماذا

وقولكم رايي. انا افضل ناروتو يله ابي اشوف رايكم انتم , وان شاء الله الموضوع عجبكم

2. ...

انا افضل ناروتو لان اصواتهم حلوه والحلقات ممتعه وحلوه والشخصيات مرسومه بشكل رائع وكل الاشاء الجيده فيها

اخوي اثنينهم حلوين smile

هنتر اكس هنتر يتميز بتقسيم الأحداث الي فيه و التركيز على كل شخصية و العلاقات القوية الي بينهم ، هذا اضافة الى روعه الشخصيات و القصة روعه و القتال و التكنيكس الي فيه و لا أروع و بالنسبة للموسيقا روعه تخليك تندمج في الأحداث smile و الى الآن ما خلص smile

ناروتو انا شفت منه أول 9 حلقات بس و بصراحة جذبني من اول حلقة يعني شخصيات روعه و خصوصا انه بعدين بيطلعون وايد غيرهم و الأغاني و لا أروع و ابتداء من أول معركة استانست على أغاني الروك و النينجا الحلوة smile و الى الآن ما خلص smile

يعني بصراحة اثنينهم حلوين حرام تشوف واحد بس شوفهم اثنينهم smile

مشكووووور على الموضوع . smile

هونتر × هونتر صراحه أنا ما شفته إلا على سبيستوون يعني مو كله dead ... وأقول إنه روووعه جدا جدا وفيه أشياء غريبه وحلوة gooood .. بس في بعض الأغاني ما يعجبوني cry .. والباقي رووووعه روووعه asian ... وقتالهم حلو ويجنن gooood .. والرسم حلو biggrin ... أصواتهم بلاياباني ما سمعتها dead .

ناروتو مسلسل رووووووووعه مئة بالمية gooood .. يعني يجنن يجنن gooood .. الأشياء الغريبه فيه أكثر بكثير من الأشياء الغريبه اللي في هونتر × هونتر rambo .... لكل شخصية فيه ماضي gooood .. ومعظمهم ماضيهم حزين ويبكي وااااااء cry .. والفكرة مبتكرة جدا وخياليه gooood ... والأغاني asian .... صراحه مافي اغاني أحلى من أغاني ناروتو خاصة إنهم يجيبوا الأغاني في مقاطع تجنن وظابطين كل حاجه والرسم روعه gooood gooood gooood gooood gooood ..

naruto_2291

والإثنين حلوين ويجننوا .. بس أنا أحب ناروتو أكثر . gooood gooood

ومشكووووووور على الموضوع . gooood gooood gooood
    e97816d490dd64753c5904874b98eee6

?Hey, sorry! Don’t cry, now! It’s all just a LIE, okay

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خطيبة_فوزي
    اخوي اثنينهم حلوين smile

هنتر اكس هنتر يتميز بتقسيم الأحداث الي فيه و التركيز على كل شخصية و العلاقات القوية الي بينهم ، هذا اضافة الى روعه الشخصيات و القصة روعه و القتال و التكنيكس الي فيه و لا أروع و بالنسبة للموسيقا روعه تخليك تندمج في الأحداث smile و الى الآن ما خلص smile

ناروتو انا شفت منه أول 9 حلقات بس و بصراحة جذبني من اول حلقة يعني شخصيات روعه و خصوصا انه بعدين بيطلعون وايد غيرهم و الأغاني و لا أروع و ابتداء من أول معركة استانست على أغاني الروك و النينجا الحلوة smile و الى الآن ما خلص smile

يعني بصراحة اثنينهم حلوين حرام تشوف واحد بس شوفهم اثنينهم smile

مشكورى اختي على المشاركه

ابتسامه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ice_blue_eyes
    مشكووووور على الموضوع . smile

هونتر × هونتر صراحه أنا ما شفته إلا على سبيستوون يعني مو كله dead ... وأقول إنه روووعه جدا جدا وفيه أشياء غريبه وحلوة gooood .. بس في بعض الأغاني ما يعجبوني cry .. والباقي رووووعه روووعه asian ... وقتالهم حلو ويجنن gooood .. والرسم حلو biggrin ... أصواتهم بلاياباني ما سمعتها dead .

ناروتو مسلسل رووووووووعه مئة بالمية gooood .. يعني يجنن يجنن gooood .. الأشياء الغريبه فيه أكثر بكثير من الأشياء الغريبه اللي في هونتر × هونتر rambo .... لكل شخصية فيه ماضي gooood .. ومعظمهم ماضيهم حزين ويبكي وااااااء cry .. والفكرة مبتكرة جدا وخياليه gooood ... والأغاني asian .... صراحه مافي اغاني أحلى من أغاني ناروتو خاصة إنهم يجيبوا الأغاني في مقاطع تجنن وظابطين كل حاجه والرسم روعه gooood gooood gooood gooood gooood ..

naruto_2291

والإثنين حلوين ويجننوا .. بس أنا أحب ناروتو أكثر . gooood gooood

ومشكووووووور على الموضوع . gooood gooood gooood

كلام صحيحو ومضبوط صحيح القناص حلو جدا جدا بس ناروتو هوه الفضل القتال حماس جدا ومتناسقه مع القتال

هنتر اكس هنتر حلو جدا من ناحية الشخصيات والموسيقى والقتال

وناروتو للأسف ما شفت ولاحلقه منه ولكن احس انه حلو من كلامكم عنه وقصته تجنن

وراح اصوت للأثنين
    .. الله يوفقني دنيا واخرهــ ..

14d0efc8b7

مشكور اخوي على الموضوع واصوت حق ......
    صج الاختيار صعب واصوت لهم اثنينهم
    لانهم من جد رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووعة

سويت انا هذا الموضوع من قبل واتكرر الحين بس ناروتو احله
    ويا بيج بوس الاسبلنج حق بوس غلط عدله
    وشكرا على الموضوع المكررررررررررر
    لا بأس مادمت جديد
    attachment

مممممممممممممممم كلهم حلوين . بس ناروتو أحلى من ناحية القصة والرسم والاغاني اللي فيه تجنن وحماسية . لووووووووووووووووووووووووول والشخصيات أحلى . كل وحدة مختلفة عن الثانية . وفي الكثييييييير من الشخصيات . واحلى واحد من بعد حبيب قلبي ساسكي هو ..

هو ….

هو …..

أوروتشيمارو . لووووووووووووووووووووووووول هذا جزئي الثاني اللي ما أقدر أفارقه . ههههههههههههههههههههههه يشبهنييييييييييييييي مرررررررررة . لوووووووووووووووووووول

والقناص بعد حلو بس أنا ما تابعته على النت تابعته على سبيس تون على عكس ناروتو عشان كذا ….. ما يعجبني كثير .

وشكرا على الموضوع .

انا اقول انه الخيار صعب بسسسس

ممممممممممممممممم في النهايه اختاااار نــــــــــاروتــــــــو

ومشكووورين على الموضوع الكوووول

تحياتي:
    ريلينا بيسكرافت
    (سفيره السلام للعالم)
    تم حذف التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى

يرجى اختيار صور اكثر احتشاماً

الحقيقة انا ما شفت ناروتو خالص
    بس انا اموت في القناص
    اموت مووووووووووووووووووت فيها
    بس ناروتو حسب كلامكم ابدااااااع
    ومش من الانصاف احكم على شي ما شفته
    اصوت لهم الاثنين

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter