الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 31

المواضيع: InuYasha(تقرير)

  1. #1

    InuYasha(تقرير)


    السلام عليكم جميعاً..

    اقدم لكم اليوم التقرير للانمي الجميل جداًInuYashaواتمنى ان يعجبكم...

    3


    نبدأ :
    نوع المسلسل : Action , Comedy , Romance , Fantasy and Advanture .
    انتاجه : 2000 بواسطة شركة Sunrise وهي نفس الشركة التي انتجت سلسلة ال Gundam الشهيرة وغيرها .


    أولا: الشخصيات :

    26
    أنيوشا Inuyasha :

    بطل المسلسل شخص وسيم بعض الشيء ، عمره غير معروف ولكن لا يمكنك توقعه لأنه ابن أحد الشياطين ، لا يحسن معاملة الآخرين أحيانا ، ولكنه شجاع و يهتم بالناس كثيرا وخاصة Kagome و Kikyou ، هو ليس انسان كامل بل نصف انسان ونصف شيطان ( Hanyou ) ولكنه يصبح انسان كامل في الليلة التي عندها تكون الشمس والأرض والقمر على خط واحد .

    26
    كاجومي هيراجوراشي Kagome Higurashi :

    بطلة المسلسل والفتاة الثانية ظهورا في المسلسل بعد ( Kikyou ) ، فتاة مراهقة مثالية ، عمرها 15 سنة ، في الصف الثالث الإعدادي( A - 3 ) ، عادت إلى الماضي ( عصر انيوشا ) عبر بئر المعبد الذي في منزلهم تكتسب قوة غير عادية بسبب جوهرة الشيكون نو تاما في جسدها دون أن تعرف ذلك ، هي الوحيدة بعد كيكيو التي تستطيع تغيير قوة القلادة من Pure to Hatred و العكس .
    * أفضل شخصية فتاة في الأنيمي عندي ( بعدها Meia و Dita من Vandread ) .

    26
    كيكيو Kikyou :

    الفتاة التي قامت برصد Inuyasha في شجرة لأنه استولى على جوهرة الشيكون نو تاما التي من واجباتها ككاهنة الحفاظ عليها من أي سوء ، عمرها 18 سنة ، رامية سهام ماهرة ، كانت صديقة Inuyasha ولكن حصل وهاجمها Inuyasha وجرحها ( لذلك قامت برصده ) ، أوصت أختها الصغرى بحرق جسدها مع جوهرة الشيكون نو تاما ولكنها عادت بعد 50 سنة ( قامت ساحرة بإعادتها إلى الحياة باستخدام السحر الأسود و تعاويذ خاصة ) وعندما عادت إلى الحياة كان هدفها الإنتقام من Inuyasha .

    Kaede
    كايدي Kaede :
    أخت كيكيو الصغرى ، كانت في السابعة عندما ماتت اختها وعندما دخلت kagome ذلك العالم كانت في ال 58 من عمرها، تعرف بقوة جوهرة الشيكون نو تاما ، كانت بنت صغيرة عندما قامت كيكيو بعزل Inuyasha ، هي التي قامت بحرق جسد اختها مع القلادة كما طلبت منها ، كانت في دهشة عندما عرفت ان الجوهرة مع Kagome .


    Sota
    سوتا هيراجوراشي Sota Higurashi :
    الأخ الأصغر ل Kagome ، كثير الخوف ، في الصف الثالث الإبتدائي ، هداف ويحب الكرة وألعاب الفيديو .

    26
    شيبو Shippou :
    من الشياطين من فصيلة الثعالب ، أول ظهور له في الحلقة التاسعة ، تم قتل والده وسلخه امامه ، حاول سرقة قطع الجوهرة التي كانت مع Kagome و Inuyasha ليستطيع الإنتقام ممن قتل والده ، يمتلك العديد من الخدع التي تفيد Inuyasha في القتال بعض الأحيان ، شجاع و يحاول حماية الآخرين دائما وخاصة Kagome يكره Inuyasha لأنه يضربه ( مثل ما يضرب توغو كونان ) ، يستطيع تغيير شكله إلى أي مخلوق حي آخر وكان من اسباب بقائه على جانب Inuyasha انه يحب kagome لأنها نعامله بلطف . وكان أول ظهور له في الحلقة 9 .

    26
    سيشوماورو Sesshoumaru :
    أخو Inuyasha من نفس الأب ولكن من أم مختلفة ، (Youki) أي شيطان كامل ، يحاول إيجاد Inuyasha لتحديد مكان كنز ابيهم ( Titsusaiga ) وهو السيف المصنوع من انياب ابيهم ولكن لا يستطيع استخدامه ويستخدم Tensaiga ، يقتل يشكل متهور أي شخص عدا بنت صغيرة تدعى Rin التي حاولت مساعدته ولكنه رفض وقام اهل قريتها بقتل والديها امامها الأمر الذي أدى إلى فقدانها النطق . ( وحتى الآن لم اعرف لم لم يقتلها! ) ، يعتبر من الأشرار .
    * Tensaiga سيف يمكنه اعادة الحياة للأموات وهو من والده . وكان أول ظهور له في الحلقة 5 .

    26
    ميروكو Miroku :
    كاهن تائه بمشكلة ، وضع Naraku لعنة على جد ميروكو وهي ثقب في يده تقوم بإبتلاع كل شيء كالثقب الأسود واسمه كازنا Kazana والتي هدف منها Naraku إلى إبادة عائلة ميروكو ، صحيح أن هذا السلاح ممكن أن يهزم Naraku ولكن عندما يبتلع أي شيء سام فإن السم ينتقل إلى صاحب الثقب ولكنه عندما إنضم إلى المجوعة كان يقوم بتهدئة الأوضاع بين الحين ولآخر ، وما يدخل الثقب لا يمكن استعادته والطريقة الوحيدة لفصل الثقب هي قتل ميروكو ، يمتكلك أيضا سلاح آخر وهو Houriki وهو عبارة عن عصا كان أول ظهور له في الحلقة 16.

    26 Kirara
    سانجو و كيرارا Sango & Kirara :
    إبنة إحدى العشائر التي تصطاد الشياطين ، بفضل Naraku تم قتل كل أفراد عشيرتها ومن قتل والدها كان اخوها الصغير الذي سيطر عليه Naraku ( اسمه كوهاكو Kohaku ) ، حاولت تعقب Inuyasha ظناً منها أنه من قتل قبيلتها وتعرف الحقيقة لاحقا ، تمتلك سلاح ضخم مثل البومرانج اسمه Hiraikotsu ، لديها قطة اسمها Kirara يمكن ان تصبح كبيرة وذات انياب حادة و يركب على ظهرها ، ولكنها تحاول إسترجاع اخيها ولكنه حي بواسطة اجزاء القلادة المحطمة التي إذا اخذت منه يموت فورا . كان أول ظهور لها في الحلقة 24 .

    26
    رين Rin :
    الفتاة الصغيرة التي لا يؤذيها سيشوماورو ابدا ، حاولت مساعدته عندما كان جريحا في احد المرات فرفض ، قتل والداها امامها وفقدت القدرة على الكلام بسبب ذلك ، ضربها أهل قريتها ضربا مبرحا حتى ماتت ، وعندما مر سيشوماورو بجانب القرية شم رائحتها وقام بإعادتها إلى الحياة باستخدام سيفه Tensaiga .

    26
    جاكين Jakken :
    يشكل مع Rin فريقاً مع سيشوماورو, يتبعانه أينما ذهب دون أن يتفوهان بكلمة واحدة , يدعي جاكين انه عجوز متعب دائماً لكنه في الحقيقة قوي ونشيط يحمل معه عصا تسمى بعصا الجحيم لديه القدرة على إطلاق النيران على الأعداء وحرقهم حتى الموت ، من الشياطين (Yokai) .

    Naraku
    ناراكو Naraku :
    الشرير الرئيسي في المسلسل ، له علاقة بماضي كل من Inuyasha ، Kikyou ، Miroku وSango ايضا ، شكله شكل انسان ولكنه يرتدي فروة بابون ليغطي على شكله الحقيقي ، ماهر جدا في السيطرة على الآخرين ، يمكن أن يغير شكله إلى شكل يريد ، (((سبب الخلاف بين Inuyasha و Kikyou ))) ..... .



    Shikon%20No%20Tama

    شيكون نو تاما Shikon No Tama :

    تسمى ايضا قلادة الأرواح الأربعة ، قلادة تعطي الشياطين قوة خارقة ، قامت Kagome بتحطيمها دون قصد عندما سرقت منها ، وهي القلادة التي تمت بها الخيانة بين Inuyasha و Kikyou ، وبواسطتها عادت Kagome إلى الماضي دون أن تعرف وكانت في جسدها ( كيف ؟ لا أعلم حتى الآن ) ، ولكنها أحرقت مع جسد كيكيو ، قصة المسلسل مبنية عليها ، لايستطيع اسخدامها من البشر إلا Kagome و Kikyou .

    وهناك المزيد من الشخصيات ومنهم Koga , Kagura , Kanna , Tsibaki لم أجد المعلومات الكافية عنهم .





    [Glow]يتبع..،،[/Glow]
    اخر تعديل كان بواسطة » Yami No YuGi في يوم » 25-02-2005 عند الساعة » 14:30


  2. ...

  3. #2

  4. #3


    الـــقـــصـــة:

    Kagome فتاة في الصف 3-A الإعدادي ، كانت في الليلة الأخيرة لتبلغ الـ 15 من عمرها في بداية المسلسل ، قبل خروجها إلى المدرسة في صباح أحد الأيام طلب اخوها الصغير Sota منها مساعدته لإخراج القطة من معبد منزلهم لأنه يخاف من ذلك المكان ، وما إن تدخل حتى تخرج القطة من تلقاء نفسها ولكن تخرج قوة مجهولة تسحب Kagome إلى البئر الموجود في المعبد ، وترى هناك أثناء إنتقالها مخلوق غريب يطلب منها إعطائه قلادة الشيكون نو تاما ولكنها لا تعرف عما يتحدث وعندما يحاول أذيتها بدون أن تعرف تقوم بإبعاده بقوة القلادة و تقطع إحدى أذرعه و تكمل طريقها إلى البئر الموجود في الناحية الأخرى ، وعندما تخرج وتتجول قليلا ترى Inuyasha ( مدبس ) في الشجرة والسهم لا يزال مكانه منذ أطلقته عليه Kikyou وماتت بعدها ، وما إن تقترب منه حتى دفعها فضولها للعبث بأذني Inuyasha وما إن فعلت ذلك حتى أحاط بها القرويون وأقتادوها إلى حكيمة القرية
    ( أخت Kikyou ) والتي أكتشفت الشبه بين Kagome و Kikyou ، وفي تلك الليلة قام المخلوق التي قابلته في البئر بمهاجمة القرية للبحث عنها والحصول على القلادة ، ويحاول القرويون عبثا ايقافه ولكنهم لا ينجحون ، وتطلب حكيمة القرية من Kagome الهرب فتفعل و لكن المخلوق يلحق بها و تطلب المساعدة ولكن هل من مجيب ؟!
    كان صوت طلب المساعدة والشبه بينه وبين صوت Kikyou يستعيد جزء من روحه ويستيقظ من السبات الذي دام 50 سنة ، وتسقط Kagome أرضا بجانب الشجرة التي ( دبس ) بها Inuyasha فيناديها ويسخر منها ظننا منه أنها Kikyou ولكنها تسغرب في بادئ الأمر كيف ومن وأين الذي يكلمها فتراه و تقول أنها ليست Kiyou وإنما هي Kagome وصدق في النهاية بعد أن قارن رائحتها برائحة Kikyou ،وبعد القليل من الحديث يطلب منها أنتزاع السهم الذي عزل بسببه فترى أنه لا خيار آخر لها فتفعل ذلك ، الأمر الذي أدى إلى استعادته كامل قواه و قام بهزيمة المخلوق الذي حصل على القلادة وذلك ليحصل عليها هو لأن هذا مراده قبل أن يعزل بواسطة سهم كيكيو . ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن حيث أن من حصل على القلادة كانت Kagome وقامت حكيمة القرية بتعويذة جديدة على Inuyasha وهي اطاعة أول أمر تأمره به Kagome وياله من أمر ( إجلس Sit ! ) ويسقط فورا على وجهه ( تخيل نفسك مكانه ) و بعد العديد من الأحداث تقوم ساحرة بالإستيلاء على القلادة و تقوم Kagome بتحطيم القلادة دون قصد منها فتبدأ القصة لجمع قطع القلادة المحطمة .

    ثالثا :الأفلام :

    أنتج حتى الآن ثلاثة أفلام وهي :
    1)The Love Which Transcends Time .
    2) The Castle Beyond the Looking Glass .
    3) The Sword of the World Conquest .
    وهناك الفلم الرابع قريبا

    * قصة الفلم الثالث بختصار تتكلم عن قتال إينوشا Inuyasha مع اخوة الاكبر سيشهومارو Sesshoumaru
    للحصول على السيف الثالث الذي صنعة والدهم من أنيابه ولهاذا السيف قوة كبيرة تجعل مالكة يسيطر على العالم
    بسهولة .....
    فمن سيحصل على هاذا السيف هل هو :

    Inuyasha
    الذي يريد ان يصبح وحش كامل وليس نصف انسان فهل هذا السيف سيجعل مهمة سهلة وهل هذا صحيح هل يريد ان يصبح وحش كامل بعد ان وقع في حب Kagome وهل هو واقع في حبها من الأصل ام لا؟؟؟؟؟؟؟

    أو

    سوف تكون الغلبة للاخ الاكبر
    Sesshoumaru
    الغامض التصرفات و الذي يكره Inuyasha لانه نصف انسان مع العلم انه يتجول بصحبة فتاه صغيرة يتيمة تدعىRin الذي لها دور كبير في تغير شخصيته
    فهل حصولة على السيف سيغير الكثير وسيجعله يسيطر على العالم أو ان في عقله فكرة اخرى؟؟؟؟؟

    مــعــلــومــات إضــافــيــة:

    * ان الممثلة التي قامت بعمل صوت كاجومي هي Yukino Satsuki التي استخدموا صوتها في :
    (Love Hina – Trigun – Bubblegum Crisis) .
    * Titsusaiga هو السيف المصنوع من انياب والد Inuyasha وهو يتغير من شكل سيف مهترئ ( شبه عديم النفع ) إلى شكل سيف ضخم قوي جدا إذا كان من يمسكه إنسان أو يمتلك ذراع إنسان و لكن الهدف من صناعته هو الدفاع عن البشر .
    * قوة Kagome و Kikyou متساوية تقريبا .
    * عدد حلقات المسلسل 164 حلقة ( ولم ينتهي حتى الآن ! )
    * لـ Inuyasha تحولان : الأول إلى إنسان كامل والآخر على ما أعتقد إلى شيطان كامل ( الأول يحدث في اليوم
    الأول من الشهر القمري ، والثاني نادر الحدوث ولكنه حدث [ لم أره حتى الآن ] وكما قرأت لا يحصل إلى
    يصل إلى مرحلة ما بين الموت والحياة وقد حاول قتل أصدقائه ذات مرة بعد ذلك واستطاع أخوه ايقافه في إحدى
    المرات بصعوبة بالغة .
    * حاول Naraku ( واسمه يعني الجحيم ) دمج جسده مع Sesshoumaru ولكن ذلك لم يتم و ( داس ) كل من
    Inuyasha و Sesshoumaru بكرامة Naraku الأرض .

    * المسلسل فيه شوية دراما بس مو كثير .

    [Glow]يتبع..،،[/Glow]

  5. #4


    * عناوين الحلقات :

    1- The Girl Who Overcame Time And The Boy Who Was Just Overcome
    2 - The Seekers Of The Sacred Jewel
    3 - Down The Rabbit Hole And Back Again
    4 - Yura Of The Demon Hair
    5 - Aristocratic Assasin, Sesshomaru
    6 - Tetsusaiga, The Phantom Sword
    7 - Showdown! Inuyasha vs Sesshomaru
    8 - The Toad Who Would Be Prince
    9 - Shippo And The Thunder Brothers
    10 - Phantom Showdown!
    11- Terror Of The Ancient Noh Mask
    12 - The Soul Piper And The Mischevious Little Soul
    13 - The Mystery Of The New Moon And The Black Haired Inuyasha
    14 - Kikyo's Stolen Ashes
    15- Return Of The Tragic Priestess Kikyo
    16- The Mystical Hand Of The Amourous Monk Miroku
    17- The Cursed Ink Of The Hell Painter
    18- Naraku And Sesshomaru Join Forces
    19- Go Back To Your Own Time Kagome!
    20- Despicable Villan! The Mystery Of Onigumo
    21- Naraku's True Identity Unveiled
    22- The Soul Of Kikyo
    23- Kagome's Voice And Kikyo's Kiss
    24 - Enter Sango, The Demon Slayer
    25 - Naraku's Insidious Plot
    26 - Secret Of The Jewel Of Four Souls: Revealed
    27 - The Lake Of The Evil Water God
    28 - Miroku Falls Into A Dangerous Trap
    29 - Sango's Suffering And Kohaku's Life
    30 - Tetsusaiga Is Stolen!
    31 - Jijenji, A Kind But Sad Demon
    32 - Kikyo And Inuyasha Are In Trouble
    33 - Captured Kikyo And Naraku
    34 - Tetsusaiga And Tensaiga
    35 - The True Master Chosen By The Noted Sword
    36 - Kagome, Kindapped By The Wolf Demon Koga
    37 - The Man Who Fell In Love With Kagome
    38 - Two Hearts, One Mind
    39 - Trapped In A Duel To The Death
    40 - The Deadly Trap Of The Wind Sorceress, Kagura
    41 - Kagura's Dance And Kanna's Mirror
    42 - The Wind Scar Defeated
    43 - Broken Tetsusaiga At Last!
    44 - Kaijinbo's Evil Sword
    45 - Sesshomaru Wields Tokijin
    46 - Juromaru And Kageromaru
    47 - Onigumo's Heart Still Beats Within Naraku
    48 - Return To Where We First Met
    49 - Kohaku's Lost Memories
    50 - The Face That Can't Be Forgotten
    51 - Inuyasha's Devoured Soul
    52 - The Unstoppable Demon Within
    53 - Father's mortal enemy, Ryuukotsusei
    54 - Tetsusaiga's ultimate attack, Bakuryuuha
    55 - Flower stones and Shippo's first love
    56 - The lure of beauty over the fogs
    57 - Everything about the night at the Dougenkyo, Part 1
    58 - Everything about the night at the Dougenkyo, Part 2
    59 - Sango's young apprentices
    60 - Black Miko, curse of 50 years
    61 - The appearance of Kikyo and the demon creator
    62 - Tsubaki's bottomless spells
    63 - The red and white miko blocking the way
    64 - Tahou Towers, Giant Oni!
    65 - Goodbye to the days of the young
    66 - Naraku's barrier, Kagura's decision
    67 - The wind of betrayal blowing out of control
    68 - Shippo's battle royale
    69 - The terror of the man with no face
    70 - Recovered memory, demon spiders
    71 - The battle of the three to the death
    72 - Toutusai's odd training
    73 - Shiori's mother and Shiori's feelings
    74 - The red Tetsusaiga that breaks the barrier
    75 - The elite cat's secret plan
    76 - Target is: Sesshomaru and Inuyasha
    77 - Hyounekozoku and the two teeth sword
    78 - Aiming for Sango, only you
    79 - Jaken's Tetsusaiga-snatching Operation
    80 - Sesshomaru and the abducted Rin
    81 - Finally Broken Naraku's Mystery
    82 - The Present and Sengoku Jidai's Connection
    83 - Girl Yorojok and the Great Promise
    84 - Super Speed Marriage Deal
    85 - Evil spirits rising, demon's severed head
    86 - The secret of the Emblem Lady
    87 - Kikyo's Silent Voyage
    88 - Three Spirits of the Monkey God
    89 - The Visitation-Confrontation Between "That Guy" and "Him"!
    90 - Souta's Brave Confession
    91 - The Mysterious Spiritualist and the Black Kiara
    92 - The Ambition of the Resurrected
    93 - The Mysterious Pervert Monk Who Comes and Goes
    94 - Those Who Create the Shikon no Tama (Part 1)
    95 - Those Who Create the Shikon no Tama (Part 2)
    96 - That Jaken Who Became Sick
    97 - Kiara Who Didn't Return
    98 - Just Kikyo and Kagome in a Cave
    99 - Sesshomaru and Kouga's Dangerous Encounter
    100 - Nightmare Reality: Battle in the Forest of Grief
    101 - Seven Years Later: Lingering Snow
    102 - The Wolf Tribe is Attacked by Zoombies
    103 - The Shichinintai, Resurrected!
    104 - The Poison Using Stalker, Mukotsu!
    105 - The Ghastly Steel-Plated Warrior
    106 - Kagome, Miroku, and Sango: A Desperate Situation
    107 - The First Time We Saw InuYasha's Tears
    108 - The Secret of the Unpolluted Aura
    109 - Approaching the misty Mount Hakurei
    110 - The leader of the Shichinintai, Bankotsu, makes his appearance
    111 - Showdown! Banryuu versus Kaza no Kizu!
    112 - The barrier of Hijiri Island
    113 - The holy dokko and the secret of the mummy
    114 - Kouga makes his stand
    115 - The Swallowed Black Light
    116 - The Real Face: Exposed
    117 - Inuyasha Disappears into a River of Flames
    118 - The Heart of Mt. Hakurei
    119 - A Divine and Malicious Saint
    120 - Good-Bye! A Requiem for Jakotsu
    121 - Duel! The Strongest and Last Shichinin-Tai
    122 - Powerful Banryu! The Mortal Combat in Mt. Hakurei
    123 - Regenerate Naraku Beyond Darkness
    124 - Farewell, My Lovely Kikyo
    125 - Darkness in Kagome's Heart
    126 - Change Heartache into Courage!
    127 - Don't Boil! The Horror Dried Youkai
    128 - The Dried Youkai and The Fighting School Festival
    129 - Cho Kyukai and A Plundered Bride
    130 - Roar, Shippo! - Arcanum "Kokoro no Kizu"
    131 - The Scroll Picture of Kannon - Cursing Traps
    132 - The Most Dangerous Confession of Monk Miroku
    133 - The Woman Who Loved Sesshomaru (the first part)
    134 - The Woman Who Loved Sesshomaru (the latter part)
    135 - The Last Banquet of Miroku's Master
    136 - The Bizarre Invisible Youkai Appears!
    137 - The Ancestor's Name is Kagome
    138 - Survival of the Two People in Demon Infested Lands
    139 - Big Duel at the Sho'Un Waterfall
    140 - Eternal Feelings! Halbread of the Heavens and Earth
    141 - The Released Demon Horse, Entei
    142 - Runaway Entei and Bloodcurdling Hakudoushi!
    143 - 3000 Leagues in Search of Father
    144 - Housenki and the Final Shard
    145 - Bizarre Sentries to the Gate to the Next World
    146 - The Wild-Tempered Bird User, Abi
    147 - A Fateful Love Song from Before we Met (1)
    148 - A Fateful Love Song from Before we Met (2)
    149 - A Single Arrow Calling Up Trouble
    150 - The Light that Leads to the Saint
    151 - Kagome's Instinctive Choice
    152 - Protect and Plunder!
    153 - The Fate is a Cruel Reunion
    154 - The Demon that Links to the Other World
    155 - The Devil that Guards the Shikon Shard
    156 - Battle before the Tomb! Sesshomaru vs. Inuyasha
    157 - Pierce Through Naraku! Kongosoha!
    158 - A Stampede of Countless Demon Mice
    159 - Kohaku's Resolution and Sango's Heart

    [Glow]يتبع..،،[/Glow]

  6. #5

  7. #6

  8. #7

    [Glow].:.laLo.:.[/Glow]

    الله يسلمك اختي ومشكوره للمرور...

    تحياتي...
    اخر تعديل كان بواسطة » Yami No YuGi في يوم » 25-02-2005 عند الساعة » 15:29

  9. #8
    مشكوووووووووور مشكوووووووووووور على التقرير الرائع .
    اينو ياشا من الأنميات المحببة الي . لأنه غريييييييب ومعقد وكشخة .
    فعلا تقرير متعوب عليه . ويجنن .

    شكرا لك .

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sweet_ndoosh
    مشكوووووووووور مشكوووووووووووور على التقرير الرائع .
    اينو ياشا من الأنميات المحببة الي . لأنه غريييييييب ومعقد وكشخة .
    فعلا تقرير متعوب عليه . ويجنن .

    شكرا لك .
    [Glow]sweet_ndoosh[/Glow]

    مشكوره اختي العزيز على ردك الجميل والحمدلله
    انه عجبك ومثل ماقلتي غريب ومعقد..
    تحياتي...
    .....
    ....
    ...
    ..
    .

  11. #10

  12. #11

    سلامي

    واااااااااااااااااااااااو eek
    شكرا على تقرير الرااااااااااااااااااائعة و
    موضوع متعوب علية asian
    وشكر على تقرير cool
    gooood gooood gooood
    @@@@@@@@
    مجهول
    bc46c4c63028e501c5451d6a2e9abe61

  13. #12
    ثانكيو على الموضوع انا عندي شريط بلاستيشن 2 لهاذا الأنيمي بس له هلحين مافتتحته من كثر الخوف

  14. #13

  15. #14

    Thumbs up


    [Glow]Dream Angel [/Glow]
    يعطيك العافيه التقرير رووووعه
    الله يعافيكِ اختي ومشكور
    على المرور..

    [Glow]<مجهول>[/Glow]
    واااااااااااااااااااااااو
    شكرا على تقرير الرااااااااااااااااااائعة و
    موضوع متعوب علية
    وشكر على تقرير
    العفو اخوي ومشكور على مرورك الجميل
    وشكرا مره ثانية..



    [Glow]تنين الضوء[/Glow]
    ثانكيو على الموضوع انا عندي شريط بلاستيشن 2 لهاذا الأنيمي بس له هلحين مافتتحته من كثر الخوف
    Welcomومشكور على مرور ولاتخاف انا بعد عندي الشريط
    علىps2...لكن العيب الوحيد الي فيه الرسومات..
    وشكرا مره اخرى

    [Glow]hinata smile [/Glow]
    well done
    Welcom My Bro

    [Glow]مشكورين كلكم على ردودكم الجميلة والرائعة
    جداً

    تحياتي....[/Glow]

  16. #15

    السلام عليكم

    ماشاء الله عليك يا ماريك

    تقرير رااااائع ومرتب ومنظم...

    وين مخبي هالمواهب ^^ اسلوبك حلو وما خليت شي ما حطيته

    نتريا المزيد من الابداعات ^^

    تحياتي

  17. #16
    صدقني التقرير رائع ومفصل تفصيل تفاصيلو
    واضح انه متعوب عليه مشكور ماتقصر على هذا التعب
    attachment


  18. #17

    [Glow](Yu Gi Oh)

    شكرا لك اخي العزيز على هذا الكلام
    الجميل جدا والحمدلله
    انه عجبك...

    ولاتحرمنا من ردودك الجميلة

    نحياتي...[/Glow]

    [Glow](hero unreal*)

    مشكور اخوي العزيز على كلامك الجميل
    ولاتحرمني من ردودك

    تحياتي...[/Glow]

  19. #18
    مشكورة على التقرير

    انا شفت اينوياشا من سنة في قناة المانية لكن الحلقة الاخيرة منه ماعجبتني

    لان مشاكلهم ما انتهت ولان بعده يحب كيكيو و اهي ما تحبه

    بعكس كاجومي المسكينه الي مره يحبها ومره يتركها

    ومره ثانيه شكرا على التقرير

  20. #19
    شكرااا
    كتيررررر يا marik
    انا كتيررررر بحب inuyasha
    انا اعشقه كتيررر لدرجة غير شكل انا اعرف قصته كتيررر عجبتنييي
    شكرا للمعلومات يا marik
    انا شوفت جميع الافلام ل inuyasha
    مرة تانية شكرااااااا كتيررررر
    موقعي الخاص www.yugioh.de
    www.inuyasha.de
    كلهم مواقع المانية لان اصلي المانية معي الجنسية السويدة
    وشكراااا
    wink wink wink wink wink wink




    مع تحيات noah****
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » 57920-20050225183431.jpg  



عدد المشاهدات » 349  



الحجم » 300.9 كيلو بايت  



الهوية	» 19578   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » 61705-20050223224055.jpg  



عدد المشاهدات » 1091  



الحجم » 235.2 كيلو بايت  



الهوية	» 19579  

    اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » 61705-20050223221531.jpg  



عدد المشاهدات » 1198  



الحجم » 200.5 كيلو بايت  



الهوية	» 19580   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » wall_movie.jpg  



عدد المشاهدات » 2474  



الحجم » 94.5 كيلو بايت  



الهوية	» 19581  

    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter