مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20
  1. #1

    هذي صور لا تخلونها

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اتمنى ان الصور تعجبكم

    هذه صورةنارتو مع اني مااعرفه smoker

    kakashi_et_zabuza


    Naruto194


    Naruto188


    Naruto034


    Naruto037



    attachment
    ألف شكر لـ مآمآ (Sapient Muslim).. asian على الاهداء الرآئع كروعتهـآ .. ; )


  2. ...

  3. #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    عاشقة سابق

    ألف شكرعيوني على الصور الحلوه
    تسلمين


    مع التحيه
    °°عبير الورد°°
    ..
    .
    attachment

  4. #3

    ..

    يا صلااام عليك يا عاشقه صدق انك منتيب سهله بس تصدقينن عااد ودي اقولك شيي بسسسسس



    يا عاااشقه عيب عليك ياختي انتي ما تعلمتي في المدرسه ان السرقه حرااام وراك سارقه توقيعي

    ياختي اللي يسرق يدخل الناار nervous nervous biggrin







    sabq%20(2)


    حطـــوا الخيمه وشبوا النار *0*0* بلا دراســـه بلا اختبار

  5. #4

  6. #5
    مشكوره

    على الصورررررر تجنن

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الطــــــقـــــااقه سحر ــــــــــــــــــــــــــــــ احترمي نفسك عيب عليك اختي عاشقة سابق مو سارقه انتي السارقه لانها سجلت في المنتدى قبلك يــــــــــــــــا ................
    للمره الاخيره احترمي نفسك


    لا تزعلين اختي عاشقة سابق لانه في بعض الناس يحتاجون للتربيه اخوك اكيرا يوكي.
    attachment
    شكرا للاخ كيلوا على التوقيع الرائــــــــــــــــع

    index

  7. #6

    Talking

    عشوووووووووووووووقه ..

    يعطيك العافيه .. biggrin

    الصوره مره حلوه .. gooood

    *0*0*0*0*0*0*

    eek يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ eek

    الطقاقه سحر
    وش قاعده تقولين انتي eek

    تقولين لعاشقه عيب السرقه ماتشوفين نفسك devious

    أصلا هذا توقيعي أنا قبلكم كلكم .. tongue

    والدليل على هذا .. الخط .. نفس الخط اللي أختاره أنا devious

    هين الوعد المدرسه .. biggrin

    تحول الموضوع لهوشة بنات tongue خخخخخخخخخخخخخخ

    بس بصير أحسن منكم فداكم التوقيع biggrin

    *0*0*0*0*0*
    أخوي اكيرا يوكي ..

    ترى الكلام كله مزح × مزح .. biggrin

    حنا صديقات ونعرف بعضنا أكثر .. biggrin

    وعشوقه مستحيل تزعل علينا .. gooood

    تحيــاتي .. cool

  8. #7
    مششششششكوووووووووووور جداً اخوي اكيرا يوكي

    بس زي ماقلتلك الشووق المنتظر ماراح ازعل لاننا اصلاً صديقات


    بس يالطقاقه سحر موعدي المدرسه اعلمك منهو السارق مالت عليك هذا وانت مثاليه












    ومشكوريييين على ردودكم



    مشكور مره ثانيه اخوي اكيرا يوكي والله كبرت في عيني


    تـحياتـــــــــــــي^_^

  9. #8

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Black Jaguar
    مشكوره على الصور
    العفو ومشكور على ردك ومرورك gooood

  11. #10
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dark magician
    شكرا على الصور...
    العفو وكل الشكر على الرد والمرور

    تحيـاتي

  12. #11
    اولا سلام يا صمنديقتي اخبارك وش مسويه


    اقول اشوف الاخت مستانسه ومتكيه في المنتدى وناسيه الندوه خخخخخخ



    بعد تتبلى علي انا المثاليه فال الله ولا فالك




    المهم

    انت
    انت ايه انت لا تتلفت مافيه احد غيرك يتلقف في ذا المنتدى



    انت يا اكيرا يوكي اظن انك ما قد سمعت بالمثل اللي يقول


    يا دااخل بين البصله وئشرتها .....



    تدري انك محظوظ



    لو مو دايخه نووم كان سنعت بعض النااس اللي يبيلهم سمكره من اول وجديد



    اقول يا شوووق انتي وعشوووقه

    يالله مع بعض بصوووت وااحد



    الــــي مو عاجبــــــــــــــه ينتـــــــــــف حـــواجبــه



    شطووورين خخخ

  13. #12

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الطقااقه سحر
    اولا سلام يا صمنديقتي اخبارك وش مسويه


    اقول اشوف الاخت مستانسه ومتكيه في المنتدى وناسيه الندوه خخخخخخ



    بعد تتبلى علي انا المثاليه فال الله ولا فالك




    المهم

    انت
    انت ايه انت لا تتلفت مافيه احد غيرك يتلقف في ذا المنتدى



    انت يا اكيرا يوكي اظن انك ما قد سمعت بالمثل اللي يقول


    يا دااخل بين البصله وئشرتها .....



    تدري انك محظوظ



    لو مو دايخه نووم كان سنعت بعض النااس اللي يبيلهم سمكره من اول وجديد



    اقول يا شوووق انتي وعشوووقه

    يالله مع بعض بصوووت وااحد



    الــــي مو عاجبــــــــــــــه ينتـــــــــــف حـــواجبــه



    شطووورين خخخ


    [Glow]الطقاقه عيب هذا الكلام كل واحد ووحده في هذا المنتدى اخواني ماله داعي هذا الكلام [/Glow]

    [Shadow]باردد معك الي موعاجبه ينتف حواجبه مع اني ماأدري وش تقصدين[/Shadow] اما الندوه بكره راح نتناقش فيها ونحدد المطلوب

    تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــا1111تي

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة LALO
    مشكووووووووووووورة اختي


    العفو أختيومشكوره على ردك ومرورك





    تحيــــــــــــــــــــــــــا111تي

  16. #15
    مشكووووووووووووووووووور

    الصور

    رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووعه

  17. #16
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اكيرا يوكي
    مشكووووووووووووووووووور

    الصور

    رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووعه
    [Glow]العفو ومشكور مرة ثانيه على المرور[/Glow] تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا111تي

  18. #17

  19. #18

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hinata smile
    روعة ...............شكراً


    [Glow]العفو وشكراً على ردك ومرورك[/Glow]

  21. #20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة killua lover
    شكرا على الصور

    [Glow]العفو ومشكوره على ردك ومرورك[/Glow]

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter