مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

اتمنى ان تشارك في ارضاء لقافة البعض.. كل واحد يقول كم مصروفه في الشهر ووش يصرفه فيه!!

هااااااي!!

كيف حالكم؟!!

طيبين؟!!

الصراحة الصراحة ابغى كل واحد او وحدة يقول كم يعطونه اهله في الشهر!!

ادري سؤال محرج لكن يلا نستانس!!

ان يعطونــي..!!

700 ريال سعودي

(( وعساه يكفي بعد على ديون لين الشهر الي بعد الجاي ))!!!

بس احيانا في المناسبات والاوقات الخاصة يكون في استثنائات!!

((( مثلا يوم اطلع من المستشفى ,يوم نجاحي ,يوم رجوع اي احد من السفر ..الخ..))

بس الي ابلش فيها الفاتورة حقت الجوال!!

احيانا في اوقات الأعياد وزي كذا اصك جوالي واذا سألوني ليش ما تعيدين اقول (( نسيت كلمة السر موزيتها في مكان بس مدري وين )) او اخرف لي اي تصريفه وبس!!

(( معليش ادري بخيله بس وش اسوي فيه ناس ما يستاهلون 75 هلله وفيه ناس يستاهلون حياتي!!))

والشي الي يستنفذ فلوسي مثل البقرة للخضرة..

الكاسيت واشرطة الميوزك!!

طبعا اتوقع كنتو تتوقعون اقول فديو لكن الفيديو اكثرها استأجرها وبس وشو له اشتريهن؟!!
    الا اذا كانو نسخ او ممنوعات في هذا عذر مقنع صراحة!!

انا قلت وش اسوي بفلوسي وانتم؟!!
    attachment

2. ...

هــــــــــــــاي

شو هذا المضوع الكووووووووووول من جد حلو

أنا عن نفسي أهلي يعطوني مصروف 300 ريال

بس طول الشهر أطلب منهم زياده يعني ما يجي يوم 1

في الشهر إلا 300 خلصت و جيت أطلب غيرها

وحده و تدلع على أهلها بس البنت طلباتها كثيييييييييير

يعني ما يجي نهاية الشهرإلا مصروفي واصل 1500 يمكن يكون كذا

خوفي لا يكون أكثر أعرف نفسي وتروح على أغراضي

إبتداء من شعر راسها ألين رجلها يعني أكسسوارات شعر

على إكسسوارات يعني حليه على شوية شنط على كم طقم

ملابس كذا محترم حلو يكون مع الموضه هلى كم شوز ( الله يكرمكم )

أحب أهمتم بنفسي و أدلعها و اهم شيء ما يكون ناقصني شي

و على هذا الحال من جد الله المستعان

ودمتم سالمين

[Glow]الأميرة الحالمــــــــــة[/Glow]
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة }} BUFFY SUMMERS {{
    هااااااي!!

كيف حالكم؟!!

طيبين؟!!

الصراحة الصراحة ابغى كل واحد او وحدة يقول كم يعطونه اهله في الشهر!!

ادري سؤال محرج لكن يلا نستانس!!

ان يعطونــي..!!

700 ريال سعودي

(( وعساه يكفي بعد على ديون لين الشهر الي بعد الجاي ))!!!

بس احيانا في المناسبات والاوقات الخاصة يكون في استثنائات!!

((( مثلا يوم اطلع من المستشفى ,يوم نجاحي ,يوم رجوع اي احد من السفر ..الخ..))

بس الي ابلش فيها الفاتورة حقت الجوال!!

احيانا في اوقات الأعياد وزي كذا اصك جوالي واذا سألوني ليش ما تعيدين اقول (( نسيت كلمة السر موزيتها في مكان بس مدري وين )) او اخرف لي اي تصريفه وبس!!

(( معليش ادري بخيله بس وش اسوي فيه ناس ما يستاهلون 75 هلله وفيه ناس يستاهلون حياتي!!))

الكاسيت واشرطة الميوزك!!

طبعا اتوقع كنتو تتوقعون اقول فديو لكن الفيديو اكثرها استأجرها وبس وشو له اشتريهن؟!!
    الا اذا كانو نسخ او ممنوعات في هذا عذر مقنع صراحة!!

انا قلت وش اسوي بفلوسي وانتم؟!!
    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

انه يعطوني 10 دينار بحريني يعني بالسعودي ermm ermm ermm ermm ermm ماعرف nervous nervous nervous

اشتري فيهم مجلات smoker smoker smoker

و مشكووووووورةة على الموضوع smoker

مع الاحترام وع الرغم من اني كنت مشاركه فيه لكني راجعت ردي وحذفته بعد كذا لاني بصراحه
    شفت ان الموضوع فيه احراج لبعض الاعضاء سؤال اخير يااختي لو عضو اهله مايعطونه مصاريف يعني بالعربي ماياخذ فلوس لما يشوف موضوعك ايش بيسوي ؟؟؟؟ برايك
    اعتقد اني موافقه الاخ اللي رد قبلي في وجهة نظره ، موضوع راح يكون جارح لبعض الاعضاء وماله هدف في النهايه .
    هذا رايي بصراحه بعد مااتمعنت في الموضوع ، وفي راي الاخ فجر العزيز
    اتمنى ان تشارك في ارضاء لقافة البعض.. كل واحد يقول كم مصروفه في الشهر ووش يصرفه فيه!!

اشفيكم قلبتوا الموضوع احراج وما دري وشو !! ermm

بالعكس اصلا الموضوع فرفوشي ويونس asian

واللي ما يبي يرد لا يرد عادي cheeky

^___^

انا ساعات 300 ساعات 500 على حسب المزاج هههه laugh

ايه على فكرة 300 ريال قطري يعني 300 ريال سعودي nervous <<< يا شاطر انته surprised

^__^

ومثلج بعد في استثناء على اوقات الرجعه من السفر والعيد و..... الخ cheeky

بس مصروفي الشهري اصرفه في السينما واحيانا المجلات nervous

بس اغلب شي في السينما cheeky

واللي يزيد احطه في البنك tongue

وبس ! rambo

شكرا على الموضوع الحلو بافي ^___^ ونستينا بمواضيعج wink

ولا تحرمينا من تواصلج في القسم smile
    اخر تعديل كان بواسطة » واحد من الشباب في يوم » 20-02-2005 عند الساعة » 12:06

(I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941

[Glow]الأميرة الحالمة[/Glow]

شكرا على الرد..

[Glow]haruka[/Glow]
    يعني 100 ريال وشكرا على الرد..

[Glow]x13x aLeXa x13x[/Glow]
    هذا الي جنيت منك؟
    رد مقاوم لي؟
    على فكرة اطالب بتغيير الرد هذا ايضا!!

تم تعديل الرد من قبل مراقبة القسم

اااااوووووع

معليش هذا صوتي وأنا داخل عرض في الموضوع
    tongue

فجر ودارك والله أنكم عاملين أكشن في المنتدى ... وبصمتكم تعلم وماتنمسح biggrin

وش فيكم دائماً واحد يثبت و الثاني يشوووووووت biggrin

ياخي لاجيتوا للصدق ما ينلامون المنتدى نايم هاليومين والدعوة ركوود sleeping

خلوا العااااااالم تنبسط biggrin

الي معاه فلوس يشارك والطفران يروح يلعب لعبة أرمي البطيخ على واحد من الأعضاء biggrin

يعني ألي ينقهر يروح يبرد قلبه هناك asian

والله تحس أنه ألي أخترع اللعبه هذي تعب وأجهد نفسه في التفكير علشان يطلعلنا التحفة هذه ..<<< ( يابطل يا أوسكار المعني في هذا الكلام هو ألي أخترع لعبة أرمي البطيخ وليست صاحبة الموضوع يا محترم وأنا حابب أعتذر لصاحبة الموضوع إذا فهمت الكلام أنه موجهه لها وأنا لم أقم بزيادة رد أحتراماً لرغبة صاحبة الموضوع)

على العموم غرضي من المشاركة هذي المزح .. أرموها نصيحه عملوا فيها أهلاً وسهلاً

وإذا لا أهو عملت ألي علي والباقي على ربنا
    wink

أنا قمت بالتعديل في الرد علشان كنت كاتب ( المفروض ) قبل ( أرموها ) ومسحتها لأني حسيت أنها غير لا أقه لكم ...

[Glow]لكم كل التقدير ... الــوافـي [/Glow]

...
    اخر تعديل كان بواسطة » الوافي في يوم » 21-02-2005 عند الساعة » 14:24

اشفيكم قلبتوا الموضوع احراج وما دري وشو !!

بالعكس اصلا الموضوع فرفوشي ويونس

واللي ما يبي يرد لا يرد عادي

^___^
    والله انك صادق واحد من الشباب ما احد انغصب يرد ابدا..
    والي اعتقده اني شفت اسم القسم اسمه..
    منتدى الأصدقاء و المرح
    مو العداوة و النكد

Dark Emperor
    وموضوعي مو للنصح والي يبغى يقول للناس (( لا تعطون مصروفكم لأحد..شش )) يعني يتفلسف فما اعتقد الأعضاء الي تجاوبو معي ما يعرفون كذا لكن حبيت نعرف بعض اكثر من خلال هذا الموضوع لا اكثر ولا اقل..

واحد من الشباب
    شكرا لك واحد على ردك والصراحة اشكرك بعد على وقوفك معي على هذي المضاهرة الي بلا اساس ولا معنى cry !! cry cry cry gooood

Dark Emperor
    طيب اذا عارفه انه سؤال محرج ليش تسأليه ؟؟؟ سخرية بالناس وللا استعراض يعني ؟؟؟
    اولا انا ما سألته لك يا مظلم واذا كان على الإستعراض اسأل نفسك من يستعرض..

بالوعة اذا ما كفت 700 ريال يا انسة لانه هذا اسمه بطر زايد عن اللزوم و يا ريت على شي زي الخلق و العالم الا على اغاني و مياعة

لما سمعت 700 ريال لنا ما شاء الله مشاريع و اعمال و بناء جامع طلعت كلام فاضي
    وشو بالوعه وما بالوعه احترم نفسك يا أخ ermm ..

انسة
    اسمها آنسة مو انسة rolleyes

الخلق
    علم نفسك يا خلوووق cheeky

اها كم يعطوكي بالحالات الاستثمائية ؟؟ 1500 او 2000 ريال يا بعدي ؟؟؟
    انت تعرف تكتب..؟ rolleyes !! اسمها استنثنائيه مو استثمائية asian .. هه والله يا زينها من فلسفه biggrin ..

الله يخلف عل اهلك !!!
    والله اثرك تحترم الي حلوك frown ..

إقتباس »
    انا ساعات 300 ساعات 500 على حسب المزاج هههه

ما اقول غير ما شاء الله تبارك الله اللهم زد و بارك
    علشان كذا تتهجم علي؟!!
    علشاني بنت؟!!
    يوم جا الرجال سكت؟!!
    الحمد لله لا هذا وهو امبراطور يعطونه 3 ريال في الشهر سويت كذا اجل لو انك شخص عادي وش بتصير؟!!

شوف العجب العجاب
    ليه فيه اعجب من الي سويته؟!!

احتفظي باعتراضك لنفسك
    لا اذا كنت شخص ضعيف وتسكت على حقك هذا مشكلتك مو مشكلتي!!

سلام !
    وتقول سلام بعد؟!!

الوافي
    اااااوووووع
    وعليكم السلام..

شكرا على الرد الي ما ادري وش اقول عنه جيد او سئ لكنك غيرتي الموضوع صراحة وصرتي بدل ما تقولين كم تاخذين وبايش تصرفينه تدخلين في موضوع ما له اساس واعتقد انك غيرتي الموضوع وهذا مو جيد اكيد!!

[Glow]Black Legend[/Glow]
    شكرا على ردك cheeky ..

[Glow]oskar[/Glow]
    شكرا اوسكار على الكلام cry cry cry cry gooood ..

إقتباس »
    هذا الي جنيت منك؟
    رد مقاوم لي؟
    على فكرة اطالب بتغيير الرد هذا ايضا!!
    ليش رد مقاوم لك اصلا ليش يكون مقاوم احنا بحرب اختي انا ماقلت شي غلط طيب ليش مارديتي على سؤالي انا عملت هذا كله كنصيحه لك بعض الاعضا ماعندهم اللي عندك فحبيت اقولك المفروض عندك نعمه لاتظهريها مواكثر ولااقل وانا اشوف انو ردي المفروض مايتعدل لانه ماقلت اي شي غلط او حتى يجرح كانت مجرد نصيـــــــــــــحه

إقتباس »
    مع الاحترام وع الرغم من اني كنت مشاركه فيه لكني راجعت ردي وحذفته بعد كذا لاني بصراحه
    شفت ان الموضوع فيه احراج لبعض الاعضاء سؤال اخير يااختي لو عضو اهله مايعطونه مصاريف يعني بالعربي ماياخذ فلوس لما يشوف موضوعك ايش بيسوي ؟؟؟؟ برايك اعتقد اني موافقه الاخ اللي رد قبلي في وجهة نظره ، موضوع راح يكون جارح لبعض الاعضاء وماله هدف في النهايه .
    هذا رايي بصراحه بعد مااتمعنت في الموضوع
    انا مالي في ردود غيري ، اسالك قلت شي غلط ؟
    رديت هالمره عشان ابين لج ردي ،
    surprised surprised surprised surprised nervous nervous nervous

وبعد حبيت اقولج اقري على نفسج ،،يلاسلام
    eek eek eek disappointed

ارجوا ان ما احد ينصح في موضوعي وارجوا تغيير الردود الى ردود اخرى وشكرا..

Talking

mad mad

وش فيكم يا عالم ياهـــــــــــــــــــــووووه

قلبتو الموضوع نكد وطقاااااااق

خللونا نفرفش

بصراحة نكدتوا علي توني راجعه للمنتدى وهذا اول موضوع ارد عليه disappointed bored

ااااااااااااااالللللللللللللمـــــــــــــــــــــ ـــــــههههم

أنا بقول الصدق الصدق

الحمدلله ما عندي راتب ولا مكافئة

آخذ في الشهــــــر يعني بس شي يعبي جيبي

100 ريال

عشاني أرحم أمي مسكيــــــــــــــنة

أعذبها في ملابسي

في كل عيـــد أصرف انا لحالي حوالي 3000 ريال

,,

بس في ايام الدراسة ما آخذ للمدرسة فلوس

استلمه اذا تجمع وصــــار 400ريال

ولا 600 بعض الاحيان .....

وانا مو من النوع اللي يحب اشرطة الميوزيك

ولا الفيديو

كله اجيبه من النت وببلاااااااااااااش

وبكذا كل اللي اشتريــــه هدايا ولا مكياج ولا ... اممم وش بعد cheeky

أكــــــل biggrin

شكـــــــــــــــــــــرا يا حلوة tongue
    "الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّهُ "

ايـــــــــه صدق !!

وش فيــــــــكم ؟؟

هذا موضوع في قسم المرح ^-^

يعني للفرفشة و الوناسة ^-^

أنا مثل هوني ..

آخذ 100 في الشهر .. عشان جوالي بابا اللي يسدد فاتورته .. و ملابسي ماما اللي تشتريها ..

يعني .. مافيه شي أشتريه بمصروفي غير الكماليات (( يعني الأشياء اللي ماما و بابا مو مجبورين يصرفونها علي خخخخ ))

و أصرفها أكثــــــــر شي على بطاقات النت

و هدايا

و خرابيط من سيتي بلازا

و أكل خخخخخخخ

ثانــــــــــــكس

بايووووووووو
    attachment

Life is a work of art- you gotta paint it colorful
    Can make it anything you want
    Don't have to stick to any rules

الموضوع مافي اي احراج
    احسه عادي
    انا استلم في الشهر 150 ريل بس يخلص بسرعه
    احب اشتري فيهم اشرطت فيديو يعني كرتون انمي
    والانمي غلي ياخذ اغلب مصروفي وحب اشتري الاشياء الي احبها
    وشكرااااااااااااا
    على
    الموضوع
    ارقااااااااااااااااتو شن اي نارو ************************
    اختكم يوني
    e8a74a4594e021b8080db5a093630bdb
    It'll be all right! I'll yell it out countless times
    I believe your every tomorrow will be shining

غضب

السلام عليكم...

في البداية, قبل 5 ايام, كنت اقرأ موضوع ظريف يعبر عن حقيقة العالم اللي احنا فيه, و اسمه ( يوميات مواطن )

يحكي انو في مواطن يحاول جاهداً انو يقنع الآخرين بخطر قريب رح يصيب البلاد من الهجوم المترقب من العدو , و ينصحه بأن ينتبهوا الى الامر قبل فوات الاوان ... ويستعدوا لأجله, لكن طول الوقت الناس قاعدة تلف و تدور, و يدعون انو يقول احجيات و كلام غير مفيد و فلسفة و انه متشائم زيادة.
    و في النهاية صرخوا في وجهه وقالوا له ( اذهب انت و ربك فقاتلا.. اننا هنا قاعدون )

اي بمعنى آخر انو الناس تتغاطى انو تسمع النصيحة من الناس اللي هي اعلم بالموضوع.... مع انو كلامهم صحيح 100% , ويبعدهم عن الاخطار قبل فوات الاوان

والمعروف تماماً انو نحن العرب حالياً, لا و لن نستفيد من اخطاء غيرنا... الا من رحم ربي

لاحظت انو اللي يدافعوا عن الموضوع, يدافعوا عنه على اساس انه يهدف للمرح و المتعة فقط لا غير... dead

طيب ليش ما انتبهتوا الى الجانب الديني و الاجتماعي من هذا الموضوع ؟؟!! confused

فمن الجانب الديني:

الاسلام نهانا عن الافتخار بالحسب و النسب, لأنه كده يقلد اهل الجاهلية قديماً... حيث كل واحد يفتخر انو عنده من الاشياء ممكن المعظم ما يملكها.

فهل انتي تحبي انو تكوني مثلهم ؟ لا اظن !...

ولا اظن انو الكل يحب انو يكون مثلهم, طيب ليش كل واحد يقول ( انا آخذ في الشهر 300 او 400 ) ؟

ليش ما تقول الحمد لله على كل حال... انا راضي باللي معي , و مقتنع تماماً والحمد لله .

بصراحة, كده البعض يظن بكم ظن السوء ... يظنوا انكم مو شاكرين النعمة اللي انتم فيها. و انكم جاحدين على النعمة اللي انتي فيها

صدقني انو في ناس تفكر كده... حتى لو انتي واضعاه بهدف المرح, لكن في ناس تدخل عليه و تفتخر انو اهلها يعطيها مبلغ كل شهر.

و الشئ اللي مستغرب منه انو البعض يقول انو مبلغ كهذا ما يكفي, يخلص بسرعة, eek

بصراحة, 300 ريال هذه , تكفي طالب جامعة ساكن بالخارج في دولة ثانية بعيد عن اهله لمدة شهر بالعافية, بسبب الاجار و المستلزمات الجامعية و الحياتية.
    وانتم قاعدين مع اهلكم... و تخلص بسرعة ؟

بصراحة هذا اسمه اسراف زائد عن الحد, و عدم الشعور بالمسؤولية اطلاقاً, و في ايش ؟ يا ريته ينفع !

ولا تنسى انو يوم القيامة يُسئل المرء عن عمره فيما افناه... و عن ماله فيما انفقته
    تحب انو يطلع كل اللي انفقته في شئ لا يفيدك في دنياك ولا آخرتك اطلاقاً ؟؟؟... بل العكس ؟

و كمان شوفوا النعمة اللي انعمها الله عليكم و انتم ما تحسوا ؟

احمدوا ربكم انو انتم ما كنت مثل الفقراء و المحتاجين اللي ما يلاقي حتى لقمة خبز .

احمدوا ربكم انو ما كنتم مثلهم , تشموا رائحة النقود كل عدة اشهر

احمدوا ربكم انو ما كنتم احد اكثر من 60% من سكان العالم اللي تحت خط الفقر !!!!

وكلوا واشربوا و لا تسرفوا ان الله لا يحب المسرفين , صح ولا لا ؟

من الجانب الاجتماعي:

في الحقيقة صدق قول فجر عزيز لما قال ((( ثلاث لا تتكلم بهمن .... ذهبك و ذهابك و مذهبك )))

هذه الامور حساسة بين الناس, و لما الواحد يسأل عنها, حتى بداعي المزح... ممكن تجلب لصاحب السؤال انعكاسات سلبية ( 96% تحصل انعكاسات سلبية )

والدليل هذا الموضوع... كيف كان و كيف اصبح eek

بالاضافة انو غير انه تجيب لك الاحراج و الانعكاسات السلبية تجيب لك مشكلة اكبر من كده بكثير...

الحسد !

في ناس رح تحسدك عليك , لأنو عندك نعمة كبيرة قاعد تفتخر فيها, و خاصة انو الامور اللي مثل هذه شوف كيف فيها الحسد... و الكل يعرف ايش يمكن يسوي, اللهم ابعد عنا الحسد و شروره.

بالاضافة انو بعض الناس رح يصيبها الاحراج , و خاصة اللي مستوى معيشته مو مثلك.... لأنو ممكن رح يشعر انه مستحقر ( معليش على هذه الكلمة ) بين الناس, و خاصة اللي يتفشخروا بأنهم ياخذوا مصروف ممكن يكفي عائلة لمدة شهر !!!

و بسم الله ما شاء الله , اللهم لا حسد... كل واحد فيكم يعني ياخذ مبلغ وقدره, فخلوها مستورة...

ليش تفتح على حالك ابواب مو محتاج انو تنفتح من اصله, مثل الحسد و المصلحة الشخصية و الحقد و الكراهية وغيرها مما لا يحمد عاقبته

و هذا الكلام انا ما قلته الا لأنه واقع ملموس و من التجربة الشخصية خلال حياتي الجامعية !

فلهذا انا ارى كلام الاخوة الاعزاء فجر عزيز - Dark Emperor - الوافي - x13x aLeXa x13x هو الصحيح, ولو ان بعض ردودهم كانت قاسية الى حدٍ ما

الا ان كلامهم صحيح مليون بالمية , و انا اشهد على ذلك !

فأنتي الان لك القرار انو تقول رأيك..
    و انتي ما شاء الله عمرك 18 سنة , يعني لك حرية الاختيار, اقرأي ردي و فكري جيداً فيما قلته...

اذا كان كلامي صحيح , فأرجوا ان يتم حذف الموضوع كله , اضمن للكل

واذا تريدين ان تكوني مع اللامبالين, تعتبري كل اللي قلته غلط.... فأنا صراحة قلت كل شئ في بالي, و نصحتك نصيحة اخ لآخ

فإذا انتي معترضة, فأنا لن اهتم ابداً...

اللهم اني بلغت , اللهم فاشهد

هذا هو رأيي عن الموضوع كله

سلام عليكم...

Black Legend
    اخر تعديل كان بواسطة » Black Legend في يوم » 22-02-2005 عند الساعة » 01:27

بســـــــم الله
    انا اشوف انو كلام الاخ بلاك ليجند عين العقل والصواب وصدقيني يااختي الاعضاء اللي نقدوا الموضوع موكره فيك smile ابدا ولكن حبوا انهم يصلحوا الاغلاط من باب قول الرسول ( من راى منكم منكرا فليغيره بيده او بلسانه او بقلبه وذلك اضعف الايمان ) smile
    بس عندي ملاحظه صغيره على واحد من الاعضاء : اخوي انت لما قلت للاخت كملي موضوعك عادي و......... نسيت هالمقطع

الكاسيت واشرطة الميوزك!!
    ولو انك من اكثر الاعضاء اللي المفروض ينصحوا فيه rolleyes
    عموما هذي اخر رجعه لي في الموضوع >>> كل شوي اخر رد اخر رد biggrin
    لا بس حبيت اقولك لاتزعلي لانو هذي نصايح مواكثر ، وعندي شي اخير biggrin

ارجوا ان ما احد ينصح في موضوعي وارجوا تغيير الردود الى ردود اخرى وشكرا..
    ليه احنا مومسلمين confused المسلمين يااخت موبس اسم gooood احنا لازم ننصح بعضنا ونحاول نصحح اخطأنا gooood ، عموما ماعندي شي اقوله عقلك براسك وتعرفين خلاصك wink ولكن ابي الموضوع ينحذف وبالعربي اقولك ليه ؟ cool
    انا ولله الحمد احوالي الماديه موتمام زي زمان عشان كذا دخلت الموضوع وصحيح اني شاركت وكتبت لكن حز في خاطري ايوا حز في خاطري redface واطالب بحذف الموضوع ، وردي ماكان فيه شي وماعندي اي شي غير كذا.

اوبريغادو smile

ليه احنا مومسلمين المسلمين يااخت موبس اسم احنا لازم ننصح بعضنا ونحاول نصحح اخطأنا
    ما تدري, ممكن معصومين عن الخطأ smoker

الشئ الغريب انو الواحد ينصح نصيحة اخ لأخيه المسلم , لكن انا شايف انو صاحب الموضوع يعترض و يتكبر و يقول ما لك خص, و يخلوا الموضوع و كأنك شتمتهم و أهنتهم و عكرت صفو المرح ( يخلوا من الحبة قبة ) 3d ... الخ الخ من هذا اللي يصدر من عقول سطحية التفكير !

عموما ماعندي شي اقوله عقلك براسك وتعرفين خلاصك
    بالضبط...

ولكن ابي الموضوع ينحذف وبالعربي اقولك ليه ؟
    انا ولله الحمد احوالي الماديه موتمام زي زمان عشان كذا دخلت الموضوع وصحيح اني شاركت وكتبت لكن حز في خاطري ايوا حز في خاطري واطالب بحذف الموضوع ، وردي ماكان فيه شي وماعندي اي شي غير كذا
    يا اختي, مع احترامي الشديد, الا انو انا ارى كلامك هذا مو لازم ينقال , مو حلوة والله, من نفسي انا اقولها.

تلاقي في كثير من اللي دخلوا الموضوع و لم يردوا فيه , لأنهم ممكن يعانوا من نفس المشكلة , وما بدهم يقولوها.

والله العظيم في ناس موجودين بيننا و ما بقدروا يقولوا للسبب اللي ذكرته

خليها مستورة... خليها على الله.

انا حالتي المادية الحمد لله مقتنع فيها, وراضي باللي كتبه الله لنا.

وزي ما قال فجر عزيز...

اول شئ اقول للعضوة اليكسا ..... يا بنتي العبرة مو بالفلوس وكثرتها ... العبرة بالقناعة ووجودها بالقلب ... والعبرة كمان بالتفكير اللي شايله الدماااغ ... حضرتك عضوة جديدة ولكن فعلا ظهرتي على الساحة بقوة ما شالله .. وشفتك بكذا موقع وبالاخص بالسياسي ... لاني لاحظت وجود اعضاء جدد ليبدوا رأيهم فيه ... .. فا لا تاخذي ببالك سخافة البعض وانحطاط تفكيرهم الى مادون المستوى الفكري .. ولا تقارني نفسك بأحد كما لاتقارني احد فيكي ...
    و ازيد كلمة, ارضي بالقسمة و النصيب... والله لا ينسى احداً... و اللي ينبلي بمصيبة اما تكون امتحان من الله او جزاء بسبب معصية.

فلهذا, انا اطالب ايضاً بحذف الموضوع.... يجب ان يتم حذف الموضوع... و هذا قراري النهائي.

و روح اقرأ رأيي عن الموضوع و فكر ليش اطالب بحذفه... طيب ؟؟؟
    سلام عليكم

Black Legend

[Glow]honeyالحلوة[/Glow]

شكرا حبيبتي وWelcome Back..

[Glow]Anastasia[/Glow]
    يا عمري شكرا على ردك!!

[Glow]*( yuna )*[/Glow]
    شكرا على الرد..

[Glow]Black Legend[/Glow]
    شكرا على النصائح يا اخ Black Legend!!

[Glow]x13x aLeXa x13x[/Glow]
    Whatever

[Glow]buffy17[/Glow]
    شكرا على ردك حبيبتي

[Glow]Dark Emperor[/Glow]
    ثالثا مع احترامي لواحد من الشباب الا انه عمره 13 سنة يعني ما وصل حتى المراهقة حتى تسميه رجال و اساسا انا ما عندي احتكاك معاه ( بدون زعل واحد من الشباب)
    الرجل بتصرفاته واحترماه للناس وليس بعمره وشكله وانا اجد واحد رجل ولا كل الرجال..

يا سلااااااااام يعني خلاص انتهى كل النقاش على الموضوع و خلاص نناقش الاخطاء الاملائية
    اقول صرف صرف..

[Glow]The_princess[/Glow]
    شكرا حبيبتي!!

تم تعديل الرد من قبل مراقبة القسم
    اخر تعديل كان بواسطة » BUFFY SUMMERS في يوم » 22-02-2005 عند الساعة » 15:50

انا ودي بشي واحد اللي عدلت الردود بالموضوع هذا لو انها شايفة انها سوت شي صح خلها ترسلي رسالة خاصة وتقولي مين هي.. عشان مو بعدين تجي لما نتكلم عنكم بالمواضيع انه ما بتأدوا واجبكم بضمير تجي تقولوا ليش تقول كذا واحنا بنسوي اللي نقدر عليه ....الخ هيا هذا اكبر مثال على انكم غير عادلين في الحكم..

اللي حذفت وعدلت اتمنى تجي وتقول انا.. لو تبي تعرف اش الغلطة اللي سوتها الحين..واذا ما راح تقول مين هي ما راح اقول الا الله يخلف..

واعتذر على دخولي الغلط بموضوعك بافي

تحيااااااتي

انا ما يعطوني مصروف لمه اقولهم ابي فلوس يعطوني .....

فشنوووو اصرفهاااااااااااااااااااااااااااا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كافي, البليارد, العشه ., طلعات معه ربعي

ما ادري شلون تخلص الفلوس بس تخلص

ايــام منتديات مكسات كانت جميله
    وادون في نهايتها
    اعتذار لكل من اخطأت في حقه ..
    فلا ادري هل سألتقي بكم مره ثانيه .. .!؟

اقلب فالصفحات \ واسترجع في ذكرياتي
    افكر في الايام الي \ راحت من حياتي
    ايام كانت جميله \ ايام ما راح انساها
    بدايه مستحيل انساها \ ونهايه كنت اجهلها
    وقفتكم وياي مستحيل يوم اخفيها

قلبي وياكم \عهد علي اني ما انساكم
    بديت انا هنا \ بديت من كم سنا
    ايام كانت حلوه \ وايام كلها هنه

يا هلااا وغلااا!

مصروفي 10 دينار بحريني يعني 100 ريال سعودي فقط dead
    واحتفظ فيه ماصرف منه شي اللي يشوفني يقول مقتصده ومافي احسن منها لكن مــــــــــن اطب السيــف! طاروا الفلوس كلهم eek
    اشتري سيديات وجينز من اولد جينز وسلاسل وbracelets وادخل السينما الخ! cool

والموضوع مافي احراج ولا شي يعني اللي يخاف ينحرج لا يرد واللي عادي عنده (زيي يعني biggrin) يرد, اكو انا مصروفي موب شي وهم رديت tongue

مشكوووورة بافي على الموضوع الفله , تؤبريني
    اخر تعديل كان بواسطة » MaRy MaRz في يوم » 23-02-2005 عند الساعة » 16:12
    People Have Round Shoulders From Fairing Heavy Loads

attachment
    إيـ ط ـالـ ي ـة

ايش هذا انتو مرررررره مساكين ليش كده كلكم مصروفكم قليل

انا ما في في الدنيا أغنى مني على كترة مصروفي

لأنو بابا يعطيني كل شهر مبلغ وقدره "1 ريال "

اصرف ربعه أول اسبوعين وربعه التاني في تاني اسبوعين

ويدخل الشهر الجديد وانا معايا نص ريال من الشهر اللي عدّى

واشيلها في علبه في الدولاب ولما بابا يرجع يعطيني المصروف مره تانيه اسوي نفس الحركه

الين جمعت خمسه ريالات لونها رايح على موف أعتقد ودخلت بيها في جمعيه..

والله انا احسن وحده فيكم اعرف كيف اقتصد فلوسي واستثمرها..

ايش هذا انتو مرررررره مساكين ليش كده كلكم مصروفكم قليل

انا ما في في الدنيا أغنى مني على كترة مصروفي

لأنو بابا يعطيني كل شهر مبلغ وقدره "1 ريال "

اصرف ربعه أول اسبوعين وربعه التاني في تاني اسبوعين

ويدخل الشهر الجديد وانا معايا نص ريال من الشهر اللي عدّى

واشيلها في علبه في الدولاب ولما بابا يرجع يعطيني المصروف مره تانيه اسوي نفس الحركه

الين جمعت خمسه ريالات لونها رايح على موف أعتقد ودخلت بيها في جمعيه..

والله انا احسن وحده فيكم اعرف كيف اقتصد فلوسي واستثمرها
    برافو عليج smile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter