الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 29

(( لاول مره))حصري فقط بالتون.. فيلم ديزني الكلاسيكي الجديد 2002 (( كوكب الكنز))..

تعالو وانضمو الى اخر افلام والت ديزني الكلاسيكيه.. التي تضاهي جودة افلامها السابقه (( الاسد الملك.. بوكاهونتاس.. الجميله والوحش.. علاء الدين.. ))..انه فيلم ديزني الذي يتكلم عن اشهر مسلسل كارتوني (( جزيرة الكنز )).. انه فيلم ديزني الكلاسيكي الجديد لعام 2002.. (( فقط.. وحصري في الميجا تون..!! ))

Treasure Planet

(( كوكب الكنز ))

treasureplanet_2002

حصري بالتون فقط**** حصري بالتون فقط**** حصري بالتون فقط****

=--=--=--==--=--=--==--=--=--==--=--=--==--=--=--==--=--=--==--=--=--=

والان..!!

اقدم لكم اعزائي اعضاء وزوار الميجا تون... فيلم ديزني الجديد كلياً.. والمذهل رسومياً.. والاروع قصصياً من بين كللللللللل افلامها السابقه.. فيلم (( كوكب الكنز )).. اللذي سيحقق نجاحاً ساحقاً على كل الافلام الاخرى لوالت ديزني..!!

نعم.. قد تستغربون.. لماذا اكبر الموضوع لهذه الدرجه..؟.. لان هذا الفيلم لم يصرح بعرض الصور رسمياً له في اكثر مواقع النت.. ولكني تعمقت الى ان وصلت لمشهدين لهذا الفيلم المذهل.. وحاولت ان اعرف القصه بإختصار شديد جداً.. يعني.. (( هذا الموضوع المميز.. طبعاً لاعضاء وزوار مميزون مثلكم )).. ارجو ان تحوز على رضاكم..!!

treasureplanet-9ywr

نبذه مختصره عن الفيلم الكلاسيكي الجديد لعام 2002 (( كوكب الكنز )) : (( مترجم عن مقال ناقد سينمائي امريكي..))

هو الفيلم رقم 42 لشركة والت ديزني.. والرسوم في هذا الفيلم رائعه ولا توصف ابداً.. فبالرغم من روعة القصه.. فإن الرسوم تبهرك من اول لحظه الى اخر لحظه.. رسوم تحبس الانفاس.. وقصة الفيلم من اشهر القصص العالميه.. وهي عن قصة (( جزيرة الكنز )).. لكن ديزني نقلت القصه الى الفضاء.. ليصبح اسم الفيلم (( كوكب الكنز )).. وهو عن ولد صغير يدعى (( Jim Hawkins )).. يبحث عن الكنز المدفون للكابتن (( Flint )).. وبعد ذلك.. يستأجر سفينه كبيره لحمل هذه المجوهرات بصحبة شخصيات رائعه ترافقه بهذا الفيلم.. ولكنهم يجب ان يحاولو ان يصلو الى (( John Silver )).. ولكن المتاعب والصعاب في انتظارهم في هذه الرحله.. (( ارجو ان تعذروني.. فانا لم افهم القصه جيداً.. ولكن وهو المهم.. سيظهر الشخصيه الكارتونيه المشهوره (( جون سيلفر في هذا الفيلم.. برسوم مذهله..!!))..

treasureplanet-2-hifs

ا الفريق العامل بهذا الفيلم :

الممثلون الذين شاركو بأداء اصوات بعض الشخصيات بالفيلم

Joseph Gordon-Levitt

Martin Short

Emma Thompson

الاخراج لهذا العمل الكارتوني الرائع

Ron Clements

John Musker

وطبعاً.. من انتاج إمبراطورية الرسوم المتحركه.. شركة والت ديزني..

تاريخ العرض بالولايات المتحده الامريكيه (( عرض اول )) :

November 27, 2002

تذكروا انه حصري فقط في الميجا تون.. (( وهنيئاً لك اخي جون سيلفر على شخصيتك الكارتونيه الرائعه.. لان الشركه المميزه.. لاتختار إلا الشخصيه المميزه..gooood ..!!

treasureplanet_2002

2. ...

يا سلام عليك

انت بصراحة كدةgooood gooood

وتسلم على مجهوداتك
    Life is just a story

شكراً لكم.. لا اعرف ماذا اقول لكم على ردودكم اتجاه فيلم شركتي المفضله.. وهو لين الحين مانزل بالسينما.. يعني محد يدري اذا فيه مشاهد ماترضاه الرقابه عندكم..‍‍‍

وهذا الفيلم حقاً رائع.. وشوقني اكثر لمشاهدة مسلسل جزيرة الكنز..‍‍‍

وهذه الصور.. ستكون في توقيعي.. لكي يدخل الجميع لمشاهدة هذا الموضوع المهم.. والحصري لكم..

الفيلم شكله رهيييييييييييييييب مرة gooood gooood gooood

شكرا walt على المعلومات الرهيبه وهذي صور من عندي للفيلم biggrin wink

12
    02

اخر تعديل كان بواسطة » المجهولة في يوم » 22-04-2002 عند الساعة » 15:49
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )

واااااااااااااااو... مشكوره على الصور الخياليه اختي العزيزه المجهوله.. من وييين جبتيها.. ؟؟؟

انا طلعت روحي ومالقيت الا صورتين.. بس هم اوضح..ههههtongue

مشكوره على الاضافه الرائعه.. واللي يعرف القصه احسن مني يقولها..عشان انا متشووووووووق فيه..

Thumbs up

واااااااو smile ماشاء الله عليك يا والت والله اني اعتبرك الناطق الرسمي باسم والت ديزني...شكراااا لك.....والله شوقتنا..اتمنى ينزل بأقرب وقت..............تحياتي لك يا مبدعbiggrin

هلا والت ...
    مشكور على الشرح الجميل عن هذا الفيلم biggrin biggrin biggrin
    شوقتنا .. شوف أنا كيف أنتظر على أحر من الجمر ::غضب شديد ::غضب شديد
    وإن شاء الله ينزلونه بسرعة ...

تسلم ياوالت على هالمعلومات ...انا اول مره اسمع عنه ...بس انشالله يطلع بمستوى جزيره الكنز ..
    وانا انتظره ...بس المشكله ..شهر 11 ..يعني بعد ست شهور.....frown
    بس مشكور على هالاخبار .
    اختراع جديد

والت الموضوع حقااا رائع واكثر من ذلك

ومن شكله و شرحك له باين عليه وايد حلو بس كأن المده طويله حتى يعرض عدنا

شكراا مره اخرى على هذه الاخبار gooood gooood

كلامك موزون وشرحك حلو وشكلي بسير بشوفه بالسينما إذا عرضgooood mad mad mad ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد

مشكورين مشكورين مشكورين على تفاعلكم الرائع لفيلم ديزني (( كوكب الكنز))..

وانشالله اجيبلكم معلومات مؤكده زياده في نفس الموضوع..

وهذا هو البوستر الرسمي للفيلم.. من الاخ ToonsPark.. شكراً لك على هذه الاضافه..

مشكورر والت على تفوقك على جميع المواقع في ذكر هذا الفيلم
    بس هذا الفيلم اكيد مابينزل في السوق الخليجية الا بعد سنة و ما راح يعرب الا بعد سنتين cry cry

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter