مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    Thumbs up الموضة النسائية 2005: عودة الشعر الاجعد والجفن الملون

    ermm 17769 إذا كانت نظرتك إلى الجمال كنظرة كثير من النساء ، تكونين قد اتبعت في السنة الماضية روتين الماكياج المرتكز على الكثير من حمرة الوجه الورديةّ اللون والولع بتمليس الشعر . أما هذا العام فهناك موضة تعطيك مظهرا جماليّا لا نذكر أن رأينا أكثر منه إثارة.

    إليك فيما يلي ما هو دارج في دنيا الجمال في عام 2005 وما اختفى منها:



    موضة انتهت: عيون رمادية في المساء، الموضة الآن: كـحـل ملوّن، وأجفان ملونة: بدلا من الكحل الأساسي ، استعيدي مظهرك المسائي باستعمال كحل بلون أزرق أو أخضر أو اللون الأرجواني الغامق . لتحقيق ذلك ، ارسمي خطا بالقلم فوق العينين وآخر تحتهما ومرري الفرشاة عليه بلطف . ثم أضيفي المزيد من الجمال بوضع ظلال بلون جوهري كذلك .



    موضة انتهت: الشعر الأملس غير المجعد، الموضة الآن: تموجات خفيفة في الشعر: أخبار سارة توفر نصف الوقت الذي تقضينه في تصفيف شعرك: اختفت موضة الشعر الأملس غير المجعد . الموضة هذا الموسم هي الشعر الطبيعي المرخيّ، وهو ما لا يتطلب منك سوى القليل من الجهد ، لا سيما إذا كنت ممن حباهـن الله بشعر مجعّد أو متموّج . ما عليك سوى استعمال قليل من كريم الشعر افركيه على شعرك الرطب من جذوره إلى رؤوسه ، ثم نشفيه بدون استعمال الفرشاة . إذا كان شعرك أملس ، استعملي لفافات كبيرة أو مكواة سميكة لتجعيد الشعر.



    موضة انتهت: الأظافر باللون الطبيعي، الموضة الآن: الأظافر اللامعة الغامقة اللون: إذا كنت ممن يستعملن الألوان الفاتحة التي لا تكاد تظهر ، فعليك تغيير تلك العادة . الألوان الدراماتيكية المثيرة أصبحت آخر موضة. إذا كنت لست مستعدة لتقبل الألوان الغامقة ، فالسر في الحصول على هذا المظهر الجميل هو الأظافر الأنيقة . ضعي طبقة إضافية ثقيلة في النهاية لمنع التقشـر ولكي لا يكون مظهرها غير لائق .



    موضة انتهت: الوجنات الوردية اللون، الموضة الآن: البشرة البرونزية: إذا كان هناك شـئ واحد تشترك فيه الفتيات الشهيرات ممن تقل أعمارهن عن 25 سنة، فهو لون بشرتهن البرونزي الجذّاب. من الغير المعقول ان تلجئي إلى تعريض جسمك لأشعة التسمير للحصول على اللون البرنزي طيلة أيام السنة ، وإنما استعملي الكريمات والبودرة الخاصة ، ادهني وجناتك بلون ضارب إلى السمرة ، أو جربي المرطب الخاص أو البرونزي الذي يعطي الوجه ذلك اللون والمتوفر أيضا في أغلب المتاجر التنويعية الكبيرة . ولكن تذكري أن القليل من هذه المواد يفي بالغرض – فأنت طبعا تودين تجنب الإصابة بمرض هوس السـمرة مهما كان الثمن .



    موضة انتهت: الفم اللمع، الموضة الآن: شـفاه حمر:معروف أن الشـفاه اللامعة كانت موضة 2004 في كل مكان .اما 2005 فيجب ان تبحثي عن درجة لون تناسب جميع أنواع البشرة ، مثل اللون الأحمر الأفغاني. قبل وضع هذا اللون أضيفي مادة تحديد إلى خط الشفاه، ولمنع البهتان والتشقق استعملي قلم بلا لون لتخطيط الشفاه، ضعي أحمر الشفاه، ثم اضغطيه بالشفاه، فتصبح شفتاك جذابتين وساحرتين.



    نصيحة: لضمان أن تظلي ساحرة وجذابة يجب أن يكون مكياج الوجنات والعينين بسيطا، وكل ما تحتاجينه هو تحديد الحواجب مع مسكرة خفيفة ولون محايد لتحمير الوجنات.


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4

    شكرااااااااا

    كــــــــــــــــــــــــلـــــــنــــــــــــــا مــــــــــــــعـــــــــــــــــاك يــــا



    الأخــــــــــضــــــــر الــــــــســــــــــــــــعـــــــودي



    أووه ... يـا سـعـــــــودي

  6. #5
    هاي شاروخ.................. أنا أشكرك فعلا على هذه المشاركة لأنه نادرا ما يشاركون الشباب بهذا القسم البناتي


    على العموم ......................... ثانكيو سوووووووووووو ماتش. أختك: نادين الحلوة.
    78ad308c5d6e97c5cf15d5df68fdcb69

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter