aela أحتفل الفيلم الأمريكي الرومانسي 'دكتور الغرام' المرتبة الأولي في قائمة إيرادات شباك التذاكر الأمريكي في الاسبوع الأول لإفتتاحه، بينما تراجع فيلم الرعب 'الرجل الوحش' للمركز الثاني بعد أن كان في المقدمة الأسبوع الماضي.
أما فيلم 'طفل بمليون دولار' فجاء في المركز الرابع في تاسع أسبوع لعرضه بدور العرض وهو من بطولة كلينت إيستوود وهيلاري سوانك ومورجان فريمان ويخرجه كلينت إيستوود والفيلم مرشح لعدد من جوائز الأوسكار التي ستعلن في 27 فبراير الجاري.
أما النجم روبرت دي نيرو فجاء في المركز السابع بفيلمه 'لعبة الإخفاء' والذي تدور أحداثه حول أب يربي أبنته بمفرده بعد وفاة زوجته إلا أن ابنته تنتابها عدة حالات نفسية وعصبية فتتخيل أن هناك شخصا من عالم الموتي ينقل إليها أخبار والدتها.
أما قصة حياة البليونير الشهير هوارد هيوز التي جسدها النجم الشاب ليوناردو دي كابريو ومرشح عنها لجائزة الأوسكار فجاءت في المركز التاسع بفيلم 'الملاح الجوي' ويخرج الفيلم مارتن سكورسيزي ويشترك في بطولته مع ليوناردو النجمتان كيت بلانشت وكيت بيكنسال.
أما العائلة المشاغبة في فيلم 'مقابلة مع عائلة فوكر' فجاءت في المركز الأخير والفيلم بطولة روبرت دي نيرو، بن ستلير، داستن هوفمان وبرابرا سترايسند، وجاءت نتيجة الشباك كالتالي:


dddd