الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 33

@عدســـــات مكبــــرة@

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

أهلاً وسهلاً بكم
    أحييكم أنا مالينا روبنسون من قناة مكسات العالمية
    سنستعرض لكم أهم ما جاءنا من اخبار

رفيق الحريري يقتل ..عفواً هذه النشرة الخاطئةchirolp_poka

كاتبة قصصية مجهوله تكتشف شخصيتها !!

كتبت عدة قصص مشوقة , عرفت بموهبتها خاصة من خلال عمرها المميز إلا انها لم تكشف شخصيتها ولا إسمها لأي احد خوفاً من المجهول الذي ينتظرها . فعلى الرغم من إن المراسلين وعملائهم من جميع الإقطار العالم حاولوا دفع المستحيل وأشدد على دفع المستحيل لإظهار الحقيقة إلا أننا من أكتشفنا هذه الحقيقة بمقابلة خاصة و لطيفة مع الكاتبة على شاشة مكسات العالمية <<<< طبعا محد شاف اللقاء
    المهم فعلمنا بأسم هذه الشخصية المحبوبة أنه Priscilla والان يمكنكم معرفة هويتها وسكنها ونشر الاشاعات وتلفيق الاتهامات كما تريدون فلقد اهدينا لكم الضوء الاخضر.chirol_mago

Dark Emperor عدو ام صديق ؟؟

من خلال مشاركات ولقاءات عديدة نجد هذه الشخصية المحبوبة تحاول المساعدة ولكنها في الوقت ذاته تبدأ بنشر المسامير على مقاعد مكسات من خلال موضوع او مشاركة فقط لا ادري هل هو تعبير عن محبة ام عداء ؟؟ حتى الان لا نعلم التفاصيل !! إلا ان شاهدة عيان عبرت عن رائيها بحرقة ..
    اذ كان يريد النصح فلينصح من دون مسامير رجاءاً فقد جرحت في ساقي وفي يدي ايضاَ فنحن لسنا جدران !!chirol_hunوسنوافيكم بأخر التطورات في حالة وجودها ...

لوليتا وموعدها الغرامي

بعد إجراءنا لعدة ترصدات لنائبة المشرف عما شغل بالها في الفترة الاخيرة , بعد ما سمعنا من مصادر موثوقة بإنها تحاول الحصول على لقاء منتظر منذ فترة ؟!! من خلال رسالة غريبة جاء فيها ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا

ما تقوليلي شوكت حنشاوف dead

ومن خلال المصاعب والتفجيرات والكاميرات المراقبة ورشوة المتشردين المتلصلصيين وجد انها تحاول منذ اشهر الإتصال بمالينا والتكلم معها ولكن من دون فائدة ترجى ...
    فلقد تم التخطيط لالاف المرات للقاء في كافية الماسنجر إلا ان محاولاتهم باءت بالفشل الذريع ويبدو ان القدر لم يكتب لهم اللقاء حتى هذه اللحظة ...أدعولهم بالخير!!!

شنو الموضوع !!pyeow

كاسح والوجوه الصفراء

من خلال آخر محادثة مثيرة ومشيقة جرت بموضوع ساخن يصرح كاسح بعضمة لسانه ...

باختصار فيه شي ابغاكم تعرفوه..الواحد ما يكسب احترام غيره بالجدية في التعامل 24 ساعة..ولا بالكتابة باللغة العربية.. ولا بالابتسامة الصفرا اللي كأنه يقولك( انا انسان كثير المشاغل ومع كذا ابتسملك شوفني)
    من خلال خبرائنا وعلمائنا النفسيين ...
    وجد بإنه يدعي بهذه العبارة الابتسامة الكاذبة التي ليست لها احاسيس ولكن المشكلة تكمن بماذا نعمل ؟؟ اذ لا يوجد غير هذه الابتسامات في المنتدى , حتى ان هههههه احد المطالبات بالديمقراطية قالت : ارجوكم اكتبوا ملاحظة على ما تعنيه هذه الابتسامة فهذا افضل للجميع !! هذا والله أعلم ...chirol_ehe

مالينا روبنسون لا أحد يفهمني !!

بعد إجراء مقابلة سرية مع هذه الشابة الحساسة ...

دقيقة من كتب هذا الخبر !!
    آش احنا على الهواء مباشرة ً
    شنو هالاحراج ؟؟ أحجي على نفسي شنو تخبلت !!
    آش بس كملي ..

أحم عذراً ..
    التي لطالما غابت بين فترات وفترات عن المنتدى لاسباب قاهرة كما تدعي ...
    تدعي ها ؟؟
    فالبعض منها سرية والأخرى تعطل الحاسوب او الدراسة القاهرة ...
    ومن ضمن حديثها ..
    لا أحد يفهمني ؟؟
    فطلبنا منها شرح هذه الجملة بالتحديد فاشارت وطالبت بأن تكون المقابلة في الرسائل الخاصة !!
    وبعد معاناة شديد للأجابة على السؤال ..
    أجابت بقول تفاحة = مالينا
    ولكن تفاحة
    1-جان ما عدها دوام
    2-تحاول الترفيه وما فكرت بكتابة المواضيع
    3-بالها مرتاح وما عدها مسؤوليات
    4-تعرضت للمضايقات
    فإعكسوا هذه النقاط لتظهر مالينا
    ولكن بعد جهد جهيد ومع وجود الخبراء لم يفهم احد هذه الفتاة الغامضة !!
    لعد ليش اصلا كاتبين الخبر !!!
    ومن سوى هذه المقابلة من ورايه ؟؟
    م م ملكة السيوف !!
    دقيقة إعزائي المشاهدينpmimiina

ملكة !!!!!!!!!!! يا بنت السيوف اني اعلمج !!pblindfolded

أعـــــلان
    blue_shutter_final

صح صِح مع نسكـــــــــافه

نعتذر لهذا الخلل الفني والأن نستمر بعرض انباءناpblob1

مواجهات وصراعات ملكة السيوف مع التواقيع

عبر مصدر مسؤول على ان ملكة السيوف تعاني الألم والمرارة حتى أنتهى الامر بها إلى البكاء ومحاولة الإنتحار ..
    حيث من خلال سلامه البسيط عليها , ردت قائلة : ارجوك لم اعنيك بأي شيء صدقني !!
    مما اثار الاستغراب بالمصدر فأحب سؤالها عما يحصل لها ومحاولة تهدئت إعصابها ...
    حيث ذكرت بإنها تتلاقى رسائل عديدة تسألها هل تتكلمين عني ؟؟

مبين اكو كاميرات خفية !!bloblaugh
    أ أحم ..

اما البعض الاخر فيقول لها من هذا الذي يؤذيك رجاءاّ اخبريني وسأقضي عليه ..وأما الجانب الأخير فهو ما اثار الصاعقة فتقول ...

ماذا تقول سيادة المخرج !! ما مكتوب شيء اريد اعرف !!blobtongue

آآشش كملي !!
    لا حول ولا قوة إلا بالله شنو موقعي من الاعراب هنا !!pcrying

حستقيل !!
    خلصينا !!pclapping

وبما إنها سرية للغاية طلبت منا عدم الالحاح عنها وهذه هي نهاية النشرة فأرجو ان ترحموها فهي لا تكتب هذه الكلمات إلا لتعبير عما يختلج في اعماق اعماقها ...

أي بعد بس بقى نطيها نستلة وعصير ونقولها حقج عليه ...pvalentine

أشو اني بهذلتوني !!!

إلا اشتكي لوزير الإعلام ...
    وهنا تنتهي آخر النشرةchirol_oiwai

أني اعلمكم !!! blob_box
    نلقاكم اذ كان هناك لقاء
    في امان الله
    اخر تعديل كان بواسطة » Malina Robinson في يوم » 18-02-2005 عند الساعة » 22:35
    attachment

2. ...

ماعندي شئ اقوله ... ! eek

في هذا الموضوع يا مالينا يا بنت الروبنسون ... asian

من وين جبتي هالكلمة .. rolleyes

ملكة !!!!!!!!!!! يا بنت السيوف اني اعلمج !!
    wink wink .. حقوق الطبع محفوطة يا مالينا wink

ولكن ايش رايك ابتسم ابتسامة حمراء biggrin

يكون احسن صح ... wink

وبعدها الحقها بالابتسامة الخضراء .... يصير تفتح قنوات الضحك عندي على مصراعيها وتندفع القهقهات بشكل يرعب الاخرين ^_^ ! biggrin

الموضوع بصراحة ... لاحظته نقد مغلف بصورة كوميدية ... او محاولة كوميدية (( كما يبدو )) cool .. وان شالله كل واحد شاف اسمه هنا ... يفهم النقاط الدائرة في اسمه ... wink

ولو جينا نقول انه الموضوع (( دمه خفيف )) بشخصية تفاحة ... يعني نقدر نهضمه ...
    اما لو جينا نقول الموضوع (( دمه خفيف )) بشخصية مالينا ... اقدر اقول انه بمثابة رسائل تحذير للمذكورين اساميهم ... والعين هاليومين مفتحة ^_^

والابتسامة من (( اشارة المرور )) سواء كانت صفرا او حمرا او خضرا .... فتبى انه الابتسامة طلعت ... وكيف ما جات فالله يعين صاحبها .. ! wink

وتعليق اخر .. على ذكر العضو ... دارك بن ايمبرور biggrin << يجيب افكار جديدة في المسميات والحين كلهم جالسين يقلدوني cheeky رجاء حقوق الطبع محفوظة .... لفجـــ العزيز ـــر wink

عمره ماكان دارك بن ايمبرور .... عدو اطلاقا ... ممكن شخصيته عصبي شوي .. او يرد بقوة شوي ... وما يقبل الخطأ .. اما انه واحد يقول انه عدو اطلاقا ابدا .. ولا حد يقدر يشكك في نزاهة قوله او يقدر يتكلم بأي كلمة تمس شخصية ايا كان في المنتدى مو شرط دارك .... والشهادة لله انا عن نفسي ما شفت منه الا كل خير ... واعتبره صديق لي من افضل اصدقائي في مكسات بشكل عااااااااااااااااااام اذا مو على الاطلاق ... ويكفي اذكر .. انه هو الشخص الوحيد اللي ما غيره لا منصب ولا غيره ... وجرب كل الالوان في المنتدى هذا ... من عضو ازرق عادي مثلنا wink الى عضو اخضر " تحت المراقبة " .. الى عضو احمر (( مراقب )) .. وما شالله من اول يوم عرفته فيه ما شفته تغير ولا واحد بالمية في أي لون من هذه الالوان وخصوصا الاحمر ... اللي بالعادة اذا واحد بيصير احمر .. ماعاد بيطالع في احد او انه بيسوي ويدعي التواضع وهو بقرارة نفسه حاسس انه مختلف عن الباقي جميعهم ... والتصنع بالقول هو من يكشفه .. !
    ولكن دارك .. والله اني قلت اول ماصار مراقب خلاص .. خسرته زي ماخسرت غيره ... ولكن بقي على ماهو عليه ... وهو اللي تواصل معي مو انا ابدا ... واثبت لي انه معدن اصيل جدا ... ما يتغير لو مهما كان ويبقى محافظ على مستواه ....
    واحب من خلال الموضوع الكريم هذا .... فعلا .. اشكر دارك بن ايمبرور ... على كل شئ فعله وكل شئ لم يفعله .. gooood
    وانا باللنسبة لي اعتبره فعلا ... اكثر من صديق ... وهذا الكلام على الاطلاق ما جاااء على محو الصدفة او المجاملة .. او التخطيط له ... ابدا بل هو نابع من القلب .. ردا على جملة ...
    Dark Emperor عدو ام صديق ؟؟ sleeping

على العموم شكرا لكي ((( يا شرطي ))) مكسات "" اسحك كذا فعلا من دون مجاملة "" cheeky او يا (( apple )) او (( يا مالينا )) واي اسم يجي عليكي لانك تمثلي كل الاسامي الثلاثة ... على ما اتحفتينا فيه .... ^_^
    واتمنى ما يكون ردي من النوع الثقيل وقعه على النفس .... والكل يتقبل ماورد فيه .. @_@

شعشاااائي ..

فجــ العزيز ــر
    اخر تعديل كان بواسطة » فجــ العزيز ــر في يوم » 19-02-2005 عند الساعة » 01:55

السلام عليكم يامراسلتنا الصحفيه ونشكرك على هذه الاخبار المشوقه asian

اسمحو لي بأن أعلق أنني كنت على صراع مع نفسي ومع خاصية الاسماء لمدة عام كامل فقد كان التغيير متوقفا وقد واجهت العديد من الانتقادات لاسمي ومللت انا ايضا منه فقررت التغيير biggrin

أتمنى نشر اللقاء الذي نشرتموه لأرى كيف كانت أجوبتي tongue smoker

مع تحيات الكاتبة القصصية المجهوله nervous

Priscilla

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

أهلاً وسهلاً بكم
    سنستعرض لكم أهم ما جاءنا من اخبار

كلنا اذان صاغيه wink
    رفيق الحريري يقتل ..عفواً هذه النشرة الخاطئةchirolp_poka

الله يرحمه ...

كتبت عدة قصص مشوقة , عرفت بموهبتها خاصة من خلال عمرها المميز إلا انها لم تكشف شخصيتها ولا إسمها لأي احد خوفاً من المجهول الذي ينتظرها . فعلى الرغم من إن المراسلين وعملائهم من جميع الإقطار العالم حاولوا دفع المستحيل وأشدد على دفع المستحيل لإظهار الحقيقة إلا أننا من أكتشفنا هذه الحقيقة بمقابلة خاصة و لطيفة مع الكاتبة على شاشة مكسات العالمية <<<< طبعا محد شاف اللقاء

يمكن المجهوله هي الوحيده اللي شجعتها بتغيير اسمها لأنه ما كان لايق عليها cheeky

المهم فعلمنا بأسم هذه الشخصية المحبوبة أنه Priscilla والان يمكنكم معرفة هويتها وسكنها ونشر الاشاعات وتلفيق الاتهامات كما تريدون فلقد اهدينا لكم الضوء الاخضر.chirol_mago

بدون توصية حبيبتي ... عندنا اخصائيين نشر اشاعات في كل المجالات وانتِ ادرى ... مهمتهم الوحيده حساب كل خطوه والانتقاد رغم انه فاقد الشيء لا يعطيه ...

من خلال مشاركات ولقاءات عديدة نجد هذه الشخصية المحبوبة تحاول المساعدة ولكنها في الوقت ذاته تبدأ بنشر المسامير على مقاعد مكسات من خلال موضوع او مشاركة فقط لا ادري هل هو تعبير عن محبة ام عداء ؟؟ حتى الان لا نعلم التفاصيل !! إلا ان شاهدة عيان عبرت عن رائيها بحرقة ..
    اذ كان يريد النصح فلينصح من دون مسامير رجاءاً فقد جرحت في ساقي وفي يدي ايضاَ فنحن لسنا جدران !!chirol_hunوسنوافيكم بأخر التطورات في حالة وجودها ...

افضّل ان يجيب دارك على السؤال او ربما ستكون مشاركاته هي الجواب advices ...

لوليتا وموعدها الغرامي

شلون عنوان dead

بعد إجراءنا لعدة ترصدات لنائبة المشرف عما شغل بالها في الفترة الاخيرة , بعد ما سمعنا من مصادر موثوقة بإنها تحاول الحصول على لقاء منتظر منذ فترة ؟!! من خلال رسالة غريبة جاء فيها ...

ومن خلال المصاعب والتفجيرات والكاميرات المراقبة ورشوة المتشردين المتلصلصيين وجد انها تحاول منذ اشهر الإتصال بمالينا والتكلم معها ولكن من دون فائدة ترجى ...
    فلقد تم التخطيط لالاف المرات للقاء في كافية الماسنجر إلا ان محاولاتهم باءت بالفشل الذريع ويبدو ان القدر لم يكتب لهم اللقاء حتى هذه اللحظة ...أدعولهم بالخير!!!

شنو الموضوع !!pyeow

اولاً بأي حق تراقبوني وتحطون كاميرات بغرفة رسائلي ما كافي الملاحقه بالمواضيع cry
    ثانياً : الحمد لله تمت المقابله cool
    بس انتظرت تنزلين الموضوع الموعود وقعدت ارسم قدام الشاشه ومع هذا تأخرتي ... كنت اريد ارد اول وحده معليّه cry

كاسح والوجوه الصفراء

confused

باختصار فيه شي ابغاكم تعرفوه..الواحد ما يكسب احترام غيره بالجدية في التعامل 24 ساعة..ولا بالكتابة باللغة العربية.. ولا بالابتسامة الصفرا اللي كأنه يقولك( انا انسان كثير المشاغل ومع كذا ابتسملك شوفني)

غريب جداً sleeping

وجد بإنه يدعي بهذه العبارة الابتسامة الكاذبة التي ليست لها احاسيس ولكن المشكلة تكمن بماذا نعمل ؟؟ اذ لا يوجد غير هذه الابتسامات في المنتدى , حتى ان هههههه احد المطالبات بالديمقراطية قالت : ارجوكم اكتبوا ملاحظة على ما تعنيه هذه الابتسامة فهذا افضل للجميع !! هذا والله أعلم ...

ههههههه الابتسامه هي الشيء الوحيد الذي يُفهم بجميع اللغات gooood

آش بس كملي ..

أحم عذراً ..
    تدعي ها ؟؟
    ومن ضمن حديثها ..
    لا أحد يفهمني ؟؟
    فطلبنا منها شرح هذه الجملة بالتحديد فاشارت وطالبت بأن تكون المقابلة في الرسائل الخاصة !!

ولكن تفاحة
    1-جان ما عدها دوام
    4-تعرضت للمضايقات

افهمك اختي ... لكن مع هذا تفاحه لا تزال موجوده
    شرحتِ اكثر من مره ... لكن بالمقابل فعلاً لا احد يريد ان يسمع ... ( انتِ كذا وكذا وكذا ) نعم انتِ تمثال عليه ان يظل مبتسماً دائماً حتى يرضى الجميع ومع هذا لن يرضى احد ...

خليني ساكته لأنه ماكو اي فائده ...

blue_shutter_final

من كثر ما شربتها بالعطله تهرباً من ( الريوق ) ملّيتها
    dead dead dead

عبر مصدر مسؤول على ان ملكة السيوف تعاني الألم والمرارة حتى أنتهى الامر بها إلى البكاء ومحاولة الإنتحار ..

السؤال يعني الاحساس بالذنب ومحاولة نفي الخطأ ...

اما البعض الاخر فيقول لها من هذا الذي يؤذيك رجاءاّ اخبريني وسأقضي عليه ..وأما الجانب الأخير فهو ما اثار الصاعقة فتقول ...

rolleyes
    لا حول ولا قوة إلا بالله شنو موقعي من الاعراب هنا !!pcrying

مفعول به tongue

وبما إنها سرية للغاية طلبت منا عدم الالحاح عنها وهذه هي نهاية النشرة فأرجو ان ترحموها فهي لا تكتب هذه الكلمات إلا لتعبير عما يختلج في اعماق اعماقها ...

^_^ ملّوكه قوّي قلبك

إلا اشتكي لوزير الإعلام ...

لا عفيه لا تستقيلين ولا وتشتكين ... ننتظرج بمواضيع جديده wink ...

شكراً حضرة المذيعه المحترمه مالينا cool ... عندي هوايه تعليقات لكن اكتفيت باللي فوق لأنه مثل ما تعرفين اتوقع رد اي شخص ورايه يتصيّد كالعاده ...

بس موضوعك نبهني لنقاط كثيره وذكرني بشيء كنت ناسيته ermm ...

شــــــــكــــــــراً
    مع خالص احترامي وتقديري ,
    لوليتا

attachment

attachment

السلام عليكم ..... احم احم

يااااااااااااااااااااااااااااااااي asian >>> على هذا الموضوع الحلو cheeky

مواضيعك دائما مميزه مالينا .... بس ليش هالغيبه يا اختي ...؟؟؟

على كل حال كلنا فرحانين لاننا عم نشوفك من جديد في اصدقاء و المرح ....

أتمنى نشر اللقاء الذي نشرتموه لأرى كيف كانت أجوبتي tongue smoker

اي و الله انا كمان اريد اشوف الاسأله بس الاجوبة اهم طبعا gooood gooood gooood >>> انتي شكو nervous

عادي .... تعودنا على الأشاعات من كل الاعضاء ............خصوصا المسكينه مجهولة ....

متأكدة ان النشرة راح تكون جميلة..... اهنئكي يا صحفية مكسات ...لانك بدأتي نشرتك الاخباريه بخبر عن عضوة جميلة

اممممم ؟؟؟؟

لا صديق و نصف ...smile

اوافق العزيز فجر بأنة ممكن شوي عصبي و لكن يبقي اخ و صديق rolleyes

لوليتا وموعدها الغرامي

ههههههههههههههههههههههههه >>> شو فكرنا شو كان tongue

عنوان الخبر غريب biggrin

يلا مو مشكلة ان شاء الله تتشاوفون اليوم ... يا رب ...

و حتي لو ما تتشاوفون على الماسنجر او حتي بالرسائل الخاصة راح تبقون مع بعض .... بدون شكgooood

كاسح والوجوه الصفراء

و الله ما اعرف شو اقول ....

و لكني اوافق كاسح في هذا الشئ

انا انسان كثير المشاغل ومع كذا ابتسملك شوفني

ههههههههههههههه ^_^ ..... حلوه

ممكن يكون كذلك ..... بس طبعا مو كل الابتسامات هيك >> صفراء

البعض كل ابتساماتهم صفراء و البعض لاء .... اعتقد اني افهم متي الابتسامة صفراء و الا لاء .. طبعا اذا الابتسامة متوجه لي 3d

هههههههههههههههههه و في الاخر و لا احد فهمك هاااه .. .!!

ههههههههه ... اي و الله لعد ليش كاتبين هذا الخبر اصلا ... الله يساعدك ..

انا موافقه ... روحي استقيلي .. biggrin

يلا ... مو مشكلة خبر عنك و خبر عن ملكة السيوف (بنت السيوف ^_^)

بس و الله تكتبين عربي صعب>> cheeky شو عم تقولي؟؟؟

اعذروني على ردي الثقيل

تسلمي يا الغاليه على الموضوع و شكرا

ننتظر النشرات القادمة رأس الساعه gooood

تحياتي زينب
    اخر تعديل كان بواسطة » zainab في يوم » 19-02-2005 عند الساعة » 14:08
    قــوانيـن الــحماة
    حالا كه با هم يكي شدن دلامون ,, حالا كه جاده ها افتادن به pـامون
    يكي از اون بالا انـgـار داره ميشنوه صدامونو ,, به Gـمونم كه أثر داره دعامونو
    هم سفر اي هم ستاره ,, راه بيفتيم كه خودش داره هوامونو
    دل اون سوخته براي Gـريه هامونو ,, خودش داره هوامونو
    كه بتونه ما رو تا كنار دريا برسونه , برسونه
    هم سفر اي هم ستاره ,, سر رو شونه هاي من بزار دوباره
    وقتي برفها اب بشن ,, رودخونه سر رو شونه دريا ميـgـزاره
    attachment

السلام علييييهوووووووو

شلونكم شمسويين ؟

المهم ...

رفيق الحريري يقتل
    dead فعلا ليما قريت هالجمله قلت وليييييييييين كنت توني راد من المدرسة رأسا على موضوعج قلت يا خرااااااااشي الاشياء اللي مو زينه تجي مرة وحدة بس زين اني كملت -_- (الله يرحمه)

وعاشات عاشات ميلينا طلعت كل المستخبى او بالاحرا سوت زووم الحين ماكو عدسات الحين اكو زووم احسن -_- اف شهالثقل الدم اللي نزل علي .... فيني نومه وغصب ارد على الموضوع لحظه اجمع روحي ×_×"

كاسح قال كلمة حيل حلوة يعني فعلا صحيحة .. حبيتها

وبعد شبقى

اي النسكافيه ما اواطنه بعيشة الله لازم اقول حق وزير الاعلام يحطون دعايات سنعه لازم يحطون فانتا لا ومو اي فانتا لازم يحطون فانتا فراولة

هههههههههههه تدرين شنو تخيلتج؟؟ تخيلتج وحدة لابسة مثل لبس باتمان وواقفه على قصر اللي يخرع فيه اشباح وليما تنتهي الجمله تختفين هههههههههههههههههههه

بس تصدقين .... ساعات حلو تحسين انه محد يفهمج ساعات تحسين انج .. مميزه أو صعبة whatever بس اكيد ساعات اكثر تحتاجين شخص يفهمج

سمحيلي ميلينا لا ترتيب ولا الوان ولا شي ومن زمان ما رديت على موضوع .. سوري

I hope that I شسمه هذاك اوف صج مو مجمع شي

يالله سي يو dead
    attachment

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طول الغيبة و رجع بالخيبة

devious

الاتهامات كما تريدون فلقد اهدينا لكم الضوء الاخضر.

كل قصصها مسروقة مني

biggrin

اذ كان يريد النصح فلينصح من دون مسامير رجاءاً فقد جرحت في ساقي وفي يدي ايضاَ فنحن لسنا جدران !!
    biggrin

اها

devious

التفجيرات
    القصد ؟؟

...أدعولهم بالخير!!!
    سيارة مفخخة

او لوري مفخخ

بعون الله

biggrin

حساســــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

dead

نعتذر لهذا الخلل الفني والأن نستمر بعرض انباءنا
    ما فهمنا خلل فني لو فاصل اعلاني

أي بعد بس بقى نطيها نستلة وعصير ونقولها حقج عليه ...

biggrin

ثانياً : الحمد لله تمت المقابله
    يا سلام جان عصفورين بحجر سيارة مفخخة وحدة نخلص من ثنين

biggrin

بنت روبنسون

و الله طولتي الغيبة

بس مرجعتي بالخيبة

biggrin

لكِ مني كل الاحترام و التقدير

السلام عليكم

اولا آمل انه عندكم محامين جيدين

ثانيا لنرد على مواضيعك التي تحت المجهر و التي تحمل اكثر مما تعنيه

1- الخبر عن تغيير المجهولة اسمها ليس جديدا , انه انجراف في موضة تغيير الاسم و لن استغرب اذا تكررت نفس حكاية ياقوت ( كوجي كابوتو) ولكن على نطاق معكوس اذا فهمتي ما اعني

2- Dark Emperor عدو ام صديق ؟؟؟ اممممم eek

بالله عليك هذا سؤال ؟؟؟ بعد حوالي السنة بالمنتدى يقال لي عدو او صديق و يشكك في شخصي ؟؟؟

صحيح اني عصبي بعض الاحيان , لكن ما ادبر اي شيء لاي احد , و عندما انصح لا اغلفها بالمسامير او الشوك لانه اذا ما عجبني الموضوع ما بدخل اصلا و خلي اصحابه بغييه !

و على كل فجر العزيز وضح كل شيء لكم كفى ووفى بالشرح

انا فعلا اخذت الالوان الازرق و الاخضر و الاحمر و ناقص الاسود بالغصب بيعطوني اياه!!بكون هيك جمعت كل الوان علم فلسطين !

لو معتبريني عدو كان المفروض اكون مطرود على افعالي السوداء التي لا تغيب عنكم يا الهة الاوليمب , لكن تعرفون ان هذا غير صحيح

, و زينب شكرا على ذكر اسمي بالخير

على فكرة هاي ثاني موضوع ينجاب سيرتي فيه و بالسوء لكن المضحك بالامر انه يصب في مصلحتي غصب عنكم

للأسف دائماً هناك من يسيء الظن او يفكّر بسطحيه ...
    للأسف هذا هو الواقع المرير

افضّل ان يجيب دارك على السؤال او ربما ستكون مشاركاته هي الجواب
    توقعتموني اقول شكرا على الموضوع و امشي ؟؟؟ انتم طلبتم هذا

لا صديق و نصف ...
    اوافق العزيز فجر بأنة ممكن شوي عصبي و لكن يبقي اخ و صديق
    الجواب جائكم صريحا على كل حال

انا عارف اني انا وكاسح بما انا انذكرنا امام العلن معناته نحن بالقائمة السوداء حاليا و راح تشددوا مراقبتكم علينا كأننا قتالين قتلة , لكن الساعة اللي ارتكب فيها غلط ابقوا تعالوا و كلموني مفهوم ؟؟؟

و الاخت مالينا روبينسون انتي يمكن الوحيدة الي اعزك من بين المراقبين الحاليين

للاسف انجرفتي مع التيار ايتها المستشارة الهماماة التي لا علاقة لها بالاستشارة و الدليل هذا الاموضوع وللا كان استشرتي اذا بينفع تحطوه وللا لأ !

4-من خلال خبرائنا وعلمائنا النفسيين ...
    وجد بإنه يدعي بهذه العبارة الابتسامة الكاذبة التي ليست لها احاسيس ولكن المشكلة تكمن بماذا نعمل ؟؟ اذ لا يوجد غير هذه الابتسامات في المنتدى , حتى ان هههههه احد المطالبات بالديمقراطية قالت : ارجوكم اكتبوا ملاحظة على ما تعنيه هذه الابتسامة فهذا افضل للجميع !! هذا والله أعلم ...
    هذه اضحكتني جدا biggrin

لانه مهما صار من نقاشات و جدالات و خناقات في مواضيع اخرى , ما بيصح تجيبي سيرة العضو بالكلام العاطل او المشبوه و تقلبوا الحق باطل و انه هو راس المشكلة !

مطلبه كان بسيط و بالرغم من قوة النقاش كان المفروض يتم استيعابه

الباقين يمكن ارد عليهم بعدين و الغالب لا لانه الموضوع راح يتحول ( كالعادة ) الى تشات بين مالينا و اليساندرو

لذلك رديت على النقطتين اللي تهمني و خلاص

شعشاااائي

Dark Emperor
    gooood

الباقين يمكن ارد عليهم بعدين و الغالب لا لانه الموضوع راح يتحول ( كالعادة ) الى تشات بين مالينا و اليساندرو

يتحول الى شات افضل مما يتحول الى ساحة معركة redface

ما بيصح تجيبي سيرة العضو بالكلام العاطل او المشبوه و تقلبوا الحق باطل و انه هو راس المشكلة !

اممممممممممم dead

انا فعلا اخذت الالوان الازرق و الاخضر و الاحمر و ناقص الاسود بالغصب بيعطوني اياه!!بكون هيك جمعت كل الوان علم فلسطين !

في المنتدى ما يعطون شيء بالغصب

اللي يسوي خطأ يعاقب عليه

على فكرة هاي ثاني موضوع ينجاب سيرتي فيه و بالسوء لكن المضحك بالامر انه يصب في مصلحتي غصب عنكم
    انا عارف اني انا وكاسح بما انا انذكرنا امام العلن معناته نحن بالقائمة السوداء حاليا و راح تشددوا مراقبتكم علينا كأننا قتالين قتلة , لكن الساعة اللي ارتكب فيها غلط ابقوا تعالوا و كلموني مفهوم ؟؟؟

للاسف انجرفتي مع التيار ايتها المستشارة الهماماة التي لا علاقة لها بالاستشارة و الدليل هذا الاموضوع وللا كان استشرتي اذا بينفع تحطوه وللا لأ !

اسلوب رائع eek

للأسف هذا هو الواقع المرير

للاسف الف مرة sleeping

ملاحظة : يبدو ان المشاكل في المنتدى السياسي انتهت
    اخر تعديل كان بواسطة » Alessandro في يوم » 20-02-2005 عند الساعة » 21:21

السلام عليكم ^_^

اسفه للتدخل ...

من منّا يكتب موضوع دون معنى ... حتى مواضيعي ومواضيعك ايضاً تحمل معاني cheeky

1- الخبر عن تغيير المجهولة اسمها ليس جديدا , انه انجراف في موضة تغيير الاسم و لن استغرب اذا تكررت نفس حكاية ياقوت ( كوجي كابوتو) ولكن على نطاق معكوس اذا فهمتي ما اعني

من هذه الناحية اطمئن تمااااااااااماااااااااا
    المجهوله اختي الصغيره و1000000% هي فتاة ... ورغبتها بتغيير اسمها كانت قائمه من اشهر طويييييييييله

2- Dark Emperor عدو ام صديق ؟؟؟ اممممم eek

بالله عليك هذا سؤال ؟؟؟ بعد حوالي السنة بالمنتدى يقال لي عدو او صديق و يشكك في شخصي ؟؟؟

اعتقد ان من الواضح ان عناوين نشرة مالينا كانت للمزاح ... ( لوليتا وموعدها الغرامي ) هل هذا تشكيك في شخصي واخلاقي ايضاً confused

لو معتبريني عدو كان المفروض اكون مطرود على افعالي السوداء التي لا تغيب عنكم يا الهة الاوليمب , لكن تعرفون ان هذا غير صحيح

لو كانت مالينا معتبرتك عدو ما كانت ذكرت اسمك بين الاسماء في الموضوع !!!

انظر الى الاسماء المذكوره !!!

المجهوله ... وهي الاخت الصغرى لنا ونعرفها كما نعرف اخواتنا فعلاً

لوليتا ... ومالينا اختي واكثر من ذلك

كاسح ... وكاسح مهما وجّه من انتقاد اعرف اعنه يحترم مالينا وقد قال ذلك لأكثر من مره وفي اكثر من موضوع حتى انني حفظت الموقف ( كانت مالينا الشخص الوحيد الذي ارسل تهنئة لكاسح في يوم ما ) ...

مالينا ... شرحت بنفسها ظروفها لكن بطريقه سلسله

ملكة السيوف ... اختنا الكبرى التي نحزن لرؤية تواقيعها الحزينه

الاسماء المذكوره في الموضوع هي لأقرب المقربين من مالينا !!! وقد وضع اسمك بينهم !!!

حتى ان كان هناك شيء من العتب او الملامه فهي دليل الاهتمام بكل شخص مذكور في القائمه !!!

لا توقعت شيئاً اخر sleeping ... عندما كتبت ردّي تذكرت عندما قال لي احد الاعضاء انني وباقي الاعضاء سنراه يعود كما كان من خلال ردوده ومشاركاته وسنلاحظ ذلك ...

لقد توقعت ان يرى دارك امبرور الجانب الاخر للموضوع ...

مالينا اكثر من اخت ... واي شخص يريد ان يهينها او حتى يلمح بهذا فعليه ان يهينني مكانها او معها ... ايّاً كان ...

غمزه

سمع هس... ! الحكيم جاء biggrin

رفيق الحريري يقتل ..عفواً هذه النشرة الخاطئة
    خلي على المحطة, بدي اعرف ايش صار الوضع cheeky

المهم فعلمنا بأسم هذه الشخصية المحبوبة أنه Priscilla والان يمكنكم معرفة هويتها وسكنها ونشر الاشاعات وتلفيق الاتهامات كما تريدون فلقد اهدينا لكم الضوء الاخضر.
    ما في حاجة تستخبى في البلد هذه الايام cool smoker

اذ كان يريد النصح فلينصح من دون مسامير رجاءاً فقد جرحت في ساقي وفي يدي ايضاَ فنحن لسنا جدران !!وسنوافيكم بأخر التطورات في حالة وجودها ...
    واووووووو واووووووو واووووووووو

انا اعترض , و ارفع دعوى على الكل... ما يهمني اصحاب ام لا smile

شوفي, بدك رأيي ؟

انا اراه انه لا ينشر عداء و لا هم يحزنون , هو يعبر رأيه بأسلوبه الخاص, ليش تجبروه انه يرد باسلوب ( شكراً على الموضوع , عن جد جعلني اضحك على حالي... ي )

كل واحد له اسلوبه الخاص في الرد و المناقشة,

و انا اوفق على رأي فجر عزيز

عمره ماكان دارك بن ايمبرور .... عدو اطلاقا ... ممكن شخصيته عصبي شوي .. او يرد بقوة شوي ... وما يقبل الخطأ .. اما انه واحد يقول انه عدو اطلاقا ابدا .. ولا حد يقدر يشكك في نزاهة قوله او يقدر يتكلم بأي كلمة تمس شخصية ايا كان في المنتدى مو شرط دارك .... والشهادة لله انا عن نفسي ما شفت منه الا كل خير ... واعتبره صديق لي من افضل اصدقائي في مكسات بشكل عااااااااااااااااااام اذا مو على الاطلاق ... ويكفي اذكر .. انه هو الشخص الوحيد اللي ما غيره لا منصب ولا غيره ...

نعود بعد هذا الفاصل.

49310722
    53323691
    BLACK LEGEND PROVIED YOU A PEACFUL WORLD WITH SEVERIAL FIER POWE
    let's back to pressing issues... with Malina Robenson

لوليتا وموعدها الغرامي

إقتباس »
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا »

ما تقوليلي شوكت حنشاوف

ضبطناك بالجرم المشهود... تؤ تؤ تؤ

كاسح والوجوه الصفراء
    إقتباس »
    ومين قال انو ما في غير هذه الابتسامه ؟؟ ؟ ؟ ؟ ؟

اذا انت بس تحاول و تغير الاسلوب في النقاس و تقلل من الرسمة في امور المزح , تلاقي الامر بسيط.

لكن المشكلة ما بدنا نحاول , بدنا نظل في حالنا الذي نحن فيه.

معليش بس هذا اللي عندي حالياً, وبعدين ان شاء الله رح ارجع وارد مرة ثانية gooood

شكراً على الموضوع

Black Legend

السلام عليكم

يتحول الى شات افضل مما يتحول الى ساحة معركة
    حقيقي؟؟ التشات اسؤ ساحات المعارك اذا ما كنت تعرف

روح ادخل الياهو او ايا كان و اتفرج

في المنتدى ما يعطون شيء بالغصب

اللي يسوي خطأ يعاقب عليه
    حقيقي؟؟؟ اذا لما يعاقبوا ليش ما بيعطوك السبب؟؟؟ يمكن انت غافل او ايا كان و يوقعوا فيك العقاب و تطلب السبب يقولولك ما بنعرف نحن ننفذ الاوامر

Machines

ملاحظة : يبدو ان المشاكل في المنتدى السياسي انتهت
    ظريف جدا اليساندرو

اسلوب رائع
    لم افهم ان كان مدحا ام سخرية و ايا كان ما راح اعلق

من منّا يكتب موضوع دون معنى ... حتى مواضيعي ومواضيعك ايضاً تحمل معاني
    عفوا ؟؟؟ ماالذي يفهم من هذه العبارة ؟؟؟

من هذه الناحية اطمئن تمااااااااااماااااااااا
    المجهوله اختي الصغيره و1000000% هي فتاة ... ورغبتها بتغيير اسمها كانت قائمه من اشهر طويييييييييله
    اعذار اعذار اعذار

ايا يكن فان توقيتها سيء

اعتقد ان من الواضح ان عناوين نشرة مالينا كانت للمزاح ... ( لوليتا وموعدها الغرامي ) هل هذا تشكيك في شخصي واخلاقي ايضاً
    انها النقد بالطريقة الكوميدية لكنها جائت و انا في اسوأ مزاج متصور

اما عنك فليس لدي تعليق لكني مستغرب من الكلام المقتبس ((ما تقوليلي شوكت حنشاوف)) و على اي حال الامر لا يعنيني من قريب او بعيد

لا توقعت شيئاً اخر ... عندما كتبت ردّي تذكرت عندما قال لي احد الاعضاء انني وباقي الاعضاء سنراه يعود كما كان من خلال ردوده ومشاركاته وسنلاحظ ذلك ...
    لكني بالفعل عادت ردودي شبه مثل زمان , و الافضل ما زال ليأتي لكن مش يكون المنتدى زي زمان اول ؟؟؟

لقد توقعت ان يرى دارك امبرور الجانب الاخر للموضوع ...
    رأيت الجانب غير الكوميدي يعني الزبدة , المفيد , مربى القول

الاسماء المذكوره في الموضوع هي لأقرب المقربين من مالينا !!! وقد وضع اسمك بينهم !!!

حتى ان كان هناك شيء من العتب او الملامه فهي دليل الاهتمام بكل شخص مذكور في القائمه !!!
    ايا يكن النصيحة لا تتم جهرا لانها تنقلب الى تكبر و هذا شيء بغريزة الانسان

مالينا اكثر من اخت ... واي شخص يريد ان يهينها او حتى يلمح بهذا فعليه ان يهينني مكانها او معها ... ايّاً كان ...
    لم اهنها و لن افعل يكفيني الانتقاد اللاذع من وقت لاخر لكم جميعا

30468196

انتظر رد مالينا فقط

ي ش ح ع ي ش ا ا ت ئ ي ي

سلام مزدوج

Dark Emperor

بصراحه انا لم افهم شيء لكنني فعلا خفت عندما عندما وجدت اسمي

اخي دارك هل تعتقد انني فتى ؟! غير معقول الكل يعلم انني فتاة واسأل من تريد فالكل يعلم

اما عن تغيير الاسماء فقد كنت اريد تغيير اسمي قبل ايقاف التغيير لكنني كنت متردده وعندا اردت فعلا ان اغيره تم ايقافه >>>>حظ!!

على كلٍ اهم شيء ان الجميع يعلم كل شيء عني وهذا اهم شيء فأنا صريحه مع الكل وشكرا

Priscilla
    اخر تعديل كان بواسطة » Priscilla في يوم » 21-02-2005 عند الساعة » 11:08

المهم فعلمنا بأسم هذه الشخصية المحبوبة أنه Priscilla والان يمكنكم معرفة هويتها وسكنها ونشر الاشاعات وتلفيق الاتهامات كما تريدون فلقد اهدينا لكم الضوء الاخضر
    وربي لما قريت الخبر مني فاهم مين هيا ذي حتى قريت ردها وشفتها المراقبة عرفت انها المجهوله biggrin

اذ كان يريد النصح فلينصح من دون مسامير رجاءاً فقد جرحت في ساقي وفي يدي ايضاَ فنحن لسنا جدران !!وسنوافيكم بأخر التطورات في حالة وجودها
    لا بصراحة السؤال ذا ان دل على شي يدل على فشل اللي سأله وانه ما ذاكر تمام ومتنح وما فهم الدرس wink
    بصراحة انا اشوف دارك ايمبيرور من افضل الاعضاء اللي مروا على تاريخ المنتدى سواء من الافكار الموضوعة في ردوده او في طريقة نقاشه او في (صراحته) وهذه اهم حاجة صراحة عشانه احسه يشبهني فيها..اللي مو عاجبو ينتف حواجبو tongue

لوليتا وموعدها الغرامي

إقتباس »
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا »

ما تقوليلي شوكت حنشاوف

انا مستغرب واقول لوليتا ===> موعد غرامي <<<< فين وجه الشبه مدري biggrin biggrin
    بس طالما بنوتة زيها ممكن ينبلع الخبر ولا انا اشك انها تقابل احد لحالها لازم الشغالة معاها tongue tongue

كاسح والوجوه الصفراء

إقتباس »

اول شي احب فيه حاجة احب اقولها..اللسان مافيه عظمة tongue
    ثاني حاجة بصراحة انبسطت لما شفت اسمي بموضوعك اقلها فكرتي فيا سواء بمدح ولا بذم <<<< والله فيه ناس تفتكرك انبسط asian asian
    وما شاء الله عليكي فنانة عرفتي معنى ابتسامة صفرا biggrin حركات طلعتي ذكية gooood
    ومن ناحية الابتسامة الصفرا ممكن تنحط عادي وتنفهم على انها ابتسامة طالعة من قلب وممكن تنحط في مواضع ثانية تنفهم على انها ابتسامة صفرا فالعبرة مو في ال smile نفسها العبرة في مكان وضعها والكلام اللي حولها gooood gooood

ومن ناحية هههههههههههههههه راح تكون موجودة كثير بس يبغالها شوية خفة دم tongue

آش بس كملي ..

أحم عذراً ..
    تدعي ها ؟؟
    ومن ضمن حديثها ..
    لا أحد يفهمني ؟؟
    ولكن تفاحة
    1-جان ما عدها دوام
    4-تعرضت للمضايقات
    لعد ليش اصلا كاتبين الخبر !!!
    ومن سوى هذه المقابلة من ورايه ؟؟
    م م ملكة السيوف !!
    ما فهمت الا المقطع حق تفاحة ومالينا وانهم شخصيتين مختلفتين لنفس الشخص في مراحل عمرية مختلفة biggrin <<<< اتحدى احد فهم شي..

مبين اكو كاميرات خفية !!
    أ أحم ..

ماذا تقول سيادة المخرج !! ما مكتوب شيء اريد اعرف !!
    ...... الخ
    ما فحالي انسخ الكلام كله مشواااار المهم انكم فهمتوا المقطع اللي ابغى اتكلم عنه.. wink

على فكرة اش هرجة ملكة تقولوا حزن وما حزن وتواقيع حزينة وانسانة حزينة وربي مني داري عن اي حاجة من هذه الحاجات اعطوني الخلاصة يعني هيا حزينة؟؟ طيب ليه؟؟ واش دراكم؟؟ وليش متلقفين فيها خلوها تحزن لحالها يا ناس ermm
    حتى الحزن الناس تتكلم عنه والله اخر زمن frown

AnY WaY

Chaaaaaaaaaaaaw تحيااااتي

لنبدأ بالردودblob_box

فجــ العزيز ــر

من وين جبتي هالكلمة ..

إقتباس »
    ملكة !!!!!!!!!!! يا بنت السيوف اني اعلمج !!
    .. حقوق الطبع محفوطة يا مالينا
    جبتها من راسي cheeky
    بس صدق حقوق الطبع محفوظة ما لاحظت ناديت دارك بهذا الشكل , حقك علينا افكر بشيء ثاني بالاخبار القادمة wink

ولكن ايش رايك ابتسم ابتسامة حمراء

يكون احسن صح ...

وبعدها الحقها بالابتسامة الخضراء .... يصير تفتح قنوات الضحك عندي على مصراعيها وتندفع القهقهات بشكل يرعب الاخرين ^_^ !
    ههههههههههههههه تريد رأيي !!
    انت تعرف واني اعرف اني ما احب غير الصراحة فلذلك استخدم كل الابتسامات الي تعجبك cool

الموضوع بصراحة ... لاحظته نقد مغلف بصورة كوميدية ... او محاولة كوميدية (( كما يبدو )) .. وان شالله كل واحد شاف اسمه هنا ... يفهم النقاط الدائرة في اسمه ...

ولو جينا نقول انه الموضوع (( دمه خفيف )) بشخصية تفاحة ... يعني نقدر نهضمه ...
    اما لو جينا نقول الموضوع (( دمه خفيف )) بشخصية مالينا ... اقدر اقول انه بمثابة رسائل تحذير للمذكورين اساميهم ... والعين هاليومين مفتحة ^_^
    مغلف !! هو اساسه كوميدي بل قصدك العكس صحيح cheeky
    وبالمناسبة اني عندي شخصية واحدة سواء جنت بأسمي الاول او الثاني وما اريد اعيد مشاركتي الموجودة في هل الرسميات ضرورية في المنتدى ؟؟؟ واذ عندك استفسار فما عندي مانع اجاوبك بس مو بالموضوع لو سمحت علمود لا يخرب devious

وانا باللنسبة لي اعتبره فعلا ... اكثر من صديق ... وهذا الكلام على الاطلاق ما جاااء على محو الصدفة او المجاملة .. او التخطيط له ... ابدا بل هو نابع من القلب .. ردا على جملة ...
    كلامك على عين والراس ودارك اعرفه شخصياً وما كو داعي توضحلي , وقد قرأت هذا الكلام اكثر من مرة بس المشكلة انك ركزت على العنوان بل ان الجميع ركز على العنوان واخذته بصورة حقيقية مع انكم تركتم كل العناوين الاخرى ..
    اخي الصريح حاولت ان اجذب القارئ بعناوين الاخبار كما تفعل المجلات تماماً فالعناوين ليست مهمة بل المهم هو الكلام الموجود تحته ولكن للأسف كنت متأكدة بأنكم حتفهمون العكس ...
    وسواء صدقتني ام لا , لا يهم فكل كلمة محاسبة عليها في حياتي قبل مماتي فلذا فأنا واثقة من نفسي ...

على العموم شكرا لكي ((( يا شرطي ))) مكسات "" اسحك كذا فعلا من دون مجاملة "" او يا (( apple )) او (( يا مالينا )) واي اسم يجي عليكي لانك تمثلي كل الاسامي الثلاثة ... على ما اتحفتينا فيه .... ^_^
    واتمنى ما يكون ردي من النوع الثقيل وقعه على النفس .... والكل يتقبل ماورد فيه .. @_@
    بالعكس بكل طيب خاطر ابتسمت عندما قرأت ردك وكانت ابتسامة بيضة كبيرة اذ اردت التحديد wink
    بس دقيقة اشدخل (( شرطي )) مكسات بالموضوع فأني ما عدلت رد ولا حذفت موضوع ولا وضعت احد عضو تحت المراقبة او موقوف فأين الشرطي ؟؟؟أما الكلام صار حرام بالنسبة لي بمجرد أسمي الملون الي ما اله اي قيمة عند كتابة المواضيع ام انا على خطأ ؟؟ رجاءا وضحلي ^_^

Priscilla

السلام عليكم يامراسلتنا الصحفيه ونشكرك على هذه الاخبار المشوقه

اسمحو لي بأن أعلق أنني كنت على صراع مع نفسي ومع خاصية الاسماء لمدة عام كامل فقد كان التغيير متوقفا وقد واجهت العديد من الانتقادات لاسمي ومللت انا ايضا منه فقررت التغيير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,
    هلا حبيبتي , شلونه مجهلوتي ؟؟ tongue
    شكرا جزيلا على المعلومات المكملة للموضوع , وهسه اكيد الي جان ما يعرف بان المجهوله هي برسيلا هسه عرف من الموضوع وهذا اساس الخبر smile smile

أتمنى نشر اللقاء الذي نشرتموه لأرى كيف كانت أجوبتي
    لاء احنا قناة منظمة وما عندنا مجال >>>> ولا قناة الجزيرة tongue
    المهم احنا عرضناه وبعدين سوينا اله اعادة بس هم ما كو فائدة , محد شافه cry

لوليتا

يمكن المجهوله هي الوحيده اللي شجعتها بتغيير اسمها لأنه ما كان لايق عليها
    اي اعرف , خليتها تتشوق وقت تغيير الاسماء كان متوقف بحيث رادت تنتحر من القهر cheeky

بدون توصية حبيبتي ... عندنا اخصائيين نشر اشاعات في كل المجالات وانتِ ادرى ... مهمتهم الوحيده حساب كل خطوه والانتقاد رغم انه فاقد الشيء لا يعطيه ...
    smile

شلون عنوان
    ههههههه حبيت اصدمج شوية tongue

اولاً بأي حق تراقبوني وتحطون كاميرات بغرفة رسائلي ما كافي الملاحقه بالمواضيع
    ثانياً : الحمد لله تمت المقابله
    بس انتظرت تنزلين الموضوع الموعود وقعدت ارسم قدام الشاشه ومع هذا تأخرتي ... كنت اريد ارد اول وحده معليّه
    اولا مهمتنا التجسس على كل شيء , لعد شلون نكون Number one في القنوات المكساتية biggrin
    ثانيا لله الحمد مبين اكو ناس دعت tongue
    ما تعرفيني اني كلش اتأخر بتنزيل المواضيع اعصرها قبل ما احطها وهذي من عاداتي المزعجة bored

ههههههه الابتسامه هي الشيء الوحيد الذي يُفهم بجميع اللغات
    صادقة devious >>> شنو رايج بهذي الابتسامة ههههههه

افهمك اختي ... لكن مع هذا تفاحه لا تزال موجوده
    شرحتِ اكثر من مره ... لكن بالمقابل فعلاً لا احد يريد ان يسمع ... ( انتِ كذا وكذا وكذا ) نعم انتِ تمثال عليه ان يظل مبتسماً دائماً حتى يرضى الجميع ومع هذا لن يرضى احد ...

خليني ساكته لأنه ماكو اي فائده ...
    dead

من كثر ما شربتها بالعطله تهرباً من ( الريوق ) ملّيتها
    اني نصحني بيها الطبيب ولعبت نفسي منها 3d

لا عفيه لا تستقيلين ولا وتشتكين ... ننتظرج بمواضيع جديده ...

شكراً حضرة المذيعه المحترمه مالينا ... عندي هوايه تعليقات لكن اكتفيت باللي فوق لأنه مثل ما تعرفين اتوقع رد اي شخص ورايه يتصيّد كالعاده ...
    مبين حستقيل pcrying
    إن شاء الله اوافيكم بأخر التطورات tongue

شكرا جزيلاً على التعليقات المتفاوتة وبما ان الموضوع موضوعي اقولكم خليكم على راحتكم وصراحتكم وقولوا الي تريدوه وعلى ضمانتي سواء انتي يا نائبتنا او اي عضو آخر , You Have My Word . smile smile

zainab

السلام عليكم ..... احم احم
    يااااااااااااااااااااااااااااااااي >>> على هذا الموضوع الحلو
    مواضيعك دائما مميزه مالينا .... بس ليش هالغيبه يا اختي ...؟؟؟
    على كل حال كلنا فرحانين لاننا عم نشوفك من جديد في اصدقاء و المرح ....
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,
    هلا زوبي شلونج ؟؟ wink
    تسلمين عزيزتي هذا من ذوقج , اما عن الغيبة خليها سر بيني وبين الأدارة , ما اقول إلا ان شاء الله خير redface redface
    الله يسلمج ^_^ مع اني ما متعودة اكتب مواضيع في الاصدقاء والمرح فإن شاء الله انجح cheeky

اي و الله انا كمان اريد اشوف الاسأله بس الاجوبة اهم طبعا >>> انتي شكو
    لا تفشلونا tongue

عادي .... تعودنا على الأشاعات من كل الاعضاء ............خصوصا المسكينه مجهولة ....
    متأكدة ان النشرة راح تكون جميلة..... اهنئكي يا صحفية مكسات ...لانك بدأتي نشرتك الاخباريه بخبر عن عضوة جميلة
    صحيح مجهولتي عضوة مميزة باخلاقها وبكتابتها , الله يبعد عنها كل شر smile

اممممم ؟؟؟؟
    لا صديق و نصف ...
    اوافق العزيز فجر بأنة ممكن شوي عصبي و لكن يبقي اخ و صديق
    طبعا صديق ولو كان عدو وحياتك ما جان موجود بالنشرة من الاساس , بس مبين ركزتوا على العنوان ونسيتوا الاهم وهو المضمون wink wink

ههههههههههههههههههههههههه >>> شو فكرنا شو كان
    عنوان الخبر غريب
    يلا مو مشكلة ان شاء الله تتشاوفون اليوم ... يا رب ...
    و حتي لو ما تتشاوفون على الماسنجر او حتي بالرسائل الخاصة راح تبقون مع بعض .... بدون شك
    مبين دعاوتج استجابات شكرا جزيلاً ^_^
    وشنو جنتِ مفكرة قولي ما اقول لأحد devious tongue

و الله ما اعرف شو اقول ....
    و لكني اوافق كاسح في هذا الشئ
    من اي ناحية زوبي ممكن توضحين , أعتذر بس هم اقتبستِ العنوان فما اعرف شارد عليج confused

ههههههههههههههه ^_^ ..... حلوه
    ممكن يكون كذلك ..... بس طبعا مو كل الابتسامات هيك >> صفراء
    البعض كل ابتساماتهم صفراء و البعض لاء .... اعتقد اني افهم متي الابتسامة صفراء و الا لاء .. طبعا اذا الابتسامة متوجه لي
    ههههههههههههههه طبعا هذا اكيد شكرا ^^

هههههههههههههههههه و في الاخر و لا احد فهمك هاااه .. .!!
    ههههههههه ... اي و الله لعد ليش كاتبين هذا الخبر اصلا ... الله يساعدك ..
    انا موافقه ... روحي استقيلي ..
    شفتي بالله cry
    شنو رأيج استقيل , ولا احارب احسن rambo

يلا ... مو مشكلة خبر عنك و خبر عن ملكة السيوف (بنت السيوف ^_^)
    بس و الله تكتبين عربي صعب>> شو عم تقولي؟؟؟
    اعذروني على ردي الثقيل
    تسلمي يا الغاليه على الموضوع و شكرا
    ننتظر النشرات القادمة رأس الساعه
    تحياتي زينب
    اي طبعا اني كتبت هذا الخبر tongue ( حرشة )
    اكتب عربي صعب eek شلون يعني ما عندي امل -_-
    لا بالعكس رد حلو وابدا مو ثقيل وانتظري الباقي اذ جان اكو rolleyes

CeLeBi

السلام علييييهوووووووو

شلونكم شمسويين ؟
    وعليكم السلامممم ورحمة الله وبركاته asian

هلو سليبي شلونك ؟؟ مشتاااااااااقين , طبعا بس شفت اسمك رأساً فرحت وينك من زمان cry >>> لا تخاف بس انت بمثابة اخويه الصغير واشويه انفعلت cheeky
    شلونه الدجاجة , موضوعك خرافي انت وشاوران منتظرة الموضوع القادم واسفة على عدم الرد -_-

فعلا ليما قريت هالجمله قلت وليييييييييين كنت توني راد من المدرسة رأسا على موضوعج قلت يا خرااااااااشي الاشياء اللي مو زينه تجي مرة وحدة بس زين اني كملت -_- (الله يرحمه)
    اعصابك اعصابك eek
    قابل حكتب شيء يقهر بقسم المرح مصيبة غير يتهموني بعدم وضع الموضوع في مكانه الصحيح disappointed
    بس همزين كملته على الاخير ^_^
    الله يرحمه ويحسن إليه , كوارث لا تنتهي بالوطن العربي -_-

وعاشات عاشات ميلينا طلعت كل المستخبى او بالاحرا سوت زووم الحين ماكو عدسات الحين اكو زووم احسن -_- اف شهالثقل الدم اللي نزل علي .... فيني نومه وغصب ارد على الموضوع لحظه اجمع روحي ×_×"
    هههههههههههههههههههه عفية عليك مو احسن اسوي زووم , روح نام احسنلك ما اريدك تنام بموضوعي وبعدين رد mad

كاسح قال كلمة حيل حلوة يعني فعلا صحيحة .. حبيتها
    وشنو هي الكلمة confused

وبعد شبقى

اي النسكافيه ما اواطنه بعيشة الله لازم اقول حق وزير الاعلام يحطون دعايات سنعه لازم يحطون فانتا لا ومو اي فانتا لازم يحطون فانتا فراولة
    احم سليبي سليبي !!!
    احنا بنشرة اخبارية يا فانتا يا سفن اب , مو زين طلعنا نسكافية اعلان يدل على رجال الاعمال او الرأسماليين . biggrin

هههههههههههه تدرين شنو تخيلتج؟؟ تخيلتج وحدة لابسة مثل لبس باتمان وواقفه على قصر اللي يخرع فيه اشباح وليما تنتهي الجمله تختفين هههههههههههههههههههه
    باتمان rolleyes
    هههههههههههههه ياعيني على تخيلاتك التحفة , افضل اكون الفتاة اللامرئية ^_^

بس تصدقين .... ساعات حلو تحسين انه محد يفهمج ساعات تحسين انج .. مميزه أو صعبة whatever بس اكيد ساعات اكثر تحتاجين شخص يفهمج
    معك حق smile

سمحيلي ميلينا لا ترتيب ولا الوان ولا شي ومن زمان ما رديت على موضوع .. سوري

I hope that I شسمه هذاك اوف صج مو مجمع شي

يالله سي يو
    لا بالعكس يا الوان المهم وجودك , بس يلا عوضلي ياها بعركة محترمة ويا لوليتا لو سمحت tongue
    مع السلامة دير بالك من الطريق ^_^

Alessandro

طول الغيبة و رجع بالخيبة
    لا بالله devious

كل قصصها مسروقة مني
    هاي اول اشاعة , ومو غريبة من اليساندروا tongue
    وين الدليل ^^

سيارة مفخخة

او لوري مفخخ

بعون الله
    أقرأ زين ( بالخير ) الله يستر tongue

حساســــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
    لعد شبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه dead

ما فهمنا خلل فني لو فاصل اعلاني
    هو خلل فني فلذلك حطوا فاصل أعلاني حتى تنتهي العاصفة biggrin

يا سلام جان عصفورين بحجر سيارة مفخخة وحدة نخلص من ثنين

بنت روبنسون

و الله طولتي الغيبة

بس مرجعتي بالخيبة

لكِ مني كل الاحترام و التقدير
    الحمد لله محد عرف باللقاء يا ساتر من عيونك smoker

تسلم اخي العزيز ولك مني كل الاحترام والتقدير ...

Dark Emperor

السلام عليكم

اولا آمل انه عندكم محامين جيدين

وعليكم السلام ...

بالنسبة لسؤالك الاول فللأسف ما عندي , تعرف احب ادافع عن نفسي , عندي دم محاميين بالوراثة ^^

تفضل كلي آذان صاغية ...

اسمحلي لا اقصد الإعتراض ... rolleyes
    بس هذا مو هو اساس الخبر , اما عن تغيير الاسماء فلكل شخص حريته الشخصية والله اعلم ليش يغيرون اسمائهم ؟؟ اني غيرت اسمي لسبب مهم جدا وما احب اذكره .

2- Dark Emperor عدو ام صديق ؟؟؟ اممممم

اعتقد اني جاوبت على هذا الأستفسار , وما عندي شيء اضيفه إلا اذ ردت ان تستفسر من شيء آخر . فلك الحرية التامة ...

صحيح اني عصبي بعض الاحيان , لكن ما ادبر اي شيء لاي احد , و عندما انصح لا اغلفها بالمسامير او الشوك لانه اذا ما عجبني الموضوع ما بدخل اصلا و خلي اصحابه بغييه !

و على كل فجر العزيز وضح كل شيء لكم كفى ووفى بالشرح
    اني ماشككت بشخصيتك ...ولكن بعيداً عن العنوان الذي ليس له أي أهمية
    احقاً انك تنصح !!! قبل ان تغلفها بالمسامير او الشوك ...
    صدقني لا احاول جرح مشاعرك ولكن هذا السؤال احب ان تجاوبني عليه فلطالما احترمتك ولازلت احترمك .

هذا ماله دخل بكل الموضوع ...
    اني هم تقريبا اخذت كل الالوان ويمكن لما ارجع عضوة عادية اصير تحت المراقبة في لحظة نسيان . وبذلك اكمل الوان العلم العراقي !

ما راح ارد عل هذا الكلام لأنك أكثر واحد تعرف الإجابة من ناحيتي...

على العكس الموضوع لا يحمل اي اساءة , واني حددت تقطة معينة اتمنى انك تفهمه ونتفق على مبدأ واحد , ولم اذكر نقاط مهمة وحسب انما اتهمت نفسي بعدة اشياء بكل صراحة وما حاولت اخفيها , فلذلك اني منصفة بكلامي وما اتجرأ احجي كلام مو صحيح ...

لا والله , لو كنت اعرف انك حتكتب كلمة شكرا ما جنت جبت اسمك من الأساس smile

الجواب جائكم صريحا على كل حال

انا عارف اني انا وكاسح بما انا انذكرنا امام العلن معناته نحن بالقائمة السوداء حاليا و راح تشددوا مراقبتكم علينا كأننا قتالين قتلة ,
    ما ادري ليش هذا التفكير ؟؟ لا بكل صراحة !!
    من قال احنا مراقبيكم ومشددين المراقبة وووو وهذا التهويل , واصلا كاسح ما جبته بالموضوع إلا لنقطتين مهمتين الاولى ان الجملة الي قالها عجبتني وشدتني والثانية بان هو اخ عزيز من زمان وحيبقى هيج مهما اختلفت اراءنا .

لكن الساعة اللي ارتكب فيها غلط ابقوا تعالوا و كلموني مفهوم ؟؟؟
    عليك نور ^_^
    هذا هو اساس كتابتي لخبرك , بس بشكل معكوس اذ انت شفت شيء غلط مني او من باقي المراقبين تعال وكلمنا وانصحنا واني اول المرحبين ...
    هذي الزبدة بكل الخبر ...

و الاخت مالينا روبينسون انتي يمكن الوحيدة الي اعزك من بين المراقبين الحاليين

اشكرك على كلامك , ما راح اضيف شيء غير
    اتمنى اذ شفت مني عيب تعال وقولي ياه وحكون اكثر من ممتنة احسن ما تجرحني وتخليني اعتقد باني اضحوكة ...
    واقولك شيء ثاني اعتبره تكبر اعتبره غرور اعتبره الي تعتبره ..
    كل شخص منكم في هذا المنتدى احمل له بداخلي كم لا يصدق من الاحترام والتقدير واتمنى ان اعامل بالمثل هذا كل ما اطلبه ...

هذه اضحكتني جدا

لانه مهما صار من نقاشات و جدالات و خناقات في مواضيع اخرى , ما بيصح تجيبي سيرة العضو بالكلام العاطل او المشبوه و تقلبوا الحق باطل و انه هو راس المشكلة !
    بما انها اضحكتك فهذا هو المطلوب , اما الباقي فمو تفكيري اسفة !!

شكرا وهذي المرة الثانية smile
    اولا هذا الشات كما تسميه بقسم يسمى الاصدقاء والمرح ثانياً ما فديوم كتبنا لوحة رجاءا لا تشاركونا فجانت موجودة ايميلي و الباقيين وكل واحد وحسب مزاجه في الرد وثالثاً اعتقد ان جان مرحب بحديثنا فلو ما جان مرحب ما جان كتبنا اكثر من مشاركة ...

اشكر كل من لوليتا واليساندروا ودارك ايضا على المشاركة الثانية وكما قلت سابقاً اهلا بكم بإي نوع من الردود ...

Black Legend

خلي على المحطة, بدي اعرف ايش صار الوضع
    الخبر صارله مدة اكيد سمعت بي ومن يسمع غير بلاك ما شاء الله عليك wink

ما في حاجة تستخبى في البلد هذه الايام
    ههههههههههه tongue

واووووووو واووووووو واووووووووو

انا اعترض , و ارفع دعوى على الكل... ما يهمني اصحاب ام لا

شوفي, بدك رأيي ؟

انا اراه انه لا ينشر عداء و لا هم يحزنون , هو يعبر رأيه بأسلوبه الخاص, ليش تجبروه انه يرد باسلوب ( شكراً على الموضوع , عن جد جعلني اضحك على حالي... ي )

كل واحد له اسلوبه الخاص في الرد و المناقشة,

و انا اوفق على رأي فجر عزيز
    هدي بالك , كلشي ولا دعاوي... -_-

كلامك بكل صراحة على عين والرأس وما تشوبه اي شائبة , ومو بس اعجاب ولكن اني موافقة معك بس محد جبره على كلمة شكرا واني واحدة من الاعضاء الي اكره هذي الكلمة الي صارت موجود في اغلب المواضيع المهمة كالنقاشية ... smile

ومين قال انو ما في غير هذه الابتسامه ؟؟ ؟ ؟ ؟ ؟

اذا انت بس تحاول و تغير الاسلوب في النقاس و تقلل من الرسمة في امور المزح , تلاقي الامر بسيط.

لكن المشكلة ما بدنا نحاول , بدنا نظل في حالنا الذي نحن فيه.

معليش بس هذا اللي عندي حالياً, وبعدين ان شاء الله رح ارجع وارد مرة ثانية

شكراً على الموضوع
    اكيد هناك عدة ابتسامات , بس عبارته اعجبتني وجعلتني اتوقف بعض الشيء والقي الضوء عليها وبالعكس هذا مو ذم بل مدح ايضا ...
    ننتظر رجوعك بعد الفاصل الثاني على خير ... wink

لك مني كل الاحترام والتقدير ...

كاسح

وربي لما قريت الخبر مني فاهم مين هيا ذي حتى قريت ردها وشفتها المراقبة عرفت انها المجهوله
    شفت وهذا هو اساس الخبر blobtongue

لا بصراحة السؤال ذا ان دل على شي يدل على فشل اللي سأله وانه ما ذاكر تمام ومتنح وما فهم الدرس
    بصراحة انا اشوف دارك ايمبيرور من افضل الاعضاء اللي مروا على تاريخ المنتدى سواء من الافكار الموضوعة في ردوده او في طريقة نقاشه او في (صراحته) وهذه اهم حاجة صراحة عشانه احسه يشبهني فيها..اللي مو عاجبو ينتف حواجبو
    شكرا على سطرك الاول فعلا داحس بوجود الاحترام بيناتنا
    مع اني قلت السؤال ما اله دخل بالخبر نفسه , فديوم دأقرأ الجريدة وشدني عنوان ( ليلى علوي واسنانها البيضاء ) انشديت اله وقلت شنو القصة اتسوست اسنانها ولا شنو هالعنوان الغريب ولما قرأت طلع شيء آخر تماماً وهذا ما حاولت طرحه ...

اما باقي الاسطر فجاوبت عليها , الله يجمع صداقتكم اكثر فاكثر ..

انا مستغرب واقول لوليتا ===> موعد غرامي <<<< فين وجه الشبه مدري
    بس طالما بنوتة زيها ممكن ينبلع الخبر ولا انا اشك انها تقابل احد لحالها لازم الشغالة معاها
    فلذلك كتبت العنوان بهذه الطريقة ...

اول شي احب فيه حاجة احب اقولها..اللسان مافيه عظمة
    ادري فقط تعبير كلامي لا اكثر ...

ثاني حاجة بصراحة انبسطت لما شفت اسمي بموضوعك اقلها فكرتي فيا سواء بمدح ولا بذم <<<< والله فيه ناس تفتكرك انبسط
    ممكن تقول خبرك اساسه الإنتباه للأبتسامة , فلذلك هي لا تعتبر ذم بل بالعكس والله اعلم انت شنو اعتبرتها redface

ومن ناحية الابتسامة الصفرا ممكن تنحط عادي وتنفهم على انها ابتسامة طالعة من قلب وممكن تنحط في مواضع ثانية تنفهم على انها ابتسامة صفرا فالعبرة مو في ال smile نفسها العبرة في مكان وضعها والكلام اللي حولها
    صحيح وهذا هو الزبدة gooood

ما فهمت الا المقطع حق تفاحة ومالينا وانهم شخصيتين مختلفتين لنفس الشخص في مراحل عمرية مختلفة <<<< اتحدى احد فهم شي..
    ما ادري شنو الي يحويه هذا السطر بالذات بقرارة نفسك ..
    ولكن على العموم هو آخر شيء محد فهم من طاق العمل فكيف بالاحرى انتم cheeky

على فكرة اش هرجة ملكة تقولوا حزن وما حزن وتواقيع حزينة وانسانة حزينة وربي مني داري عن اي حاجة من هذه الحاجات اعطوني الخلاصة يعني هيا حزينة؟؟ طيب ليه؟؟ واش دراكم؟؟ وليش متلقفين فيها خلوها تحزن لحالها يا ناس
    حتى الحزن الناس تتكلم عنه والله اخر زمن
    قولهم لعد هذا الشيء لو سمحت

Malina Robinson

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...

أهلاً مالينا wink كيف حالك ؟؟عساكي طيبة tongue
    شوو هاذا الموضوع الفله .. مافهمت شيء منه أول ما قريته اتصدقين ؟ بس لما قريت الردود كلها ، رجعت قريته تاني ، و أحس اني استوعبت شو اللي قاعد يصير >> قاعد و لا واقف نياااهاهااااا

بس عجييب .. اليوم التاريخ 21 - 2 - 2005 .. و الموضوع مكتوب بـتاريخ 19-2-2005 ..
    confused
    أنا أدخل كل يوم قسم المرح .. و ماشفته .. فين كان متخبي عني ..
    أقصد .. tongue
    وين كان متغيب مني 3d ؟
    الله أعلم .. redface

المهم .. devious

المهم فعلمنا بأسم هذه الشخصية المحبوبة أنه Priscilla والان يمكنكم معرفة هويتها وسكنها ونشر الاشاعات وتلفيق الاتهامات كما تريدون فلقد اهدينا لكم الضوء الاخضر.
    هههه .. مبروك على الاسم الجديد .. gooood
    أحسه و كأنه أسم لمسلسل مدبلج زي روزاليندا tongue ..
    بس صراحة اسمها عجبني مرة و لايق عليها.. wink

اذ كان يريد النصح فلينصح من دون مسامير رجاءاً فقد جرحت في ساقي وفي يدي ايضاَ فنحن لسنا جدران !!وسنوافيكم بأخر التطورات في حالة وجودها ...
    همممممممممممم ...
    ياخوفي أرد و يتهجموا علي بردودهم القاسية أحياناً rolleyes .. عشان كذا انطم أحسن لييي nervous ..
    بس ما أقول امبرور عدوو .. بالعكس .. بس احسه فيه حرة يطلعها فيكم cheeky
    أنا برأيي فقط .. اشوف ان المشكلة في ان امبرور يفهم خطأ احياناً .. و دووم يشك في اللي حواليه .. و يكلمهم على اساس هالنقطة هاللي شك فيها .. rolleyes و الله مادري اذا فهمتوا ...
    بس كمثال أقول أن امبرور cheeky كان يشك فيني اني كنت اسحب الأصوات (في مسابقة مخيلة الفنان) لنفسي ، او اني مصوته لنفسي باسماء ثانية او مخليه ربعي يصوتون لي ..
    امبرور حتى لو غيرت رأيك و عرفت اني أكره اني افوز بالغش .. فأنا مابرحت منزعجة للآن .. sleeping .. و لو كنت ابغي افوز لجمعت اصوات اكثر أو حتى صوتت لنفسي لحظة شفت المسابقة لاول مرة .. لكن صوتي كان لعضو آخر ..
    عموماً هي رسمتك اللي تستحق الفوز .. و مبروك مقدماً ..
    و أشوف لو تعيد النظر في بعض آرائك rolleyes ما أقصد الاهانة و لا ابي اتضارب .. أنت أعز من كذا ، لكنه مجرد رأي وحدة ماتعرف تناقش زيي ، و حتى مادري اذا هو عدل !! cheeky

لوليتا وموعدها الغرامي
    مافهمت شيييي من المكتوب dead
    يعني اللقاء معااج مالينا ؟؟ و ليش طيب nervous
    >> متنحة الاخت

كاسح والوجوه الصفراء

انا مااحب استعملها rolleyes احسها باردة .. و تذكرني في المشاكل و الاقترحات
    لو كنت تقصد ذي ( smile )

انا افهمك و ربعك يفهموك يا حياتي ..
    و بعد هالموضوع لو في احد مصر على انك ( لا احد يفهني ) معليش بس ماعرف شسمها dead .. المهم .. المصر على انك مو قد "الأبل" يضرب راسه بالطوفه dead

ان شاء الله smoker

ما اقول الا الله يعينك كوينا redface ...
    الحزن حلو .. مو أحسن من سياير يفحطون و رجال يدخنون و حاله !! 3d

عموما ...
    أنا بقوم أدرس .. من يدري يمكن ارجع rolleyes
    و يمكن لاء biggrin ..
    آسفة لو ازعجت او ضايقت او نفزت احد بردي .. اسفة جدا جدا ..

يلا في امان الله ..
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^

مالينا.. ترا كل كلامي مزح لا يكون ماخذة بعضه بجدية..

اتمنى ما تعتبري اي كلمة موجهه لك كانتقاد شخصي smile لو ابغى انتقد راح اقولك..

تحياااتي

السلام عليكم ............

للجميع

حقيقي؟؟؟ اذا لما يعاقبوا ليش ما بيعطوك السبب؟؟؟ يمكن انت غافل او ايا كان و يوقعوا فيك العقاب و تطلب السبب يقولولك ما بنعرف نحن ننفذ الاوامر

لاني ما اعطيهم مجال يعاقبوني redface

رأيت الجانب غير الكوميدي يعني الزبدة , المفيد , مربى القول
    ايهذا الشاكي و ما بك داء .... كن جميلا ترى الوجود جميلا

ظريف جدا اليساندرو
    مو بالله devious

لم اهنها و لن افعل يكفيني الانتقاد اللاذع من وقت لاخر لكم جميعا

يوجد اكثر من الكثير في هذا المنتدى هم احق بأن يُنتقدوا

و معروف دائما ان كلمة الحق تزعل wink

انتظر رد مالينا فقط
    ها قد اتاك رد مالينا gooood

نرجع لاختنا صاحبة الموضوع مستشارتنا العزيزة مالينا آل روبنسون

وين الدليل ^^
    هي اشاعة و تريدين دليل biggrin

تسلم اخي العزيز ولك مني كل الاحترام والتقدير ...

عفوا اختي

و لكن عندي شيء لكِ

تذكري دائما ان الشجرة المثمرة هي التي تقذف بالحجارة
    اخر تعديل كان بواسطة » Alessandro في يوم » 21-02-2005 عند الساعة » 19:33

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter