الصفحة رقم 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 126

Talking مناقشات حول الأنمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلاً وسهلاً بكم في موضوعي اليديد وهو عبارة عن موضوع نقاشي ...
    يعني إنه اكتي اسم انمي وابتدي اعرف فيه واذكر احلى المواقف الي فيه
    وبعدين تكتبون شنو رايكم فبي هل الأنمي
    اول انمي بناخذه ماعرف اسمه بس اعرف اسم البطل وهو مايكي شان وكوكوري شان
    هلأنمي وااااااااايد حلو gooood في مواقف وايد حلو ورسمه وايد حلو
    وهو عبارة عن صبي صغير بينقذ العالم ومعاه ساحرة صغيرة
    تساعده .
    (كملت من تعريف الأنمي والحين بعرفكم اشلون اختاروا علشان ايصير اهو الفارس )
    طرية الأختيار كانت عبارة عن ان الشخص يطلع السيف من الصخرة وكان مايكي شان
    يتحده صبي ماعرف اسمه وكان هل الصبي مغرور وعباله ات اهو بصير الفارس
    بس خاب ظنه ومايكي اهو طلع الفارس .
    وهاي الي عندي الحين ةان شاء الله عجبكم الموضوع
    وانتظر آرائكم حول هذي اللأنمي
    وال سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2. ...

هههههههههههههه الأنمي حلوو وكان يعرض على عمان بس قطعوه بسبب بعض المشاهد . لوووووووووووووول صراحة يموت ضحك . خاصة الكلب اللي كان امير ما أعرف شنو . لوووووووووووووول لما كان يتخيل شكله أيام زمان . لووووووووول وسيييييييييييييم ههههههههههههههه ومايكي حلو يجنن دبدوب وصغير وقزم . لووووووووووووووووووووووول والثاني ما أعرف اسمه لون شعره بني فاتح والبنت الحلوة اللي معاه . هاذول يموتوا ضحك . صراحة الانمي حلو . ومضحك لأبعد الحدود . تمنيت يكملوه .
    وما أنسى كيتاكيتا . لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول الله يهديه . يعجبني .وسيم هو ورقصه . لووووووووووووووول والأشرار الأغبياء . لووووووووووووووول

شكرا على الموضوع الحلو . لووووووووووووووووووول

لووووووووول اعررف هذا الانمي عرضوه على الجزائرر وعماان وتلفويون لبناان لووووول بس نسيت اسمه لكنه رااااااائع بصراحة عجبني رسومه لوول حلو الفاارس مايكي ... وكوكري لوووووول .. اذكر اغنيتها لها اغنيتين.....

شكراً على الموضوووع الراااااااااااااااااائع.................

sigpic52362_2

هههههههههههههه الأنمي حلوو وكان يعرض على عمان بس قطعوه بسبب بعض المشاهد . لوووووووووووووول صراحة يموت ضحك . خاصة الكلب اللي كان امير ما أعرف شنو . لوووووووووووووول لما كان يتخيل شكله أيام زمان . لووووووووول وسيييييييييييييم ههههههههههههههه ومايكي حلو يجنن دبدوب وصغير وقزم . لووووووووووووووووووووووول والثاني ما أعرف اسمه لون شعره بني فاتح والبنت الحلوة اللي معاه . هاذول يموتوا ضحك . صراحة الانمي حلو . ومضحك لأبعد الحدود . تمنيت يكملوه .
    وما أنسى كيتاكيتا . لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول الله يهديه . يعجبني .وسيم هو ورقصه . لووووووووووووووول والأشرار الأغبياء . لووووووووووووووول

شكرا على الموضوع الحلو . لووووووووووووووووووول
    العفو اختي سويييييت
    أي ولتنسين الشي الصغير الي يتحول خيمة بنية صغيرة تمووووووت من الضحك

لووووووووول اعررف هذا الانمي عرضوه على الجزائرر وعماان وتلفويون لبناان لووووول بس نسيت اسمه لكنه رااااااائع بصراحة عجبني رسومه لوول حلو الفاارس مايكي ... وكوكري لوووووول .. اذكر اغنيتها لها اغنيتين.....

شكراً على الموضوووع الراااااااااااااااااائع.................
    العفوووووووووووووووووووووووووووو اختي

مشكور أخوي على الموضوع gooood
    هذا الانمي رائع وجميل وكنا نتابعه على عمان بس قطعوه:bored:
    فاكر آخر حلقة شفتها لما كان هو وبنت الحاكم الي عندها قوى سحرية رايحين يلاقوا السوارين
    وكوكوري كانت تتدرب في برج قبليلتها

ومشكور على الموضوع أخوي
    takayo gooood

مشكور أخوي على الموضوع
    هذا الانمي رائع وجميل وكنا نتابعه على عمان بس قطعوه::
    فاكر آخر حلقة شفتها لما كان هو وبنت الحاكم الي عندها قوى سحرية رايحين يلاقوا السوارين
    وكوكوري كانت تتدرب في برج قبليلتها

ومشكور على الموضوع أخوي
    takayo
    العفو اخوي

أهلين أسامة لوووووووووووووووول smile
    مشكور على الموضوع smile
    و بصراحة ما شفت الي قلت عنه و بانتظار انيمي آخر smile
    اريجاتو smile

مرحبآ أخي أسامة الصراحة لم اشاهد هذا الانمي
    ولكن يبدو أنه من خلال شرحك أنه رائع
    [Glow]مشكور على الموضوع[/Glow]

أهلين أسامة لوووووووووووووووول
    مشكور على الموضوع
    و بصراحة ما شفت الي قلت عنه و بانتظار انيمي آخر
    اريجاتو
    العفو اختي
    وان شاء الله اتشوفينه

مرحبآ أخي أسامة الصراحة لم اشاهد هذا الانمي
    ولكن يبدو أنه من خلال شرحك أنه رائع
    مشكور على الموضوع
    العفو اخوي انشاء الله اتشوفه لان واايد حلو

بناخذ الحين انمي ثاني وهو
    ديجيمون انمي حلو وايد حطو اربعة اجزاء منه
    ماحب الجزء الثاني dead dead dead dead dead
    والجزء الأول ععبارة عن سبعة اولاد يدخلون العالم الرقمي حتى ينقذونه
    والجزء الثاني عبارة عن تكمله للجزء الأول
    والجزء الثالث من اروع الاأجزاءوهو عباره عن ثلاثة اولاد واصدقائهم يحاولون حماية الديجيمونات من الشرير
    ( بو نظارة ) بس بعدين يصير واياهم تالي يروحون العالم الأفتراضي علشان يخلصونه من الفيروسات
    والجزءاللرابع عبارة عن خمسة ابطال يروحون العالم الرقمي حتى ينقذونه من الأشرار الي قاعدين يفتتون العالم الرقمي ليستولو عليه وهاي الأبطال يستعينون بارواح مقاتلين علشان يساعدونهم في القضاء على الفيروسات
    احلى الحلقات في الجزء الأول يوم يروحون مدينه الألعاب
    ويوم مي اتصير الملكة
    يوم غيثاء تتهاوش مع خرفووووشة
    احلى الحلقات في الجزء الثالث
    يوم نعيم ورافع يدورون على مرافق حق سمور
    وبعد الحلقة الأولى و الحلقة الثانية وحلقات كثييييييييره
    والجزء الرابع
    احلى الحلقات فيه الجزء الرابع
    الحلقة الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة
    ولقة اسامه يوم يحصل على ظل الدرع
    وحتى حلقتين البحر
    وحلقة سباق القطارات
    وبعد حلقة الهمبرجر ( اتظحك )
    وبس والحين ننتظر المناقشة

والله الانمي ديجيمون اعجب الكثير من الناس مثل ناروتو وماروكو كذا
    وانا احبه ايضا واموت في الجزء الاول والثالث والرابع ونحن ننتظر الجزء الخامس
    والله هاذا الانمي كثير مغامرات واكشن واحب هذهي الانميهات وخاصتا مغامرات
    ليش لان حيتعرفوا على اشاء كثيره ويقاتلون الاشرار لهاذا اموت في المغامرات والاكشن
    وهاذا الانمي نصه مغامرات ونصه اكشنننننننن مع ذالك ه مغامرات واكشنننننننننننننننننن
    بنسبه الى الجزء الثاني اكررهه موت لانهم كل مره يكونو في العالم الحقيقي فقط اذا كان
    هناك اشرار اتون للعالم الرقمي لهاذا اكره هاذا الجزء وهو الجزء الثاانيييييييييييييييييييييييييي

والله الانمي ديجيمون اعجب الكثير من الناس مثل ناروتو وماروكو كذا
    وانا احبه ايضا واموت في الجزء الاول والثالث والرابع ونحن ننتظر الجزء الخامس
    والله هاذا الانمي كثير مغامرات واكشن واحب هذهي الانميهات وخاصتا مغامرات
    ليش لان حيتعرفوا على اشاء كثيره ويقاتلون الاشرار لهاذا اموت في المغامرات والاكشن
    وهاذا الانمي نصه مغامرات ونصه اكشنننننننن مع ذالك ه مغامرات واكشنننننننننننننننننن
    بنسبه الى الجزء الثاني اكررهه موت لانهم كل مره يكونو في العالم الحقيقي فقط اذا كان
    هناك اشرار اتون للعالم الرقمي لهاذا اكره هاذا الجزء وهو الجزء الثاانيييييييييييييييييييييييييي
    صج الانمي كان وايد عجيب واعجب فئة كبيرة من الناس
    وحتى آنه ماحب الجزء الثاني dead dead dead لانهم يطلعون ويدخلون وطلعون ويدخلون وهلممجرة
    يعني القصة ماعجبتني وشكرا على مداخلتش gooood bored

مممممممممممم هذا الأنمي حلو . بس أنا مو من الناس المتجننين عليه كثير . صراحة الجزء الثاني أحلى واحد . الثالث والرابع تشوهوا مرة . أي فيروسات هذي ؟؟ ليش خربوا القصة الأصلية ؟؟؟ ويا ريت أسامي الفيروسات زينة بعد . أسامي مسخرة . وغريبة كثير .
    الجزء الثاني أحلى والأول بعد . بس الثاني عجبني أكثر .
    لو ما كانوا غيروا أسامي الديجيمونات كان بيكون احلى .
    كيف جرجار ؟؟؟ كيييييف ؟؟ صراحة هذي أكثر اسم احتقرته .
    الجزء الثالث أبدا ما عجبني .
    الرابع حلو . أسلوب القصة مختلف وجاي حلو . بس المشكلة شوية تحريفات وتقطيعات . ولولا كذا كان بيكون قمة في الروعة .
    وفي شيء ثاني . الأبطال الأربعة كلهم شبه بعض . متسرعين ومتهورين ومندفعين ولابسين نظارة . مش المفروض يكون في شوية تغيير ؟؟ ولازم يكون صديق البطل اللي يتحد معاه جاد وهادئ وعصبي أحيانا .
    لو لاحظتوا :-
    أمجد مندفع يتحد مع يامن الجاد .
    سليم مندفع يتحد مع يزن الجاد .
    نعيم مندفع (( صراحة لا تعليق على اسمه )) يتحد مع رافع الجاد .
    أسامة مندفع ويتحد مع عامر الجاد .
    لازم يكون في شوية تغييييييييييير .

احم احم هذا رأيي . يا رب ما أكون زعلت أحد مني .

مممممممممممم هذا الأنمي حلو . بس أنا مو من الناس المتجننين عليه كثير . صراحة الجزء الثاني أحلى واحد . الثالث والرابع تشوهوا مرة . أي فيروسات هذي ؟؟ ليش خربوا القصة الأصلية ؟؟؟ ويا ريت أسامي الفيروسات زينة بعد . أسامي مسخرة . وغريبة كثير .
    الجزء الثاني أحلى والأول بعد . بس الثاني عجبني أكثر .
    لو ما كانوا غيروا أسامي الديجيمونات كان بيكون احلى .
    كيف جرجار ؟؟؟ كيييييف ؟؟ صراحة هذي أكثر اسم احتقرته .
    الجزء الثالث أبدا ما عجبني .
    الرابع حلو . أسلوب القصة مختلف وجاي حلو . بس المشكلة شوية تحريفات وتقطيعات . ولولا كذا كان بيكون قمة في الروعة .
    وفي شيء ثاني . الأبطال الأربعة كلهم شبه بعض . متسرعين ومتهورين ومندفعين ولابسين نظارة . مش المفروض يكون في شوية تغيير ؟؟ ولازم يكون صديق البطل اللي يتحد معاه جاد وهادئ وعصبي أحيانا .
    لو لاحظتوا :-
    أمجد مندفع يتحد مع يامن الجاد .
    سليم مندفع يتحد مع يزن الجاد .
    نعيم مندفع (( صراحة لا تعليق على اسمه )) يتحد مع رافع الجاد .
    أسامة مندفع ويتحد مع عامر الجاد .
    لازم يكون في شوية تغييييييييييير .

احم احم هذا رأيي . يا رب ما أكون زعلت أحد مني .
    اهلا بسويت ندوووووووووووووووووووووووووووووووووووووش
    وشكرا على هذه المداخلة اللطييييييييييييييييييييييييييفة

و اخيرا غيرت الانيمي أسامة لوووووووووووووووووووووووووووووول
    طبعا مينونة ديجيمون انا لووووووووووووووووووووووووووووووول
    شكرا على اختيارك لديجيمون الروعه smile

بس بصراحة ضدك في انه الثالث أحلاهم frown
    انا احب الاول و الثاني مثل بعض بعدين الرابع بعدين الثالث !!!!!
    انا عندي الثالث بايخ و الأسباب !!!
    اولا: مافيه شخصية مندفعه و شجاعة مثل أمجد و سليم و أسامة !!!
    ثانيا : مافيه شخصية كووول و يننن و اسلوبه متكبر و حلو مثل يامن و يزن و عامر ، طبعا فيه حنان بس مو لايق !!
    ثالثا: رافع شخصية مالها اي اعتبار احس ما عنده شخصية !!!
    رابعا : الابطال لجين شوقي هادي سوسو لووووووووووووووعه !!!
    خامسا : سامي أحلى واحد فيهم ما ركزوا عليه وايد frown
    سادسا : القصة امبيه !!! لما دشوا العالم الرقمي صارت الحلقات لوعهههههه و آخر شي السديم !!! بغيت انتحر صارت لوعه لوعه الحلقات لووووووووووووووووووووووووووووووووول

يعني أحلى شي في هل الجزأ القط الفارس ينننننننننننننننننن + نعيم اول مرة يطلعون شخصية كيوت smile و بسرعه يبجي و انا ابجي معاه لووووووووووووووووووووووووووول
    احلى الحلقات :
    لما آخر شي القط الناري يصير القط الفارس عقب ما عطاه المسدس الصبي امبيه تينن اللقطة smile
    و لما يذبح سبع هم حلوة الحلقة smile و الحلقات الي يبجي فيها نعيم كلها حلوة لووووووووووووووول طبعا حلوة علشان اهوا يبجي و انا ابجي معاه لوووووووووول الحلقة الثانية جنه لما صخر يختفي و نعيم يلقاه و يبجي لوووووووووووووول و لما صبغه و طق مطر و بجا نعيم لووووووووووول و لما صخر صار صخر الخبير و ما رد صغر و ابتلش فيه نعيم و بجا لووووووووووووول و انا شلالات دموع كل ما يبجي نعيم لوووووووووووول

بالنسبة لي الأول و الثاني أحلى شي smile
    لانه الأبطال أكثر و كل بطل عطوه حقه كامل في المسلسل و طلعوا شخصية كل بطل يعني كان فيه حلقات كاملة عن كل واحد smile و الأشرار مقسمين يعني الجزأ الاول كانوا بالدور خفاش ، قردون ، وطواط ، سادة الظلام ، جلجل
    و الثاني كانوا ( يزن / مومياء و شعشبونه / شاهر / ضبوع )

الجزأ الاول أحلى الحلقات : حلقات الوطوااااااااااااط لما يرجعون العالم الحقيقي تيننن هل الحلقات smile
    و الحلقة الي تطلع فيها عنقاء اول مرة و تموت frown
    و الحلقة الي يطلع فيها نسيت اسمه تطور عنقاء !! لما طنبور يقص الحبل لووووووووول
    و الحلقة مالت شربوووووح لوووووووووووووول لما أمجد يستدعيه بالغلط لوووووووول

الجزأ الثاني أحلى الحلقات : لما يروحون رحلة حول العالم لووووووووول امبيه روعة الحلقات حلقة المكسيك الي تحب يزن لوووووووول و حلقة روسيا الي ما يعرفون يتكلمون لووووووووووول و فرنسا لوووووووووول
    و طبعا حلقة خرفوشة لما تتهاوش مع هيفاء روعه لووووووووول
    و حلقة صدف لما يموت frown و حلقات جملود الأسود كلها حلوة smile و لما مات frown و حلقات شاهر أخر شي كلها حلوة ما عدا لما دشوا المكان مال ضبوع بايخة الحلقة !!!!

الجزأ الرابع هم روعه لانه قصة سامر و عامر وايد حلوة smile و الأبطال كل واحد شخصيته غير و عطوهم كل بطل أكثر من حلقة يعني وايد ركزوا على شخصياتهم smile البايخ شوي فيه سالفة الدمية المجنحة كل هذا و اخر شي حلقتين و ماتت !!!!!!! لووووووووووووووووووول

احلى الحلقات : حلقات عامر و سامر !!! من أول ما طلع مقاتل الظلام لين اكتشف لين صار سامر معاهم smile + حلقة الدمية العملاقة تيننننننن لما أسامة يحصل على أجنحة اللهب تينننننننننننننننننننننننننننننن هوشة أسامة و شلال روعه روعه من أولها لي آخرها smile و حتى لما أسامة حصل على نسر النار روعه لوووووووول و حلقات الطنفوس كلها تضحك لووووووووول

لووووووول ذكرتني بحلقة الهمبرجر !!!!!!! تينن لوووووووووووووووووووول راحوا الكل و قاتلو المسمار و اسامة و عامر للحين يطبخون لووووووووووووول و عامر يحط حبر الحبااااااااار حبرررررررررررررررر الحبار في الصمونه لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووول
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » 123.jpg  

عدد المشاهدات » 193  

الحجم » 59.0 كيلو بايت  

الهوية	» 18741   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » 1234.jpg  

عدد المشاهدات » 142  

الحجم » 58.1 كيلو بايت  

الهوية	» 18742  

انا اوافق خطيبه فوزي بكل كلمه قالتها الجزء الثالث فعلا ممممملللللللل مع احتراامي sleeping

الاول والثاني احلى شي biggrin

وسلامتكم tongue

تحياتي:
    ريلينا بيسكرافت wink
    (سفيره السلام للعالم) cool
    تم حذف التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى

يرجى اختيار صور اكثر احتشاماً

و اخيرا غيرت الانيمي أسامة لوووووووووووووووووووووووووووووول
    طبعا مينونة ديجيمون انا لووووووووووووووووووووووووووووووول
    شكرا على اختيارك لديجيمون الروعه

بس بصراحة ضدك في انه الثالث أحلاهم
    انا احب الاول و الثاني مثل بعض بعدين الرابع بعدين الثالث !!!!!
    انا عندي الثالث بايخ و الأسباب !!!
    اولا: مافيه شخصية مندفعه و شجاعة مثل أمجد و سليم و أسامة !!!
    ثانيا : مافيه شخصية كووول و يننن و اسلوبه متكبر و حلو مثل يامن و يزن و عامر ، طبعا فيه حنان بس مو لايق !!
    ثالثا: رافع شخصية مالها اي اعتبار احس ما عنده شخصية !!!
    رابعا : الابطال لجين شوقي هادي سوسو لووووووووووووووعه !!!
    خامسا : سامي أحلى واحد فيهم ما ركزوا عليه وايد
    سادسا : القصة امبيه !!! لما دشوا العالم الرقمي صارت الحلقات لوعهههههه و آخر شي السديم !!! بغيت انتحر صارت لوعه لوعه الحلقات لووووووووووووووووووووووووووووووووول
    يعني أحلى شي في هل الجزأ القط الفارس ينننننننننننننننننن + نعيم اول مرة يطلعون شخصية كيوت و بسرعه يبجي و انا ابجي معاه لووووووووووووووووووووووووووول
    احلى الحلقات :
    لما آخر شي القط الناري يصير القط الفارس عقب ما عطاه المسدس الصبي امبيه تينن اللقطة
    و لما يذبح سبع هم حلوة الحلقة و الحلقات الي يبجي فيها نعيم كلها حلوة لووووووووووووووول طبعا حلوة علشان اهوا يبجي و انا ابجي معاه لوووووووووول الحلقة الثانية جنه لما صخر يختفي و نعيم يلقاه و يبجي لوووووووووووووول و لما صبغه و طق مطر و بجا نعيم لووووووووووول و لما صخر صار صخر الخبير و ما رد صغر و ابتلش فيه نعيم و بجا لووووووووووووول و انا شلالات دموع كل ما يبجي نعيم لوووووووووووول

بالنسبة لي الأول و الثاني أحلى شي
    لانه الأبطال أكثر و كل بطل عطوه حقه كامل في المسلسل و طلعوا شخصية كل بطل يعني كان فيه حلقات كاملة عن كل واحد و الأشرار مقسمين يعني الجزأ الاول كانوا بالدور خفاش ، قردون ، وطواط ، سادة الظلام ، جلجل
    و الثاني كانوا ( يزن / مومياء و شعشبونه / شاهر / ضبوع )

الجزأ الاول أحلى الحلقات : حلقات الوطوااااااااااااط لما يرجعون العالم الحقيقي تيننن هل الحلقات
    و الحلقة الي تطلع فيها عنقاء اول مرة و تموت
    و الحلقة الي يطلع فيها نسيت اسمه تطور عنقاء !! لما طنبور يقص الحبل لووووووووول
    و الحلقة مالت شربوووووح لوووووووووووووول لما أمجد يستدعيه بالغلط لوووووووول

الجزأ الثاني أحلى الحلقات : لما يروحون رحلة حول العالم لووووووووول امبيه روعة الحلقات حلقة المكسيك الي تحب يزن لوووووووول و حلقة روسيا الي ما يعرفون يتكلمون لووووووووووول و فرنسا لوووووووووول
    و طبعا حلقة خرفوشة لما تتهاوش مع هيفاء روعه لووووووووول
    و حلقة صدف لما يموت و حلقات جملود الأسود كلها حلوة و لما مات و حلقات شاهر أخر شي كلها حلوة ما عدا لما دشوا المكان مال ضبوع بايخة الحلقة !!!!

الجزأ الرابع هم روعه لانه قصة سامر و عامر وايد حلوة و الأبطال كل واحد شخصيته غير و عطوهم كل بطل أكثر من حلقة يعني وايد ركزوا على شخصياتهم البايخ شوي فيه سالفة الدمية المجنحة كل هذا و اخر شي حلقتين و ماتت !!!!!!! لووووووووووووووووووول

احلى الحلقات : حلقات عامر و سامر !!! من أول ما طلع مقاتل الظلام لين اكتشف لين صار سامر معاهم + حلقة الدمية العملاقة تيننننننن لما أسامة يحصل على أجنحة اللهب تينننننننننننننننننننننننننننننن هوشة أسامة و شلال روعه روعه من أولها لي آخرها و حتى لما أسامة حصل على نسر النار روعه لوووووووول و حلقات الطنفوس كلها تضحك لووووووووول

لووووووول ذكرتني بحلقة الهمبرجر !!!!!!! تينن لوووووووووووووووووووول راحوا الكل و قاتلو المسمار و اسامة و عامر للحين يطبخون لووووووووووووول و عامر يحط حبر الحبااااااااار حبرررررررررررررررر الحبار في الصمونه لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووول

اهلا بمينونة الديجيمون خطيباااااااااااااااااااات فوزيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
    نورتي الموضوع مرة ثانية. smile smile smile
    أي حلقات الوطواط كات كلهم حلوين خاصة اول حلقة يطل فيه عجيبة الحلقات gooood gooood gooood
    ولا حلقة الهمبرجر في الجزء الرابع هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي asian asian asian
    اتظحك خاصة اسامة وعامر dead dead dead
    احد يحط حبر الحبار في الهمبرجر
    وشكرا على المداخلة العجيبة

انا اوافق خطيبه فوزي بكل كلمه قالتها الجزء الثالث فعلا ممممملللللللل مع احتراامي

الاول والثاني احلى شي

وسلامتكم

تحياتي:
    ريلينا بيسكرافت
    (سفيره السلام للعالم)
    اهلا رلينا
    وشكرا على مداخلتش الحلوة

شكراااااااااااااااااا على الموضوع الرائع اخtakayo وباتلنسبة للديجيمون انيمي متميز
    فعلا cheeky
    ورائع بس انا ما حبيت الا الجزء الاول والتاني biggrin

وشكرا كمان مرة. wink
    وبالنسبة للانيمي الاول يللي لمايكي وكوكوري اسمه غورو غورو smile

بااااااااااااااااااااي gooood

مشكووووووووور تاكايو على الجهد المبذول
    بس الصرااااااااااااحة أنا ما أعرف هالأنيمي فما أقدر أعلق

إن شاء الله المرة الجاية

مع السلااااااااااااااامة
    attachment

الصفحة رقم 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter