مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7
    خارج التغطية 38
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Mohammed.B

وسام الانتاج المميز وسام الانتاج المميز
    وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون

شاركوني في حل مشكلة صاحبي

الاخوه الاعزاء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    دخل على صديقي يوما من الايام على عكس الطبيعه التي اعتدتها منه فقد كان عابسا mad حزينا frown وكنت قد اعتدت عليه شخصا لا تفارق الابتسامة شفتيه smile ولا يستطيع ان يترك الدعابه!
    لم احتمل ان اراه بهذه الصوره فاسرعت بسؤاله ماذا دهاك وعسى بالامر خير biggrin
    جاوبني صديقي قائلا لا ادري ماذا افعل. فقلت له احكي لي قصتك لعلي اجد واياك حلا لها فقال كم اتمنى ذلك واخذ يسرد لي قصته التي ارجو من كل شخص ان يقراها بتمعن شديد ويرسل لي رايه ما الذي يجب على صاحبي فعله.
    قال لي هي سبب تعاستي فابصر علامات الاستفهام في وجهي confused قائلا نعم انها زوجتي هي سبب تعاستي فقلت له ارجوا ان تفهمني الموضوع فانتما قد ارتبطتما بعد اتفاق من الطرفين ولم يمضي على ارتباطكما الا سنه من الزمن فمالذي جرى فقال:
    نعم ارتبطت بها عن حب شديد من جانبي وانا رجل جياش في العاطفه ولكن عاطفتي هذه تتكسر في ميناء جفوتها وقساوة تصرفاتها معي فلا اجد الظرف المناسب الذي اظهر عاطفتي لها فيه؟؟؟
    لقد عملت كل شي ممكن ان يعمله اي شخص يحب الى من يحبه حتى تتجاوب معي في العاطفه
    تكلمت واسهبت في المواضيع التي تحبها
    جاريتها في كل التصرفات التي تريدها
    بذلت كل ما في وسعي حتى احس من جانبها بالعاطفه ولكن كل جهودي ضاعت هباءا منثورا
    قلت لها بشكل صريح ان لم اجد معك العاطفه فسوف ابحث عنها خارج حدود علاقتنا فلم تحرك ساكنا
    يقول صاحبي لقد جربت العلاقات العاطفيه خارج علاقتي بها ووجدتها جميله ولكن سرعان ما اندم واتمنى لو ان هذه العلاقه العاطفيه الملتهبه تكون مع تلك المراه التي اخترتها زوجة لي
    سالني مالذي يجب على فعله
    هل انفصل عنها؟
    هل احضر لها ضره؟
    هل اصبر على برود عاطفتها الى ان اصاب بنفس الداء (برود العاطفه )؟
    احببت ان اضع هذا الموضوع بين يديكم ويسرني ان استمع الى ارائكم حت استطيع مساعدة صديقي لانه يمر بمرحله حرجه في هه الايام.
    والسلام ختام

2. ...

والله يا اخي انا رايي...ان صالحبك اتسرع في تصرفه ويا زوجته......

الافضل على الرجل ان يمسك عاطفته وان كانت جياشة على قولك حتى يرى انها تبادله نفس الشعوور......

ولكن قبولها بالزواج من هذا الشخص اكبر دليل على حبها له......<<الا اذا كنت اخفيت عنا شيء......

واقصد بكلامي في طريقه تعرفه عليها وزواجها منه....؟؟؟

وعن رايي فيما حصل وماسوف يفعل....؟؟

انا اعتقد انه بعد ذا الكلام اللي قاله صعب يروح لها ويتنازل عن كلامه.....<<عادة الرجل....(مايقدر يتراجع عن كلامه)....

لكن هذا هو الصح....وانا اقوول الافضل له انه يرجع ويصالح زوجته.....لان البنت اللي قبلت تعيش مع شخص بقية حياتها وياه.....

أكييد انها تحبه....

مجرد رأي .....

أخوكم :
    اللورد
    فمان الله مكسات

اول السلام عليكم
    انا مو من حقي اتدخل في المسائل الشخصيه
    بس من رايي انه يصارحها بالي قاله لك وبقساوتها له وكذا يعني ولا يعترف انه خانها الا بعد ما تتوطد العلاقة بينهم واذا تفهمت الموضوع بعد كذا يكون له الي يبي واذا ما تفهمت يطلقها اش يبغا بوحده زي كذا
    يعني والمعروف انه البنت تكون محتاجه للحنان باكثر من لرجل بتسعه وتسعين برسنت يعني بالميه بينما الواحد بالميه للرجل اذا كان كذا فانها محتاجت له اكثر الا اذا كانت العاطفه متوفره لها
    وما نبيه يتسرع يعني لازم يرجع الى احكام القران يضربها ضرب غير مبرح ويهجرها في المضجع ولا يبين انه مهتم لها لان الدلع يسوي اكثر من كذا بعد كذا اذا شاف الشي هذا مو نافع يطلق ولا ليه اخترعو الطلاق
    وبس هذا رايي
    واكيد ما بعد رايي راي gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » Ḿάẋ في يوم » 19-02-2005 عند الساعة » 07:09
    كل مرفقات مواضيعي محذوفه وشكرا

والله نصيحتى له انه يقول لها انا بتزوج عليج

ودوريلي بنت حلوه عشان تخطبينها لي

جذي راااح تحس بالغيره وتهتمله اما اذا ماصار شي وماتغيرت طبيعتها

يتزوج عليها فعلا عشان تعرف انها مقصره بحقه ....

وهذا رايي بكل صرااااحه

انا رأيي انه يتناقش معاها بحزم أكثر وأكيد هو السبب اللي دلعها أكثر من اللزوم -_-

أو ممكن يهددها بالطلاق +_+

واذا ما نفع عاد لازم يطلقها ..... إلا اذا كان يحبها هذا شيئ ثاني .... وبهالحالة لازم يصبر عليها في سبيل الحب >.<

اووووووووومممممم ؟___؟

اوووووووه عاد مدري انا شدخلني في هالمواضيع +_______+

تحياتي ^______~

يا اخي كل شي و له سبب

اكيد في سبب يخليها تقسي

مثلا يمكن تبا تلفت نظره لشي و هو ما يدري

انا اقول لو ييلس معاها و يصارحها بكل هدوء و يطلب منها تفسير

و يعرف السبب بالتحديد

و بعد ما يعرف السبب يبدأ يحل المشكله

يعني مافي شي اييك من فراغ لازم يكون له مصدر

على العموم الله يهني ربيعك و يسعده في الايام اليايه اكثر من الايام الي راحت
    {وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِن شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ}سورة الشورى-آية 10
    attachment
    اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر وعذاب النار ومن شر فتنة المحيا والممات ومن شر فتنة المسيح الدجال, اللهم إني اسألك حسن الخاتمه و اعوذ بك من سوء الخاتمه

خارج التغطية 38
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Mohammed.B

وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون
    شكرا ايها الاحبه على هذه الردود وثقوا تمام الثقه انها تصل اليه اولا باول فلا تبخلو علينا بارائكم ونصائحكم
    ولكم جزيل الشكر والامتنان
    والسلام ختام

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter