الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 39

Thumbs down يا اعضاء ميجا تون لازم تدخلون يمكن تكونوا من المعنيين في الموضوع

اهلا فيكم يا اعضاء منتدى ميجا تون الحلوين
    كيف حالكم انشاالله تماااااام gooood gooood gooood gooood gooood

اوكي sleeping
    انا ما رح اطول عليكم كل القصة وما فيها اني في هذا الموضوع بحط اسئله عن افلام الكارتون ولكل عضو او لاغلب الاعضاء اسئله خاصه فيهم يعني كل واحد في موضوعي موجهتله اسئله وحبيت انه يجاوب عليها وبس asian
    اوكي العضو الاول هو
    خطيبة فوزي
    هلا يا فيكي ايش اخبارك انشاالله تمام
    اوكي السؤال الاول هو :
    لو صار في يوم من الايام كلموكي فيه فوزي وهيسوكا وكارلو وحددوا معاك موعد في نفس الوقت وكل واحد ترجاك تروحين من مين بتقبلين الموعد وليش وايش الاعذار الي بتقولينها لباقين وتكلميلي عن المكان الي بتروحين له ؟
    2 والان راح اخذك الى عالم البوكيمون طيب تخلي انك التقيت باش و ميستي وبورك وبلا شك ما ان راك بورك حتى صار قلبه يخفق وامسك يدك وبدا بالقاء اشعاره المعتاده وفوجئتي بان احد حبايبك كان هناك وراى ما حدث ؟ انت ماذا تتخليين ردة فعله ؟ وماذا ستفعلين لبروك اذا كان قد سبب مشكله بينكما وماذا ستقولين لحبيبك ؟
    يا ريت تكون اسئلتي اعجبتك يا خطيبه فوزي وانتظر اجاباتك عليها nervous

والان ننتقال الى العضو الثاني : ليدي سمر
    ليدي سمر كيف حالك ؟
    بما انك منزله قصه تتضمن شخصيات ابطال الديجتال 1 فستكون اسئلتي متعلقه به : طبعا كلنا يعرف بان الابطال خاضوا معارك ضد سادة الظلام برايك اي معركة كانت الاكثر اثارة وتشويق ؟ واي الابطال قام بدور اثار اعجابك فيها ؟
    راح اكون متشكرة لك على اجابتك لا تتاخرين اوكي gooood
    العضو الثالث ايس بلو ايس هلا فيكي اختي ايش اخر اخبارك ؟ اتمنى تكونين بخير 3d
    ايس كانت اخر اكتشافاتي عنك انك تموتين في شي اسمه ناروتو مع اني ما حالفني الحظ اني اشوفه زانتي كنت من اهم السباب الي خليتيني احلم واتمنى اني اشوفه ؟

ومع ذلك بسالك سؤال عنه biggrin
    ام لحظة خليني افكر اوكي devious
    متى اعجبتي يشخصيه ناروتو ؟ وما هو اكثر شي يجذبك اليه ؟ ولماذا اعجبته به ؟ وهل قام بتصرف ما لم يعجبك ؟ وكنت بطلب منك خدمه ثانيه اتمنى انك تسوينها لي صفي لي شخصيه ناروتو من حيث طباعه ومين يحب ومين يكره ظ وعلى فكرة هو كان باي قتاة يبدا انا مصممه اني اشوفه devious devious
    انشا الله تكون اسئلتي يستحق ان يجاوب عليها tongue
    والان كيمي انت التاليه
    كانت اخر معلوماتي عنك انك من محبي القناص وخاصة كيلوا (مثلي) وحبيت اسئلك عنه اذا ما كان عندك مانع nervous
    هل اعجبتي بكيلوا من اول ظهور له ام بعد فترة ؟وما كانت ردة فعلك لما عرفتي ان كيلوا من عائلة زولدك ( وانه قاتل كما سمعت مع اني مو متاكدة) وهل توافقين كيلوا على انه اختار قون صديقه المفضل او انك تفضلين شخصيه اخرى ؟ واخيرا من هي الشخصية الي تمنيتي ان كيلوا يهزمها في قتال ولماذا؟ وفي سؤال في بالي بعد قولي لي بصراحه هل حبيت البسكوت لما عرفتي انه كيلوا يموت فيه biggrin biggrin biggrin biggrin
    ارجو ان ما اكون طولت عليك بالسئله tongue
    والان الى العضو التالي مندوبت بسكرفت اهلين عزيزتي راح اكون مسرورة بمشاركتك في موضوعي gooood
    من الواضح انك من محيبي الكاندام وللاسف ما جاءت لي الفرصة اني اتابعه بس فكرت اسئلك فيه كم سؤال
    اوكي ما هي اكثر معركة اثارت اعجابك في الكاندام ؟ واي المقاتلين في رايك الي قام بدور بارز في تلك المعركة ؟ وهل هناك احد من مقاتلي الكاندام لا يعجبك؟
    انتظر اجاباتك على احر من الجمر
    والان جاء دورك ماتيلدا في هذه الفترة علمت انك من متابعي هزيم الرعد واما اسئلتي ستكون عن شخصية احببتها وهي روجينا (اذا ما كنت غلطانه)
    وهذه الشخصية محبوبه عندي ايضا والا سابدا : لو كنتي مكان روجينا هل ستوافقين بمواجهة هزيم ام ستنضمين اليه ؟ وعندما شاهدتي المعركة بينهما هل تمنيتي في لحظة فوز هزيم ام لنك كنت تاملين انتصار روجينا مع علمك بانه لابد من موت احد الشخصيتين ؟ اتمنى ان تكون اسئلتي يستحق الاجابه عليها وانا ساكون شاكرة لك
    والان سانتقل الى joey-boy
    فكرت بان اسئلك عن دراغون بول امله ان يكون اختياري مناسبا لك
    طبعا كلنا يعرف بان دراغون بول اجزاء اي الاجزاء الي عجبتك اكثر ؟ وما هو مقاتلك المفضل في دراغون وما الذي يميزه عن الاخرين ؟ ومن المقاتل الذي تعتبره عدوك اللدود والذي تتمنى موته ؟
    ساكون مسروره اخوي بمشاركتك وانتظر جوابك
    والى الى ملك البوكيمونات
    لابد من انك عرفت الان من ان اسئلتي متعلقه عن البوكيمون اوكي راح ابدا
    1 اعطيني كلمه وحدة بس توصف فيها اش
    2 اعطيني بوكيمونين يعجبونك مع اش
    3 من الشخصية الي تعتقد انا منافس قوي لاش
    4 من هي الشخصية التي تظن انها اقوى من اش ؟
    5 ما هو افضل بوكيمون على الطلاق ؟
    انتهى هذا كل ما خطر على بالي اني اسالك فيك امله اني احصل على جواب
    العضو التالي الانيق ما ادري ليه حسيت من انك من محبي كونان ولهذا راح تتضمنه اسالتي
    1 شخصيتك المفضله في كونان ؟
    2 هل تظن من ان هناك شخصية اذكى من سينشي في هذا المسلسل ومن هو ولماذا يعني اعطني الدليل على كلامك biggrin
    3 في حلقه كونان الي كان اهم شخصية فيها كيد اللص الطائر كانت الحلقه عبارة عن جزئين على ما اذكر قبل انتهاء الحلقة من توقعت انه يفوز سينشي او كيد ؟
    4 اوصفي توقو بكلمه تعبر فيها عن رايك به؟ tongue
    انتظر اجابتك على احر من الجمر
    والان الى ازرق العينين
    بلا شك انك متوقع عن الانيمي الي راح اطرح اسئلتي عنه وهو يوغي
    1 ما هي البطاقه التي تفضلها في يوغي ؟
    2 هل توقعت هزيمه يوغي اما كايبا في النزال الاخير بينهما ؟
    3 ما هي اول مبارزة شاهدتها في يوغي شعرت انه بالفعل شخصيه ذات ذكاء حاد ؟
    4 هل انت من محبي شخصية بيقاسوس ؟
    واتمنى اني الاقي مشاركتك في موضوعي
    واخيرا انس ايش اخبارك
    اوكي اسئلتي حتكون عن الكرتون الي اموت فيه القناص
    اوكي
    1 اي جزء من اختبار الصيادين اكثر شي عجبك ؟
    2 النزال الي تحمست في اكثر والي خاضه قون اي نزال ؟
    3 من الشخصيه الي تصفها بالعبقريه او الذكاء في القناص ؟
    4 هل عندك اي فكرة عن والد جون ومن هو والده في اعتقادك ؟
    5 هل جاء في بالك بان كيلوا هو الي خسر في اختبار الصيادين ؟
    انا بصراحه زعلت لما عرفت وحقدت على اخوه حقد لا يوصف mad
    اوكي يا اعضاء المنتدى هذا كل الي قدرت عليه وانا اوجه اسفي واعتذاري لكل من يدخل موضوعي ولا يجد نفسه من قائمة الاعضاء الي موجه لهم اسئله ومع ذلك اي عضو ما يلاقي اسمه ولا يزعل
    هو له الاحقيه في ان يطلب مني ان اوجه اسئله من الكارتون الذي يريده وانا حاضره
    اتمنى ان ينال موضوعي اعجابكم
    مع تحياتي اميرة الخيال gooood gooood gooood

2. ...

شكرا على الموضوع .
    أنا ما حصلت اسمي . لووووووووووووووووووووووول
    والله أحب ساسكي وفيجيتا وماريك وسينشي و كورابيكا . لووووووووووووووووووووول

أي واحد وسيم . لووووووووووووووووووووووووول

يا رب ما أكون تعبتك . لووووووووووووووول

شكرا على الموضوع .
    أنا ما حصلت اسمي . لووووووووووووووووووووووول
    والله أحب ساسكي وفيجيتا وماريك وسينشي و كورابيكا . لووووووووووووووووووووول

أي واحد وسيم . لووووووووووووووووووووووووول

يا رب ما أكون تعبتك . لووووووووووووووول
    نفس الكلااااااااااام لووووووووووووووووووووووووووووول..

sigpic52362_2

هلا اختي سويتي ايش اخبارك ما شاالله عليك ما مداني انشر الموضوع الا لقيتك راده
    اوكي حبيبتي ولا يهمك
    مع اني ما اعرف ساسكي وفيجيتا وماريك بس ولا يهمك بسالك سؤال عنهم
    اول شي
    1 صفي لي كل شخصيه من هذه الشخصيات بكلمه واحدة بس واي شخصية تحبينها اكثر
    2 هل قات احدى تلك الشخصيات بعمل ما اعجبك ؟
    3 بالنسبه لي كورابيكا ما موقفك منه لما قتل واحد من عصابه الاعنكبوت هل تعتقين انه معه حق ؟
    4 الكثير يقولون بان كورابيكا اصلا بنت هل توافقينهم ؟
    5 وهذا السؤال الي اعتدت اسئله دائما مين تتمنين الي يكون خصم لكورابيكا في نزال ولماذا ؟
    6 عن سينشي ما هي اكثر قضيه شعرتي بانها صعبه على سينشي ؟
    7 وسؤال اخر من تظنون انه منافس قوي لسينشي هيجي ام كيد ؟

هذا اختي الي قدرت عليه وامنتى انه تكون اسئلتي نالت اعجابك
    واشكرك على مرورك وانتظر اجاباتك بفارغ الصبر
    مع تحياتي اميرة الخيال gooood

هههههههههههههه مشكوووووورة على الاسئلة الحلللللللللوة
    لوووووووووووووووووووووول أبدأ لووووووووووووووووووووووووول

1 صفي لي كل شخصيه من هذه الشخصيات بكلمه واحدة بس واي شخصية تحبينها اكثر
    مممممم ماريك ممممم أسمر
    فيحيتا ..... شرير
    ساسكي .... وسييييييييييم
    كورابيكا ... مممم .... ذكي
    سينشي ..... أذكى لووووووووووووووووول
    وأحب ماريك اكثر لأنه الاوسم برأيي لووووووووووووووووووووووول

2 هل قات احدى تلك الشخصيات بعمل ما اعجبك ؟
    أكيد . فيجيتا يقتل دون رحمة وماريك يحبس الناس في مدينة الظل وعادي عنده لو ماتوا . لووووووووووووووووووووووول

3 بالنسبه لي كورابيكا ما موقفك منه لما قتل واحد من عصابه الاعنكبوت هل تعتقين انه معه حق ؟
    أكيد معاه حق . صح هو ندم بس كان لاااااااازم يسويها .

4 الكثير يقولون بان كورابيكا اصلا بنت هل توافقينهم ؟
    أيوه . أوافق . أولا من الأسم . كورابيكا .. يدل على أنه لبنت . والشكل والتصرفات .

5 وهذا السؤال الي اعتدت اسئله دائما مين تتمنين الي يكون خصم لكورابيكا في نزال ولماذا ؟
    هيسوكا . لأن كل واحد أقوى من الثاني .

6 عن سينشي ما هي اكثر قضيه شعرتي بانها صعبه على سينشي ؟
    مممممممممممممم قضيته هو . قصدي أفراد العصابة .

7 وسؤال اخر من تظنون انه منافس قوي لسينشي هيجي ام كيد ؟
    مممممممممممم سؤال صعب .
    أظنننننننن أظنننننننننن هيجي . لأنه معاه أغلب الأوقات . ويتنافسون أغلب الاوقات . ويتمسخروا على بعض . لوووووووووووووووووووووول بس ما قصدي ان كيد غبي . لوووووووووووووووووول

مشكووووووووووورة على الأسئلة . ههههههههههههه مشكووووووووورة صديقتي .

Thumbs up

والان الى العضو التالي مندوبت بسكرفت اهلين عزيزتي راح اكون مسرورة بمشاركتك في موضوعي gooood
    من الواضح انك من محيبي الكاندام وللاسف ما جاءت لي الفرصة اني اتابعه بس فكرت اسئلك فيه كم سؤال
    اوكي ما هي اكثر معركة اثارت اعجابك في الكاندام ؟ واي المقاتلين في رايك الي قام بدور بارز في تلك المعركة ؟ وهل هناك احد من مقاتلي الكاندام لا يعجبك؟
    انتظر اجاباتك على احر من الجمر

وأنا مسروره أيضا ياحبيبتي على المشاركه في المواضيع ألي تكتبينها gooood

اوكي sleeping

ماهي اكثر معركه اثارت إعجابي في الكاندام؟

المعركه الي تعارك فيها ليوناردو وهو بشخصية زيكس ضد هيرو في القطب الشمالي

تصرف ليوناردو مثل الفرسان يومها رفض أن المهندسون يعدلون في مقاتلته التلقيز بعد خروجه من أخر معركه له مع هيرو وفقدت مقاتلته الذراع الايمن لها

فارس ولد فارسأي المقاتلين في راي قام بدور بارز في تلك المعركه؟

السؤال صعب confused confused confused confused
    المعركه من بدايتها كانت لصالح ليوناردو لأن هيرو مو معتاد على مقاتلة تروا (كاندام السلاح الثقيل)اسم على مسمى

وأكيد ليوناردو أهو الي قام بدور بارز في المعركه

لان قبل نهاية المعركه هاجم الحلفاء على ليوناردو الانه تمرد على أوز وطلب ليوناردو من هيرو أنه يترك المكان ويهرب وهو البطل المغوار واجه أوز لوحده

هل هناك احد مقاتلي الكاندام لايعجبني؟

اكيد فيه

تشنغ ووفي
    wufeisketch_3

وهذا زكس

GUNDAMWINGimg317

وهذا ليوناردو
    czechs26
    هذا بعد المعركه الي اعجبتني

سلااااااااااااااااااااام

العضو كاكاورت :واوووووووووووو مـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـشـ ـ ـ ـ ـ ـكـ ـ ـ ـ ـ ـور أخـ ـ ـ تـ ـ ـي أمـ ـ ــيـ ـ ـرة الـ ـ ـ خـ ـ ـ ـيـ ـ ـ ـال عـ ـ ـلـ ـ ـى الـ ـ ـ ـمـ ـ ـ ـ وضـ ـ ـ ـ وع الـ ـ ـ ـرائـ ـ ـ ـ ـع والـ smile ـشائـ ـ ـ ـق

العضو الثالث ايس بلو ايس هلا فيكي اختي ايش اخر اخبارك ؟ اتمنى تكونين بخير

الحمد الله بخير ايش أخبارك إنتي ؟؟؟ smile

ايس كانت اخر اكتشافاتي عنك انك تموتين في شي اسمه ناروتو مع اني ما حالفني الحظ اني اشوفه زانتي كنت من اهم السباب الي خليتيني احلم واتمنى اني اشوفه ؟

وااااااااااااااااااااو والله هذا يسرني وااااااااايد . asian
    بس لما تتفرجي عليه عزيزتي لا تفكري تاخذي ناروتو مني لأنه محجووز خلاص biggrin لوووووووووووول .
    وأنا أنصحك تشوفيه لأنه جدا رائع . cool

ومع ذلك بسالك سؤال عنه
    ام لحظة خليني افكر اوكي
    بشرب شاي لحد ما تخلصي biggrin لوووووووووووول

متى اعجبتي يشخصيه ناروتو ؟
    احم احم sleeping .... كنت أحبه من البداية من غلاف سي دي البلاي ستيشن biggrin ... بس لما قريت عنه تقرير وشفت المانجا إزداد حبي له كثيييييييييييييييييير كثيييييييييييييييير وصرت متجننه عليه . asian
    وهو الوحيييد اللي الناس قالوا لي إنك تشبهيه هههههههههههههههه في التصرفات والشخصية يعني asian لوووووووووووووووول .

وما هو اكثر شي يجذبك اليه ؟
    اممممممممم

تصرفاته gooood .... وسامته gooood ... صوته gooood .... قتاله gooood ... قصته الحزينه gooood ..... عيونه الباردة gooood ..... وعشان الوحش المحبوس داخله gooood ..... عشانه يحبني biggrin لووووووووووووول ..... عشان ثيابه gooood .... لقوته gooood
    وما بطول وأقوووووووول كل شششيء يعجبني فييييييييه . asian

ولماذا اعجبته به ؟
    لأنه صراحة جذاب وشخصية مثيرة وهو نفس شخصيتي وتصرفاتي تقريبا gooood .... ولأنه مع كل اللي عاناه في حياته لا يزال مبتسم للحياة وأصدقائة ..... smile

وهل قام بتصرف ما لم يعجبك ؟
    أجل frown ... إنه يحب يشوف البنات بملابس البحر ويشوف المجلات اللي ما تناسبه biggrin ... ويتحول للبنت اللي من دون ثياب mad ..... وأحيانا يسوي حركة ما تعجبني . mad

بس عادي يتعدل biggrin لوووووووول حتى أنا ملاحظة إنه بدأ يتعدل في آخر الحلقات gooood .... ههههههههههه عشاني أنا حاكمته smile biggrin لووووووووووووووووول

وكنت بطلب منك خدمه ثانيه اتمنى انك تسوينها لي صفي لي شخصيه ناروتو من حيث طباعه ومين يحب ومين يكره ظ وعلى فكرة هو كان باي قتاة يبدا انا مصممه اني اشوفه

من @@ الثنتين biggrin لووووووووووووووووول

ناروتو ولد مشاغب gooood ... قوي gooood ... هو قد كلمته gooood .... شجاع asian .... يحب ساكورا-تشان mad .... يكره ساسكي gooood .... متسرع gooood .... صوته عالي biggrin لوووووول ... مزعج cool .... أقصر من ساكورا وساسكي biggrin .... كلمته اللي يقولها دائما asian ( تيبايوه ) .... يحب أكل الرامن gooood .... أشقر وعيونه زرق cool ... يلبس برتقالي biggrin لوووووووول ..... حركته المميزة هي gooood ( كاجي بونشن نو جوتسو asian ) ... لا يستهان به biggrin ... محبوس في داخله وحش يسمى بالثعلب الشيطاني ذو التسع أذيال gooood ....

آي dead .. آي dead ... أنا وسويت نتقاتل ما خلتني أكمل وتضحك مثل المجنونة asian .... بروح بضربها لووووووووول biggrin

انشا الله تكون اسئلتي يستحق ان يجاوب عليها

أسئلتك حلوة كثيييييييييير ويا ريتك زدتيها . biggrin

شكرا على الموضوع الكووووووووول أميرة الخيااااااااااال . gooood gooood gooood
    e97816d490dd64753c5904874b98eee6

?Hey, sorry! Don’t cry, now! It’s all just a LIE, okay

مشكوووره أختي على الموضوع gooood

وعلى الأسئله الصعبه biggrin biggrin wink

وإجابتي عليها :

والى الى ملك البوكيمونات
    لابد من انك عرفت الان من ان اسئلتي متعلقه عن البوكيمون اوكي راح ابدا
    gooood

1 اعطيني كلمه وحدة بس توصف فيها اش
    امممم كلمه واحده ماتكفي ermm

OK بختار كلمة (( متسرع )) gooood

2 اعطيني بوكيمونين يعجبونك مع اش
    Charizard & Cyndaquil asian

3 من الشخصية الي تعتقد انا منافس قوي لاش
    ريتشي

4 من هي الشخصية التي تظن انها اقوى من اش ؟
    غاري ويمكن ريتشي

5 ما هو افضل بوكيمون على الطلاق ؟
    اممممم في أكثر من 300 بوكيمون فكيف أختار واحد منها ermm confused

انتهى هذا كل ما خطر على بالي اني اسالك فيك امله اني احصل على جواب
    آسف ماقدرت أجاوب على السؤال الأخير cry cry frown

وشكراً مرة ثانيه على الموضوع وشكراً لأنك اخترتني من بين الأعضاء << صرت مشهور biggrin biggrin

gooood gooood gooood
    ed27d351fc

Thanx to my best frnd I have ever met for the cool signature

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ملك البوكيمونات
    مشكوووره أختي على الموضوع gooood

وعلى الأسئله الصعبه biggrin biggrin wink

وإجابتي عليها :

gooood

امممم كلمه واحده ماتكفي ermm

OK بختار كلمة (( متسرع )) gooood

Charizard & Cyndaquil asian

ريتشي

غاري ويمكن ريتشي

اممممم في أكثر من 300 بوكيمون فكيف أختار واحد منها ermm confused

آسف ماقدرت أجاوب على السؤال الأخير cry cry frown

وشكراً مرة ثانيه على الموضوع وشكراً لأنك اخترتني من بين الأعضاء << صرت مشهور biggrin biggrin

gooood gooood gooood
    انت دايما مشهوووووووووووووووور gooood gooood wink smile

و انشالله تصير مراقب tongue

السلام عليكم ورحمة الله

موضوع حلوو
    وفكره جديده في طرح الاسئله
    ومعرفة الرأي
    اشكرك اتي اميرة الخيال على هذا الموضوع الخيالي

الى اللقاء
    sugar44

للأنضمام إلى قروب مكسات على الــــــ FaceBook

http://www.facebook.com/group.php?gid=8584782806

اشدعوه مالي رب اوريكم ماعليه
    attachment

يااااااااااااااي الأسئلة روعه مشكورة عزيزتي اميرة الخيال على الموضوع الرائع smile
    لووووووووول نبدأ smile
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الخيال
    اوكي العضو الاول هو
    خطيبة فوزي
    هلا يا فيكي ايش اخبارك انشاالله تمام
    زينة الحمدالله لووووووووووول امس كنت مع هيسو هيسو لووووول و اليوم شجعت فوزي مع فريق الساحة/الوثبة لما خسروا ضد الصقور لووووووووووووووووول (( معاه في السراء و الضراء )) لووووووووول و قبل أمس كنت بايطاليا مع كارلو لووووووووووووووول
    اوكي السؤال الاول هو :
    لو صار في يوم من الايام كلموكي فيه فوزي وهيسوكا وكارلو وحددوا معاك موعد في نفس الوقت وكل واحد ترجاك تروحين من مين بتقبلين الموعد وليش وايش الاعذار الي بتقولينها لباقين وتكلميلي عن المكان الي بتروحين له ؟
    لووووووووول سؤال استراتيجي و حلو smile
    احم احم طبعا انا معروفة اني خاينة من الدرجة الأولى لووووووووووووووووووووووووووول
    و خبرتي مكنتني من التعامل مع 50 الف بوي فرند في نفس الوقت موهاهاهاهاها لوووووووول
    اممممم اوكي يعتمد على الموود مالي smile
    اذا كان مالي خلق و ابي رحلة رومانسية اختار فوزي لوووووووووووووووول
    لانه اهوا الي راح يقولي احبج فوق ال 50 ألف مرة و رومانسي وايد لووووووووووووووووووول

اذا كان لي خلق أتحمل أوامر + رحلة رومانسية بختار هيسوكتي لووووووووووووووووووول
    لانه بيتأمر علي وايد و اذا رفضت بيهدد يذبحني لووووووول بس بالاخير اهوا يحبني و راح استانس معاه بس اخر الرحلة لانه اولها بتكون اوامر لووووووووووووووووووووووووول

اذا كان لي خلق أتعلم (( معلومات و فكر في فن التخويف بالسكين )) لوووووووووووووووووووول
    + (( معلومات و فكر عن كيفية تعلم الأخلاق و العبارات السيئة )) لوووووووووووووووووول اختار كارلو
    لانه مثلي الأعلى بالتكبر و استحقار الآخرين لووووووووووووووووووووووووووووول

امممم اما اذا تبيني اختار واحد بس بدون الاعتماد على الموود الي راح اكون فيه بختار هيسوكا
    السبب : فوزي ينقص عليه اطلعله اي عذر ، يموت علي و راح يصدق لووووووووول
    العذر : فوزي حبيبي ، هيسوكا اخوي من جهة أمي و عنده مشكلة كبيرة مع الجيرل فرند مالته فيبيني احل المشكلة لوووووووووووووووووووووووول ------> راح يصدق لووووووول

السبب : كارلو ما يهمه اذا قلت لا لانه يدري اني ما راح اهده لوووووووووووووول
    العذر : كارلو حبيبي ما اقدر ايي معاك الحين لكن اوعدك اني اشتريلك سجينة دورون آخر نوع صنعه قبل لا يموت لوووووووووووووووووووول

هيسوكا ------------> المكان : مدينة يورك لووووووووووول و سهرات و ديسكو الخ لوووووووول
    فوزي ------------->المكان : جزر هاواي !!! مكان رومانسي حده لووووووووول
    كارلو ------------->المكان : ايطاليا في منطقة تخرع كلها مجرمين و عصابات لوووووووووول
    والان راح اخذك الى عالم البوكيمون طيب تخلي انك التقيت باش و ميستي وبورك وبلا شك ما ان راك بورك حتى صار قلبه يخفق وامسك يدك وبدا بالقاء اشعاره المعتاده وفوجئتي بان احد حبايبك كان هناك وراى ما حدث ؟ انت ماذا تتخليين ردة فعله ؟ وماذا ستفعلين لبروك اذا كان قد سبب مشكله بينكما وماذا ستقولين لحبيبك ؟
    اذا فوزي ما راح تصير مشكله لانه يدري اني ما اخونه لوووووووووووول راح ييي و يقوله شتبي !!! بكل هدوء و بدون مشاكل
    اذا هيسوكا بدون مقدمات بطاقة وحدة على بروك و الله يرحمه لووووووووووووووووووول
    اذا كارلو ما راح يعير الموقف اي اهتمام بس بيقول : انا بروح بتيين حياج الله ما تبين بالطقاق لوووووووول
    اهوا ما راح تصير مشكله لكن اذا بعاقب بروك باخذ الفولبكس ماله لوووووووووووووووووووووووووول
    اغلى شي عنده الفولبكس مو علشان يحب فولبكس علشان البنية الي عطته اياه فراح ينتحر اذا خذيته منه لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووول
    يا ريت تكون اسئلتي اعجبتك يا خطيبه فوزي وانتظر اجاباتك عليها nervous
    اكيد عجبتني عزيزتي الاسئلة روعه روعه مشكورة smile
    اخر تعديل كان بواسطة » خطيبة_فوزي في يوم » 18-02-2005 عند الساعة » 03:39

biggrin اهلين فيكم يا اعضاء المنتدى وانا سعيده جدا لمشاركاتكم rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes

اول شي اختي سويتي اشكرك جدا على اجاباتك الووعه تسلم يدك حبيتي فرحت بمشاركاتك asian asian

اختي كايتو وينك انا منتظرة اجاباتك على احر من الجمر لا تتاخرين اوكي gooood
    اختي مندوبت بسكرفت انا مسرورة جدا باجابتك المبدعه والي فرحت وانا اقرهاها الف شكرا لك عزيزتي asian asian asian asian asian asian asian asian asian

كاكاروت وينك انت دخلت الموضوع ولا ححدت النيمي الي اسالك في انتظر اختيارك وانا حاضرة devious
    ايس بلو هلا فيك نورتي المنتدى انا بخير دامك بخير
    بصراحه اجوبتك كانت اكثر من روعه وانا استمتعت فيها بشكل مو طبيعي biggrin surprised surprised

ولا تخافين ما رح اخذ منك ناروتو مع انه من كلامك شكلهكول بس انا لي حبايبي بعد tongue tongue tongue tongue

اشكرك مرة ثانيه عزيزتي gooood
    اختي haruka
    هلا فيكي نورتي الموضوع واشكرك على دخولك بس انتي حددي لي الانيمي الي تبغيه وانا حاضرة بس علشان اسالك تكونين عارفه الكارتون اوكي انتي بس امري tongue

اخوي ملك البوكيما ت اشكرك على مشاركتك المييزة واجابتك الدقيقة وانا بصراحه اكتشفت انه ارائك كانت مطابقة لارائي وبالنسبه لسؤال الاخير الي ما قدرت تجاوبه هو اصلا مو سؤال بس ختام biggrin
    اخوي فارس البطل
    اشكرك على مرورك لموضوعي وكنت اتمنى انك تشارك فيه وعلى العموم انت لو حبيت تشارك بس اطلب الانيمي الي تبغاه وانا حاضرة
    مع شكري
    اخوي هيرو معليش لا تزعل والله مو قصدي انساك nervous
    على العموم انا مستعدة انت امر وانا حاضرة بس لو تكرمت علي وححددت الكارتون الي تحبه وتفضله علشان اسالك فيه طيب يالله انتظر ردك gooood

اختي وعزيزتي خطبيه فوزي هلا فيك نورتي المنتدى
    بصراحه اجابتك كانت خطييييييييييييييييييييييييرة بشكل غير متصور انا جلست بس اضحك مع نفسي وانا اقرا اجوبتك المبدعه والي انبسطت فيها وطرت من الفرحه : rolleyes rolleyes

شكرا شكرا شكرا .................................................. ...............................ززز من هناالى بيتك على مشاركتك الحلوة
    مع تحياتي اميرة الخيال gooood gooood

هههههههههههه biggrin

العفو عزيزتي اميرة الخيال وطمنتيني ما بتاخذي ناروتو gooood لووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

مشكورة مرة ثانية على الموضوع الحلو والكووووووووول . smile

انه الي اعرفه
    بوكيمون
    ديجيتال

بس
    هذي الي اعرفه :nervous: ::مرتيك:: ::مرتيك::

و ياريت تسأليني هالاسئله
    و شكراااااااااااا gooood gooood

يااااااااااااسلااااااااام على الرد الحلو ياخطيبة_فوزي

كنت متشوقه على قراءت ردك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ونتي بعد ايس ............زلاتاخذ منك لفلاغا.......... هه هه اقصد ناروتو

قلت لك رح تصيرين وصيفتي شأتي ام ابيتي وناروتو الفارس في البلاط الملكي

سلاااااااااااااااااااااااااام

واو موضوع حلو cool
    وأسئلة احلى rolleyes
    وأميرة خيال احلى وأحلى wink wink

attachment
    ألف شكر لـ مآمآ (Sapient Muslim).. asian على الاهداء الرآئع كروعتهـآ .. ; )

اختي وعزيزتي خطبيه فوزي هلا فيك نورتي المنتدى
    بصراحه اجابتك كانت خطييييييييييييييييييييييييرة بشكل غير متصور انا جلست بس اضحك مع نفسي وانا اقرا اجوبتك المبدعه والي انبسطت فيها وطرت من الفرحه : rolleyes rolleyes

شكرا شكرا شكرا .................................................. ...............................ززز من هناالى بيتك على مشاركتك الحلوة
    العفوووووووووووووووووو عزيزتي smile و انا سعيدة انه اجوبتي كانت حلوة لوووووووووول smile
    و مشكورة لانه أسئلتج كانت روعه روعه روعه روعه smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مندوبت بسكرفت
    يااااااااااااسلااااااااام على الرد الحلو ياخطيبة_فوزي
    كنت متشوقه على قراءت ردك
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لووووووووول مشكورة عزيزتي خطيبة لفلاغا حاضرا و لكن تتطلع لتكون خطيبة ليوناردو مستقبلا لووووووول

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter