مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    مقال او خبر تقرير مبسط عن لعبه الرعب لجاسي اف كين

    السلام عليكم : حبيت اعطيكم معلومات عن لعبه لجاسي اف كين ويمكن بعضكم مايعرفها لكن لعبه حلوه




    عبة:_
    ((( ليجاسي اف كين :

    ) المقدمه.........

    للمرة الثانية تقوم شركة آيدوس Eidos بتأكيد تطوير الجزء الثالث من لعبة الرعب و الاثارة ليغاسي اوف كاين سول ريفر Legacy of Kain Soul Reaver على جهاز البلاي ستيشن الثاني حصرياً ، فبعد الاعلان الرسمي عن تطوير اللعبة في اكتوبر الماضي ، اعلنت الشركة مرة اخرى انها تعمل على تطوير Legacy of Kain Soul Reaver 3 لجهاز البلاي ستيشن الثاني .

    اللعبة كالعادة من تطوير ستيدوهات داينامكس كريستال Crystal Dynamics studio المملوكة لشركة آيدوس ,ستصدر بشكل حصري اولاً على جهاز السوني بلاي ستيشن الثاني ، حيث كانت شركة سوني قد اتفقت مع شركة آيدوس انتراكتف لاحتكار لعبة تومب رايدر و سول ريفر العام الماضي.

    المصادر البريطانية لمحت الى ان Legacy of Kain Soul Reaver 3 سيكون الجزء الاخير من سلسلة العاب Legacy of Kain و التي بدأت في عام 1997 م مع لعبة ليغاسي اوف كاين بلوود اومين Blood Omen ثم ازدهرت مع الجزء الثاني Soul Reaver ثم ليتم انتاج بلوود اومين الجزء الثاني و سول ريفر الجزء الثاني ايضاً في العام 2001 و 2002 م ليبلغ عدد الاجزار الاربعة .

    وما دفع المصادر الى التلميح بهذا الامر هو ان الشركة تعتزم اصدار جزء واحد فقط وهو Legacy of Kain Soul Reaver 3 دون ان ترفقه بلعبة بلوود اومين المشتركة في القصة ،وهو الامر الذي اكده مصمم اللعبة راتشارد ليمرشاند Richard Lemarchand في اكثر من مقابلة قبيل اصدار الجزء الثاني من بلوود اومين ، لذا فيبدو ان لعبة Soul Reaver 3 ستشهد الصراع الاخير بين رازيل و كاين و نهاية المعارك الطويلة التي حدثت بينهما .


    و تأكد ان المصمم آمي هينغ Amy Hennig سيكون كالعادة المصمم الرئيسي للمشروع بمشاركة مارك ديفيد كرئيس المبرمجين للعبة و راتشارد ليمرشاند كمخرج منفذ ،و يجرى تطوير اللعبة في ستيديوهات كريستال داينامكس في المملكة المتحدة .

    اللعبة ستكون الاخيرة من سلسلة العاب ليغاسي اوف كاين سول ريافر ، و لكن هناك لعبة اخرى سلسلة ليغاسي اوف كاين هي بلوود اومين الجزء الثالث ، و ستتحدث اللعبة حول نهاية الصراع بين المتمرد " رازيل " و زعيم مصاصي الدماء " كاين " ، اما محرك سول ريافر الجزء الثالث فسيختلف عن السابق و كذلك نظام اللعبة الجديدة حيث سترتكز اكثر على الرعب و الاثارة Action Horror باسلوب ديفل مي كراي ، و يشمل التغيير على امكانية استخدام الاسلحة و السيوف و الحركات الخاصة كالقفز باسلوب الماتريكس .

    التفاصيل........


    Legacy of Kain Soul Reaver 3 بلا شك سترتكز على رحلة مصاص الدماء الازرق " الطيب " رازيل Raziel للبحث عن مصاص الدماء المتوحش كاين Kain ( وكاين هو بطل سلسلة العاب ليغاسي او كاين : بلوود اومين ) ورغم ان ايدوس لم تؤكد هذا الامر خصوصا مع احتمالات تغيير القصة جذرياً الا ان اغلب الشائعات تؤكد ذلك ، نظام اللعبة قد يكون تماما كالجزء الثاني و يرتكز على رعب الاثارة " كديفل مي كراي " لم تحدد آيدوس الجهاز الذي ستطلق عليه اللعبة ولا موعد الصدور ..لذا لننتظر المزيد من آيدوس .


    خاتمه التقرير.......


    الجزء الثاني من هذه اللعبة اطلق للبلاي ستيشن الثاني و البي سي فقط و السبب اتفاقية سوني و ايدوس لحصرية اللعبة وهي اللعبة التي اشاد النقاد بروعتها وحصلت على الكثير من التقديرات الاعلى من 90 % ، فيما اطلقت لعبة Blood Omen 2 لمختلف الاجهزة و لم تحصل الا على السخرية ..وعموما سول ريفر Soul Reaver Blood Omen هما من سلسلة العاب ليغاسي او كاين Legacy of Kain التي اطلق لها اربعة اجزاء كان اخرها بلوود اومين 2 .


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم
    وعليكم السلام والرحمه اخوي ميتاليكا ون مشكور على التقرير بس حبيت اعرف رايك بصراحه بهاللعبه انا موقادره اتذكرها بس بعرف اهي تقارب لفاتل فريم ولاريزدنت ايفل ولاسايلنت هيل confused

    تشكرات
    والسلام خير الختام
    اخر تعديل كان بواسطة » x13x aLeXa x13x في يوم » 17-02-2005 عند الساعة » 09:11

  4. #3
    شكرا لك على التقرير الروعة أخوي ....

    وأنتظر المزيد من مواضيعك الشيقة ....



    I left without say anything .. I know it's too late to apologize ..
    I have had a sweat memories here with all of you and i will remember it forever in my heart


  5. #4

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter