مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

المواضيع: رايكم في .......

رايكم في .......

ياجماعة ازيكوا ؟ عاملين ايه النهارده؟ بصوا انا عايز اخد رايكم في المسلسلات الكرتونية الاتية من حيث قربها الي الواقعية يعني مثلا الرسم بتاعها تقريبا زي الحقيقة فاهمني؟والمسلسلات هي:
    1- دروب ريمي او عهد الاصدقاء
    2- صقور الارض
    3- لحن الحياة
    وانا مش هقول طبعا سلام دانك عشان معروف انه تقريبا حقيقي 100 % وعايز اشوف رايكم

2. ...

اخيcute4ever شكراً على الموضوع بس وشووووو

اشوفك ماوضعت التوقيع ليكون ماعجبك..خخخخخخ..إذا ماعجبك قول وإذا ماشفته فهو في موضوع الاهداءات...

الحين خلنا في الموضوع.

طبعاً عهد الأصدقاء افضل شيء...

وشكراًاًاً

sigpic52362_2

ولا شيء

شكرا على الموضوع
    attachment

مشكور اخوي على الوضوع اذا كنت تريد رأي لامشكلة تفضل

[Glow]ريمي[/Glow] مسلسل جميل وعاطفي

[Glow]عهد الاصدقاء[/Glow] يعجبني هذا المسلسل واحب شخصية روميو

[Glow]صقور الارض [/Glow] حلو و مليء بالإثارة وهو يشبه هزيم الرعد نوعآما

[Glow]لحن الحياة[/Glow] مسلسل أجتماعي وفيه شيء من الفكاهة

[Glow]سلام دانك[/Glow] مسلسل مسكت صراحة ما أقول فيه أي شيء

[Shadow]سلاااااااااااااااااام[/Shadow]

لووووووول أهلين احنا كويسين و بخيير لوووووووول
    متشكرة على الموضوع smile

عهد الاصدقاء و ريمي نفس الرسم تقريبا -------> قصة روعه و مسلسلان رائعان smile

صقور الارض -------> لوعه لوعه لوعه لوعه !!!! الرسم لوعه !!! و الشخصيات لوعه !!!! و الأسامي لوعه !!!! مسلسل تافه مع احترامي لمحبينه لوووووووووووول

لحن الحياة -------> روعه و مسلسل كوميدي و حلو و أشكالهم قريبة للواقع لانه فيه فلم صجي و أشكالهم نسخة من الانيمي smile

سلام دانك ------> روعههههههه روعههههههههه رائعععععععع جميييييييل كوووووووول مهما وصفت فيه ومهما قلت انه رائع لن يكفي لوووووووووووول ---------> احب سلام دانك ثاني احلى مسلسل عندي لووول

اولا

دروب ريمي وعهد الاصدقاء..............> الرسم حلو بس القصه ماتعجبني

صقور الارض................................>هذا الانيمي روعه وجنان الانه يحكي اسطوره صينبه

سلام دانك ......................>كل شيئ عنه حلو ...............يستحيل عليه الوصف خصوصاا المواقف الي يسويها حسان مع فادي

وشكرا على الموضوع

سلاااااااااااااااااااااااام

شكرا ياجماعة بس انا بتكلم من ناحية الرسم بس مش اكتر وبعدين توقيع ايه اللي قصدك عليه.؟

هااااااااااااااااي

مشكووووووووور صديقي على الموضوع الكووووووووووووول

naruto83_01

يلا بسم الله نبدأ :-
    sleeping sleeping sleeping

دروب ريمي

صراحة أحيانا يكون رسمه حلو ويعجبني وأحيانا ما يعجبني ... ولكن عكس هذا هو مسلسل رائع وانا تابعته كله .... بس أكره ريمي لووووووووووووووووول بس القصة عاطفية وحلوة ومبتكرة smile .

عهد الاصدقاء

مسلسل أكثر من رائع ... الفكرة ... الرسم .... الألوان ... الشخصيات ..... صراحة إنه روعة ... وأنا أحاول أتابعه بس أحلق عليه كم من حلقة لوووووووووووووووول بس يعجبني وسبق وشفته كامل .

صقور الارض

هو صراحة ... كنت أشوفه وأنا صغيرة زمان ... بس ما في شيء يعجبني فيه إلا أغنيته ... لأنها صراحة روعة .... بس رسمه مو حلو .... وما فيه شيء يذكر حلو وعجبني .... بس لعبه البلاي ستيشن الخاصة فيه حلوة ... لأن رسمها حلو .. ولو تشوفهم تقول ناس من صدق بس مو مهم نحنا ما نتكلم على البلاي ستيشن الحين ^_^ لووووووووووووووووووول

لحن الحياة

قصة روعة ومن واقع الحياة وجميلة جدا .... وأنا سبق وشفته كامل اكثر من مرة .... أتوقع كذا مرتين ... بس لما طلعت المسلسلات الحديثة مثل naruto ما عنت أهتم فيه .. وحتى لو عادوه ممكن أتابعه شوي مو كثير .

سلام دانك

أنا من أكثر المعجبين بسلام دانك وما عليه كلام فهو تقريبا .... مثل الواقع ... بس طبعا مستحيل يضاهي خلقة سبحانة تعالى .

وشكرا مجددا على الموضوع الكووووووول .

naruto84_02
    e97816d490dd64753c5904874b98eee6

?Hey, sorry! Don’t cry, now! It’s all just a LIE, okay

هالووووو ازيك ؟؟؟؟ الحمد له احنا بخيييير .

صراحة أشوف صقور الأرض هو الأقرب للواقعية من التانيين .
    ليييه ؟؟؟؟؟
    أنت قلت من ناحية الرسم . وصقور الأرض اقرب لأن تقريبا رسم العيون شبه الواقع .
    وأظن ان العيون أقرب حاجة . مش صح ؟؟ لوووووووووووووووووووول
    والقصة شبه واقعيه كمان . وحلووووووة .
    أنا عندي سي دي البلاي ستيشين بتاعه . يجنننننننن .
    لوووووووووووووووووووووووووول
    تشكرات على الموضووووووع .

مشكووووووووور صديقي .

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter