الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 51

رائع ظواهر من مركز الابحاث المكساتيه

attachment

بسم الله الرحمن الرحيم

معكم الباحثه لوليتا من مركز الابحاث المكساتيه حيث سنقدّم لكم اخر الاخبار والظواهر في عالمنا المكساتي فكونوا معنا spy...

نقدم لكم الان عناوين الاخبار :

* ظاهرة غريبة تغزو عالم المنتديات ... احذر فقد يكون لك شبيه !!! genesis

* اختطاف احد الاعضاء ووصول رسائل تهديد ... والفدية ؟؟؟ shoot

* الاندفاع لتغيير الاسماء ... أهي نزوه ام رغبة قديمه ؟؟؟ listen

attachment

تلك كانت العناوين واليكم التفاصيل :

* ظاهرة غريبة تغزو عالم المنتديات ... احذر فقد يكون لك شبيه !!!

صدّق او لا تصدّق ... انها ظاهرة ليست بجديده لكنها بدأت تتزايد في الفتره الاخيره ... هذه الظاهره هي ( التقمّص ) او بلهجة اقل حدّة ( التنكّر ) ... حتى في عالم النت هناك (موضه ) تظهر وتتغير مع الزمن ... وكلنا يعلم ان اخر الصيحات قد تكون مضحكه وفعلاً هذه الظاهره اعتبرها من اطرف المواقف ...

ترى ماذا ستكون ردّة فعلك عندما تجد شخصاً آخر يستخدم صورتك الرمزيه , اسمك , توقيعك وحتى مواضيعك ... هذا ما يحدث فعلاً ...

الاسباب : قد تكون الرغبه في نقل المواضيع دون اي لوم على اساس ان الشخصية واحده ...

الوقائع : اندماج في لعب دور الشخصيه وتصديقه !!!

النتيجه : قد تتُتهم انك انت السارق !!!

من ذاكرة مكسات : من خلال التجوّل في صفحات ذاكرتي هناك عضوان تعرّضا لهذا الموقف ... احدهما سلفر الذي استطاع ان يجعل من الموقف مشهداً رائعاً لمنتدى المرح حيث اعطى السارق درساً بطريقة لا تنسى ...

اما الان ... من خلال بحث بسيط عن اسم لوليتا وبالصدفه أجد نفسي في منتدى اخر ... كيف ولماذا ؟؟؟ ... لحظه !!! ... انها ليست انا ... لقد اخذت الدور عضوه في ذاك المنتدى والمثير للضحك انها اندمجت لأقصى حد لدرجة ان عضوه في ذاك المنتدى نقلت احد مواضيعي فجاءت لوليتا المدعيه واعطتها المحاضره :

شكرا ولكن هذا موضوعي و انا من مكسات و انا الي اسمي لوليتا و الرجاء اذا بغيتي تاخذي مواضيعي و مواضيع الآخرين قولي منقول عاد بدون منقول و الصج انا مسويته و جيتي تنقلي ليش ما تفكرين انتي بآفكار ثانيه بس تسرقي افكاري و افكارر الباقي من غير كلمة منقول انتي الافضل تقرئي القوانين بعدين شاركي يا اختي ....

ملاحظه : هناك عضوة متنكرة تتجول معنا في المنتدى الان !!!

* اختطاف احد الاعضاء ووصول رسائل تهديد ... والفدية ؟؟؟

لقد استلمت رسائل تهديد منذ فترة ... تهديد ظريف من المختطف المجهول ... اليكم الرسائل :

الرساله الاولى بعنوان : ( أنا عضو متنكر )

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .....

انا قتلت العضو ....

احذري الانتقام انتي

احذري و الفديه بعد شويه اقولج شنو

مو باي

الرساله الثانيه بعد دقائق ... بعنوان ( الفدية )

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .....

الفديه

اكيد تريدين تعرفين الفديه

انا راح اقولج شنو الفديه

الان اقولج شنو الفديه

بعد شويه راح اقولج

مو باي

الرساله الثالثه وصلت تحت عنوان ( الفدية هالمرة صدق ) :

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ....

الفديه انه

انه الفديه

الفديه تكون و تكون الفديه

الفديه فلم اجنبي ايضا اسمه الفديه

البطل ميل غبسون

سرقوا ابنه

و ارادو فلوس و اكملج الفلم غير يوم

ما عندي وقت اليوم

وحتى الان لا اعرف ما هي الفديه tongue

يتبع cool

attachment

attachment

2. ...

attachment

* الاندفاع لتغيير الاسماء ... أهي نزوه ام رغبة قديمه ؟؟؟

منذ نشر اعلان المشرف العام حول اعادة خدمة تغيير اسماء الاعضاء انطلق الاعضاء بطلبات كثيره لتغيير اسمائهم ... كأن هناك احداً اجبرهم على اختيار اسمائهم الاولى ...
    من وجهة نظري ... الاسم لا يصنع الشخصية وانما الشخصية هي التي تجعل الاسم ذا قيمه وذا صوت رنان في مسامع الاعضاء ...الاسم هو عنوان فقط لكن المهم ما بداخل هذا العنوان ... الامر اشبه بغلاف الكتاب ... لا يهم ان يكون الغلاف ملوناً اذا كان داخله فارغاً ولا يهم ان كان الغلاف ممزقاً ان كان جوهره يحتوي ما قد لا تحتويه الكتب الاخرى ...

ترى هل جاءت تلك الطلبات بعد انتظار اعادة الخدمه ام انها جاءت للرغبه التي تولدت بعد قراءة الاعلان ... الله اعلم

attachment

نلتقيكم قريباً مع ظهور (ظواهر ) جديدة ان شاء الله ...

تذكروا ...

انتم لستم تتكلمون عبر سماعة الهاتف لتكون لديكم دقائق محدوده للمكالمه phone

ولستم ترسلون SMS mobile

لذلك لستم بحاجة الى حساب عدد الاحرف التي ستكتبونها في الرد ...

وبناءاً على هذا ... رجاءاً ... رجاءاً ... رجاءاً ... اتمنى ان تكون الردود نقاشاً او تعليقاً بدل القول ( شكراً على الموضوع ) ...

مع خالص احترامي وتقديري,
    لوليتا الحقيقيه lady

صدّق او لا تصدّق ... انها ظاهرة ليست بجديده لكنها بدأت تتزايد في الفتره الاخيره ... هذه الظاهره هي ( التقمّص ) او بلهجة اقل حدّة ( التنكّر ) ... حتى في عالم النت هناك (موضه ) تظهر وتتغير مع الزمن ... وكلنا يعلم ان اخر الصيحات قد تكون مضحكه وفعلاً هذه الظاهره اعتبرها من اطرف المواقف ...

ترى ماذا ستكون ردّة فعلك عندما تجد شخصاً آخر يستخدم صورتك الرمزيه , اسمك , توقيعك وحتى مواضيعك ... هذا ما يحدث فعلاً ...
    مثل مايقول اخوي سكوال حدث ولاحرج sleeping <<لانها حدثت بالفعل
    فعلاً ظاهره اخذت بالتزايد
    انه لامر مزعج ان يتم سرقة مواضيعك بالاضافه الى الاسم والتوقيع ووو.الخ sleeping
    هؤلاء اعتبرهم مرضى نفسيين لانه بامكانهم ان يتخذو طريقاً خاصا بهم, لماذا اذن التنكر والاحتيال ermm

الاسباب : قد تكون الرغبه في نقل المواضيع دون اي لوم على اساس ان الشخصية واحده ...
    ولكن ان يعيش الدور كما حدث معك dead مصيبه

sleeping

eek

من وجهة نظري ... الاسم لا يصنع الشخصية وانما الشخصية هي التي تجعل الاسم ذا قيمه وذا صوت رنان في مسامع الاعضاء ...الاسم هو عنوان فقط لكن المهم ما بداخل هذا العنوان ... الامر اشبه بغلاف الكتاب ... لا يهم ان يكون الغلاف ملوناً اذا كان داخله فارغاً ولا يهم ان كان الغلاف ممزقاً ان كان جوهره يحتوي ما قد لا تحتويه الكتب الاخرى ...
    كلام جداً جميل^_~
    وانا معك الاسم لايعبر عن مابداخل الشخص من مشاعر واحاسيس قد تمازجت مع احاسيس اصدقائه الذين عرفوه بذاك الاسم
    فالامر لن يتغير بتغير الاسم cheeky

مع خالص احترامي وتقديري,
    لوليتا الحقيقيه
    ههههههههههههههههههههه

شكراً اختي لوليتا على الموضوع الرائع^_~

تقبلي تحياتي
    attachment

هلا هلا اخباركم >>داخل عرض مو عارف شي

يالله اجيكم بعدين
    attachment

الف شكر لك اخوي
    ๑₪[هيبۃ ملڪ]₪๑

ههههههههههههههه لوولي ,, مو بس انت اللي فيه احد متقمص شخصيتك كمان نسيتيني انا ! اللي اول مرة اتعرض لمثل هذي المواقف

واما عن ظاهرة تغيير الاسماء امممممممم مااعرف شاقول عنها بس ساعدتني اني غيرت اسمي وارتحت هههههههههه asian

ههههههه المختطف مسكين والخاطف وش يبغى !؟ الفدية بعدين ومو باي هههههههههههههه biggrin

سلااموووو لووولي ^^

Priscilla

السلام عليكم ^_^

جـــورج كلوني :

شكراً لمرورك اخي gooood

مثل مايقول اخوي سكوال حدث ولاحرج sleeping <<لانها حدثت بالفعل
    فعلاً ظاهره اخذت بالتزايد
    انه لامر مزعج ان يتم سرقة مواضيعك بالاضافه الى الاسم والتوقيع ووو.الخ sleeping
    هؤلاء اعتبرهم مرضى نفسيين لانه بامكانهم ان يتخذو طريقاً خاصا بهم, لماذا اذن التنكر والاحتيال ermm

يبدو لي من اسلوبك انك تعرضت لهذا الموقف او شخص قريب منك cheeky

ولكن ان يعيش الدور كما حدث معك dead مصيبه

ههههههههههههه

كلام جداً جميل^_~
    وانا معك الاسم لايعبر عن مابداخل الشخص من مشاعر واحاسيس قد تمازجت مع احاسيس اصدقائه الذين عرفوه بذاك الاسم
    فالامر لن يتغير بتغير الاسم cheeky

gooood صحيح

ههههههههههههههههههههه

شكراً اختي لوليتا على الموضوع الرائع^_~

عفواً اخي وشكراً لك redface

Hardy Boy

هلا هلا اخباركم >>داخل عرض مو عارف شي

يالله اجيكم بعدين

هلا eek eek eek

هاردي eek eek eek

غيرت اسمك eek eek eek

حطمت الرقم القياسي بالمشاركات وتغيير الاسماء tongue

ننتظر رجعتك ...

( بالمناسبة اسمك القديم كانت كل الحروف فيه كبيره HARDY BOY لذلك شكله هسه غريب confused )

Priscilla :

هلا سيللا wink
    ههههههههههههههه لوولي ,, مو بس انت اللي فيه احد متقمص شخصيتك كمان نسيتيني انا ! اللي اول مرة اتعرض لمثل هذي المواقف

ههههههههههههههههه ادري بحالك يا مسكينه لذلك كتبت الملاحظة بوجود عضوه متنكره بس ما كتبت اسم احسن wink

واما عن ظاهرة تغيير الاسماء امممممممم مااعرف شاقول عنها بس ساعدتني اني غيرت اسمي وارتحت هههههههههه asian

انتِ صارلك اكثر من سنه تريدين تغيريه rolleyes
    اسمك الجديد لايق عليكِ اكثر ... احس المجهوله كبير شويه عليكِ redface

ههههههه المختطف مسكين والخاطف وش يبغى !؟ الفدية بعدين ومو باي هههههههههههههه biggrin

ههههههههههههههههه خاطف ظريف

شكراً جميعاً
    مع خالص احترامي وتقديري,
    لوليتا

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

انا بعد شفت وحده اخذت اسمي ومواضيعي في منتدى ثاني

رحت سجلت اسمي في هذاك المنتدى بأسم (( بو )) <<< اسم رعب خخخخ

واعطيتها محاضره قلت لها

(( انت ومخك الفاضي هذا مالقيتي الا اتقلديني ترا انا حقت مشاكل يعني
    كبري مخك وغيري كل شئ براسك هذا .........................الخ ))

طويله شوي مافيني اكتبها

=================

اما بالنسبه لرسائل التهديد

اتوقع انه احد من الامعيين

لان اللهجه اتذكرني في احد

==================

اما بالنسبه لتغير الاسماء

اتصدقين الحين عرفت انه في تغيير الاسماء ولا كنت ماني داريه بالدنيا

لكن اش يستفيدون انهم يغيرون اسمائهم مافي لها داعي

طانك على الموضوع لولي
    اخر تعديل كان بواسطة » &الحنين& في يوم » 10-02-2005 عند الساعة » 11:17
    sigpic5452_1

:: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

اول شئ اشكر صاحبة الموضوع

واحب اشارك بمشاركة خفييفة ..

اقول ..

واحد حاول فعلا واخذ صورتي الشخصية وراح مسوي انه ذوق وارسل لي رسالة شخصية ... وقالي تسمح لي استعمل صورتك وهو اساسا حاطها .... فا بكل بساطة من غير مااجامله قلتله لا ... يحسبني حقوله تفضل وحاضر وانت زي اخوي ... ^_^ اعطتيه بوجهه كلمة ... لااا ..

عضو ثاني جاني ... واخذ كلمتي الحبوبة ((( اشواااقي ))) وانتي عارفة الكلام لوليتا هذا في القضية هذه ..
    رحت لعنده برسالة خاصة وطلبت منه لاعاد يكتبها وفعلا بطل العضو يكتبها ..

زبدة القوول ... اني مااستحي اني اطالب بحقي ابدا ... وما اجامل على حساب نفسي وحرق اعصابي ...
    وبالنسبة لمواضيعي ... فا مو مشكلة ناس كثير نسخت مواضيعي وقرأتها و هذا بالنسبة لي شرف كبير حتى لو ماكتب تحتها اسمي ... يكفي اني انا اللي كتبتها والموضوع لاقى اعجاب عد اكبر من محيط المنتدى هذا .. وشئ جميل بالنسبة لي ... انه اكثر من واحد يعجب بما اقدمه مو بس على اطار الاعضااء هنا ..

بالنسبة لتغيير الاسامي ... فا فعلا شئ مو حلو ... اليوم اكون اعرف واحد اسمه برعي .. يطلعلي بكرة اسمه ابو زعبل ...

من جد مررررررررررررة ما يجي التغيير هنا الا لو كتب تحت اسمه اني انا فلان ... وهو حر يحط اللي يبغاه ..

بس وين اللي يقهرني ..

اللي يكون باسم بنت ... ويسجل باسم ولد ... او العكس ... يكون باسم ولد ويسجل باسم بنت ... وبعد ما يمضى عليه شهور هنا .. يروح يطرح موضوع اعتذااار وانه حيترك المنتدى ليش ...؟ يقول لاني كذبت عليكم وانا اسمي كذا ... وانا كذا وكذا عني ...
    هنا بصراحة انا يطق فيني عرق معين ... ولااا والاعضاااء بيسوواا اخلاق وبيقولوا لا تترك ولا نستغني عنك وانت مدري مين ومارح نقدر ننام الليل .... والكلام تبع الكم يوم هذه في المجاملة...
    انا بصراحة فورا اتخذ منه موقف طالما هو ما صدق مع نفسه فا كيف حيصدق معي ... وخلاص مهما قدم اعتذار انا من جهتي انسى وضعه مهما كان .. وفعلا فيه كم مثال واضح الان بالمنتدى وانا من جهتي كافي يدي عن واحد سوا مثل الحركة هذه مهما كان العضو كويس ونشيط ... ولكن المبدأ فيه خلل ... وبالتالي ... لا مكان له عندي ..
    واخير تغيير الاسماء اقول حرية شخصية .. ولكن ياليت يوضح مين كان احسن ...
    على العموم

احب اشكر لوليتا على طرح االكم فكرة هذه ... ومناقشنها .. ولو انه فيه فكركثير لازم مناقشتها تخص المنتدى ... والايام جاية ان شالله وحبة حبة ...

وشكرا للجميع ..

شعشاااااائي ..

فجــ العزيز ــر

السلام عليكم

شكرا على الموضوع الراااائع حبيبتي لوليتا ^_^

* ظاهرة غريبة تغزو عالم المنتديات ... احذر فقد يكون لك شبيه !!! genesis
    هههههههههههههه .... الصوره كثير حلوه .... انتخاب رائع asian
    اما عن هذه الظاهرة .... الحمد لله انا لحد الان ما لقيت هيك عضوه تشبهني nervous >>> لان ما في عضوه تريد تشبهني
    في هذا السنة و النصف الى كنت في مكسات شفت الكثير من الاعضاء و هم يحاولون ان يتغلبون على شبيههم ...
    اتصور ان الجميل في الاعضاء ان يكونوا حقيقيين و يكونون انفسم بدل ما يكونون شخص اخر ..... اكيد ما راح تفهمون مني شئ cheeky >>>> بعدني مو زينة في اللغه العربية ..... الله يعينكم على فهمي
    * اختطاف احد الاعضاء ووصول رسائل تهديد ... والفدية ؟؟؟ shoot
    ههههههههههههههه ..... هذا الجزء حبيته كثير ..... تسلمي حبيبتي و اذا وصل لك اى خبر من الخاطف و المختطف المسكين اخبرينا tongue ....... >>>> مشان نضحك على العضو الختطف و لا شئ اكثر

* الاندفاع لتغيير الاسماء ... أهي نزوه ام رغبة قديمه ؟؟؟ listen
    اتصور ان الكثير من الاعضاء هيك سجلوا في مكسات و ما كانوا يعرفون ان سيعجبهم و سيتعرفون على اعضاء و اسماء جميلة
    مثلا انا اصلا ما كنت اعرف ان اسمي (زينب) هو راح يكون اسمي في المنتدي dead
    و لهذا كتبت اسمي الحقيقي redface .... و انا راضية من اسمي و ممكن اذا كان اسمي غير شئ كان بدي اغيرة كمان ... بس احس ان هذا اسمي ما يتغير ابدا smoker

سوري تعبتك بردي الطويل
    اشكركي من جديد على الموضوع الرائع و الوردي gooood و لا تحرمينا من مشاركاتك
    بالتوفيق

تحياتي زينب
    قــوانيـن الــحماة
    حالا كه با هم يكي شدن دلامون ,, حالا كه جاده ها افتادن به pـامون
    يكي از اون بالا انـgـار داره ميشنوه صدامونو ,, به Gـمونم كه أثر داره دعامونو
    هم سفر اي هم ستاره ,, راه بيفتيم كه خودش داره هوامونو
    دل اون سوخته براي Gـريه هامونو ,, خودش داره هوامونو
    كه بتونه ما رو تا كنار دريا برسونه , برسونه
    هم سفر اي هم ستاره ,, سر رو شونه هاي من بزار دوباره
    وقتي برفها اب بشن ,, رودخونه سر رو شونه دريا ميـgـزاره
    attachment

السلام عليكم..........

و الله يا اختي انا ما صادفني مثل هذا الموقف

و لكن ان صادفني

امممممممم rolleyes

اواجه المتقمص او المتنكر

و ما اقول له تعال انت ليش متقمص شخصيتي

او ليش متنكر بأسمي

لاااااااااااا

اقول له هذا اللي انت متقمص بي اخذه لك smoker

و بكل بساطة

يكذب على نفسه و يصدق

عجيب امرهم

و هذا اظرف مافي الموقف

شكرا ولكن هذا موضوعي و انا من مكسات و انا الي اسمي لوليتا و الرجاء اذا بغيتي تاخذي مواضيعي و مواضيع الآخرين قولي منقول عاد بدون منقول و الصج انا مسويته و جيتي تنقلي ليش ما تفكرين انتي بآفكار ثانيه بس تسرقي افكاري و افكارر الباقي من غير كلمة منقول انتي الافضل تقرئي القوانين بعدين شاركي يا اختي ....

اها

شيء جميل جدا

تدعوا للقوانين

و هي اول من تكسرها eek

يا سلااااااااااااام

وحتى الان لا اعرف ما هي الفديه

اي مثل ما قال لكِ

الفلم في نهايته لا توجد فدية

بعد فلم biggrin

يعني لا تخافين لا توجد فدية

الاندفاع لتغيير الاسماء ... أهي نزوه ام رغبة قديمه ؟؟؟

مرات نزوة و مرات رغبة قديمة

و مرات اخرى مجرد تغيير

اما رأيي فهو من رأيكِ

لا اختلف معكِ فيه

الاسم لا يصنع الشخصية

بل الشخصية تصنع الاسم

اذن اللقاء قريب

انتم لستم تتكلمون عبر سماعة الهاتف لتكون لديكم دقائق محدوده للمكالمه

كل هذا ويا ليت ينفع

لوليتا الحقيقيه
    و شنو الاثبات

تمنياتي بالموفقة

smile smile

السلام عليكم ...

الحنين :

رحت سجلت اسمي في هذاك المنتدى بأسم (( بو )) <<< اسم رعب خخخخ

بو eek

واعطيتها محاضره قلت لها
    (( انت ومخك الفاضي هذا مالقيتي الا اتقلديني ترا انا حقت مشاكل يعني
    كبري مخك وغيري كل شئ براسك هذا .........................الخ ))

طويله شوي مافيني اكتبها

هههههههه شجاعه
    وبعدين شصار ؟؟؟

اما بالنسبه لرسائل التهديد

لان اللهجه اتذكرني في احد

لالا ...
    اعرف الخاطف والمختطف لكن حذفت الاسماء من الرساله gooood

اما بالنسبه لتغير الاسماء

اتصدقين الحين عرفت انه في تغيير الاسماء ولا كنت ماني داريه بالدنيا

لكن اش يستفيدون انهم يغيرون اسمائهم مافي لها داعي

بعضهم جادّين بالتغيير لكن غيرهم معتبرينها لعبه ermm

طانك على الموضوع لولي

عفواً وشكراً لردّك redface

فجــ العزيز ــر :

اول شئ اشكر صاحبة الموضوع

واحب اشارك بمشاركة خفييفة ..

اهلاً اخي ولا شكر على واجب ...

واحد حاول فعلا واخذ صورتي الشخصية وراح مسوي انه ذوق وارسل لي رسالة شخصية ... وقالي تسمح لي استعمل صورتك وهو اساسا حاطها .... فا بكل بساطة من غير مااجامله قلتله لا ... يحسبني حقوله تفضل وحاضر وانت زي اخوي ... ^_^ اعطتيه بوجهه كلمة ... لااا ..

tired طبعاً المسأله ما تستحمل المجامله ... استغرب انه سألك tired

عضو ثاني جاني ... واخذ كلمتي الحبوبة ((( اشواااقي ))) وانتي عارفة الكلام لوليتا هذا في القضية هذه ..
    رحت لعنده برسالة خاصة وطلبت منه لاعاد يكتبها وفعلا بطل العضو يكتبها ..

اي اذكر gooood

زبدة القوول ... اني مااستحي اني اطالب بحقي ابدا ... وما اجامل على حساب نفسي وحرق اعصابي ...

ماكو احد يرضى بضياع حقه ... لكن مرات الطريقه المستخدمه تضيع الهدف ... انا افضل الطرق الدبلوماسيه rolleyes

وبالنسبة لمواضيعي ... فا مو مشكلة ناس كثير نسخت مواضيعي وقرأتها و هذا بالنسبة لي شرف كبير حتى لو ماكتب تحتها اسمي ... يكفي اني انا اللي كتبتها والموضوع لاقى اعجاب عد اكبر من محيط المنتدى هذا .. وشئ جميل بالنسبة لي ... انه اكثر من واحد يعجب بما اقدمه مو بس على اطار الاعضااء هنا ..

اممممممممممم اعتقد انه اسلوبك مميز بكتابة المواضيع وحتى لو نقلها شخص ثاني حيكون الكاتب الاصلي واضح ...

بس وين اللي يقهرني ..

اللي يكون باسم بنت ... ويسجل باسم ولد ... او العكس ... يكون باسم ولد ويسجل باسم بنت ... وبعد ما يمضى عليه شهور هنا .. يروح يطرح موضوع اعتذااار وانه حيترك المنتدى ليش ...؟ يقول لاني كذبت عليكم وانا اسمي كذا ... وانا كذا وكذا عني ...
    هنا بصراحة انا يطق فيني عرق معين ... ولااا والاعضاااء بيسوواا اخلاق وبيقولوا لا تترك ولا نستغني عنك وانت مدري مين ومارح نقدر ننام الليل .... والكلام تبع الكم يوم هذه في المجاملة...
    انا بصراحة فورا اتخذ منه موقف طالما هو ما صدق مع نفسه فا كيف حيصدق معي ... وخلاص مهما قدم اعتذار انا من جهتي انسى وضعه مهما كان .. وفعلا فيه كم مثال واضح الان بالمنتدى وانا من جهتي كافي يدي عن واحد سوا مثل الحركة هذه مهما كان العضو كويس ونشيط ... ولكن المبدأ فيه خلل ... وبالتالي ... لا مكان له عندي ..
    واخير تغيير الاسماء اقول حرية شخصية .. ولكن ياليت يوضح مين كان احسن ...

وجهة نظر smile
    لكن ... الانسان معرّض للخطأ فإذا اعترف بخطأه ليش نسد الباب في وجهه ؟؟؟
    هم ما اذوا احد الا انفسهم ...
    بنظري عندنا نماذج تستاهل واحد يستاء منها اكثر من اللي ذكرتهم ... مثلاً ولد يسجّل بإسم بنت حتى يكلّم البنات براحته والعكس صحيح ...

بالمناسبه ... اذكر انك غيرت اسمك مرتين ^_^
    فجر >> فجـــ عزيزـــر >>> فجـــ العزيزــــر

يمكن التغيير في الشخصيه كان واضح اكثر من التغيير بالأسم cheeky

احب اشكر لوليتا على طرح االكم فكرة هذه ... ومناقشنها .. ولو انه فيه فكركثير لازم مناقشتها تخص المنتدى ... والايام جاية ان شالله وحبة حبة ...

وشكرا للجميع ..

عفواً اخي وشكراً لردّك وابداء وجهة نظرك ....

شعشاااااائي ..

فجــ العزيز ــر

شكراً

زينب :

السلام عليكم

وعليكم السلام ...

شكرا على الموضوع الراااائع حبيبتي لوليتا ^_^

عفواً اختي smile

هههههههههههههه .... الصوره كثير حلوه .... انتخاب رائع asian

redface

اما عن هذه الظاهرة .... الحمد لله انا لحد الان ما لقيت هيك عضوه تشبهني nervous >>> لان ما في عضوه تريد تشبهني
    في هذا السنة و النصف الى كنت في مكسات شفت الكثير من الاعضاء و هم يحاولون ان يتغلبون على شبيههم ...
    اتصور ان الجميل في الاعضاء ان يكونوا حقيقيين و يكونون انفسم بدل ما يكونون شخص اخر ..... اكيد ما راح تفهمون مني شئ cheeky >>>> بعدني مو زينة في اللغه العربية ..... الله يعينكم على فهمي

لاولو اختي كلامك واضح وحلو gooood

بعدين تعالي tired

سنه ونص بمكسات وتقولين بعدج مو زينه بالعربي confused

ههههههههههههههه ..... هذا الجزء حبيته كثير ..... تسلمي حبيبتي و اذا وصل لك اى خبر من الخاطف و المختطف المسكين اخبرينا tongue ....... >>>> مشان نضحك على العضو الختطف و لا شئ اكثر

هههههههههههههههههه منو تتوقعين الخاطف والمختطف ؟؟؟

اتصور ان الكثير من الاعضاء هيك سجلوا في مكسات و ما كانوا يعرفون ان سيعجبهم و سيتعرفون على اعضاء و اسماء جميلة

صحيح ممكن rolleyes ... لكن انا مثلاً سجلت بإسم لوليتا وابداً ما توقعت اني ممكن استمر بمكسات ...

مثلا انا اصلا ما كنت اعرف ان اسمي (زينب) هو راح يكون اسمي في المنتدي dead
    و لهذا كتبت اسمي الحقيقي redface .... و انا راضية من اسمي و ممكن اذا كان اسمي غير شئ كان بدي اغيرة كمان ... بس احس ان هذا اسمي ما يتغير ابدا smoker

عاشت الاسامي ^_^

سوري تعبتك بردي الطويل
    اشكركي من جديد على الموضوع الرائع و الوردي gooood و لا تحرمينا من مشاركاتك

لا شكر على واجب اختي ...

الارهابي اليساندرو <<< طلعت عليك سمعه

السلام عليكم..........

وعليكم السلام ...

و الله يا اختي انا ما صادفني مثل هذا الموقف

و لكن ان صادفني

امممممممم rolleyes

اواجه المتقمص او المتنكر

و ما اقول له تعال انت ليش متقمص شخصيتي

او ليش متنكر بأسمي

لاااااااااااا

اقول له هذا اللي انت متقمص بي اخذه لك smoker

و بكل بساطة

eek eek eek تستغنى عن اسمك وشخصيتك بهذي السهوله

شيء جميل جدا

تدعوا للقوانين

و هي اول من تكسرها eek

يا سلااااااااااااام

ضحكتني ... البنت اعصابها محروقه بمكاني على الموضوع ما تدري انه طاير 7 مرات قبل dead

اي مثل ما قال لكِ

الفلم في نهايته لا توجد فدية

بعد فلم biggrin

يعني لا تخافين لا توجد فدية

هههههههههههههههه لا ما اخاف لأن الخاطف ما يقدر يأذي احد بس كانت مزحه gooood

مرات نزوة و مرات رغبة قديمة

و مرات اخرى مجرد تغيير

الاسباب كثيره ... لكن الحمد لله الطلبات صارت قليله ... وبعضهم صار يطلب العوده لأسمه القديم ...

اما رأيي فهو من رأيكِ

لا اختلف معكِ فيه
    شحدّك تختلف اصلاً tongue

و شنو الاثبات

همممممممم تريد احذف توقيعك كإثبات ؟؟؟

امزح طبعاً ...

تسلم اخي smile

هههههههههههههههههه منو تتوقعين الخاطف والمختطف ؟؟؟
    امممم....
    اتصور ان ايميلي هي الى الخاطف
    و المسكين المختطف هي مالينا ^__________^

ههههههههههههههههههههههههههههههه ..... حلوة صح
    كان تكون احلي لو تكملين القصة

تحياتي زينب

على اساااس مسكتي علي ممسك يعني وبتناقشيني فيه wink
    مع انه كلامي كان واضح فوق rolleyes
    بقولك ...
    بالمناسبه ... اذكر انك غيرت اسمك مرتين ^_^

يمكن التغيير في الشخصيه كان واضح اكثر من التغيير بالأسم
    ولكن الاسااااس بااقي ... وهو فجر .... يعني اي واحد قديم او جديد ... اي شخص حيعرف انه هو فجر .. من غير ما يسأل ... وحيبان طوالي .. smoker

كنت ب ... فجــر .... ادخلي وشوفي اغلب اللي سجلوا بعدي ... كلهم صاروا ((( فجاجير ..))) ... طيب هذا مو تقليد ؟ ermm
    قلت اضيف معه العزيز .... واضفت ... وبقيت مثل ماانا ... وماحد واجه صعوبة اطلاقااااا بل بالعكس عرفوني اكثر انه هو انا الشخص المطلوب .... وبالاخير اضفت (( ال )) التعريف ... حركة ذوق بس ... مااتوقع هذه اسمعا تغيير بالاسم ابدا ... وصار فجــ العزيز ـــر ... بدلا من فجـــ عزيز ـــر ولااعتقد انه هذه ممسك على الاطلاق ... wink

ولكن قولي مثلا اذا بذكر اسامي ... او اوضح اكثر بشكل واااضح rolleyes

يكون اسمي .... ((( برعي السيد متولي ))) .... اروح اغيره ((( لفتحي عبد الحق سالم )).... ؟! biggrin
    كيف اعرف انه كان برعي وصار فتحي ... ؟ هنا القهر ..

مدري كيف جوا الاسامي بدماغي biggrin

وبلااااش منه .. نشوف مثال اقرب اكثر cheeky
    اقول مثال قريب اكثر ... وانا افتكر تماما ...

كانت المراقبة ((( مالينا روبنسون ))) اسمها تفاحة apple .... فجأة فجأة من تفاحة الى مالينا روبنسون ... confused . من اسم كوميدي خفيف ظل ... الى اسم عسكري ضابط جدي حتى لو ادخلت بردها بعض خفة الدم ولكن تبقى هي اللي تغيرت بسبب اسمها وبسبب انه استلمت رقابة يمكن ... ! sleeping ...

يمكن بوجهة نظرها ... انه مراقبة .. واسمها تفاحة ... مرررة ممكن ماحد يعطيها وجه ... ^_^ ويمكن اكون منهم طبعا . biggrin .. ولكن لانه الاسم طويل وبالانجليزي يعطي هيبة ولكن على ناس غيري طبعا ^_^ biggrin >>> تمادى بكلامه صح مرررة ماحد عاجبه biggrin

ولكن يعني انا فترتها تماما ماعرفت انه هذه تفاحة ... والله ..... اساسا شكيت وبعدين بعد فترة اتضح لي من خلال الردود تقريبا ... انه هذه حقت اول ولكن غيرت بصبغة الشعر بس ^_^ biggrin

لا لا لا لاحد يفهمني اني اتكلم على الأخت الكريمة او اجيب سيرتها بشئ سئ .... لا لا هو مجرد مثل .. وقصدي انه مثال حي ومباشر .... واتمنى من اللي يعرفوا العضوة يروحوا يبلغوها اني قلت كذا علشان لا تفتكر اني اسوي الغيبة بظهرها ...

طبعا وجهة نظر شخصية .... قلتها بكل صراحة وبعيدا عن المجاملة ... smoker

اما تيجي وتقوليلي اني غيرت ..... فا تغيري من باب ذوقي ما اخليت فيه بأسمي الاساسي والكل عارف كذا ... واعتقد انه كذا شكله حلو وكان اول حلو ... وقيبله احلا ... ولكن الناس اللي قلدوني كثير ... اساسا فيه ناس دحين مسجللين باسم العزيز ..... او عزيز النفس .... او اي مصيبة ... فيها العزيز .... او فجر مدري اي.او اي شئ انا عارف وشايف الاسامي واللي بيسجلوا .... (((( بس انه يوصلي لاسمي ... مرررررررة بعيدة )))) ^_^

ذكرتي نقطة بشخصيتي ..... واحب اقول انا هو انا ... ما تغيرت ... يمكن بس تغير نوعا ما نمط التفكير من بعض الامور ولكن الاسااس برضه هو ... ((( الا اذا كان عندك رأي ثاني فا ياليت تحطيه ))))

لكن ... الانسان معرّض للخطأ فإذا اعترف بخطأه ليش نسد الباب في وجهه ؟؟؟
    هم ما اذوا احد الا انفسهم ...
    يغلط ... ولكن مو قدامي .. وان غلط لا يجيني يعتذر مررررة ... زي اللي يكون صاحبي اسمه منير ... مثلا ... فجأة اصحى الصباح ... صار منيرة eek راح سوا عملية تحويل .... بالنسبة لي هذه مثل هذه .... فرق بالنت فقط ... لا اكثر .... وعلى العموم هو اساسا اذى نفسه فعلا لانه كان شئ بنظري والان راح كله على بعضه ... ولاعاد له اي قيمة ... حتى لو اعتذر ... او اي شئ سواه .. انوا مو مشكلة سووو انه اخلاقكم رفيعة ... وسوو انه مثلا كانت اختكم وصار اخوكم او كان اخوكم وصارت اختكم ... ما تفرق كثير ... وعاادي وسوو انه لا نستطيع فراقكك مهما كنت وتكلموا وسامحوا بكيفكم .... من جهتي انا عندي اول مرة .. الثانية انسى غرامك راح wink برايييي ... ((( الله اكفنا عذاب جهنم ))) <<< ايش دخل جهنم هنا مااعرف biggrin
    وطبعا ... مني حابب اتعمق اكثر ولا افتح مواضيع او ملفات ...او اذكر اسامي .. لانه ما شالله سجل المنتدى حافل بكذا مواضيع فا الاهم ((( فهمكم كفاية ))) !

على العموم شكراااا على المناقشة والرد

شعشااااائي ...

فجـــ العزيز ــر
    اخر تعديل كان بواسطة » فجــ العزيز ــر في يوم » 14-02-2005 عند الساعة » 02:11

بـيـه ... لالالا مستحيل احد منهك يسوي جذي ... اعرفهم انا cheeky
    ـــــــــــــــــ
    بصراحه الموضوع رووعه وينفع للنقاش ^___^
    بس مو كأنه المفروض في العام nervous

المهم ما علينا
    اتذكر قبل يوم مكسات مال اووووول cheeky
    كان في وحده اسمها cool girl وتقول ان في احد استخدم اسمها وتوقيعها
    وفعلا عطتنا رابط وطلع صج ^__^
    انا صدقتها لان كان شكلها معصبه laugh
    وما اعتقد انها تكذب devious
    انا الحمد لله محد تقمص اسمي وتوقيعي ... الخ smoker
    وحتى لو صار جذي ما راح يكون عندي مانع ^__^
    لان اكيد الشخصيه بتظهر على حقيقتها مع الايام smile
    اما موقفج gooood
    انا لو شفت وحده مسجله باسمج وفي منتدى ثاني بعرفها
    لان هذا 100% مب اسلوبج cheeky
    ^___^
    وحلوو تشبيه الاسم بالكتاب asian
    ^___^
    وبس !
    شكرا على الموضوع الحلوو
    والله لا يحرمنا منج يا لوليتوووه laugh <<< شكلي بنحط تحت المراقبه اليوم cheeky
    لالا امزح وياج سووري
    لا تفتكرين اني من هالناس اللي يحبون انهم ينحطون تحت الرقابه ومادري وشوو ...
    لا بالعكس والله اني اتضايق يوم اشوفهم واتضايق اكثر اذا صرت واحد منهم ermm
    انزين الحين شكلي طولت ^__^
    بباااااي

(I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941

ماصادفتني هاي المشكله
    بس لو صارت لي ماباخلي المجرم يفلت من العقاب خخخخخخ
    وظاهرة سرقة المواضيع
    خاصه ادا كان الموضوع متعوب فيه ويجي صاحب الموضوع ويشوفه في منتدى ثاني وبأسم ثاني>>الله يساعده
    على الأقل الي ينقل الموضوع يكتب منقول >>>ابراء للذمه ^-^

^-^
    معاكي حق !!100%
    لن أُلامـَ لو فَنى عُـمري الَهوى..عُمــر قيـسٍ في هَــوىَ ليلى انــطوى...
    وفؤادي بحُبِ طَــه قد حَوى...ياحَبيبي طــه يامُــحـمَـد......

السلام عليكم ...

زينب :

امممم....
    اتصور ان ايميلي هي الى الخاطف
    و المسكين المختطف هي مالينا ^__________^

ههههههههههههههههههههههههههههههه ..... حلوة صح
    كان تكون احلي لو تكملين القصة

تحياتي زينب

لالا ... لا مالينا ولا ايميلي gooood

فجــ العزيز ــر :

على اساااس مسكتي علي ممسك يعني وبتناقشيني فيه wink

لا ابداً ... انت ما فهمت قصدي وناقشتني على نقطة ثانيه alien

مع انه كلامي كان واضح فوق rolleyes

وكلامي كان واضح gooood

ولكن الاسااااس بااقي ... وهو فجر .... يعني اي واحد قديم او جديد ... اي شخص حيعرف انه هو فجر .. من غير ما يسأل ... وحيبان طوالي .. smoker

كنت ب ... فجــر .... ادخلي وشوفي اغلب اللي سجلوا بعدي ... كلهم صاروا ((( فجاجير ..))) ... طيب هذا مو تقليد ؟ ermm
    قلت اضيف معه العزيز .... واضفت ... وبقيت مثل ماانا ... وماحد واجه صعوبة اطلاقااااا بل بالعكس عرفوني اكثر انه هو انا الشخص المطلوب .... وبالاخير اضفت (( ال )) التعريف ... حركة ذوق بس ... مااتوقع هذه اسمعا تغيير بالاسم ابدا ... وصار فجــ العزيز ـــر ... بدلا من فجـــ عزيز ـــر ولااعتقد انه هذه ممسك على الاطلاق ... wink

ولكن قولي مثلا اذا بذكر اسامي ... او اوضح اكثر بشكل واااضح rolleyes

يكون اسمي .... ((( برعي السيد متولي ))) .... اروح اغيره ((( لفتحي عبد الحق سالم )).... ؟! biggrin
    كيف اعرف انه كان برعي وصار فتحي ... ؟ هنا القهر ..

انا قلتلك اننا واجهنا صعوبه ؟؟؟ ermm
    اللي قلته :
    ( بالمناسبه ... اذكر انك غيرت اسمك مرتين ^_^
    يمكن التغيير في الشخصيه كان واضح اكثر من التغيير بالأسم )

اي انه ببساطه اسمك ما حصل فيه فارق كبير لكن الفارق موجود بشخصيتك كإنسان ... والدليل توقيعك ...

وهذا كل ما قصدته والله شاهد gooood

ذكرتي نقطة بشخصيتي ..... واحب اقول انا هو انا ... ما تغيرت ... يمكن بس تغير نوعا ما نمط التفكير من بعض الامور ولكن الاسااس برضه هو ... ((( الا اذا كان عندك رأي ثاني فا ياليت تحطيه ))))

مع احترامي لكن رأيي غير مهم لأن هذا من خصوصياتك وانت حر بتصرفاتك ^_^

يغلط ... ولكن مو قدامي .. وان غلط لا يجيني يعتذر مررررة ... زي اللي يكون صاحبي اسمه منير ... مثلا ... فجأة اصحى الصباح ... صار منيرة eek راح سوا عملية تحويل .... بالنسبة لي هذه مثل هذه .... فرق بالنت فقط ... لا اكثر .... وعلى العموم هو اساسا اذى نفسه فعلا لانه كان شئ بنظري والان راح كله على بعضه ... ولاعاد له اي قيمة ... حتى لو اعتذر ... او اي شئ سواه .. انوا مو مشكلة سووو انه اخلاقكم رفيعة ... وسوو انه مثلا كانت اختكم وصار اخوكم او كان اخوكم وصارت اختكم ... ما تفرق كثير ... وعاادي وسوو انه لا نستطيع فراقكك مهما كنت وتكلموا وسامحوا بكيفكم .... من جهتي انا عندي اول مرة .. الثانية انسى غرامك راح wink برايييي ... ((( الله اكفنا عذاب جهنم ))) <<< ايش دخل جهنم هنا مااعرف biggrin
    وطبعا ... مني حابب اتعمق اكثر ولا افتح مواضيع او ملفات ...او اذكر اسامي .. لانه ما شالله سجل المنتدى حافل بكذا مواضيع فا الاهم ((( فهمكم كفاية ))) !

وجهة نظرك وانا احترمها ...

واحد من الشباب :

بصراحه الموضوع رووعه وينفع للنقاش ^___^
    بس مو كأنه المفروض في العام nervous

ههههههههههه الموضوع يتكون من جزء خاص بتجارب تقمص الشخصيات + مقلب ظريف + تغيير اسماء الاعضاء
    وما يحتوي على معلومات عامه او ثقافيه او حكم او خبر يخص المنتدى العام ...
    وبصراحه جزء من اهداف الموضوع الخفيه تنبيه الاعضاء انه قسم الاصدقاء والمرح مو بس للضحك ومواضيع ملء الفراغات او مواضيع الوداع ...

المهم ما علينا
    اتذكر قبل يوم مكسات مال اووووول cheeky
    كان في وحده اسمها cool girl وتقول ان في احد استخدم اسمها وتوقيعها
    وفعلا عطتنا رابط وطلع صج ^__^
    انا صدقتها لان كان شكلها معصبه laugh
    وما اعتقد انها تكذب devious
    انا الحمد لله محد تقمص اسمي وتوقيعي ... الخ smoker
    وحتى لو صار جذي ما راح يكون عندي مانع ^__^
    لان اكيد الشخصيه بتظهر على حقيقتها مع الايام smile

يعني العصبيه دليل الصدق ؟؟؟ rolleyes

وبالنسبة لشخصيتك ان شاء الله نلقى شبيهك rambo

اما موقفج gooood
    انا لو شفت وحده مسجله باسمج وفي منتدى ثاني بعرفها
    لان هذا 100% مب اسلوبج cheeky
    ^___^
    وحلوو تشبيه الاسم بالكتاب asian
    ^___^
    وبس !

تسلم smile

شكرا على الموضوع الحلوو

عفواً

والله لا يحرمنا منج يا لوليتوووه laugh <<< شكلي بنحط تحت المراقبه اليوم cheeky
    لالا امزح وياج سووري
    لا تفتكرين اني من هالناس اللي يحبون انهم ينحطون تحت الرقابه ومادري وشوو ...
    لا بالعكس والله اني اتضايق يوم اشوفهم واتضايق اكثر اذا صرت واحد منهم ermm
    انزين الحين شكلي طولت ^__^

بسم الله eek

صحيح اني ما احب احد يدلعني لكن شفت بعمرك عضو حطيته تحت المراقبه لهالسبب dead

شكراً اخي واحد والى اللقاء gooood

يونا :

ماصادفتني هاي المشكله
    بس لو صارت لي ماباخلي المجرم يفلت من العقاب خخخخخخ

علمينا شلون tongue

وظاهرة سرقة المواضيع
    خاصه ادا كان الموضوع متعوب فيه ويجي صاحب الموضوع ويشوفه في منتدى ثاني وبأسم ثاني>>الله يساعده
    على الأقل الي ينقل الموضوع يكتب منقول >>>ابراء للذمه ^-^

بصراحه ... حتى كلمة منقول في نهاية الموضوع تخليه بدون طعم ...

شكراً اختي ...

السلام عليكم...........

منو سمح لكِ اختي

سارقة عضويتي

و سارقة توقيعي و صورتي الرمزية

و حتى مواضيعي

كيف سمحتِ لنفسك

هي سارقة العضوة

و هي تداعي بعدم السرقة

احم احم biggrin biggrin

لا تقولين ليش تتهمني بسرقة عضوة و انت عضو

هذا مزاح بسيط

في سبيل المرح فقط

حتى لا يقول اخونا واحد من الشباب انه الموضوع المفروض يكون في المنتدى العام wink gooood

تمنياتي للجميع بالموفقية

السلام عليكم ...
    هلا والله غاليتي .. ايش هالموضوع العجيييب .. فعلا عليك أفكااااااار

معكم الباحثه لوليتا من مركز الابحاث المكساتيه حيث سنقدّم لكم اخر الاخبار والظواهر في عالمنا المكساتي فكونوا معنا ...
    اهلا بك ... اوكي حانكون معاكووم tongue

نقدم لكم الان عناوين الاخبار :

ماشاء الله ضابطتها عدل .. كأن العناوين في جريدة أو عناوين أخبار حقيقية ..

سبحان الله eek

اما الان ... من خلال بحث بسيط عن اسم لوليتا وبالصدفه أجد نفسي في منتدى اخر ... كيف ولماذا ؟؟؟ ... لحظه !!! ... انها ليست انا ... لقد اخذت الدور عضوه في ذاك المنتدى والمثير للضحك انها اندمجت لأقصى حد لدرجة ان عضوه في ذاك المنتدى نقلت احد مواضيعي فجاءت لوليتا المدعيه واعطتها المحاضره :

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أكيد هالعضوة من ركن البراعم ...
    صح كلامي ولا لاء قولي ؟؟ biggrin
    لأنو ركن البراعم هم دايما أساس المشاكل والضرابة paranoid

ياكبرها عند الله eek
    ياشريرة أكيد انتي تعرفينها صح!! devious
    بالله عليك قولي من هي...

هههههههههههههههههه شكله رايق هالمختطف .. بس ليش يهدد ؟ confused يعني لو ماجبتي له الفدية شنو بيسوي لك ؟

لا ذي ولا ذاك ... paranoid
    لا صج امزح .... كملي كملي ... tongue biggrin

منذ نشر اعلان المشرف العام حول اعادة خدمة تغيير اسماء الاعضاء انطلق الاعضاء بطلبات كثيره لتغيير اسمائهم ... كأن هناك احداً اجبرهم على اختيار اسمائهم الاولى ...
    أي صح صح يور كلام قصدي كلامك صحيح ...

ونحن بالانتظار ... cheeky

تذكروا ...

انتم لستم تتكلمون عبر سماعة الهاتف لتكون لديكم دقائق محدوده للمكالمه

ولستم ترسلون SMS

وبناءاً على هذا ... رجاءاً ... رجاءاً ... رجاءاً ... اتمنى ان تكون الردود نقاشاً او تعليقاً بدل القول ( شكراً على الموضوع ) ...
    اوه يس يس ... هل ردي باد ؟؟ confused لكن لا باأس هذا مااستطعت عليه ...

شكرا يالزعيمة عالموضوع العجيب زيك ..
    ولا تحرمينا منك ...

أختك ... Cat

السلام عليكم ...

اليساندرو مرة ثانيه ... الله يستر من صورك المرعبه nervous

السلام عليكم...........

وعليكم السلام ...

منو سمح لكِ اختي

سارقة عضويتي

و سارقة توقيعي و صورتي الرمزية

و حتى مواضيعي

كيف سمحتِ لنفسك

هي سارقة العضوة

و هي تداعي بعدم السرقة

eek eek eek

احم احم biggrin biggrin
    لا تقولين ليش تتهمني بسرقة عضوة و انت عضو
    هذا مزاح بسيط
    في سبيل المرح فقط

حتى لا يقول اخونا واحد من الشباب انه الموضوع المفروض يكون في المنتدى العام wink gooood

ههههههه شكراً على مداخلتك اخي اليساندرو ... بالبدايه قلت شبيه الولد شايف مفخخه اليوم لو شنو tongue

كاتي :
    السلام عليكم ...

وعليكم السلام ...

هلا والله غاليتي .. ايش هالموضوع العجيييب .. فعلا عليك أفكااااااار

انا ام الافكار لو انتِ wink

ماشاء الله ضابطتها عدل .. كأن العناوين في جريدة أو عناوين أخبار حقيقية ..

وااو cool
    يعني برأيك اوافق على طلب قناة الجزيره tongue

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أكيد هالعضوة من ركن البراعم ...
    صح كلامي ولا لاء قولي ؟؟ biggrin
    لأنو ركن البراعم هم دايما أساس المشاكل والضرابة paranoid

لأ مو من ركن البراعم dead
    صح اكو عضوه ثانية بركن البراعم بس ما تنكرت بشخصيتي بس اخذت الموضوع وقالت انها صديقتي confused

ياكبرها عند الله eek
    ياشريرة أكيد انتي تعرفينها صح!! devious
    بالله عليك قولي من هي...

خخخخخخخخخ مـــا اقـــول

هههههههههههههههههه شكله رايق هالمختطف .. بس ليش يهدد ؟ confused يعني لو ماجبتي له الفدية شنو بيسوي لك ؟

اسأليه cheeky

لا ذي ولا ذاك ... paranoid
    لا صج امزح .... كملي كملي ... tongue biggrin

تعرفي ... هالجملتين ذكرتني بإسلوب عضو تركنا ... خاصة الوجه هذا ( paranoid )

اوه يس يس ... هل ردي باد ؟؟ confused لكن لا باأس هذا مااستطعت عليه ...

ردك رووعه بس دخليج قرري اما عربي او انجليزي tongue

شكرا يالزعيمة عالموضوع العجيب زيك ..

عفواً يا سفاحتنا redface

مع خالص احترامي وتقديري,
    لوليتا

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter