الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 28
  1. #1

    تنبيه سوال حساس للبنات لو..؟؟ممنوع دخول الاخوية المحترمين..لشدة الحرج..

    يا هلا فالجميع .....................يعني البناااااااااااااااات.............

    سؤال وأتمنى الأجابه عليه بصراحه


    أولا:

    أذا كنت من الشباب المتطفليين أقلب ويهك…….



    أو من الشباب الفضوليين أنقلعplz << w6w



    الموضوع خاص وحساس للبنات بس........








    ماذا لو كنتي ...........







    جوعانه .............









    وااااااااااااااايد ...........









    واااااااااااااااااايد...........











    واااااااااااااااااااااااااايد...........




















    جوع ماله حدود ولا قياس.......




















    ودخلتي المطبخ ………….





















    و شفتي.....====<< بتنصدميـــــــــــن....























    شفتي.............




















    العجله من الشيطان طولي بالج شويه ==>


















    وشفتي >>>>>>> يا لهوي >>>>>>>










    لازم تكون أجابه صريحة جدا ............



























    ومافيها ………
















    لف ............














    .................... ولا ..................









    دوران ………………..























    دخلتي المطبخ وشفتي ……………..














    شفتي………..





















    هذا..........




















    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





















    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




















    @@@@@@@@@@@@




    (*_*)












    (@_@)






    ضاع شبا بج يختي ======>>>>> ضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاع >>>>








    شفتي الحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــن..........



    هذا


    w6w






    هل تحاولين الهرب ؟؟؟؟؟ :: eek

    أمْ تكونين شجاعه وتضربيه بالنعال ؟؟؟؟؟ rambo dead


    شنو راح تسوووووووون يا حلواااااااااااات :?: confused confused


    مستنية ردوووووودكم يا شطار.......


  2. ...

  3. #2

    نقاش

    هـــــــــــــــــاي

    مشكورة عزيزتي على موضوع يااااااااااااي

    أنا بصراحه راح أصرخ بأعلا صوتي و أجمع كل إللي

    في البيت و أخليهم يجون و بعدها هم يتفاهمون معه

    أما الجوع طبعا شبعت من المنظر إللي شفتة ياااااااااااااي

    عن جد الله يجعلة ينقرض من العالم هذا كلة هو و شلة

    مع تحياتي :ـ

    [Glow]الأميرة الحالمـــــــــــة[/Glow]
    attachment

  4. #3

  5. #4
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأميرة الحالمة
    هـــــــــــــــــاي

    مشكورة عزيزتي على موضوع يااااااااااااي

    أنا بصراحه راح أصرخ بأعلا صوتي و أجمع كل إللي

    في البيت و أخليهم يجون و بعدها هم يتفاهمون معه

    أما الجوع طبعا شبعت من المنظر إللي شفتة ياااااااااااااي

    عن جد الله يجعلة ينقرض من العالم هذا كلة هو و شلة

    مع تحياتي :ـ

    [Glow]الأميرة الحالمـــــــــــة[/Glow]
    يا هلا فيج يا الاميرة الغالية ............ونورتي..........

    والله انقراضه بيكون ...... wink حلو ..... frown ومو....... حلو. frown ........

    الحلو ........ smile .........منرتاح منه ومافي خوف ولا شيء......
    مو حلو......... mad .....بتصير حياتنا عادية مافيها مفاجآت............

    شكرا حبيبتي على المرور الجناااااااااااااااان............

    والله يسلمج على هالمرور يالحالمة...........

  6. #5
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    انا اكيد اول شي راح اسويه اني اصرخ بأعلى صوتي biggrin
    واخلي كل الي في الفريج يسمعون صوتي eek واركض اروح الغرفة
    وبعد ما اتأكد ان ذبحوه ... راح اروح ادور لي شي آكله biggrin
    لأني ما احتمل الجوع tongue



    وثينكس على السؤال gooood

  7. #6
    يالهويتي........

    كان اسمع البيت كله بصريخي ........هذا من غيرالجري ....

    واسمع الجيران واهل المخطط كلهم ............

    والجوع ...........

    اي جوع ياعمري بعد يالي شفته ..... smoker smoker

    يطير الجوع وأهله


    smile smile

    يرجى رفع التوقيع من مركز صور مكسات

    - تويتر


  8. #7

    احم احم <<< وش جايبك mad mad mad


    لا بس خفت عليكم من الصرصار تبوني بالنعله اطقه الين تطلع مصايرين الصرصار من خشمه mad


    علموني بس , , وتراني ما جيت الا عشان اهجد الصرصار وتكملون جوعكم biggrin biggrin


    أذا كنت من الشباب المتطفليين أقلب ويهك…….
    على اي صفحه اقلبه 49_49

    هذا جزاي mad جاي بأذبح الصرصار وتقولين اقبل وجهك mad mad اووووووف mad mad


    بالنسبه لي لو اشوف w6w

    بأخذه واجيب خبزه واحطه بداخلها وبالهناء والعافيه عاد وانا " اعلج = امضغ" الصارور ما تسمعون الا قرمشته يا سلااااااام على الطعم biggrin biggrin biggrin

    واكسر رجل الصرصار واطلع بقايا الأكل من بين اسناني biggrin biggrin


    مثل اخوي عنده فنيين من الجنسيه الفلبينيه

    يقول ذاك اليوم كانو عندي بالمكتب وانا قاعد اعطيهم الأعطال عشان يصلحونها

    ما دريت الا ذاك الصرصار الي شاطف ( وزززززززززززززززز ) يقول انا وقفت فوق المكتب << عاد هو يكره شي اسمه صرصار biggrin

    يقول وفجآه

    يلاحقونه الفلبينيين ويمسكه واحد منهم ويقلع رجلين الصرصار وياكله ويشرب وراه كاس مويه ermm ermm ermm



    واعتذر على المداخله وباااي rolleyes


    وقبل لا اطلع وين تلقون واحد يضحي بنفسه ويواجه صرصار biggrin علموني بس ويين تلقون


    فعلآ ناس ما تقدر mad


    يالله عاد بااي biggrin

  9. #8
    هههههههههههههههFLASH اظاهر اني بسوي مثلك بلا دلع بنات rolleyes هههههههههههههههههه امزح



    اذا شفت السيد صرصور في مطبخنا
    اول شيء وكل معتاد اصااااااااااارخ من قمة راسي واركض اجيب اخوي الصغير علشان يوريه نجوم القايله biggrin rambo

    وبعدين اتفرغ لخدامتنا واطقها طق السنه بساعه rambo واقولها ليش ماتنظفين المطبخ عدل biggrin

    واخيرا ما ادخل المطبخ لمده شهرررررررررررررر eek biggrin
    R.I.P Michael Jackson tHe kInG oF pOp 2009 - 1958cry
    R.I.P Michael Jackson (We Miss You)We are building a "Facebook Statue" for MJ

  10. #9
    هههههههههههههههههههه

    أنا ما أعرف أصارخ , بس رح أروح عند أمي و أقولها لحقيعلي . عاد أنا ما أفرق

    كان صرصور كان عثة كانت فراشة . أيا كان أنا أكرة الحشرات

    و إدا كنت في الموقف الي قلتيلي عليه

    طبعا مارح يهمني الأكل . مارح تنفتح نفسي إلى لو شفته هو و الأرض سواء

    و اقولكم على موقف مقزز صار معي ز مع واحد من هذولي الي قلتي عنهم ..

    مرة كنت رايحة على المدرسة في الصبح ..<<< أكيد في الصبح يعني في الليل
    طبعا لازم قبل ما ألبس الجزمة اله يكرمكم لازم أنفضها شوي . بس أنا كنت مستعجله مررة مررررة

    و نفضت فردة و الفردة الثانية ما نفضتها

    و بعدين ما أمداني أخرج من البيت و أامشي شوي يعني 10 أمتار تقريبا

    إلا و ألاقي شي يضايقني داخل جزمتي . قلت لأبوي لحضة وقف شوي . خلعت الجزمة

    تر انا في الطريق . خلعت الجزمة الي نفضتها . و ما شفت إيش الي داخل و على طول دخلت يدي داخل

    تعرفوا وش لاقيت داخل

    لا قيت ما أدري وشو ...<<<< رح أقولكم
    خرجتة بيدي و ما نتك أحس فيه في يدي و إلا أطلعة كذا من قرونة

    أكيد عرفتو وش هو . طلع صرصار
    طلعتة و تبلهت شوي و قعدت أطالع فيه لا شعوريا كأني فقدت الإحساس ما مر ثواني على بال ما طلعتة

    و لا صرخت بصوت عالي شوي بابا تعال . و الله ما أدري وش قلت ديك الساعة . لأنو مر وقت طويل شوي

    صارله ثلاثه سنين أو أربع

    و قعدت أصيييييييح أصييييييييح

    و دخلت المدرسة و هم في الطوابير . وقفت شوي من الصياح وو صلت الصف و قلت لصديقتي كانت توها جاية

    و شافتني ووجهي محمر و انا مبله كذا وحاااااله

    ها وش رأيكم في الي صار مععااي

    حلو صح

    تر في كثير مواقف مع هذا الصرصور . و قبل سنتين طلعلي واحد و أنا في حصة العلوم

    إهههههه . خلاص تعبت رح اوقف كتابة

    و البقية ما صار معاكم مواقف مع الصرصور

    سلاااااااااااام
    rambo

  11. #10
    اول شي بعمله اني اصررررررررررررررخ بصوت عاااااااااااااااااالي eek eek
    بعدين اكيد ببكي cry cry















    بأخذه واجيب خبزه واحطه بداخلها وبالهناء والعافيه عاد وانا " اعلج = امضغ" الصارور ما تسمعون الا قرمشته يا سلااااااام على الطعم

    واكسر رجل الصرصار واطلع بقايا الأكل من بين اسناني
    يععععععععععععععععععععععع قرف mad















    انا مره بعد ما سافرت شغالتنا كنت بالمطبخ اغسل الصحون وفجأة احس شي يلمس رجلي.... surprised
    ولما شفت ... confused
    لقيت صرصور كبيييييييييير... eek
    صرت اصرخ وابكي ومادخلت المطبخ لاسبوع........... devious








    gooood





    ثانكس

    بااااااااي

  12. #11
    اول شي بسويه اصررررررررررخ eek لما يجوا كل الي في الحي وبعدين اقولهم

    صر.............ر.......صر................صاااااااا ااااااار صرصار.... صرصار eek


    طبعا بيجي اخوي مسوي سوبر مان يضربه بالنعله cool

    وذيك الساعه تطلع اشياء ملونه من الصرصار شي ابيض وشي اصفر (الله المستعان) منظر الله لايرويكم dead

    انا يغمى علي واقعد ابكي cry وتصيبني حاله هستيريه واقعد اتكلم كلام محد يعرف معناه confused

    لاني انا عندي كره مو طبيعي لجميع انواااع الحشرات والزواحف mad






    سوري طولت عليكم rolleyes tongue

    ومشكوووورين على الموضوع الكووول(كل الموضوع كول ما عدا فقره الصرصار) biggrin
















    تحياتي:
    ريلينا بيسكرافت wink
    (سفيره السلام للعالم) cool
    تم حذف التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى

    يرجى اختيار صور اكثر احتشاماً

  13. #12
    لاااااااااااااااااا cry

    ليـــــــــــش حطيتي صورته cry ؟؟ .. الله يقطع إبليسك .. خفت و قرفت و جتني هستيريا و وسوسه و أتخيله عند رجولي << حالتي صعبــــــــة cry

    أول ما شفت صورته .. غطيت عيوني ما أبغى أشوفه <<< فلم مرعب dead

    أمنيتي أسوي له إباده جماعيـــــــــــــــه cry

    أما جواب سؤالك : شي معروووووووووف عني .... أصارخ و أنحاش لـغرفتي و أقفل الباب ... و إذا كان موقفي معاه مره مره مقرف (( مثلا : لمسني << لا قدر الله )) بتجيني هيستيريا و أرتجف من الخوف و أغسل المكان اللي لمسه .. و أبكي ... و ما راح آكل إلا بعد الموقف بــ ربع أو نص ساعة ... و ما راح أدخل المطبخ إلاااااااا لضرورة ... و إذا دخلت المطبخ ما راح أوطى المكان اللي هو مشى فيه مهما غسلوا الأرض من مره ......

    خخخخخخخخ إجابتي طويــــله و تضحك ..

    ======= فلاش مكس =========
    يلاحقونه الفلبينيين ويمسكه واحد منهم ويقلع رجلين الصرصار وياكله ويشرب وراه كاس مويه
    و الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ياكله و هو ني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مو مشوي على الأقل biggrin

    وقبل لا اطلع وين تلقون واحد يضحي بنفسه ويواجه صرصار علموني بس ويين تلقون
    ايه ما شاء الله عليـــــــــك smile تف تف ما شاء الله تبارك الله wink
    ما فيه أحد مثلك ..... بطل rambo

    فعلآ ناس ما تقدر
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخااااااي
    attachment


    Life is a work of art- you gotta paint it colorful
    Can make it anything you want
    Don't have to stick to any rules

  14. #13
    هههههههههههههههههههههههههه


    صرصـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ـــــ ــــــــ ــــــ ـــــــــــ ـــــ ــــــــ ــــــ ــــــار surprised disappointed nervous

    هل تحاولين الهرب ؟؟؟؟؟ ::
    وهذا اللي بيصير

    مشكوره ساكورا الحلوه على هذا الموضوع اللي حوم كبدي هههههههههه

    ولاتحرمينا من مواضيعك الحلووووووووووه

    مع محبتي

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sweet_q8
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    انا اكيد اول شي راح اسويه اني اصرخ بأعلى صوتي biggrin
    واخلي كل الي في الفريج يسمعون صوتي eek واركض اروح الغرفة
    وبعد ما اتأكد ان ذبحوه ... راح اروح ادور لي شي آكله biggrin
    لأني ما احتمل الجوع tongue

    وثينكس على السؤال gooood

    ياهلا بحبيبتي سويت ......................نورتي عاااااد..........

    صرخي عشان يفكرون انج شفتي ..................... " دراكولا "...........

    والمثل يقول.............====>> من عندي.............

    الطعام ...........ولا.......... الجوع ..............هاااااااااهاااااا ===>>الضحكة مو مع المثل...

    الله سلمج عمري على الرد الحلو والظريف وااااااااااااااااايد......

  16. #15
    ^^^ tattoogirl ^^^

    يا هلا فيج يا الغالية ........

    اخاف شيء من الايام نعيش نحن والصراصير مع بعض << تخيلي >>..

    ومرسي على المرور الحلو ...........

    تراج ...................نورتي..........

    =================================

    ^^^ بـــــــيــبـي ^^^

    يا مرحبا بالصغنونة ............ نورتي ........... دقبقة الصرصور قاعد يبكي ... يحليله .....

    الكل يخافه ........... برميه بالنعال .............. من شجاعتي اصلا .......

    مرسي والله يعطيج العافية على المرور الجنااااان .........

    =================================

    ^^^ samarat ^^^

    مشكورة حبيبتي ...........على المرور..........

    والله هالصراصير بييببون ......آخرتنا ........ << منهم الله >> ......

    والله يسلمج على الرد ..............زيا عمري ........

    ==================================

    ^^^ روكسي ^^^

    مرسي عزيزتي ............ على المرور ........

    والصراخ هو افضل حال ................في هذي المواقف ........هاهاااااااااااااهها..

    وتسلمين .................. ربي يعطيج العافية..........

    ===================================

    ^^^ *relena* ^^^

    يا هلا بريلينا ........... نورتي ...........

    تصدقين ............. كثروا السوبرمانات ........... نحن شو عيل ؟؟؟ .........

    وشكرا يا الغالية على الرد الحلو مثلج ..........

    ===================================

    ^^^ Anastasia ^^^


    يا مرحبا ............. الصورة حلوة صح .............ادري عشان جي حطيتها ... تفتح النفس .....

    اي واااااحد يبي ياكل يطالع الصورة ...........مضمون ..........

    الدليل .......نفعت مع الاخ FLASH MIX ........ بياخذه ويحطه في الخبز ..... يعععع..

    ومرسي حبيبتي على المرور الكشخة مثلج..............

    ==================================

    ^^^ Thank you ^^^

    يا هلا بالغالية ........... نورتي ..............

    والعفو يا عسل .............والله يسلمج لي دووووووووم ......

    شكرا على المرور الحلو ........... مثلج..........

  17. #16
    ^^^ tattoogirl ^^^

    يا هلا فيج يا الغالية ........

    اخاف شيء من الايام نعيش نحن والصراصير مع بعض << تخيلي >>..

    ومرسي على المرور الحلو ...........

    تراج ...................نورتي..........


    =================================

    ^^^ بـــــــيــبـي ^^^

    يا مرحبا بالصغنونة ...... نورتي ..... دقبقة الصرصور قاعد يبكي ... يحليله .....

    الكل يخافه ........... برميه بالنعال .............. من شجاعتي اصلا .......

    مرسي والله يعطيج العافية على المرور الجنااااان .........


    =================================

    ^^^ samarat ^^^

    مشكورة حبيبتي ...........على المرور..........

    والله هالصراصير بييببون ......آخرتنا ........ << منهم الله >> ......

    والله يسلمج على الرد ..............يا عمري ........

    ==================================

    ^^^ روكسي ^^^

    مرسي عزيزتي ............ على المرور ........

    والصراخ هو افضل حال ................في هذي المواقف ........هاهاااااااااااااهها..

    وتسلمين .................. ربي يعطيج العافية..........
    ===================================

    ^^^ *relena* ^^^

    يا هلا بريلينا ........... نورتي ...........

    تصدقين ............. كثروا السوبرمانات ........... نحن شو عيل ؟؟؟ .........

    وشكرا يا الغالية على الرد الحلو مثلج ..........


    ===================================

    ^^^ Anastasia ^^^


    يا مرحبا ............. الصورة حلوة صح .............ادري عشان جي حطيتها ... تفتح النفس .....

    اي واااااحد يبي ياكل يطالع الصورة ...........مضمون ..........

    الدليل .......نفعت مع الاخ FLASH MIX ........ بياخذه ويحطه في الخبز ..... يعععع..

    ومرسي حبيبتي على المرور الكشخة مثلج..............


    ==================================

    ^^^ Thank you ^^^

    يا هلا بالغالية ........... نورتي ..............

    والعفو يا عسل .............والله يسلمج لي دووووووووم ......

    شكرا على المرور الحلو ........... مثلج..........

  18. #17
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة buffy17
    اناحش اطلع من المطبخ وانسى الجوع واهله
    يا مرحبا ببافي ........نورتي ........ لكن .......===>> وين انجل.... هااااهاههههههههاا..

    مرسي ياالغالية على المرور الحلو .............

    والله يخليج لي دوووووووم............. يا عمري.........

  19. #18
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tattoogirl
    يالهويتي........

    كان اسمع البيت كله بصريخي ........هذا من غيرالجري ....

    واسمع الجيران واهل المخطط كلهم ............

    والجوع ...........

    اي جوع ياعمري بعد يالي شفته ..... smoker smoker

    يطير الجوع وأهله


    smile smile

    يا هلا ومرحبا .................... نورتي .............


    والله الصراخ نافع ................===>> لكن بيقولون هاي من وين يايه ....

    والله يسلمج على المرور الغاوي هذا ............

    مشكورة يا حياتي ................

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FLASH MIX

    احم احم <<< وش جايبك mad mad mad

    لا ........ يا مرحبا فيك اخويه ..........منور.......

    لا بس خفت عليكم من الصرصار تبوني بالنعله اطقه الين تطلع مصايرين الصرصار من خشمه mad

    الله يسلمك ................ حرام الصرصور عنده عيال بعد .......

    علموني بس , , وتراني ما جيت الا عشان اهجد الصرصار وتكملون جوعكم biggrin biggrin

    على اي صفحه اقلبه

    مادري على الصفحة الي فيها الصرصور ......... عشان تحس بمعاناته ...

    هذا جزاي mad جاي بأذبح الصرصار وتقولين اقبل وجهك mad mad اووووووف mad mad
    لا والله مادريت ...........ياي تذبح الصرصور ...من كبره عاااااد .....آفا نورت ...معانا..

    بالنسبه لي لو اشوف
    بأخذه واجيب خبزه واحطه بداخلها وبالهناء والعافيه عاد وانا " اعلج = امضغ" الصارور ما تسمعون الا قرمشته يا سلااااااام على الطعم biggrin biggrin biggrin
    واكسر رجل الصرصار واطلع بقايا الأكل من بين اسناني biggrin biggrin

    يعععععععع ........اخاف بعد بتاكلنا ...........هااااااااهههاا........الله على " داي الشجاع "......

    مثل اخوي عنده فنيين من الجنسيه الفلبينيه

    يقول ذاك اليوم كانو عندي بالمكتب وانا قاعد اعطيهم الأعطال عشان يصلحونها

    ما دريت الا ذاك الصرصار الي شاطف ( وزززززززززززززززز ) يقول انا وقفت فوق المكتب << عاد هو يكره شي اسمه صرصار biggrin

    يقول وفجآه

    يلاحقونه الفلبينيين ويمسكه واحد منهم ويقلع رجلين الصرصار وياكله ويشرب وراه كاس مويه ermm ermm ermm

    خسارة ............ليج ماشاركتهم العشاء الدسم ............خخخخخخ...

    واعتذر على المداخله وباااي rolleyes

    لا عادي .........الموضوع للجميع ...... بس انا حاطه للبنات لاني اعرف انكم شجعان الدليل انت ..

    وقبل لا اطلع وين تلقون واحد يضحي بنفسه ويواجه صرصار biggrin علموني بس ويين تلقون

    صح وين بنلاقي مثلك يــــــ << دراغون بول >> .....

    مشكور على المساعدة ......... والله شهم ....... كل هذا عشان صرصور ......

    فعلآ ناس ما تقدر mad

    يالله عاد بااي biggrin
    واخيرا مرسي على المرور اخويه ونورت .........

    الله يعطيك العافية ............ على هاي الشجاعة يـــــ << دراغون بول >> ...

    اخر تعديل كان بواسطة » ساكورا الحلوة في يوم » 10-02-2005 عند الساعة » 00:24

  21. #20
    هـــــــــــــــــاي

    مشكورة عزيزتي على موضوع يااااااااااااي
    أنا بصراحه راح أصرخ بأعلا صوتي و أجمع كل إلليh

    في البيت و أخليهم يجون و بعدها هم يتفاهمون معه

    أما الجوع طبعا شبعت من المنظر إللي شفتة ياااااااااااااي

    عن جد الله يجعلة ينقرض من العالم هذا كلة هو و شلة
    سـابقـآ برعم رمضـان ...

    attachment

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter