مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

المواضيع: عيوب الـ Psp

تحقيق أو نبذه او قصه عيوب الـ Psp

احلى تحية لاعضاء المنتدى ..

جميعنا منتظرين جهاز الـPSP وأغلبنا صار يعرف مميزاته وعيوبه .. هذه بعض عيوب الجهاز بعد ما انا جربته (عيوب الجهاز بالنسبة لي أنا) ...

no.1

في الصورة هذه راح تلاحظوا ان الجهاز جداً لامع لدرجة انه يترك البصمات عليه .. وعلى فكرة الجهاز جداً ثقيل .. والبطارية لا تدوم أكثر من ساعتين ونصف على الأكثر .. واذا جيت تشحن البطارية راح يكون من الصعب عليك انك تلعب بالجهاز

no.2

نلاحظ في الصورة هذه ان المفاتيح قريبة من الشاشة وهذا يؤثر على اللعب وعدم الرؤيا بعض الأحيان .. ولاحظوا بصمات اليد على الجهاز

no.3

في هذه الصورة نلاحظ ان مدخل الأقراص جداً ضييق .. وصعوبة الغلق بعد ادخال القرص

ولكن بصراحة الجهاز جداً رائع فيه مميزات حلوة ويكفي الألعاب اللي عليه جداً واضحة .. انا كنت متخوف من انه الجرافيكس ما يطلع بالدقة المطلوبه لكن طلع العكس صحيح .. اللي يبي يشتريه اللحين انا انصحه انه ينتظر على الاقل لغاية ما تنزل قطعة الجوال الخاصة بالجهاز ...
    وعلى فكرة الـPSP الامريكي باقي له تقريباً شهر .. سعره راح يكون بـ200 دولار أمريكي تقريباً .. وبرضو نقطة مهمة هي انه شاشة الجهاز الامريكي Panasonic بينما الياباني Toshiba..

no.4

البوم ميتل جير اسيد

مع أرقى التحيات,,,

2. ...

مشكوووور على الموضوع الحسنه الي فيه ميتل جير موجود بس باقي الألعاب ماتعجبني أنا سمعت ديفيل مي كراي بينزل لكن نفس النسخه الي في الجزء الأول

بس أتوقع ds أفضل بحيث أنه شكله جذاب وألعابه رائعه

مرحبا اخوي dead man .. احب اشكرك على مرورك للموضوع وردك ..
    الـDS صراحة انا ما اعرف عنه اي شيء الحين لكن ان شاءالله بكتب عنه موضوع كامل ..
    حنا منتظرين الـPSP الامريكي يمكن يكون في تحسينات .. وبرضو لا تنسى قطعة الجوال اللي راح تكون معاه ..
    عموما الموضوع راجع لك اذا كنت تفضل الـDS عن الـPSP .. لكن قبل لا تتسرع انتظر حتى ينزل الجهاز الامريكي ..

مع أرقى التحيات,,,

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter