مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

Thumbs up برنامج رائع جدا للتسريع التحميل للملفات وأيضا الاتصال مع الخط في حاله انقطاع التحميل

gooood gooood gooood gooood
    برنامج جداااااااااااا رائع واكيد تعرفونه لكن البعض ربما لايعرفونه ورأيت أن اكثر شي ملاحظ بالمنتدى هذا الرائع هو أفلام معده للتحميل او أغاني فا أردت المساعده وبهذا وضعت هذا البرنامج >>>>>>>>>>>
    هذا البرنامج ممتاز جدا خاصه للاصحاب الاتصال العادي dial-up برنامج يتميز بالسرعه وإدراه الملفات التي يراد تحميلها من النت , تحميل الملفات اذا كان الاتصال ضعيف او بعيد, الاتصال مع الخط الانقطاع وتكلمه آخر ماتوصل إليه التحميل مثلا انت تحمل فلم مدته 600 ميقا والآن يحمل 355 ميقا وانقطع الاتصال عليك لاتقلق بااستطاعك تكمله الاتصال بوساطه هذا البرنامج الرائع ويبدأ من آخر تحميل 355 ميقا ويستمر حتى النهايه وهناك ميزه أيضا باستطاعتك تقطيع وتجزئه الملفات المحمله وتحميل كل جزء بشكل أوتوماتيكي
    مجرب ومضمون جدااااااا شخصيا قمت بالكثير في تحميل الكثير من الملفات .... gooood gooood
    بالاخير لاتحرمونا من ردودكم وأتمنى أن يحوز رضاكم

للتحميل من هنا
    من الموقع الرسمي للبرنامج gooood
    الحجم= 3,1 ميقا
    ................................
    اخر تعديل كان بواسطة » EL MORO في يوم » 03-02-2005 عند الساعة » 19:19

2. ...

السلام عليكم
    انا ولله جايك برد محبط اشوي
    اخي انا جربت 5 برامج كلها تمتاز بهذه المزايا واكثر بكثير بل قامت الشركات تتفنن بالأمر فمنهم من يقوم بتحميل 14 وصله ومنهم ما يظهر لك وصلات بديله لتحميل البرنامج في حال لم تعمل الوصله والكثير من المزايا التي يتصف بها كل برنامج على حدة وما تفظلت وذكرته من مواصفات كإعادة الإتصال والتحميل من اخر نقطه وقف بها , هذا موجود بالبرامج كلها التي حملتها واصبح امر عادي واساسي في برامج التحميل كبرنامج الداب والماس داونلودر والفالاش غيت و الغوزيلا وغيره من برامج التحميل التي سبق وضعها في قسم البرامج او في قسم تبادل الخبرات العام
    لكن لا بأس كإضافة جديدة للبرامج مشكوور وتسلم يدك
    http://www.geocities.com/fahoode4/anime1.swf

ابتسامه تسلم اخوي على ردك الحلوو

asian asian gooood gooood gooood
    تسلم اخوي وصح كلامك 100% بس احب اقول وجهه نظري أنه هذا البرنامج أفضل برنامج في هذا المجال
    واعتقد ناس كثير تتفق معي اكبر دليل بوابه العرب البرنامج اخذ تقييم 9 من عشره وايضا بالمشاغب
    أي بصراحه اخوي هو افضل شي عندي ومررررررره ممتاز وعملي وهو أعتقد أنه اول برنامج نزل بالمجال هذا المعني
    وبالاخير اتقبل وجهه نظرك ونقدك الرائع وتسلمممممممممممم اخوي وجزاك الله خير على اللفته الرائعه منك
    يخليك ربي asian asian asian

صراحة برامج كثيرة للتحميل وكل من يقول انا افضل وبوابة العرب مو مقياس لدي يمكن موقع داون لود اهتم له ولتقيمة ام غيره مايهم وحب اقول شغله اول برنامج للتحميل بهالمواصفات غوزلا Gozella هو قديم انا عرفت النت وهو موجود من سنة 95
    وفي وقته كان معتمد من شركات الأجهزة ماتلاقي جهاز خالي منه وبعدها انقطع كم سنة ورد كإصدار جديد في وقتنا هذا وتطورت خصائصة فأصبح يعمل كمشغل لبعض الملفات وغيره من امور

رائع

لكن يظل هو الأشهر والأفضل والأسرع وهذه وجهه نظري الخاص بي وبالنسبه لعلمك بالنت هذا شي راجع لك وكل واحد له ميزه خاصه فيه أما تقييم موقع داون لود أيضا ليس مقياس لان كل شخص له رأيه الخاص ومستحيل تتفق الناس على شي وانا ذكرت التقييم لدى بوابه العرب او المشاغب فقط للتحميله او لمن يهتم بالتقييم او استبيان الناس فقط لاغير وهذا والله أعلم وشكرا على الرد اخوي

وانا لخاطر عيونك بحمل البرنامج
    اصرارك شجعني احمله صراحة ^_^ وان شاء الله يكون بالمقدار الي ذكرته

مشكوووووووووووووور اخوي على البرنامج

كنت أدور عليه ..

مشكووور أخوي

بس كل ماأضغط عليه يطلعلي برنامج التحميل الأول يقول لازم أسجل عشان أقدر أحمله

لأن كان قبل عندي برنامج للتحميل وخلصت مدته التجريبيه وقالو لازم أشتري منهم هذا البرنامج

عن طريق الفيزا...>>> وش ذي البلشه!!!!

ياليت تساعدونـــي...

واللي يفيدني يارب يوفقه في حياتــهـ،،،
    [SIGPIC][/SIGPIC]

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter