الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 44

Thumbs up الاتجاه ( الكارتوني ) المعاكس===>> موضوع اليوم (( الكارتون بين الامس واليوم..))

الاتجاه ( الكارتوني ) المعاكس

مـــــــــع.... walt..!!

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

موضوع اليوم هو.. (( الكارتون بين الامس واليوم..))

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

احم..احم... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اهلاً بكم اعزائي المشاهدين في اولى حلقات برنامجكم الكارتوني (( الاتجاه الكارتوني المعاكس)) مع والت.. في هذا البرنامج الكارتوني... سوف نتطرق الى جميع المواضيع المتعلقه بالمسلسلات والافلام الكارتونيه... والتي تتميز بإختلاف اراء الضيوف... ففي كل حلقه من هذا البرنامج... سنناقش قضيه تكون محور كلامنا... وسيكون هناك ايضاً ضيفين من اعضاء المنتدى.. يعبر كل منهم عن وجهة نظر مختلفه عن الاخرى.. وكلاً مهنم.. يعبر عن مايدور في اذهان كل معجبي الكارتون.. لذا.. ارجو من يجد في نفسه القناعه ليكون من ضمن ضيوف البرنامج.. ان يرد الان في هذا الموضوع.. واول من ارى رده.. سيقبل كضيف لهذه الحلقه.. ومتطلبات هذه الحلقه.. ضيفين فقط.. يعبر الاول عن (( كارتون الامس.. وانه الافضل من كارتون اليوم.. مع ذكر الاسباب.. وان يناقش الضيف الاخر بوجهة نظره باحترام)).. والضيف الثاني سيتكلم عن (( كارتون اليوم.. وانه الافضل من كارتون الامس.. مع ذكر الاسباب.. وان يناقش الضيف الاخر بوجهة نظره باحترام))..

وكما ذكرت لكم... فإن اختيار الضيوف.. سيكون من اول رد على هذا الموضوع.. وايضاً.. سيكون هناك ايضاً بعض المداخلات مني وبعض الاسئله الاستفزازيه للضيوف... ويستطيع ايضاً باقي الاعضاء المشتركين بإبداء رأيهم بالموضوع.. وذلك مثل (( اتصالات المشاهدين بالبرنامج ))..

ارجو من الجميع المشاركه بإدلاء ارائهم..فلعلنا نصل الى اجابه شافيه عن(( الافضل)).. كارتون الامس ام كارتون اليوم..

شكراً لكم... والــــت..

2. ...

صراحة

بين اليوم وأمس ، أمس أحلى بس مب معنى إن اليوم مافي مسلسلات

تستحق المشاهدة في الكثيير بس كلهم طابع واحد frown

تحياتي لك والت إحتكم Ran حبيبة سينشي wink

أول biggrin biggrin biggrin
    أنا الأولى وبتكلم عن الرسوم القديمة ...
    يالله وين الضيف الثاني عشان نبدا الحوار ؟؟؟؟؟؟؟؟

أوبس confused confused
    أنا الثانية ...
    يالله والت إبدا الحوار أنا ما أعرف كيف أبدا ...

انا مستعده ان اكون ضيفه

رنا ترا في عضو هنا اسمه سينشي
    c3225ae1fcbefb695715ff474225ac11

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايومي المتحريه :
    انا مستعده ان اكون ضيفه

ماعندي مانع

tongue tongue tongue

بما ان صابرينا وافقت اولاً على ان تكون ضيفه للبرنامج في هذه الحلقه... فستكون كذلك.. وستكون الضيفه التي تدافع عن القديم... وبما ان ايومي المتحريه وافقت اولاً على ان تكون الضيفه الثانيه التي تدافع عن جديد الكارتون.. فستكون كذلك.. بحيث انه اصبح عندنا الان.. ضيفان هما..

الضيفه الاولى: صابرينا... (( تدافع عن القديم..)).. من دولة الامارات العربيه المتحده..

الضيفه الثانيه : ايومي المتحريه..(( تدافع عن الجديد..)).. من المملكه العربيه السعوديه..

ويمكنكم اعزائي المشاهدين.. التدخل في الحوار بين الضيفين... وذلك كإتصالات المشاهدين.. لنبدأ إذن..

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

منذ بداية ظهور الكارتون بالوطن العربي.... وحتى الان.. مر بتطورات كثيره.. منها الايجابيه .. ومنها السلبيه... ولكن... هناك فريقان من متابعين الكارتون... انقسمو الى.. متابعين الكارتون القديم.. وهو يرون ان الكارتون القديم افضل من الجديد من نواحي عديده.. كالاهتمام بالقصه مثلاً... والفريق الثاني من متابعين الكارتون الجديد... وهم يرون ان الكارتون الجديد افضل من القديم بكثير.. من نواحي عديده.. كتطور الرسوم مثلاً...

وسؤالي اولاً موجه الى الضيفه صابرينا... ماالسبب الذي يجعلك انت وجميع عشاق الكارتون القديم.. مقتنعون تماماً ان الكارتون القديم افضل من اللذي يعرض الان... مع ان هناك مزايا كثيره كانت غير موجوده سابقاً... كدخول الكمبيوتر في هذه الرسوم... ودخول المؤثرات الصوتيه العاليه... ام انت اخترت الكارتون القديم فقط لانك عاصرته وعشتي ايامه فقط..؟

وسؤالي الى ايومي المتحريه... هل تجدين تفسيراً منطقياً حول الكارتون اللذي يعرض الان يجعل الكثيرين من النقاد والاباء يسمونه.. بالكارتون (( المدمر)).. وانه لايصلح للاطفال.. لإحتوائه على اساليب غير مفيده.. بل وضاره للاطفال.. ولايكسبهم القيم الجيده.. ماهو تفسيرك المنطقي حول هذا التفكير..؟!!

حبيت اقول لوالت فكرة روعة وكانت اتمنى ان اكون احد الضيوف
    و السلام مسك الختام biggrin

الفكرةة حلووه وايددد

يالله يا سابرينا و يا ايومي انتظر بدا هذا البرنامج ان شاء ينتهي بتفاق الطرفين gooood

وسؤالي الى ايومي المتحريه... هل تجدين تفسيراً منطقياً حول الكارتون اللذي يعرض الان يجعل الكثيرين من النقاد والاباء يسمونه.. بالكارتون (( المدمر)).. وانه لايصلح للاطفال.. لإحتوائه على اساليب غير مفيده.. بل وضاره للاطفال.. ولايكسبهم القيم الجيده.. ماهو تفسيرك المنطقي حول هذا التفكير..؟!!

هذا التفكير خاطئ كرتون اليوم يناسب عقول الاطفال وينمي عندهم الخيال العلمي ويعلمهم معنى الصداقه والوفاء وحب الغير و قول الحقيقه والبحث عن الحقيقه وحب الصديق وهناك الكثير اخبره لكم لاحقا

مرحبا بالجميع ....
    اعذروني على التأخير ..
    وسؤالي اولاً موجه الى الضيفه صابرينا... ماالسبب الذي يجعلك انت وجميع عشاق الكارتون القديم.. مقتنعون تماماً ان الكارتون القديم افضل من اللذي يعرض الان... مع ان هناك مزايا كثيره كانت غير موجوده سابقاً... كدخول الكمبيوتر في هذه الرسوم... ودخول المؤثرات الصوتيه العاليه... ام انت اخترت الكارتون القديم فقط لانك عاصرته وعشتي ايامه فقط..؟

أول شي حبيت أشكر الأخ والت على استضافته لي في هذا الموضوع الجميل .......===> مصدقة عمري وايد ....

شوف أخ والت أنا ما أقول شي عن الكرتون الحديث هو فيه مميزات حلوة بس مع ذلك يظل الكرتون القديم أحلى ، بتسألني ليش ، أنا بقولك ، لأن الكارتون القديم هو الأساس والأصل وهو الي مهد لظهور هذي المجموعة الكبيرة من الرسوم الجديدة ، وبعدين تظل القصص القديمة أحلى من هذي الجديدة ولو تلاحظون إنها متكررة وايد وماخذه الفكرة الرئيسية من الرسوم القديمة ..

شوف أخ والت أنا ما أقول شي عن الكرتون الحديث هو فيه مميزات حلوة بس مع ذلك يظل الكرتون القديم أحلى ، بتسألني ليش ، أنا بقولك ، لأن الكارتون القديم هو الأساس والأصل وهو الي مهد لظهور هذي المجموعة الكبيرة من الرسوم الجديدة ، وبعدين تظل القصص القديمة أحلى من هذي الجديدة ولو تلاحظون إنها متكررة وايد وماخذه الفكرة الرئيسية من الرسوم القديمة .. [/B][/QUOTE]

مو صحيح ان الكرتون الجديد ماخذ فكرته من الكرتون القديم

اولا قولي لي كونان ايش كرتون مشابه له مافي هو اصلا كرتون يعتمد على اشياء حديثه و ابطال الديجيتال وبوكيمون كل هذولي وين شبهم بالكرتون القديم

وفي افلام ديزني افلام غير مستمده من شيء

اما القديم

ريمي الولد نفس ماركو كلهم يدورون امهم
    غرندايزير و الرجل الحديدي كلهم يدافعون عن الخير

نفس القصه بس اسماء تختلف

اما الجديد متنوعه تاخذ جميع انواع الحياة مثال :
    عهد الاصدقاء
    يعلم على الوفاء واحترام الصديق حتى بعد الممات
    ابطال الديجيتال
    صح انهم يدافعون عن الخير بس فيه جوانب ثانيه ان يعلمهم الشجاعه والصداقه و المحبه و التمسك بالامل

وغيرهم كثير

Talking ولكن..ولكن..ولكن..<<===(( فيصل القاسم))

ولكن لماذا يا صابرينا ترين ان القصص الجميله كانت فقط في المسلسلات القديمه.. فالمعروف ان خيال الكاتب لايتغير.. والابداع يستمر الى نهاية الكون... واكبر دليل على ذلك... مسلسل لحن الحياه.. فعلى الرغم من انه جديد..إلا انه كان جيداً من كل المستويات.. فكلامك عن القصص القديمه احلى لم يكن مقنعاً.. وايضاً انتي لم تذكري لنا مثلاً واحداً فقط..على ان المسلسلات الجديده متكرره.. فإذكري مثلاً عن مسلسلين يتشابهان في كل شئ....؟!!

وسؤالي الثاني موجه الى ايومي... لقد قلتي بأن ليس هناك مسلسلات قديمه تحولت الى جديده.. واستنكرتي ماقالته صابرينا... فماهو ردك عن مسلسل ريمي الولد (( القديم)).. وريمي البنت (( الجديد)).. الا يعد هذا من عيب المسلسلات الجديده.. وهي نفاذ الافكار الجديده الغير مطروحه.. وسرقت فكرة مسلسل قديم.. يحمل نفس اسماء الشخصيات.. وماهو ردك عن ان الديجتال.. وانه مسلسل تافه من وجهة نظري.. يعد نسخه من مسلسل البوكيمون الشهير... وكلا المسلسلان لايحملان الى الطفل اي فائده... لاتقولي انه يعلمهم معنى الاصرار والتحدي... فلو كان كذلك فعلاً.. لاحضر امثله من الحياه الواقعيه.. لا من مخلوقات غريبه.. لايستفيد الطفل من معرفة اسمائها و اعدادها اي شئ يذكر.. وانتي حتى الان لم تجاوبي على سؤالي السابق... لماذا يفكر الاباء الان.. بأن المسلسلات الجديده.. لاتحتوي إلا على دمار الطفل.. ولم يقولو ذلك عن الكارتون القديم مثلاً..؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......وبعد:
    اسمحوا لي بهذه المداخلة البسيطة
    انني أقف مع الطرف المؤيد للمسلسلات الكرتونية القديمة,فقد كانت غاية غاية في الروعة والجمال من حيث القصة والرسوم,ولولاها ما ظهرت هذه المسلسلات الجديدة ,وستبقى المسلسلات الكرتونية القديمة هي الأصل (جزيرة الكنز_نينجا المغامر_فارس الفتى الشجاع........الخ) وهذا لا يعني أن المسلسلات الكرتونية الجديدة ليست رائعة بل بالعكس فانها ممتازة جدا(المحقق كونان_بوكيمون_داي الشجاع.....الخ)
    وشكرا لكـــــــم,,,,,,,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......وبعد:
    اسمحوا لي بهذه المداخلة البسيطة
    انني أقف مع الطرف المؤيد للمسلسلات الكرتونية القديمة,فقد كانت غاية غاية في الروعة والجمال من حيث القصة والرسوم,ولولاها ما ظهرت هذه المسلسلات الجديدة ,وستبقى المسلسلات الكرتونية القديمة هي الأصل (جزيرة الكنز_نينجا المغامر_فارس الفتى الشجاع........الخ) وهذا لا يعني أن المسلسلات الكرتونية الجديدة ليست رائعة بل بالعكس فانها ممتازة جدا(المحقق كونان_بوكيمون_داي الشجاع.....الخ)
    وشكرا لكـــــــم,,,,,,,,

اشوف ماحد وقف مع الكرتون الجديد

جواب سؤالك :

هو غير صحيح الاباء يفكرون من جهه واحده مثلا انهم يشاهدون حلقه واحد او حلقتين ثم يحكمون من المفترض مشاهدة جميع الحلقات ثم الحكم عليها

مثال واقعي حدث معي :

كنت اشاهد كونان ومرة حلقه عندما ذهب هو واصحابه للبحث عن الكنز اعجبني استخدام كونان اشياء بسيطه لاشعال النار من دون الاعتماد على احد وهذا ما يجب على الاولاد او البنات فعله وهو التكيف مع الظرف لا الاستسلام بعد ذلك عندما اراد معرفة الاتجاهات اعتمد على الساعه وفوق كل هذا عندما وجدوا الكنز لم يكترف كونان له فقط اهتم برسالة والده البعيد عنه فهذا هو كنز الحياة الحقيقي وهو ان تكون قريب من والديك لا المال والجاه

فمن هذا تعلمت كيف نشعل النار باستعمال الكشاف وعلمته لاخي لكي يستفيد من هذه الحركه

وعهد الاصدقاء

افهم الجميع معنا الصديق الحقيقي وزرع بي وبي كل من اعرفه حب الصديق والوفاء

اتصال هاتفي من امريكا...والاخ جون سيلفر...مرحبا يا سيلفر....
    كيفك يا زلمه...اقصد يا القرصان..
    تبا لك يا والت ..خلني اتكلم..
    اسف ..خذ راحتك..
    السلام عليكم .ورحمته الله وبركاته..الصراحه الموضوع شيق..وممتع..انا عندي مداخله وتعليق بسيط على كلام ايومي

[QUOTE] الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايومي المتحريه :

اما القديم

ريمي الولد نفس ماركو كلهم يدورون امهم
    غرندايزير و الرجل الحديدي كلهم يدافعون عن الخير

نفس القصه بس اسماء تختلف

وغيرهم كثير
    [/QUOTE

صحيح هالكلام..كله نفس الشئ...لكن في شئ واحد مهم.....
    الدبلجه
    احنا ..يالقديمين..متعودين على الدبلجه القديمه..اولا..لانها واضحه .."وما فيها تأليف"..وثانيا ..لانها تخاطب الكبار والصغار.

اما الكرتونات الجديده...شركه الزهره بالاخص...فيها تأليف زياده عن الزوم...يعني حتى تحريف اكثر من التوراه والانجيبل...بالنسبه ..للصغار..الي ماتابعوا الكرتونات القديمه..عندهم شئ عادي.لانهم ما تعودوا على القديم..لكن بالنسبه لنا "BIG DEAL"..
    ... مثال..مسلسل..حنين..والكل يعرفه...فيه تأليف...حتى الاعمى الي ما يشوف بيعرفه.. يعني ليش ..كل هالتأليف..بس لانها تتحول..الى بنت ثانيه..يعني تكبر وتصغر..وكل حلقه يعيدون نفس اللقطات...وكل ما تتحول..تقول جاءت اختي..او جاءت صديقتي..بالنسبه لي ...انا كرهت هالشركه بسبب هالحركات..وذلك..ادى ..الا كثير من الناس..ومن ضمنهم نفسي..الى ترك الكرتونات الجديده..ومتابعته القديم ..او الانيمي..او اي شئ بعيد عن هالشركه
    والمطلوب ..يا انه تكون فيه دبلجتين ..للصغار..وللكبار..او لا..يدبلجون بهالطريقه ..المزعجه..الي تقول يخاطبون يهال ابو خمس سنين..حتى ابو خمس سنين ..يعرفون انه مقطع..وملعوب في النص..

اخي جون سيلفر ..ممكن تنهي لان المكالمات زادت ..وارجو ان ترسل لنا اي مقترحات اخرى على الايميل ...
    وشكرا لك...
    بس ..بس.. ..توت توت توت...
    اختراع جديد

بسم الله الرحمن الرحيم

انا اؤيد كلام صديقي العزيز جون سيلفر

لانو صادق في كل كلمه قالها زمان كانت الرسوم حلوه والاغاني حلوه

اما الان الرسوم شكلها يفجع واحد راسوا اكبر من جسمو ورقبتوا نحيفه

واغاني مدري من وين يالفوها وتاليف على كيف كيفك

والصغار مساكين يتاثروا بسرعه وكمان زمان الافلام كانت تنفع للصغار والكبار

اما دحين فما تنفع ولا لاحد بس يدبلجوا غلط ويقطعوا لقطات مالها داعي

يقطعوا اللقطه الي فيها تفهم المسلسل كلوا

والسلام خير ختام

التنين
    Enjoy your life today...Because yesterday had gone and tomorrow may never come

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter