الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 38
  1. #1

    SAMURAI X.....السيرة الذاتية لكينشن هيمورا.spoiller

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أنا و عدتك أني حجبلكم معلومات عن كينشن هيمورا .........و للأسف ما قدرت أعملها لوحدي فأخذت هذه المعلومات من أكثر من مصدر ..... frown و إن شاء الله تفيدكم : asian
    ملاحظة : smoker smoker smoker smoker smoker spoiller spoiller spoiller
    ((هذه المعلومات كاملة و إذا كنت ناوي تتابع الفلم و ما تحرق عليك الأحداث ..........فلا تقرأها ))
    [Glow]بسم الله الرحمن الرحيم:[/Glow]
    [Glow]
    السيرة الذاتية لكينشين هيمورا :[/Glow]


    سلسلة كينشين من تأليف Watsuki Nobuhiro

    مقدمة :
    الإسم الحقيقي لكينشين هو شنتا (( Shinta )).
    ولكن معلمه ( Hiko ) أخبره أن هذا الإسم للأطفال وليس مناسب لمبارز بالسيف.
    كينشين معروف باسم " هيتوكيري باتوساي" أو " هيمورا باتوساي".
    تاريخ مولده في العشرين من شهر يونيو, عمره 28 سنه وطوله 168 سم ( “6’5) , وزنه 48 كلغم , فصيلة دمه AB .
    من مدرسة المعلم ( Hiko Seijuro ) وتلميذه الوحيد, تعلم على يديه طريقة ال Hitenmitsurugiryuu ومعناه هجوم التنين الطائر.
    - عندما كان كينشن طفلاً بعمر 8 أو 9 سنوات مات والداه بمرض الكوليرا, وكان اسمه آنذاك هو (( هيمورا شنتا)), تم بيعه إلى تجّار العبيد وقد كان الطفل الذكر الوحيد بين مجموعة من النساء اللاتي كانو أرقاء.
    جال كينشين مع هذه المجموعة حول اليابان(متجول حتى منذ طفولته) بعد سنة من انضمامه للمجموعة, تعرضت المجموعة للهجوم من قبل قطاع طرق, وأراد القتال لكن النساء منعوه وضحوا بحياتهم دفاعاً عنه.
    تم إنقاذه بفضل معلمه الحالي ((Seijurou Hiko )) وأشرف على تدريبه وغير اسمه الى كينشن " Kenshin" ومعناه ( قلب السيف ).
    عندما رفض كينشين تعلم السر الأخير في طريقة معلمه تشاجر معه وتركه بعد عدة سنوات خدم كحارس وقاتل محترف بجانب المستعمرين " Imperials " , وأسند الناس الفضل كله لكينشين في إقامة حكومتهم الحالية أصبح كينشين متجولاً مسالماً وأقسم أن لا يقتل أحداً بعد الآن وذلك تكفيراً عما فعل في سنواته السابقة.

    الشخصيات الرئيسية :

    X0005


    [Glow]كينشين هيمورا <<Kenshin Himurain>>[/Glow]
    قاتل رسمي للمستعمرين معروف باسم السفّاح " manslayer " . بعد أن عرف أن المستعمرين فاسدين بقدر الحكومة التي أزالوها, قرر أن يوقف عمليات القتل ويتركهم ويصبح متجولاً مسالماً ليكفر عن الجرائم التي ارتكبها.
    خلال رحلته " تجواله " قابل الآنسة ( كوري ) , ووجد سبب لحياته بدلا من التجوال على غير هدى وهو حماية الآنسة ( كوري ) وكذلك حماية أصدقائه وأبناء القرية من المجرمين الذين يتربصون بهم لقتلهم أو استغلالهم.
    قدّر لكينشن أن يتقابل مع وزير داخلية بلده (أوكوبو) الذي يعتبر الناجي الوحيد من المؤسسين للحكومة الحديثة في بلده اليابان. ولقد أخبر كينشين بأن هناك رجل كان من أتباعهم اسمه (شيشيو) ينفذ جميع العمليات الصعبة الموكلة إليه حتى عرف أدّق أسرار الحكومة الحديثة وكذلك يعرف بمواطن الضعف فيها , فقرروا التخلص منه وذلك بحرقه حياً , ولكنه تمكن من النجاة. طلب الوزير (أوكوبو) من كينشين الذهاب الى مدينة (إيدو) لإيقاف السّفاح (شيشيو ) الذي قام بجمع أقوى المحاربين من مختلف مناطق اليابان والذين يكنّونالكره لحكومة (أوكوبو) وطلب منه الرد عليه بالموافقة أو الرفض في الرابع عشر من شهر مايو وأخبره أن مصير البلاد متوقف على ردّه. حدث في ذلك اليوم أنه عندما كان الوزير متوجهاً لإحدى المدن إغتاله أحد أتباع (شيشيو) وهو ساعده الأيمن (سوجيرو).
    علم كينشين بحادث الإغتيال عندما كان متوجهاً الى مكتب الوزير ووجد هناك احد الساسة الذي قال أن حادث الإغتيال لأهم مؤسسي الحكومة سوف يحدث فوضى عارمة في كافة أرجاء اليابان, وأن (شيشيو) سوف يستغل هذه الفرصة ليفرض سيطرته على الحكومة الحديثة.
    بعد أن سمع كينشين هذا الكلام , تكلم مع (ساتو) الذي قرر أنه سوف يذهب على ( إيدو) لإيقاف (شيشيو) ورجاله.
    عاد كينشين الى النادي الذي تديره (كوري) لتدريب رياضة الكيندو. وقام بتوديعها ليخبرها بعزمه الذهاب إلى (إيدو) لإيقاف (شيشيو) , وذلك لتحقيق حلم الوزير الراحل (أوكوبو)في عمل بلاد ديموقراطية حرّة. كان قرار كينشين بعد تفكير طويل بأنه لا يستطيع الهرب من ماضيه وهو أن القاتل يبقى قاتلاً الى أن يأتي من يقتله.
    ((" طبعاً اللي تابع كينشن الفيلم سيجد أنه سيموت من مرض غير قابل للشفاء بين يدي زوجته (كوري) التي نقل إليها العدوى والتي ماتت بعده بعد فترة")).
    [Glow]
    كوري كاميا << Kaoru Kamiya >>[/Glow]
    بعد وفاة والديها ورثت (كوري) نادي تعليم الكيندو عن والدها وقامت بتعليم طريقته في فن استخدام السيف والتي الهدف منها حماية الآخرين.
    أعجبت (كوري) بكينشين بسبب مهارته في استخدام السيف وكذلك بسبب حكمته. توفيت (كوري ) بعد أن أصيبت بالعدوى من كينشين.

    [Glow] يوشي << Yahiko Myujin>>[/Glow]
    ظهر أول مرة كنشّال , وهو صبي أجبر على العمل مع عصابة يابانية حتى جاء كينشين وخلصه منهم ومن الحياة التي كان يعيشها معهم. ومنذ ذلك اليوم أصبح أول تلميذ ل(كوري) يتلقى دروس الكيندو على طريقة الكاميا. يوشي يرى في كينشين مثله الأعلى.

    [Glow]سانوسوكي سغارا <<Sanosuke Sagara>>[/Glow]
    كان مساعد لمزارع كان كابتن لجماعة كانت تحارب مع المستعمرين , حتى جاء وقت اتهم فيه المستعمرون جماعة Sagara بالخيانة وقاموا بقتلهم جميعاً لكن (سانوسوكي) تمكن من النجاة.
    كان (سانوسوكي ) يتيماً وقد اتخذ من الكابتن Sagara مثلاً أعلى وأباً في نفس الوقت. أصبح (سانوسوكي) حاقداً على المستعمرين لما فعلوه بجماعته وأصبح يترصد للمستعمرين, إلى أن قابل كينشين الذي قاتله وأقنعه بأن القتل ليس الطريقة الصحيحة كي يشرف ذكرى كابتنه.


    [Glow] ميغومي تكاني << Megumi Takani>>[/Glow]
    أجبرت على صناعة المخدرات لتاجر سلاح. حتى جاء يوم قابلت فيه كينشين وأصدقاءه , تعلمت منهم أن من تسبب في فقدان حياة أشخاص يستطيع الحصول على أصدقاء ويكفر عما بدر منه. بعد أن تم اختطافها من قبل عصابة الــ( أوني ) التي كان يرئسها ( أيوشي ) ويعمل لتاجر السلاح , تمكن كينشين وأصدقاءه من إنقاذها. بقيت ( ميغومي ) عند الدكتور ( غينساي ) لدراسة الطب ولتجد عائلتها التي افترقت عنها.

    [Glow] أيوشي شينوموري << Aoshi Shinomori>>[/Glow]
    قائد عصابة الــ( أوني ). اكتشف كينشين عندما هزم ( أيوشي ) أن ( أيوشي ) بقي مع عصابة الــ( أوني ) يقودهم بعد الثروة , لأن رجاله كانوا خائفين ولم يستطيعوا بدء حياة جديدة لأنفسهم. استمر ( أيوشي ) في تدريبهم وإرشادهم ليحس كل فرد منهم أن كل فرد منهم أن لحياته قيمة ومعنى.
    قتل جميع رجال ( أيوشي ) يدافعون عنه ضد تاجر السلاح الذي استخدم رشاشا لأول مرة في اليابان.
    اختفى ( أيوشي ) عن الأنظار بعد أن قام بدفن أصدقاءه تاركا كينشين غير متأكد من أن ( أيوشي ) سوف يترصد له مرة أخرى.
    بعد رحيل كينشين إلى ( إيدو ) توقف ( أيوشي ) عند نادي الكيندو يبحث عن كينشين لكنه لم يجد سوى ميغومي التي رفضت الإفصاح عن مكان كينشين. وقد كان ( أيوشي ) على وشك أن يقتلها ولكن ( ساتو ) ظهر وأخبر
    ( أيوشي ) أن كينشين غادر إلى ( إيدو ).
    في طريقه الى (إيدو) توقف (أيوشي) عند قبور أصدقائه يلقي عليهم التحية, ولكنه وجد بعض من رجال (شيشيو) الذين أرادوا منه الإنضمام الى عصابة (شيشيو) وعندما رفض طلبهم قاموا بتدنيس قبور أصدقائه, وعقوبة لهم قام (أيوشي) بتقطيعهم جميعاً. (سوجيرو) كان يشاهد كل ذلك وقدم احترامه لأصدقاء ( أيوشى ) وطلب منه الانضمام إلى جماعة شيشيو ولكنه رفض للمرة الثانية ولكنه في ( إيدو ) وافق على الانضمام لهم بعد أن فشل في العثور على كينشين وطلب منهم المساعدة في البحث.
    اقترح اليد اليمنى لـ( شيشيو ) أنه إذا تم خطف قائد عصابة الــ( أوني ) السابق العجوز ( أوكينا ) الذي بقي كينشين في ضيافته , فإنهم سيتمكنون من كينشين. طبعا خان ( أيوشي ) عصابة الــ( أوني ) ووافق على الخطة, ولكنها فشلت. عندها أرسل ( أوكينا ) العجوز رسالة إلى ( أيوشي ) يطلب فيها مقابلته للمبارزة بسبب خيانة (أيوشي ) للعصابة. بالطبع ( أيوشي ) فاز بالمبارزة وكاد يقتل صديقه القديم العجوز ( أوكينا ).
    ( ميساو ) عندما اكتشفت الأمر من أفراد العصابة الباقين كان الوقت قد تأخر. وطلب منها أن توصل رسالة إلى كينشين يكون فيها ( أيوشي ) ينتظره في مقر ( شيشيو ).


    [Glow]شخصية هاجيمي سائيتو "ساتو" << Hajime saito >>[/Glow]
    أثناء الثورة كان عضوا في جماعة الــ( Shinsengume ) وقائدا للفرقة الثالثة. هذه الجماعة خدمت حكومة الــ( Tokuguwa) ومن الطبيعي أن يتواجه ( ساتو ) وكينشين مرارا لأن كينشين كان يخدم الاستعماريين أثناء فترة الثورة. ولكنهما كانا متساويان في القوة.
    في الحكومة الحديثة انضم ( ساتو ) إلى سلك الشرطة وكان يتظاهر بأنه عميل مزدوج لسيناتور أراد منه القضاء على كينشين ولكنه وجد ( سانو سوكي ) الذي كاد أن يلقى حتفه نتيجة لعراك دموي بينهما. تواجه كينشين
    و( ساتو ) في قتال يعتبر بالنسبة لي قمة في الإثارة في السلسلة ولكنها انتهت بحضور وزير الداخلية ( أكوبو) الذي فضّ القتال بينهما. اخبر وزير الداخلية كنشين أن ( ساتو ) يعمل متخفيا للحكومة الاستعمارية الحديثة وكان الهدف من قتاله لكينشين هو التبين أن كينشين لم يفقد مهاراته في استخدام السيف كل هذه السنين. ولاستخدامه في القضاء على ( شيشيو ).
    رجع ( ساتو ) إلى السيناتور الفاسد وقضى عليه وعلى مساعده. وذلك لتحقيق هدف الجماعة التي كان عضوا فيها وهي القضاء على الشر في كل مكان.

    [Glow] ميساو << Misao>>[/Glow]
    كانت عضوا في عصابة الــ( أوني ) حتى تركها ( أيوشي ) في ( إيدو ).
    في رحلتها للبحث عن ( أيوشي ) قابلت كينشين الذي كان في طريقه الى ( إيدو ) لتنفيذ عملية القضاء على
    ( شيشيو ) ورافقته في رحلته آملة أن يرشدها إلى مكان ( أيوشي ).

    [Glow] شيشيو << Shishio >>[/Glow]
    كان (شيشيو) مثل كينشين سفّاحاً تابعاً للاستعماريين وقد خدمهم بإخلاص. ولكن عندما تمكن الإستعماريون من الحكم تخلصوا من (شيشيو ) بحرقه حياً بسبب علمه بمواطن ضعفهم.
    لاحقاً في الحكومة الإستعمارية الحديثة تمكن (شيشيو ) من انشاء جماعة قوية هدفها حكم اليابان والقضاء على حكومتهم الحالية لأنه يعلم أن حكومتهم الحالية ضعيفة ويثق بأن لديه القوة لجعل اليابان أقوى. لم يلتق (شيشيو) بكينشين أبداً في فترة الثورة. ولكنهما تقابلا في (إيدو).
    تمكن كينشن من هزيمة ( شيشيو ) وذلك بعد ان أرهق (شيشيو ) نفسه.

    [Glow]شخصية هيكو سيجورو << Hiko Seijuro >>[/Glow]
    كان (هيكو) الشخص الذي علّم كينشين كيف يستخدم السيف. لكن كينشين ترك معلمه في سن ال14 لينضم إلى الإستعماريين خلال فترة الثورة,مخالفاً بذلك أوامر معلمه.
    أراد (هيكو) أن يتعلّم كينشين طريقة ال Hiten وأخبره أن لا يتورط في مشاكل اليابان.
    في العصر الحديث من الحكومة الحالية رجع كينشين الى معلمه وطلب منه إكمال تعليمه السّر الأخير في طريقة ال Hetin ولكن المعلم رفض , وبعد محادثة بين المعلم (هيكو) وأصدقاء كنشين- الذين حضروا للبحث عنه- ومعرفة ما فعل خلال السنوات العشر السابقة , وافق أخيراً على تدريب كينشين لإيقاف (شيشيو).
    علّم (هيكو) الطريقة الأخيرة في طريقة الHetin . الطريقة التي كلفت المعلّم ( هيكو ) حياته على يدي تلميذه كينشين. عندما أخبر المعلم كينشين أنه سوف يقتله, وكرد فعل طبيعي دافع كينشين عن نفسه بسيفه ليسقط المعلّم, وينهار كينشين الذي كان يرى في معلمه أباً رعاه منذ الطفولة.
    لكن ( Hiko) استيقظ مفاجئاٍ كينشين أنه نجا بسبب سيف كينشين ذو الحد المقلوب.

    و إنتظروا مني معلومات أكثر...............يتبع.
    سلام................. gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » P-Mononoke في يوم » 03-02-2005 عند الساعة » 23:31


  2. ...

  3. #2
    و هذه بعض المعلومات :

    [Glow]توموي يوكيشيرو << TOMO >>[/Glow]

    الأخت الكبرى لـ(إينيشي يوكيشيرو) وزوجة (كينشين) الأولى قبل تعرفه على كوري.
    فتاة دائمة الابتسامة ، في البداية أُجبرت على أن تتزوج من شاب يُدعى (كيوساتو) ، وكان هذا الشخص سعيداً بزواجه هذا لأنها كانت حبه الأول ، لكنه لم يعش معها طويلاً حيث قُتل على يد جماعة (هيتوكيري باتوساي) .
    التقت (توموي) بـ(كينشين) أول مرة في مقهى ، وقد تعرضت هناك للمضايقة فأوقفهم (كينشين) . لم ينته الوضع إلى ذلك ، فبعد أيام كان هناك بانتظار (كينشين) من يريد قتله ، لكنه قضى عليهم بسهولة ، وكانت (توموي) قريبة جداً ورأت ما حدث ، وإثر ذلك سقطت أرضاً . لم يدرِ (كينشين) ما يفعل بالضبط ، لكنه حملها إلأى مكان آمن عنده ، وهناك بدأت بالعمل في التنظيف وإعداد الطعام .
    بعد أيام احترق المكان الذي يأويهما ، وأخبرهم أحد قادة الجماعة التي ينتمي إليها (كينشين) أن يهربا إلأى المدينة ويتزوجا . هناك عاش الاثنان حياة طيبة ، لكن الأمور تغيرت عندما جاء أخوها الأصغر (إينيشي) ودفع ثمن إقامته مع أخته . كان (إينيشي) يحب أخته فعلاً ، لكنه يكره (كينشين) وكان يحمله مسؤولية الأيام التعيسة التي عاشتها أخته (توموي) ، لذا يجب أن يقضي على (كينشين) وجماعته ، لهذا طلبت (توموي) من أخيها أن يغادر .
    بعد أيام اختُطفت (توموي) وترك الخاطفون رسالة بذلك لـ(كينشين) ، عندها ثار (كينشين) وذهب للبحث عنها ، وعندما وجدها مع خاطفها وقد كانت فاقدة الوعي ، أُعميت بصيرته وأخذ يقاتل بكل قوته ، وعند احتدام القتال استيقظت ورأتهما يتقاتلان ، عندها أخرجت خنجراً وهجمت محاولة قتل الخاطف ، لكن عوضاً عن أن تقتله هي ، هجم (كينشين) بكل قوته وشطر الخاطف نصفين بسيفه الحاد ، لكنه لم يعلم بأن (توموي) كانت وراء الخاطف ، وأصاب سيف (كينشين) (توموي) في مقتل للأسف ، وبكى عندها (كينشين) بحرارة ، واعتبر نفسه بالفعل الشخص الذي سبب التعاسة لـ(توموي) .و قبل موتها إعتذرت لكينسن لما حذث و أخذت خنجرها و جرحته في وخذه و بذلك إكتملت علامة الإكس في وجهه.

    [Glow]إينيشي يوكيشيرو [/Glow]

    هو الأخ الأصغر لزوجة (كينشين) (توموي يوكيشيرو) .
    ماتت أمه عند ولادته ، لذا كان الشخص الوحيد الذي اعتنى به هو أخته الكبيرة .
    أثناء الحرب عمل (إينيشي) لصالح حكوة (إيدو) وأثناء ذلك كانت أخته تعيش مع (كينشين) .
    كره (إينيشي) اندماج أخته الكبير مع جماعة (هيتوكيري باتوساي) لذلك وافق للإيقاع بتلك الجماعة ، لكن أ×ته عادت لموطنها معه ، وفشلت خطته على يدي (كينشين) إذ قتلها خطأ . عندها تحكم (إينيشي) وهرب إلى الصين .
    عند وصوله إلأى الصين أخذته عائلة ثرية ، ومع مرور الوقت قتل (إينيشي) تلك العائلة وأخذ كل شيء ، وبيما كان يسرق المنزل وجد كتاباً عن تقنية القتال (واتوجوتسو) وهي تقنية تجمع بين طريقة القتال الصيني والياباني .
    مع مرور السنين أصبح (إينيشي) رئيساً للمافيا وكان غنياً جداً ، لكنه لم يستخدم ثراءه من أجل القوة ، بل للحماية ضد جماعة (هيتوكيري باتوساي) .
    هناك مشكلة مع (إينيشي) وهو أن شعوره بالقوة في الانتقام ساقه إلى الجنون ، وصورة أخته لا تفارق عقله أبداً ، وقام بالعديد من الأعمال الجنونية . من دون تلك التصرفات لم يكن بمقدوره قيادة جماعة (واتوجوتسو) ! وقد أطلق على انتقامه اسم (العقاب) ، وهذا (العقاب) كان بسيطاً بالنسبة له ، وهو أن يُبعد عن (كينشين) أقرب الناس إليه فقام باختطاف كوري زوجة كينشن و أخبرها أنه قد قتل أخته و جاء كينشن لإنقاذها و دارت معركة عنيفة و بسبب مرض كينشن كاد أن يموت و سقط و كان إينيشي سيقتل كينشن إلا أن كوري ألقت بجسدها عليه فتذكر أخته تومو و كيف دافعت عن كينشن فخر باكيا ثم غادر و ترك كينشن و شأنه.


    يتبع.......................... gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » P-Mononoke في يوم » 03-02-2005 عند الساعة » 13:37

  4. #3
    مشكوووووووووووووووووووووووووووووورة
    والله يعطج العافية
    attachment

  5. #4
    فعلا معلومات تجنن .
    معركة كينشي مع سايتو كانت حماسية وحلللللللللللوة .
    كنت في مسقط لما شفتها وكانت الصالة زحمة وما عرفت أتفرج بس الواحد ما يفوت معركة مثلها .
    شكرا صديقتي العزييييييييييزة على المعلومات .
    وأنا ما يهمني لو حرقت الأحداث لأني مستحيل أشوف الفلم .يا خسارة .

  6. #5
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    [مشكوووووووووووورة أختي على الموضوع الرائع ]
    [Glow]مع تحياتي ......... Anya[/Glow]
    attachment

  7. #6

    Talking السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا جزيلا اخي علي الموضوع الحلو اعجبني بصراحة وخاصة :
    سانوسوكي سغارا <<Sanosuke Sagara>>
    كان مساعد لمزارع كان كابتن لجماعة كانت تحارب مع المستعمرين , حتى جاء وقت اتهم فيه المستعمرون جماعة Sagara بالخيانة وقاموا بقتلهم جميعاً لكن (سانوسوكي) تمكن من النجاة.
    كان (سانوسوكي ) يتيماً وقد اتخذ من الكابتن Sagara مثلاً أعلى وأباً في نفس الوقت. أصبح (سانوسوكي) حاقداً على المستعمرين لما فعلوه بجماعته وأصبح يترصد للمستعمرين, إلى أن قابل كينشين الذي قاتله وأقنعه بأن القتل ليس الطريقة الصحيحة كي يشرف ذكرى كابتنه.
    لانه شخصيتي المفضلة asian asian asian asian و لاني يعني كنت فاهم شوي من قصته بحلقات الرسوم بس مو بوضوح, مشكور اخي مرة تانية علي الموضوع ,يسلموووووووووووووووايديك gooood gooood gooood gooood

    بس حزنتوني علي كينشن يعني كوري مش كتير يعني شوي وابكي عليه

    تحياتي للجميع
    اخر تعديل كان بواسطة » kid 1412 في يوم » 03-02-2005 عند الساعة » 18:55
    3HY33584
    29551892mq5
    Kid 1412

  8. #7
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    آي هايبر : شكرا أختي على ردك و الله يعافيك........إن شاء الله تكوني إستفدتي من المعلومات.
    sweet_ndoosh : أهلا بيك أختي و شكرا على ردك و مرورك.
    Anya : أهلا و سهلا بيك أختي الغالية........و شكرا على ردك و مرورك.
    kid 1412 : هلا أخوي و شكرا على ردك و الحمد لله إنك إستفدت.
    و شكرا لكم gooood gooood gooood و سأحاول أجيب معلومات أكثر.... asian .....و صور. wink
    سلام................... gooood

  9. #8
    الموضوع حلو اوي وكينشين من الشخصيات المفضلة لدي وانا ماكنتش اعرف اسمه الحقيقي

  10. #9
    مشكوووووووووووووووورره اختي على الموضوع الي يجننننننننن وخصوصا انو عن ساموراي x asian

    واحنا نستنا التكمله بفارغ الصبر biggrin





    تحياتي:
    ريلينا بيسكرافت cool wink
    (سفيره العالم للسلام)
    تم حذف التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى

    يرجى اختيار صور اكثر احتشاماً

  11. #10
    تشـــــــــكرات ع الموضوع wink بالمختصر ح ل و وبالتوفيق ونشوف جديدك wink

  12. #11
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    *relena*
    cute4ever
    x13x aLeXa x13x

    شكرا على ردكم و أهو شئ أن الموضوع عجبكم .
    سلام.................. gooood

  13. #12
    مشكوره على الموضوع والموضوع كامل لقد اوفية بوعدكي خلاص كذا يكفي
    واشكركي على الجهد الواضح
    attachment


  14. #13
    السلام عليكم
    أشكرك أختي على هذا التقرير الرائع عن الساموراي X
    وفي المسلسل حلقة واحدة من أروع قاتل السيوف في الأنمي ، حلقة التي يتقاتل فيها كينشين ضد ساتو تلك أعتبراها واحدة من أفضل المعارك التي رأيتها
    8f3ebf715e2d1c06fecd9214ec56d202

  15. #14
    مشكووووووووووورة عزيزتي اميرة مونونوك على الموضوع الروعه smile
    المسلسل كان روعه و شخصيتي المفضلة كانت اولا اوشي لوووووول ثم صارت سايتو و شيشيو لوووووول
    و احب اينيشي ايضا لانه كووول لووووول smile
    و يعطيج العافيه عزيزتي smile

  16. #15
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيانو ريفز : أهلا و سهلا wink و الحمد لله أنه عجبك. asian ......و أهم شئ أني و فيت بوعدي. gooood
    خطيبة_فوزي : أهلا و سهلا يا بست فريند asian ........و شكرا على ردك الحلو . wink ......الله يعطيك العافية. asian
    سلام.............. gooood

  17. #16
    شكرااااااا كثير عالموضوع الحلوووووو
    و الاحلى لانه عن اروع شخصيه وهو كينشن

  18. #17
    مشكووووووووووووووووووووورة على التقريييييييييييييييييييير الرائع ^_^

    و أحلى شخصية عندي كوري ^_^

    مشكووووووووووووورة مرة ثانية ^_^

  19. #18
    مشكورة
    P-Mononoke
    تسلمي ومشكورة على غعطائنا هذه المعلومات عن الفلم gooood


    وشكرا تحياتي

  20. #19
    السلام عليكم...!!

    كيف الحال أختي ؟! انشالله طيبة وبخير...!!


    بصراحة هذا الإنيمي....كنت مستمعته وأنا أشاهده ....بشكل...!!

    رائع بكل معنى الكلمة....!! لامن أحداث وشخصيات....ولا من موسيقى كله خيال...!!


    وخصوصا الرسوم على مستوى .....راااااااااائع gooood gooood gooood

    وطبعا كيشني ....كوري ....ميساو.........كلهم أعطوا للأنيمي نكهة خاااااااصة

    smile smile smile smile smile smile


    والأجمل هو تقريرك ونبذتك الجميلة...!! gooood gooood


    بالتوفيق وبإنتظار جديدك




    المراسلة الكرتونية الصحفية
    Toony
    attachment
    Iam the same
    toongirl= m!ss.punk

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter