الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 29

هل تقبل الزواج من هذا النوع !! ؟؟ للجرئ فقط

[]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

انا سبق ان قريت موضوع الزواج من فتاه النت في اكثر من منتدى وعن ردود الناس حوله

لكن فيه موضوع اخر قريب من هذا الموضوع وان اختلف في شكله

جميعنا يعرف ماهو الغزل عن طريق التليفون والمعاكسات والتي ينتج عنها في النهايه ..
    لكن اخي لو تعرفت على فتاه بهذه الطريقه واحببتها واصبح بينكم حب متبادل ؟ هل ترضى ان تتزوجها ؟ وهل تقبلها لك زوجه ؟ او انك لاتريد الزواج بها ...
    وانتي يااختي هل تقبيلنه كزوج لكي ؟؟

هناك اراء للناس فمنها من يوافق ان يتزوج من هذه الفتاه بحجه انه وجد فتاة يحبها وانه يتمناها زوجه له
    وهناك من لايريد الزواج لانه يخشى ان تفعل مع غيره مافعلت معه ..
    وكذلك الامر بالنسبه للفتاه ...

اخي او اختي مارأيكم وبصراحه في هذا الزواج .... هل توافق او لاتوافق

اتمنى الصراحه في الموضوع

مع ملاحظه ان هناك اناس قد تزوجو بهذه الطريقه وامورهم مستقره

2. ...

hgsghl ugd;l

السلام عليكم اختي
    شكرا على هذا الموضوع الحلو
    انا عن نفسي ممكن اكلم بنت للصداقة فقط وتكون بيني وبينها حدود
    لاكن اني اكلم بنت للحب والغرام لا اكيد لاني مارضى ان اختي تكلم واحد حب وغرام وغزل

طيب الجواب هو اني ارضى اتزوج من فتاة تعرفت عليها وكانت صديقتي مو حبيبتي
    لو كانت حبيبتي ماراح ارضى اتزوجها لانها ممكن بعد الزواج تروح تكلم واحد ثاني

وشكرا

اخوكم قرصان الانمي
    تم تعديل التوقيع من قبل المراقب / ALKABOS
    لاحتوائه روابط لموقع يحوي مواد مخِّلة .

وانا لا اريد الزواج منها الا في حالة لو تعرفت على اهلها حق المعرفة,وعرفت انهم طيبين واولاد حلال, ففي هذه الحالة يمكن اتزوجها...
    لأنك لو لم تفعل هذا الشئ, فممكن تخدعك و تحب واحد مثلك مثلما حصل معك.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

جميعنا يعرف ماهو الغزل عن طريق التليفون والمعاكسات والتي ينتج عنها في النهايه ..
    لكن اخي لو تعرفت على فتاه بهذه الطريقه واحببتها واصبح بينكم حب متبادل ؟ هل ترضى ان تتزوجها ؟ وهل تقبلها لك زوجه ؟ او انك لاتريد الزواج بها ...
    وانتي يااختي هل تقبيلنه كزوج لكي ؟؟
    بصراحة لا اقبل بهذا المبدأ ولا يعجبني على الأطلاق ...

لماذا الفتاة من الأساس تتقبل هذه المعاكسة !! فمنطلقها على خطأ .
    الشاب عندما يريد ان يعاكس في بادئ الأمر هل هو بمحبة منه لهذه الفتاة ؟؟ كيف وهو لا يعرفها ؟؟
    اذن هو يريد فقط ان تنجذب الفتاة لأطراف الحديث وان تكون صديقته لا اكثر !!
    اي قصده غير شريف ..
    فكيف تقبل الفتاة بالدوس على كرامتها وتتحدث مع هذه الاشكال !!!
    ( والباب الي تجيك منها الريح سدها واستريح )
    وخلي أخلاقج وكبريائج وكرامتج فوق هذه التصرفات اللاخلاقية ...

شكرا عزيزتي على الموضوع النقاشي ...
    أحترامي وتقديري
    مالينا
    attachment

اممممممممممم بالنسبة لي :

مستحيييييييل أتزوج واحد تعرفت عليه عن طريق المغازلة !!!!

لأنه زي ما غازلني و عرفني و حباني بعد كذا ... ممكن يعمل هالشي مع مليووون وحدة غيري لما يطفش مني !!

و نفس الشي مع الشاب نفسه مستحيل يرضى يتزوجني لانه تعرف علي عن طريق المغازلة ... و أكيييد حيفكر إني ممكن أتعرف ع حدا ثاني غيره ~__^

و مشكورة اختي عالموضوع ^^

ممممممم.. حقيقة موضوع بالفعل (عالجرح) :D
    الغزل والعلاقة الغزلية أو الغرامية .. الخ أنواع :
    1- مؤقته .. وهي تبتدأ بسرعه وتنتهي بسرعه .. فلا مجال للتفكير بالزواج اساساً!!
    2- علاقه بدأت بالصداقة على سبيل المثال اثناء التواجد في أحد بلدان الغرب للدراسه تمت التعرف والصداقة وأمتدت المسألة الى العودة للوطن .. الخ ولكن .. كلا الطرفان يكن الأحترام لذاته وللطرف الاخر ويعلم أن خير التكريم هو الزواج <<< هل اخطأو!؟
    3- علاقة بدات بطريقة ما (أنترنت مثلاً أو في أحد الأماكن العامة بترقيم وخلافه!!)
    بعد فترة أحبو بعض وصارو زي السمن عالعسل :cool: وقرر الواد يتزوج البنيه << لأنه لا يريدها للمتعه وأنما يريدها في الحلال بعد أن تعرفو على بعض أكثر وأكثر .. ونفس الأمر للفتاة فربما تكون نيتها المتعه لا أكثر .. وبعد فترة تغيرة بفضل الواد ;)

عموماً .. الحديث والتمثيل على مثل هذه الأمور كثيرة .. ولكن..
    هل بالفعل أصبح لدى الشاب الخيار في أقتناء زوجته؟ وهل أصبحت الفتاة لها الحق الكامل في الرفض او الموافقة؟ أقصد اذا تقدم شاب لا يعرفه الأهل اطلاقاً!!؟
    أو اذا اراد الشاب تلك الفتاة والأهل لم يسمعو بها من قبل!!
    بكل تأكيد لا يمكن ذلك اطلاقاً لدى الكثير من القبائل الخليجية والنجدية على وجه التحديد.. رغم أن الرسول صلى الله عليه وسلم ذكر بأن الشروط المفروضة هي شرطان فقط:
    من ترضون دينه وخلقة.. ولم يذكر من أي مكان ومن أي قبيلة ووو..
    أخيراً .. مفهوم الزواج (القسمة والنصيب..الخ) هو بكل بساطة :
    أعلان للجميع بأن كلا الطرفين ملك للاخر !! وتمت الموافقة وكتابة العقد والشهود والزواج هو اعلان النكاح!! فكيف يذهب التفكير من البداية الى (أي تقديم الباطل) في أنها قد تخونوني .. أو أنه قد يخونوني!!؟ اذا كان الأمر كذلك فبلى شك كما ذكرت أختي مالينا :
    ( والباب الي تجيك منها الريح سدها واستريح )
    أو الباب اللي بيجيك منه ريح سده وأستريح. :o

نقاط سريعه:
    أثبتت الأحصائيات في أمريكا أن نسبة الطلاق تصل الى أكثر من 50%
    وأثبتت ايضاً بأن أكثر من 70% كان السبب الخيانة الزوجية .. وهي من كلا الطرفين
    :تدخين:
    الجدير بالذكر بأن في أمريكا عندما تطلق المرأة من الرجل فأن الأموال والممتلكات تقسم بالتساوي بينهم!!

ولو أخذنا أحد الدول الإسلامية .. واللتي الطلاق فيها ابغض الحلال وليس من ضرر مادي.. (الرجال يطلق البنت وهي تروح لبيت أهلها ولا محاكم ولا هم يحزنون)
    لما وجدنا هذه النسبة اطلاقاً .. ولا حتى 25% بل ولله الحمد والمنه على نعمة الدين أقل الدول لحالات الخيانات أو الطلاق ..
    الرادع هو الدين .. وقدسية الزواج وأنه مكمل لنصف الدين .. وووو الخ يجعل من الزواج أمراً مهماً لكلا الطرفين وليس مجرد حجز أو امتلاك فقط او طمع مادي أو..الخ
    المشكلة العظمى في مسألة الزواج اساساً سواء من غزل أو من الأم وأختيارها او من الأخت الجامعية وذوقها أو أو .. غلاء المهوووووووور!!
    :mad: يعنبو ... 50 ألف!! من وييييين!!
    :p
    لحظظظظظظة .. الذهب والمسكن والقصر!! والله حاله!! :rolleyes:
    أيام الرسول اللهم صلي وسلم عليه .. جاه صحابي قاله : ماعندي شي بالعربي الفصيح!! طفراااااااااان وابي أتزوج ::مغتاظ::
    قال له الرسول سيد الأنبياء وخير البشر ومن تمم لنا الاخلاق وهو سيد الأخلاق وقدوتنا... اتخذ خاتم من فضة!!؟
    رد الصحابي بأنه طفرررررررران يا جماعة الخير :confused:
    قال له الرسول ولو بخاتم من حديد << اسألكم بالله فيه أسهل منها؟ خاتم من حديد؟
    في وقتنا هذا وزمننا هذا أعترف لكم بأني مستعد بخاتم من ذهب وليس بمهر 50 الف + البدلات :D
    لكن وش نقول الشكوى على الله :rolleyes:
    والزواج قفلنا عليه بمفتاح من حديد الين ماالله يفرجها :تدخين:

اشكرج على الموضوع الطيب

وبالنسبة للجواب
    انا راح اتكلم عن نفسي
    واقول ان هذا يعتمد على مستوى الحب الي بين الشخصين

والله شي بنات يموتون بالاولاد و اولاد يموتون بالبنات لكن للاسف ماشي تبادل مشاعر

يعني و بختصار اذا الولد ولا البنت طيبين ماعندي اي مانع

تحياتي No Thing

انا أصلآ ما همني

انا أمشي على مزاجي الفلوس هيا ألي تجيب كل شي

صراحه أنا رأي هيا مسأله مزاج متى ما يتزوج الواحد يطلق ويسوي تغير في حياتو ويشوف غيرها

وعلى قوله المثل الفلوس هي ألي تجيب العروس يالسبيكه

الحمد لله اني مب من هذا النوع

اصلا بالنسبه لي الي اتكلم شاب واحد غريب عنها اتكلم 100 غيره

فمستحيل حتى احبها لاني ما اضمنها

افضل اتزوج وحده ما اعرف شكلها على وحده اتكلم شباب

استغفر الله

متى يعقلون و يحافضون على نفسهم و سمعتهم

مع احترامي لرايكم

في النهايه شكره على الموضوع اختي الكريمه
    {وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِن شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ}سورة الشورى-آية 10
    attachment
    اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر وعذاب النار ومن شر فتنة المحيا والممات ومن شر فتنة المسيح الدجال, اللهم إني اسألك حسن الخاتمه و اعوذ بك من سوء الخاتمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن
    مع تحياتي
    heeero
    في الليل في ضوء الشـوارع و الخلق يعج بازدحام
    ابصرت وجها من وسط الزحام كالبدر في ليل العظام
    نظرت اليهانظرة عابرة فــان شغل قلبي من شدة الهيـام
    فنظرت الي باسمة فنــــظرت اليـها بلهفة واهتـــمام

اممم...قبل أن أبدا في التحدث عن هذا الموضوع....

اتمنى أن تسمحوا لي بالتكلم باللغه العربيه الفصحى...

لأني أفضل التكلم بها في مثل هذه المواضيع النقاشيه....

..........................

أما ردي على سؤال أختي اليانور فهو....:

إن التحدث في مثل هذا الموضوع يحتاج الى وقت طويل كي نوفيه حقه.....

ولكني لا أريد أن يصيبكم الملل عند قرائة ردي.....

لذلك سأجيب على سؤالك ثم أكتب دوافع هذه الإجابة.....

وإجابتي...(أنا لا أوافق إمكانية الزواج بمثل هذه الطريقة ....أي الغزل بالتلفون أو المعاكسة)....

حتى لو كانت من تعرفت عليها هي احدى أجمل جميلات العالم.....

والسبب معرووف ولايخفى على أحدكم......وهو الشك....

لأن هذا الزواج وإن حدث سيُلحق الشك على كلا أبطاله..."الزوج والزوجه"...

وأعتقد أن أجوبة الأعضاء كافية لتوضيح هذا الشكك فردودهم تدور حول نطاق واحد و هو الشك....

وإن أختلفت طرقهم للتعبير عنه... gooood

ولكني أتمنى أن أعرف إجابة سؤال يدور الآن في مخيلتي.....إن سمحتي لي بالسؤال في صفحتك طبعاً... bored

وهو...(حتى بعد تعرفي عليها كيف سأتقدم لها وماهو دافعي للتقدم منها أمام أهلي أو أهلها.. confused ...؟؟)

أتمنى أن أجد عندكم الإجابة...... gooood

أخوكم:
    اللورد
    فمان الله مكسات

cool موضوع حلو بصراحه للنقاش

واشكر الاخت Allord عليه

اوكي بسنا كلام كثير الحين biggrin ومانبي نطلع عن موضوعنا

-----------------------------------------------------------------------------------------

بنسبه لي انا لو اتعرف على وحده راح اخذها حتى لو صار في حب راح يكون الحب له حدود يعني مثلا كلمتين غزل نطلع مع بعض اعزمها مثلا على عشا اجيبلها هديه تجيبلي هديه

بس في شباب وبنات الحين فاهمين الحب بطريقه خطاء وخطاء واضح بعد وحب مايدخل العقل

مفهومهم ان الحب هو الجنس مادري مين الي قص عليهم وقالهم ان الحب هو الجنس

اذا الواحد اخذ الي مدعي انها حبيبته ( الله اعلم كم حبيبه اذا على كذا ) انه ياخذها لشاليه او شقه فاضيه

ويصير الي يصير

ويطلع منها ويقول هذي حبيبتي يعني بالعقل لو انك تحبها صدق بتئذيها بتشوه سمعتها اي نوع من انواع الحب انك تئذي حبيبتك confused

اما بنسبه للبنت ماخذه الحب هوايه لغرض الفلوس و الهدايا ( بطاقه سوا بنسبه لها هديه )

عارف كلامي كثير وماله دخل بس ابي اقول يعني انا لو بتعرف على وحده واشوف ان البنت اخلاق وتعرف الاصول راح احاول باسرع وقت اني اكلم اهلها على الاقل ولو خطبه بسيطه ليما اكون نفسي بعدين اتزوجها

وصدقوني ان الزوج ماراح يطالع غير زوجته الا اذا كانت زوجته مقصره معه والزوجه نفس الشي ماراح تفكر في غيره الا اذا كان مقصر معها

وشكرا اختي واسف لاني طولت وقلت كلام ماله داعي biggrin

ثانكس على الموضوع

انه عن نفسي اكيد ما برضى

لانو مادام ارتبط فيني بهالطريقه يعني اكيد سواها مع اكثر من وحده قبلي

وهاذي الشي ما ابيه يكون في زوجي المستقبلي >>> شايفه روحها

سلااااااااااااااااااااام

حتى بعد تعرفي عليها كيف سأتقدم لها وماهو دافعي للتقدم منها أمام أهلي أو أهلها.. ...؟؟
    انا بجاوب مع أني مادري اذا هذا الجواب مقنع أو لا ^^
    - بكل بساطة .. دافعك أنك تريد الزواج منها ^_^"

والسبب معرووف ولايخفى على أحدكم......وهو الشك....
    ممم.. لا اوافقك .. وربما sync//\\//* اجاب بنقطة اوافقها .. وذلك لا يمنع فكرت بأن الشك سيزول..
    عارف كلامي كثير وماله دخل بس ابي اقول يعني انا لو بتعرف على وحده واشوف ان البنت اخلاق وتعرف الاصول راح احاول باسرع وقت اني اكلم اهلها على الاقل ولو خطبه بسيطه ليما اكون نفسي بعدين اتزوجها
    من تجارب أتضح بالفعل أن الشك قاتل .. ومثاله:
    - شاب معروف بالسفر (والمغازل) المهم الشاب هذا وسيم وكل البنات مضيعين معه..
    تقدم لفتاة أهو فعلاً يحبها ويقدرها وما قصر في شي .. ولكن...
    البنت أصبحت مهووسه وتشك فيه كثثثيييييير لو تأخر أو خرج يمين يسار .. مافييييه رحمه..
    بطبيعة الحال الشاب أنجن!!؟!؟ انا وش سويييت.. الماضي أسود وطويناه .. يا بنت الناس :
    ((((((((((((((((((((((((((((( أتقي الله فيني )))))))))))))))))))))))))))))))))
    لا حظو العبارة جيداً وتمعنو فيها .... الشاب هذا .. بالفعل مسكين!!!
    ما درى أن فيه بنااااااااات وراه ((في ماضية))
    يقولون:
    ((((((((((((((((((((((((( ليش ماتقيت الله فينا !!؟)))))))))))))))))))))))))))))
    هههههههههههههههههههههههههههاي

كما تدين تدان ..
    اذا صدقت النية .. وأتقية الله .. أحدث كلى الطرفين.. البنت والشاب ..
    فالزواج أمر محمود .. والحب مو عيب !!؟ والشك وارد ..
    وفي النهاية الأمر اولاً واخيراً فيكم وأن أصبتم فبها وأن أخطأتم لن تنتهي الدنيا!!؟
    فالأمر بالنسبة لي يعتبر من منظور شخصي .. ولا أود أن أخوض في تفاصيله..
    فكما تعلمون هناك من يتزوج ولم يرى زوجته الى في الدخلة.. وهناك من يتزوج وربما شاهدها من قبل!!
    فما يصير يقول:
    ما أقبحك في الحلال .. وما أجملك في الحرام !!؟

ااااسف جداً على هالخربطة ^^

ممممممممم

و الله لو فيها اللي ابيه

يعني

لو عجبتني

بشرط يكون فيها كل الشروط اللي ابيها

اتزوجها

و اعتقد من المستحيل تكون الشروط اللي ابيها

في هالانواع من البنات

انتهى

و شكرا سلام المحب yami yugi
    f09fe9918dd9bd7271d9a5f3397ff51e

اذا على الشك اجل شوف

الحين انت يعني لما تتعرف وحده

حبيتها حبتك اوكي الخطوه الاولى في الزواج

الخطوه الثاني اكيد راح تسئل عنها راح تتدقق اكثر باسلوبها اذا طلعتوا هل تفكيرها يروح مع غيرك اهلها والبيئه الي عايشه هي فيها والمجتمع الي عايشه فيه مجتمع معروف باخلاق النظيفه المحترمه او لا

بنسبه للبنت يعني راح تسوي نفس الشي اكيد راح تسئل وتدقق ماراح تتزوج يعني تتطق الباب ابي اتزوج بتجيك البنت تقول كانك طالب سندويشه مو طالب ايد وحده للزواج

البنت راح تخلي اخوانها يسئلون عن الولد عند شباب دايم يطلع معهم يعرفونه زين سفراته كثيره يسافر لحاله او مع احد او شي منا منا هو راعي خرابيط ولا لا

ولا تتزوج الا ليما تقتنع فيه اثناء الخطبه

والحال نفسه يعود للرجل يحاول انه يقتنع مره ان البنت تصلح للزواج

اما اذا شاف شي منا ولا منا او شاف عليها شي يحاول انه يفسخ الخطوبه ويرجع يدور على غيرها

ومثل ماتعرفون ان الخطوبه قبل الزواج محلل للرجل انه يطلع معها يشوفها عادي مافيها اي شي والخطوبه ماتحللت الا عشان يستعد قبل الزواج انه يقتنع ان البنت من البنت الي هو خاطبها

ومافيها شي اذا فسخ الخطوبه لاهب محرم شرعيا ولا هب عيب هذي حيات الشخص وهو ادرى بمصلحه نفسه

واسف لاني اطلت عليكم واني رديت رد ثاني بس الموضوع حلو وحبيت اشاركم النقاش smile

لسلام عليكم ورحمة الله

كيف الحال وان شاء الله تكونو من الطيبين

الموضوع الي اشوفه داخل النت أنا أأكد ان في كثير الناس اذا غازلوا في النت اكيد يكلم

كثير بس انتم ما انتبهتو الى نقطه غير معروفه وما ركزت فيها توجد عند الشاب المحترم او الفتاة المحترمة

بس انا اقول يعني ما ارضى بهذا الشيء والله هو وكيلي ........... في كثير الناس يدخلون الجات وما عندهم سالفه

بس الجات مب حق المغازله يعني هو لي التفاهم يعني واحد ملان ما عنده شيء يدخل الجات يسولف كانهم اخو انه

وتسلمين اختي على الموضوع وتحيتي للجميع smile
    اخر تعديل كان بواسطة » Danger- -Snake في يوم » 06-02-2005 عند الساعة » 10:01
    Leon Hert

i say

والله علي حسب بنت :/

يعني اذا انا اعرف انها تلكم شباب غيري ليش اتزوجها :/

اذا اهي تحبني اووه انا ناوي اللعب بس احسن لي ما اعلقها

بس انا راي اني لو بنيه مافيها شي اووه انا ماأبي اللعب اووه اهي راضيه علي الزواج ليش ما نتزوج ؟

ثاني شي لازم تكون من عايله عشان تصلح لزواج او بمعني تعرف تسوي شغل بيت

اووه شكرا اختي علي الموضوع

أنا من رأيي rambo :

1- مستحيـــــــــــل آخذ رقم من أحد رقمني mad و أتصل عليه (( عشاني عارفه مليون في الميه إن عنده وقت فراغ كبيـــــر و يحاول يسده بالترقيم و المكالمات << يعني فاضي و قليل أدب mad ))

2- على أي أسااااااااس رقمني ؟؟؟؟؟ confused

3- و حتى لـــو كلمته (( لا قدر الله )) و حبينا بعض .... كيف بيجي يخطبني ؟؟؟ << لازم أوصف له بيتنا eek

و أنا وش اللي بيخليني أوثق فيه و أوصف له بيتنا أو أعطيه رقم بابا ... يمكنه كذاب و حقير و ناوي يفضحني عند بابا mad

و أنا ما أحب المشاكل (( دع ما يريبك إلا مالا يريبك ))

4- إذا جا واحد و خطبني ... الله يعينه علي rambo .. باسأل عنه كثيــــر (( إذا كان ينفع لي و إلا لا )) و باسوي له إختبارات نفسيــــــــــــــه كثيـــــــــــــــــــــــــره خخخخخخخخخخ عشان أعرفــه زين ... نياااااع هاهاها

>> الأعضاء اللي حجتهم (( الشك )) ما دخلت مزاجي .. الشك مو حلو بين الزوجين أبداااا ... و المفروض أصلا الزوجين ما يشكون في بعض ... ليش يشكون في بعض و هم خلاص تزوجو .. هذا دليل على إن أحد الطرفين مقصر في حق الطرف الآخر و صار يشك فيها عشان لقت أحسن منه ... إلخ <<

أنا لو باتكلم ما راح يخلص كلامي خخخخخخ

الزبده : عادي .. .. ... بس تسأل عنه كثيــــــــــــــــــــــــر ..... بعدين تفكر تتزوجه أو لأ smile

و أنا عجبني كلام BMA ^-^

و كلام إن سنك ... بس فيه شي قاله مو حلو mad ... كيف تطلع مع بنت ما تقرب لك ؟؟!!!

حرااااااام cry ... هذي خلـــــــــوه frown ... صح إنك عاقل و مؤدب gooood (( ما شاء الله عليك )) بس nervous ..........

الشيـــــــــــــــــــــــطان شاطــــر و يمكن يلحس عقولكم و بعدها ما راح ينفع الندم frown cry cry

أرجو إني ما زعلت أحد في كلامي smile

ثانــــــــــــــــكس عالموضوع المهــــــم ^-^

بايوووووووووو
    attachment

Life is a work of art- you gotta paint it colorful
    Can make it anything you want
    Don't have to stick to any rules

أولا مشكوور على الموضوع احلو واللي يطرح مشكلة كبيرة طبعا بنشوف منها يوميا وهي الترقيم والمعاكسات ... sleeping

أولا إجابتي هي(( لا )) والسبب ...
    هو أن الرجل / الأمرأة اللي يلجأ للمعاكسات والترقيم هو رجل / إمرأة ضعيف الشخصية وهو ذو قلب ضعيف أي بمعنى أنه لا يستطيع التحكم بمشاعره وصرفها على أي إتجاه دون تفكير وهذا رجل/إمرأة قليلي نقول عليه متخلف أو إنسان تافه وغير ناضج .... أنا ما أقبل أتزوج إلا بأمرأة تكون قلبها قوي وتقدر تحافظ على مشاعرها وتتحكم بها وعاقلة مو متخلفة مثل اللي ترضى بالمعاكسات .... فهذه إمرأة/رجل لا ينفع الزواج منه فأنت لا تعلم ماذا فعل معها أو ويش صار أو مازال قلبه متعلق بها .... يعني أنت راح تنخدع لو كانت فعلت شئ أو غيره .....

طبعا انا أحب أقول بأنه هذه الأيام المعاكسات صارت من الطرفين يعني حتى البنات المتخلفات صارو يعاكسو وأنت وسط أهلك كمان شنو هذه الجرأة صارت قلة الأدب قدام الكل وماينخاف منها ....

وأنا أنصح كل واحد يعني من ضعاف القلب أو ممن لا يتحكمون بمشاعرهم أن يبعد نفسه ويتجنب قبل ما يقع في هذا الأمر ...

عندي سؤال يعني ممكن أوجهه للمتخلفين :
    ويش الفائدة العظمى اللي راح تجنيها لمن تتكلم مع متخلفة ويش راح يصير عبر السماعة أو لمن تحبها ويش الفائدة ؟؟؟
    هل ياترى أنه لمن تسمع صوتها بالسماعة أذنك تصير نظيفة أو لمن تشوفها عيونك تصير 6×6 أو لمن تحب راح يصير قلبك مضاد للأمراض ....

يا أخواني الحب في هذا الزمان غير موجود أنساه نهائيا وماينفع أو بمعنى أصح صار الحب تخلف لأنه أغلب الناس أخذت الحب والصداقة وغيره بمفهوم غلط وصارت كلها تقول أحنا نحب وإحنا أصدقاء على أي أساس يقولون جذي ؟؟؟
    طبعا نادرا مانلاقي حب أو صداقة صادقة وغالبا ما نخدع بفهمنا للأخرين على أنهم أصدقاء وأحباء وشعورنا متبادل ....

إلى متى راح يستمر الناس بالبحث عن الحب بهذه الطريقة ؟؟؟

I left without say anything .. I know it's too late to apologize ..
    I have had a sweat memories here with all of you and i will remember it forever in my heart

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter