الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24

غمزه دعوة الى العالم الـــوردي

14

بسم الله الرحمن الرحيم

لنبتعد قليلاً عن الرعب في ريزدنت ايفل , ديفل ماي كراي وسايلنت هيل ... ولننسى العنف في مورتال كومبات وTekken ...

لنبتعد عن المعارك التي لا تنتهي عبر اجزاء فاينال فانتسي والسرعه وشد الاعصاب في GTA و درايفر ...

ولندخل عالماً جديداً ورديّ اللون ... مسلّي ولكن دون رعب !!!

يسرّني ان ابدأ معكم رحلة جميلة في عالم العاب الفتيات بعد ان لاحظت ان الالعاب العنيفه و( المرعبة احياناً ) صارت تسيطر على عالم العاب الفيديو الالكترونيه ....

ستصاحبني في هذه الرحله ...
    او بالأحرى بطلة هذه الرحلة شخصية تعرفها وقد تحبها معظم الفتيات ... انها Barbie ..

سأعرض لكم من خلال هذا الموضوع اكبر كمية ممكنه من اشهر العاب الباربي التي انتشرت بكثافة بين الفتيات مع ملخص للعبة وصورة لها ...

اعتقد ان الموضوع سيكون ممتعاً للفتيات ( وربما لبعض الاخوان اللطيفين الذين سيسارعون بالبحث عنها لأخواتهم ,,, لكن اعتقد ان نسبتهم قليله جداً tongue )

لننطلق !!!

14
    attachment

attachment

2. ...

العاب المغامرات

Barbie Explorer

باربي الان عضوه في فريق استكشاف عالمي للبحث عن الاثار القديمه في سباق للوصول الى المرآة الغامضه ... هي تجمع بين المغامرة والالغاز لفتح الطرق المغلقه بألغاز الاثار ... اما مناطق اللعبه فيمكنك اختيار الاثار في مصر , التبت , بالاضافة الى الغابات الافريقيه ...

01

Detective Barbie

تتكون هذه اللعبه من 3 اجزاء , جزء منها على جهاز البلاي ستيشن والجزئين الاخرين على جهاز الحاسوب ...

في هذه اللعبه تلعب باربي دور التحرّي للكشف عن المشتبه بهم والايقاع بهم , ستقوم بأستخدام المكبره والبحث عن اي دليل سواء كان ذلك اثار اقدام او اي شيء يسقطه الهارب ... احياناً قد تضطر لحل بعض الالغاز او اللحاق بالمجرم براً او بحراً وقج تقوم بأستجواب كل الموجودين وتسجيل حديثهم للأفاده منها ...

تجري احداث الجزء الاول في مدينة العاب حيث تحدث حادثة اختطاف وسرقه في نفس الوقت ... اما الجزء الثاني فتجري احداثه في فندق منعزل والاماكن المحيطه به كالساحل والمناره ... اما جزء اللعبه على البلاي ستيشن فتجري احداثه على ظهر سفينه ...

الجدير بالذكر انك كلما لعبت اللعبه سيتغير مسارها وستتغير كل الادله وبالتالي تتغير هوية المجرم وهذا يجعل منها لعبة غير ممله كغيرها لأن النهاية لا تتكرر ...

Be

Barbie Horse Adventures Wild Horse Rescue

تهب عاصفه تؤدي الى هروب الخيل من الاسطبلات وهنا تبدأ رحلة البحث عن الخيل المفقوده وانقاذها ... سيكون عليك في البداية الركوب على الفرس الوحيدة المتبقية بعد العاصفه ويمكنك اختيار المظهر العام لها ( اللون , لون العين , لون الشعر , السرج ) , وبعد انقاذ باقي الخيل سيكون بالامكان استخدامها ...

BarbieHorseAdventures

Barbie Secret Agent

لعبة مغامرات شيقه تحتوي على كثير من الالغاز ... تلعب فيها باربي دور العميلة للبحث عن الادله اللازمه للقبض على لص يتجوّل بين دول العالم وهذا يؤدي الى اختفاء النفائس ( احجار كريمة , مجوهرات , زمرد , ماس ) في انحاء مختلفه من العالم ...

ستكون الرحله في لعبة الجيم بوي عبر ( انجلترا , الصين , ايطاليا , المكسيك )

اما الرحله في لعبة البلاي ستيشن ستكون عبر ( نيو يورك , مصر , طوكيو , ريو دي جانيرو )

(ملاحظه : هذه اللعبه قد تجتذب بعض الاولاد ايضاً )

sa-barbie

Bk

Barbie Ocean Discovery

احداث هذه المغامره تجري تحت سطح الماء حيث ترتدي باربي ملابس السباحه في حين يراقبها كين من الاعلى ... ستتجول في انحاء المحيط للعثور على الكنز لكن في كل مكان هناك لغز او لعبة يجب حلها للعثور على الادله المساعده للعثور على الكنز , وبعد المرور بالسفينة الغارقه والمدينة الغارقه تحت الماء لا يتبقى سوى حل اللغز الاخير للحصول على الكنز ...

BarbieOcean

العاب الرياضة والعروض

Barbie Team Gymnastics

فكرة اللعبه تجعل منها شيئاً مميزاً ... فهذه المره ستقوم بتحريك الشخصيات للقيام بحركات الرياضية الخفيفه , لن يكون الامر بهذه السهوله فالخطأ في اتجاه واحد قد يؤدي الى تقليل تقييم لجنة التحكيم وربما ستخسر الكأس !!!

في هذه اللعبه انت تمثل فريقاً مكوناً من باربي , تيريسا وكريستي اما المدربه فهي كيرا وهي من ستشرف على تدريب احدى الفتيات وعند اجتياز التدريب واتقان الحركات في الميادين الاربعه ستتاح الفرصه لدخول المنافسه .... وكلما تقدّمت اكثر اصبحت الحركات اكثر سرعة وصعوبه ولكنها تزداد جمالاً ...

في كل مره تفوز بها بالكأس ستحصل على مجموعه جديده من الازياء الرياضيه ...

teamgym

Barbie Sparkling Ice Show

التزلج على الجليد رائع جداً ... خاصة اذا ساعدت باربي , تيريسا وكريستي على ذلك في اثناء التدرب والذهاب في رحلة عالمية للتزلج والاستعراض على الجليد في اربع محطات ...

Bw

Barbie Super Sports

في هذه اللعبه ستقوم بإختيار احدى الخيارين ( التزلج على الثلج , او التزحلق على الطرقات ) ... المسافات طويله والطرق متفرعه الا ان الامر ممتع بوجود الحركات الاستعراضيه وتجميع النقاط للعوده الى المتجر وشراء الازياء الجديده .

BarbieSports

Barbie Generation Girl _ Gotta Groove

لعبه بسيطه وتتضمن الكثير من الافكار ... الفكرة الاساسية لها التدرب على الرقص من خلال باربي وصديقاتها ولكل منهن هواياتها واسلوبها ... المسألة اشبه بالتحضير لعرض حيث تعمل احدى الفتيات بمساعدتكِ على تهيئة المؤثرات في المسرح , الموسيقى , الاضواء , لون الارضيه ... ثم عليكِ اختيار فتاتين من المجموعه واختيار ملابسهما ثم التدرب من اجل العرض ... يمكنك تسجيل شريط فيديو خاص بالعرض الذي صممته .... ( لم تعجبني هذه اللعبه مقارنة بالأخريات tired )

xx

الالعاب التي تمثل قصص الاميرات الشهيره

Barbie as Rapunzel: A Creative Adventure

بسبب تعويذه شريرة تلقيها ساحرة على القلعه تتوقف الحياة تماماً في القلعه ويتحوّل الامير ستيفن الى تمثال حجري ... لا يُمكن ان يعود كل شيء الى ما كان عليه دون عودة الماسات المفقوده والمختفيه الى تاج الامير ستيفن ... وهنا يأتي دور الاميرة Rapunzel للبحث عن هذه الماسات عن طريق التجول في انحاء القلعه وحل الالغاز والالعاب البسيطه ومقابل كل لغز ستجد احدى الماسات ...

Bt

Barbie as The princess and The Pauper

من احدث الالعاب وهي لعبة خاصة بالفلم الموسيقي الذي يحمل نفس العنوان ... قصة الفلم و اللعبه مقتبسة من الرواية العالميه ( الأمير والفقير ) لكن مع التصرّف في الشخصيات والاحداث...

الملكة والاميرة ( أناليس ) تريدان مساعدة شعبهما ولكن يبدو ان ثروات المملكه تتناقص لذا فإن على باربي الشقراء التي تلعب دور أناليس ان تتزوج بالملك ( دومينيك ) الا ان هذا يتعارض مع مصالج ( بريمنجر ) المستشار في البلاط ...

تخرج اناليس في احد الايام مع ( جوليان ) العامل في البلاط واستاذها الشاب لتلتقي في مكان عام بفتاة تدعى ( إريكا ) وتلعب دورها تيريسا ( باربي بشعر بني ) , اريكا التي تعمل في احد دور الازياء كخياطه تتشابه مع اناليس الى ابعد الحدود , هناك فرقان بينهما الاول هو لون الشعر والاخر وجود الوشم الملكي على كتف اناليس ...

تُختطف اناليس من قبل اتباع بريمنجر ويستدي جوليان اريكا لتلعب دور اناليس كي لا يتم ابطال الزواج الملكي دون ان يخبر احداً بما حدث على امل انه سيجد الاميرة الحقيقيه حيث تبدأ إريكا بتعلّم قواعد التصرّف وترتدي شعراً مستعاراً كي لا يتعرف اليها احد ... لكن الملك دومينيك يقع في حب اريكا على انها اناليس ويُصدم بحقيقتها عندما يتم كشفها من قبل بريمنجر في حين يجد جوليان اناليس ويُحبسان في كهف يًعثر فيما بعد فيه على كميات كبيرة من الماس ...

الاحداث تمر بسرععه مع وجود استعراضات غنائية بين الاميرة و الفتاة العادية حتى يحدث في النهاية الزواج المزدوج حيث تتزوج اناليس بجوليان واريكا بالملك دومينيك ...
    لهذه اللعبه نسختين , الاولى على الجيم بوي وهي الاجمل من حيث الاحداث اما الاخرى فهي على الحاسوب وتتضمن الغاز و مراحل متتالية كغيرها من الالعاب .

bbb

Barbie of Swan Lake

باربي ... الاميرة التي يقوم الساحر بإلقاء تعويذته عليها لتتحوّل الى بجعه ولا تعود الى شكلها الحقيقي الا ليلاً ... هذه القصه الشهيره هي محور احداث اللعبه التي تتضمن الكثير من الالغاز الجميله قبل الوصول الى النهاية ... الوان اللعبه وتجسيمها يجعلانها مميزه ...

b8

9

bi

Barbie Sleeping Beauty

لعبة بسيطه , تبدو كرتونية , تتحدث عن قصة الاميرة النائمه والتي تلعب باربي دورها ... تحتوي اللعبه على الغاز بسيطه ...

yb

العاب الازياء والتجميل

Barbie Fashion Show

في هذه اللعبه عليكِ مساعدة باربي في الاستعداد لسبوع الازياء في باريس ... يجب اختيار الازياء والالوان المختلفه وحتى الموسيقي والمسرح ... جو اللعبه جميل smile

B1

الصور تتحدث عن هذه اللعبه :

b6

b2

b3

b4

Barbie Cool Looks _ fashion desiner

معظم الفتيات يهتممن بألعاب الازياء وتصميمها وهذه اللعبه تمنح الفرصه للفتيات لأختيار الازياء المختلفه لباربي وصديقاتها في مناسبات مختلفه ( العمل , الشاطيء , الرياضه , المنزل , التسوق ) , يمكن اختيار الاشكال المختلفه للملابس بالاضافه الى الاحذيه والقبعات ومن ثم يمكن اختيار النقشات المناسبة وتلوينها لترى في النهاية عرض يمثل باربي وهي تسير بالملابس التي قد صممتها في المكان الذي تختاره .

photo009

Barbie Magic Hair Style

ستكونين انتِ بأختيار احدى الفتيات ( باربي الشقراء , تيريسا بشعرها البني , كيرا الاسيويه بشعرها الاسود , كريستي الافريقيه بشعرها الاسود ) ثم بأختيار المكان الذي ستذهب اليه ( حفله , العمل , حفل زفاف , حفله تنكريّة ) ومن ثمّ عليكِ اختيار ( تسريحة الشعر , الطول , التموّج , اللون ) وبعدها ستقومين بأختيار ( لون العين , القبعات , المجوهرات ) ... والنتيجه ستكون رؤيتها في فيديو يصوّر حضورها في المكان الذي قد اخترته وعندها ستتقدّم لشكرك على مساعدتها ...

untitled

Barbie Beauty Boutique

للفتيات المولعات بالازياء والاناقه ... ستساعدن باربي , تيريسا وكريستي في الاعتناء بمظهرهن قبل الخروج ... ويشمل ذلك اختيار تسريحة الشعر ولونه واختيار الملابس المناسبة والعناية بأظافرها ... بعد الانتهاء من الاستعدادات وقبل الخروج سيظهر فيديو يسجل كل المراحل التي قمت بها ومن ثم ستظهر لك البطله بحلتها الجديده ...

beautyboutique

bb

العاب بأفكار متنوعه

Barbie Pet Rescue

هذه اللعبه مناسبة لمحبي الحيوانات ... تقوم باربي مع شقيقتها الصغرى ستيسي بأستقبال البلاغات عن فقدان الحيوانات ومن ثم البحث عنها وانقاذها بمختلف الاساليب ثم يتم اخذها الى المنزل حيث تجد الكثير من الحيوانات ( قطط , كلاب , طيور , سلاحف , ارانب ) ويمكنك رعايتها بتغذيتها وفحصها طبياً و تنظيفها وحتى اللعب معها ...

BarbiePetRescue

fg

Barbie Magic Genie Bottle

هذه اللعبه عبارة عن الغاز متداخله ببعضها ...

الهدف الاساسي من اللعبه هو انقاذ الجني في القارورة السحريه ومن اجل ان يتم ذلك يجب جمع اربع جواهر من اربع مناطق ولكن يوجد في كل منطقة لغز او مهمه يجب الانتهاء منها للحصول على الجوهره ...

BarbieGenie

Barbie Beach Vacation

لعبة بسيطه وسهله وهي تضيف جواً من المرح ... فالشاطيء و الموسيقى مكان مناسب للأستجمام واللعب وبناء القلاع الرمليه والسباحه والبالونات كلها اجواء مناسبة لتشارك باربي وصديقاتها الاستمتاع بالنزهة ...

barbiebeach

Barbie As Princess Bride

لعبة بسيطه جداً للفتيات الصغار ^_^

تقتضي هذه اللعبه مساعدة الاميرة باربي على الاستعداد لزفافها المنتظر مع الامير كين , ستساعدها في اعداد الكعكه السحريه مع باقة من الازهار الجميله , فستان الزفاف , توزيع البطاقات واعداد المقطوعه .

BarbiePrincessBride

46

بالطبع قد تختلف الاذواق في جمال هذه الالعاب لكنها تعبّر عموماً عن فئة تكاد تكون منسية في لوائح الالعاب العالميه ... ربما لأن معظم هذه الالعاب تكون قصيرة نسبياً بالمقارنه مع الالعاب الاخرى وهذا يؤدي بطريقة او بأخرى الى الادمان عليها فجأة ثم التخلي عنها فجأة ايضاً ....

بالنسبة لي ... قد اعجبتني بعضها وليس جميعها embarrassed

شكراً لمتابعتكم وشكراً لكل من سيدخل هذا الموضوع ...

مع خالص احترامي وتقديري,

لوليتا

46

السلام عليكم

انا قريت اسم العالم الوردي قلت هذا مو القسم السياسي ايش الدعوة ؟؟؟ بعدين فهمت انه عن .... باربي ؟؟؟

اول مرة اعرف انه في لعب لباربي على البلاي ستيشن !

الحقيقة اذهلتيني , هي الحكاية ناقصة ؟؟ كمان بالمكومبيوتر يا ربي

للاسف ما عندي اخوات لكن مشي الحال , كل مرة اشوف نانسي عجرم اقول هاي باربي بتغني هههههههه

شكرا على الموضوع بس هذه النوعية من الالعاب لسن معين غالبا بين 7 و 15 بالكثير

بس فعلا تنسيقك الى الان لا يعلى عليه , كذلك الاسلوب

تحياااتي

Dark Emperor

السلام عليكم

وعليكم السلام ...

انا قريت اسم العالم الوردي قلت هذا مو القسم السياسي ايش الدعوة ؟؟؟

السياسه والوردي طرفي نقيض dead

بعدين فهمت انه عن .... باربي ؟؟؟

اول مرة اعرف انه في لعب لباربي على البلاي ستيشن !

صحيح معظمها غير مشهوره لكن بالنسبة للبنات معروفه ... حتى الكبار يعرفوها لأنها الهدية الانسب للأخوات الصغيرات للتخلّص من ( النق ) المتواصل tongue

الحقيقة اذهلتيني , هي الحكاية ناقصة ؟؟ كمان بالمكومبيوتر يا ربي

خخخخخخخخ

للاسف ما عندي اخوات لكن مشي الحال , كل مرة اشوف نانسي عجرم اقول هاي باربي بتغني هههههههه

نانسي tired
    الباربي ارحم طبعاً على الاقل اغانيها حلوه وما ( تتميّع ) مثل نانسي ...

شكرا على الموضوع بس هذه النوعية من الالعاب لسن معين غالبا بين 7 و 15 بالكثير

في الحقيقه انا ما تطرقت للفئات العمري لأني صنفتها على الانواع ...
    فعلاً بعض منها بسيــــــــط جداً لأنها للصغيرات لكن بعضها صعبة على الصغار مثل Secret Agent و Explorer والبعض الاخر متوسط مثل Pet Rescue و Detective
    اما العاب الصالونات والازياء فهي تعجب كل اعمار ( البنات طبعاً rolleyes )

بس فعلا تنسيقك الى الان لا يعلى عليه , كذلك الاسلوب

تسلم smile

بصراحة موضوعك روعة وخاصة الترتيب والتنظيم gooood ..... يفتح النفس للقراءة ومتابعة الموضوع .... rolleyes

وألعاب باربي مو مرة حلوة حتى البنات صارو يكرهون باربي ألعابها على الأجهزة لم تصل إلى المستوى العالي ..... ermm

أنا بصراحة لعبت جزء Barbie Explorer wink ..... لاتقولون عني بنت بس أنا مابقيت لعبة ماشريتها وجربتها ...... rambo
    وكان يعني مومرة حلو ..... sleeping

وفي أجزاء لباربي أول مرة بشوفها وشكرا لك لأستعراضها .... smile

I left without say anything .. I know it's too late to apologize ..
    I have had a sweat memories here with all of you and i will remember it forever in my heart

Thumbs up

[Glow]لوليتا [/Glow]

smile << موضوع ......................................... wink أكثر من رووووعة >> smile

asian << أنا كنت أحاسب عندي جميع أجزاء باربي eek بس طلع فيه أكثر أجزاء rolleyes >> asian

cheeky << الحين رايحة أشتريهم كلهم هههههههههههه biggrin >> cheeky

redface << شكرا لوليتا ع الموضوع من جد رائع بمعنى الكلمة >> redface

كل مرة اشوف نانسي عجرم اقول هاي باربي بتغني
    ههههههههه بسم الله على باربي منها cool

تمنياتي لكم بالتوفيق .... إنشالله .... smile
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

موضوع حلو

بس اختي اخواتي كبيرو على باربي

ههههههههههههههه

ما اقصد الإهانة

تحيات النشيط

شكرا لوليتا على الموضوع الوردي اقصد الروعة^^
    وانا افضل العاب الباربي وعندي تقريبا نصها بس معظمها لا يعمل frown

بصراحه ما تقدرون تقدرون اي لعبه لاي شركه لاي نوع بتكن 5

بصراحه لعبت تكن فايف انصحج اختي انج ما تقارنينه بأي لعبه

مع احترامي يعني انا ما ارضى على تكن

فسامحيني اذا كنت فظ معاج بس هما تجيبين من العاب ماراح تكفين مثل ما راح تكفين بسطر عن تكن

دري استطردت عن الموظوع

-----------------------------------------------------

ومشكوره على الموظوع والصوروالمعلومات

شكوووووووووووووووووووووووووووره

علشان لاتزعلين

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره

ياه قلنا مشكوره

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووره biggrin tongue

مشكوره اختي

والسموحه على التقصير

اخوكم
    الكأس ايطالــــــــــــــــــــــــــــــي

attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة +*+Alucard+*+
    بصراحة موضوعك روعة وخاصة الترتيب والتنظيم gooood ..... يفتح النفس للقراءة ومتابعة الموضوع .... rolleyes

وألعاب باربي مو مرة حلوة حتى البنات صارو يكرهون باربي ألعابها على الأجهزة لم تصل إلى المستوى العالي ..... ermm

أنا بصراحة لعبت جزء Barbie Explorer wink ..... لاتقولون عني بنت بس أنا مابقيت لعبة ماشريتها وجربتها ...... rambo
    وكان يعني مومرة حلو ..... sleeping

وفي أجزاء لباربي أول مرة بشوفها وشكرا لك لأستعراضها .... smile

أهلاً اخي ^_^ ... شكراً على ردّك ورأيك gooood

لعبة Barbie Explorer طابعها مغامراتي وتشبه باقي الالعاب العادية لكن الاختلاف الوحيد هو انه اللاعبه هي باربي لذلك مو عيب يلعبها ولد ^_^

اعتقد انه في وقتها كانت جميله لكن الان تجسيمها لا يقارن بالالعاب الحديثه rolleyes

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ((SoRa))
    [Glow]لوليتا [/Glow]

smile << موضوع ......................................... wink أكثر من رووووعة >> smile

asian << أنا كنت أحاسب عندي جميع أجزاء باربي eek بس طلع فيه أكثر أجزاء rolleyes >> asian

cheeky << الحين رايحة أشتريهم كلهم هههههههههههه biggrin >> cheeky

redface << شكرا لوليتا ع الموضوع من جد رائع بمعنى الكلمة >> redface

تمنياتي لكم بالتوفيق .... إنشالله .... smile

أهلاً اختي سورا ^_^

لا شكر على واجب اختي ... يسرني انه اعجبك redface

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نشيطو البحرين
    موضوع حلو
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نشيطو البحرين

بس اختي اخواتي كبيرو على باربي

ههههههههههههههه

ما اقصد الإهانة

تحيات النشيط

ههههههههه اهلاً اخي

شكراً على ردّك ... سلم لي على اخواتك والمهم انه الموضوع لتحريك القسم لا اكثر gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليــليــان
    شكرا لوليتا على الموضوع الوردي اقصد الروعة^^
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليــليــان
    وانا افضل العاب الباربي وعندي تقريبا نصها بس معظمها لا يعمل frown

اهلاً ليلي cool
    شكراً على ردّك الظريف ... اتمنى ان تعمل الالعاب عندك قريباً ermm

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dead clow
    بصراحه ما تقدرون تقدرون اي لعبه لاي شركه لاي نوع بتكن 5

بصراحه لعبت تكن فايف انصحج اختي انج ما تقارنينه بأي لعبه

مع احترامي يعني انا ما ارضى على تكن

فسامحيني اذا كنت فظ معاج بس هما تجيبين من العاب ماراح تكفين مثل ما راح تكفين بسطر عن تكن

دري استطردت عن الموظوع

-----------------------------------------------------

ومشكوره على الموظوع والصوروالمعلومات

شكوووووووووووووووووووووووووووره

علشان لاتزعلين

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره

ياه قلنا مشكوره

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووره biggrin tongue

مشكوره اختي

والسموحه على التقصير

اخوكم

اهلاً اخي ^_^

اعصابك ما قلنا شي بالعكس انا من اشد المعجبين بتكن gooood بس حبيت اغيّر جو القسم شويه ^_^

شكراً لكم ...

مع خالص احترامي وتقديري ,
    لوليتا

Thumbs up

مرحباً أختي لوليتاsmile

أنا أول مرة أدخل هالقسم! ما أدخله أساساً بس شدني عنوان يحتوي على لوني المفضل! " دعوة إلى العالم الوردي" وأنا بالصفحة الرئيسية! eek <<< عاد أنا ما صدقت! وردي!! asian

موضوع وايد حلو ووردي!! أنا اللي ما أحب ألعب videogames وايد شوقتيني ألعب هالألعاب! asian

ok .. بذكر اللي شدوني biggrin ( إعذريني أختي لوليتا صغرت الصور شوية عشان ما يصير ردي الطويل أساساً أطول بعد! lol !! )

العاب المغامرات

barbie1

هاللعبتين عجبوني من هالمجموعة! أعشق الآثار والحضارات القديمة..بس خسارة 3 أماكن بس؟ ermm جان حطوا بلاد الإغريق ولا حضارات ما بين النهرين أو حضارة الصين واليابان القديمة بدل إفريقيا! >_<
    والثانية وايد حلو بعد! بصير فيها باربي هولمز! هي هي هي! وأحلى شي في الموضوع!
    الجدير بالذكر انك كلما لعبت اللعبه سيتغير مسارها وستتغير كل الادله وبالتالي تتغير هوية المجرم وهذا يجعل منها لعبة غير ممله كغيرها لأن النهاية لا تتكرر ...
    ياي! asian كم هو مسلٍٍ!!

العاب الرياضة والعروض

barbie2

ياي! التزلج عالجليد! هاي بس غلافها ياخذ العقل!!

الالعاب التي تمثل قصص الاميرات الشهيره
    barbie3

روعة! هالمجموعة جذبتني كلها!

ما عدا!!...

barbie4

الغلاف شكله ما يشجع! - لكن لا تحكم على الكتب بغلافه! - وكفاية أنه قصة خيالية أيضاً ^_^

العاب الازياء والتجميل

barbie5

هاللعبتين شكلهم cool

العاب بأفكار متنوعه

barbie6

هاللعبة cute ^_^

لكن confused ...

gh

شدخل الـ Tigon هني؟! لا يكون باربي تروح تدور عليه بعد؟! eek dead
    asian

barbie7

وهاللعبة بعد شكلها جداً ممتعة ومسلية smile

وآخر لعبة عجبتني هي^_^

barbie8

عنوانها وغلافها ما جذبني بالأول بس قريت وصفها وعجبتني بعدها وايد! asian

مشكورة أختي لوليتا عالموضوع الوردي الرائعsmile تسلمين^_^ ولا تحرمينا من مواضيع وردية كهذه asian
    n_n

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رانزي الساحرة83
    مرحباً أختي لوليتاsmile

أنا أول مرة أدخل هالقسم! ما أدخله أساساً بس شدني عنوان يحتوي على لوني المفضل! " دعوة إلى العالم الوردي" وأنا بالصفحة الرئيسية! eek <<< عاد أنا ما صدقت! وردي!! asian

أهلاً بالساحرة الوردية ^_^

موضوع وايد حلو ووردي!! أنا اللي ما أحب ألعب videogames وايد شوقتيني ألعب هالألعاب! asian

ok .. بذكر اللي شدوني biggrin ( إعذريني أختي لوليتا صغرت الصور شوية عشان ما يصير ردي الطويل أساساً أطول بعد! lol !! )
    ههههههههههه مو مشكله اختي
    ماكو احلى من الرد الطويل rolleyes

هاللعبتين عجبوني من هالمجموعة! أعشق الآثار والحضارات القديمة..بس خسارة 3 أماكن بس؟ ermm جان حطوا بلاد الإغريق ولا حضارات ما بين النهرين أو حضارة الصين واليابان القديمة بدل إفريقيا! >_<
    والثانية وايد حلو بعد! بصير فيها باربي هولمز! هي هي هي! وأحلى شي في الموضوع!
    رأيي من رأيك ... كانت حتصير لعبة ولا احلى لو فيها حضارة الرافدين او اليابان ... لكنهم اختاروا التبت نيابة عن اسيا ... والغريب انهم اخذوا منطقتين من افريقيا ermm

روعة! هالمجموعة جذبتني كلها!

ما عدا!!...

6

الغلاف شكله ما يشجع! - لكن لا تحكم على الكتب بغلافه! - وكفاية أنه قصة خيالية أيضاً ^_^
    هههههههههههه لا صدقي هالمرة الغلاف دل على الكتاب لأنها اسوأ واحده في مجموعة الاميرات ... يمكن لأنها تعتبر قديمة خاصة بالمقارنه مع احدث واحده الاميره والفقيره

6

هاللعبتين شكلهم cool
    بنات مو بيدنا tongue

6

شدخل الـ Tigon هني؟! لا يكون باربي تروح تدور عليه بعد؟! eek dead
    eek eek eek eek eek eek eek

nervous nervous nervous nervous nervous nervous nervous

فضيحه dead dead dead dead dead

حتى انا ما ادري منين دخل ... هرب من موضوعي في العام !!!

يمكن اسم الملف كان يحمل نفس الاسم وصارت خربطه dead bored

مشكورة أختي لوليتا عالموضوع الوردي الرائعsmile تسلمين^_^ ولا تحرمينا من مواضيع وردية كهذه asian
    عفواً اختي ولا تحرميني من ردودك الممتعه wink

مع خالص احترامي و تقديري ,
    لوليتا

شكرا يا لوليتا على الموضوع

ألا يمكنك أن تكبر قليلًا ؟ كم تلزمك من المسافات لتدرك أنّ شوقي لك صار مثل اليتم، أعيشه وحيدة في قربك وفي بعدك ..

واسيني الأعرج

سلام عليكم ورحمه الله و بركاته smile

وااااااااااااااو asian asian

مشكوووره لوليتا هلى الموضوع الحلوو ^_^ gooood gooood gooood

و موضوعج مررررررره حلوووووووووووو wink wink

تسلميين اختي gooood gooood tongue tongue

بس اسفه على الرد المتأخر nervous nervous
    لاني دايما اتواجد في قسم تووون dead dead

يعني ماروح اقسام غيير sleeping

و تسلمييييييييييييييييييييييييييييين اختي على موضوع asian asian

السلام عليكم ...

شكرا يا لوليتا على الموضوع

عفواً اختي ^_^

سلام عليكم ورحمه الله و بركاته smile

وااااااااااااااو asian asian

مشكوووره لوليتا هلى الموضوع الحلوو ^_^ gooood gooood gooood

و موضوعج مررررررره حلوووووووووووو wink wink

تسلميين اختي gooood gooood tongue tongue

بس اسفه على الرد المتأخر nervous nervous
    لاني دايما اتواجد في قسم تووون dead dead

يعني ماروح اقسام غيير sleeping

و تسلمييييييييييييييييييييييييييييين اختي على موضوع asian asian

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكراً عزيزتي على ردّك المميز واعذريني انا اللي متأخره مو انتِ ...

تسلمي لي embarrassed

مع خالص احترامي وتقديري ,
    لوليتا

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter