الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24

المواضيع: مقابلة مع walt

Talking مقابلة مع walt

اهلا بكم مع الحلقة الجديدة مع مقابلات خاص واليوم معنا walt

نعم انة واحد من الذين رفعوا اسم هذا القسم وهو الذي ابدع في اكثر من 30 مشاكة ممتعة ومسلية منها الاثارة و منها الامل

avatar : اهااااا يا Lancer لقد اخجلتني لقد فاجئتني

حسنا Walt اسلتي هي :

1)شنو احساسك لما تسمع هذة الاغنية؟(((سم لي اسم المسلسل)))

2. ...

وبعد

2) ليش انت تميل اكثر الى Disney اكثر من Anime ؟

3)مارايك بالصورة ؟ ((سم لي اسم المسلسل ))

اسلتي انتهت والان يا اعضاء التون عليكم بة فلا تترددوا في طرح الاسئلة

ملحوظة: ((((((( ترى Walt مايدري ))))))))

tired tired

سويتها فيني يا لانسر... اوكيه.. انا ماحذرتك الامس بالكليه..::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد ..؟؟؟!!!

على العموم.. طاح الفاس في الراس.. لا.. وبعد خذيت وظيفتي كمقدم.. اوكيه..اوكيه... حسابي معاك اليوم بالكليه..cry cry

================ اوكيه... شكراً على المقدمه اللي ماستحقها.. ولازم يكون المشرف هو اكثر من يشارك بقسمه.. عشان يستحق اللقب اللي في يده... يعني..مشاركاتي شي عادي.. مش شطاره..!!=================

ج1: الاغنيه هذه.. سامعها قبل عندك.. اهااا.. هي مالت غاندام.. صح..wink ..الاغنيه حلوه.. بس اللي احس فيه الصراحه.... ولاشي... يعني.. عادي.. شفهمني شتقول اللي تغني.. شايفني ياباني..؟

ج2: والله ليش اميل لديزني اكثر.. فهذا واضح مثل الشمس... ديزني رسومها احلى.. وارقى بوايد من بياخة الانمي.. (( سوري .. هذا رايي الشخصي tongue )).. وبعد لان افلام والت ديزني عشت عليها من كنت صغير.. لييييييييين ماصرت في هذا السن... يعني عشرت عمر..

ج3: هذا المسلسل اللي قلت لي روح اشتره من موقع امازون... (( تراجن)).. وحسب ماقلت لي.. فهو اكييييد رسومه حلوه.. ويفطس من الضحك..

((( يالله.. مشكور على المقابله.. ياااا.. لانسر..)))

أهلين بالجميع ...
    يمكن أسئلتي تكون بايخة بس أنا حبيت أشارك ...
    أول شي كم صارلك في هذا المنتدى تقريبا ؟؟؟
    وشو كان شعورك وانت تسمع خبر تنصيبك مشرف على هذا القسم ؟؟؟
    ومنو أكثر عضو ترتاحله في المنتدى ؟؟؟
    ومنو العضو الي تحس إنه منافسك الأول ؟؟؟
    وبس biggrin

سؤالي الاول .: ماذا تعني لك شخصيه جون سيلفر "في الكرتون طبعا..مش انا"؟؟

وبس ..
    اختراع جديد

سلام والت،
    أولا أشكر لانسر على هالصيده الحلوة What a Catch!!! زين يا لانسر انك ما سمعت كلام والت و سويتها من وراه gooood

اوكي ... أسئلتي كالتالي:
    1) ما هو التخصص الذي تدرسه في الكلية؟
    2) أي أفلام ديزني أعجبتك و تأثرت بها في صغرك؟
    3) أي أفلام ديزني الحديثة أحب إليك؟
    4) بالله ليش ما تعيبك رسوم اليابانيين؟ أصلا شخصياتهم جميلة أولاد و بنات، لكن ديزني -لحد الآن- لم تستطع تقديم فتاة أو فتى جميل ... رسومهم حلوة .. لكن الشخصيات غير باهرة الجمال!!! أخذا بعين الإعتبار الإمكانيات المتاحة لديهم tongue
    5) لا تفهمني غلط .. أنا تربيت على رسوم ديزني و تأثرت بها كثيرا ، لكن اليابانيين بعد رسومهم حلوة و قصصهم مشوقة biggrin
    6) شكرا يا والت ... و شكرا يا لانسر (على فكرة يا لانسر .. يا حظك .. والت خلص حسابه معاك بالكلية، لكن أنا حسابي الحين بدى!!!)

biggrin biggrin biggrin biggrin

Talking هاههههاااا

واللة هو سمعني محاضرة طويــــــــــلة

cool cool cool cool cool cool

لكن في الاخير انا اقنعتة

فيا اخ walt حبيت اسمع الاجوبة ترى الاعضاء اسئلو ا

ف.......................اااااااااااااا asian جاوب asian

بقول الصراحه

انا ما حب افلام ديزني يقهر فيها رسمهم يجيك ارسم كانه مربعان او الوجه مضلع

اما الرسم اليابان حلو

شوف التوقيع

اتمنى انك ما تزعل

عندي سؤال

ايش اول كرتون ياباني شفته
    c3225ae1fcbefb695715ff474225ac11

والله والت احسن واحد في المنتدى gooood
    بس يا لانسر سبقتني انا بغيت اتقابل معه ::غضب شديد ::غضب شديد
    وهذه اسئلتي :
    1- كم عمرك؟؟
    2- كيف تعرفت على المنتدى ؟؟؟ وماهو المنتديات التي اشتركت فيها من قبل هالمنتدى ؟؟؟
    مهي شخصيتك المفضلة في ديزني ؟؟ وماهي الشخصية المفضله لديك في الانيني ؟؟؟؟confused

هلا فيكم.. ومشكورين على الاسئله.. اوكيه.. بجاوب عليها كلها..

سابرينا..
    ج1: صارلي في هذا المنتدى.. اممممم.. حوالي الثلاث الشهور تقريباً..
    ج2: جاني خبر تنصيبي مراقب لقسم التون من باد جاي عن طريق الرسائل الخاصه.. وما اقدر اخفي عليكم الصراحه.. اول ماقريت الخبر.. تفاجئت.. لاني كنت عضو جديد.. يعني مشاركاتي ماتتجاوز الثلاثين مشاركه.. بس بعد فرحة للخبر.. عاد انا ماعطيته الرد على طول.. قعدت افكر مع واحد من اصدقائي بالتلفون عن الاشراف.. هل اوافق ولا لا.. بس هو بالحقيقه اقنعني.. وقالي انها فرصه ماتنعوض.. فوافقت.. طبعاً انا ما ابديت موافقتي على طول..لاني كنت مشرف على منتدى ثاني.. فحبيت اني ما اتشتت.. والمنتدى اللي كنت اشرف عليه هو للسينما.. فماحسيت بالفرق.. يعني هني ولا هناك.. دايماً والت ديزني موجوده..!!
    ج3: والله كلللل الاعضاء ارتاح لهم.. (( اجابه دبلوماسيه..صح..)) بس اللي اشوفه مميز بعض الشئ.. هي زيلدا.. وطبعاً الباقي بعد.. بس اللي احس في زيلدا هي اختيارها للمواضيع.. يعني هي تجيب لك((( ابو..عم.. جد))) اللي سوا المسلسل الفلاني مثل مسلسل سالي.. بس بعد هناك اسماء ماقدر اذكرها لكثرتها بالمنتدى.. وكلهم يستحقون التقدير والاهتمام اكثر مني..
    ج4:العضو اللي احسه منافس لي… اممممم.. بعد.. ارد واقول زيلدا.. وصديقي لانسر… وانا اخترت لانسر ليش..؟ لاني اعرف انه يحب الانمي وااايد… والشباب في هذا المنتدى يحبون الانمي.. وهو الصراحه مبدع في مواضيع الانمي.. اما انا فخلوني لوالت ديزني وبس.. وللاسف فإن مواضيع والت ديزني مالها شعبيه كثيره مثل الانمي..

جون سيلفر..
    ج: جون سيلفر يعني لي القوه.. والعزيمه الخارقه.. وعلى فكره.. انا ماشفت هذا المسلسل بانتظام.. والسبب لاني ماكنت فاهم القصه عدل.. بس اللي شفته في بعض الحلقات هو عزيمته.. ومواجهته للمخاطر.. ياريت لو يعرضون هذا المسلسل مره ثانيه عشان اتابعه..؟؟

OceanBreez..

ج1: تخصصي هو (( هندسة تكنلوجيا التشيد )).. الظاهر اني باروح لتخصص ثاني..
    ج2: احلى فيلم لوالت ديزني وتأثرت فيه في صغري هو..امممممم... الجميله والوحش.. وبعدين الاسد الملك..
    ج3: احلى فيلم لوالت ديزني حديث..امممممم... اهااا.. اكييييد.. وبلامنازع.. (( حياة الامبراطور الجديده)).. يعني فيلم رهيييييب.. يخلي الواحد يصيح من الضحك.. وبعد فيلم طرزان.. واطلنتس..!!
    ج4: رسوم اليابانيين مالها معنى... يعني وش دعوه.. عيون مربعه..!!.. عاد و الفم.. مايبين.. يالله يالله تشوفه.. واما عن البنات فافلام والت ديزني ابدعت اكثر بكثيييير من الانايم.. فلو تلاحظ.. الجميله (( بيل)).. الحوريه (( اريل)).. الاميره (( ياسمين)).. الصينيه (( مولان)).. كللل وحده لها استايل تتميز فيه عن الثانيه.. اما البنات في الانايم فكلللهم نسخه عن بعض... مع اختلاف في الملابس.. يعني حتى الواحد مايعرف يفرق بين الولد والبنت.. الصراحه.. موضوع الرسم لدى ديزني مافيه أي امل للمقارنه مع غيره..!!
    ج5: الفرق في القصص اليابانيه وديزني هي ان اليابانيه مايعرفون شي اسمه حدود.. يعني حتى المسلسلات الكارتونيه اليابانيه صار فيها (( سوالف وخرابيط احنا في غنى عنها)).. وانتو عارفين ايش اقصد.. اما قصص ديزني.. فهي قصص تاريخيه.. خياليه.. واهم شي..تصلح لكل العائله .. وقصص والت ديزني مرت على العديد من شعوب العالم.. وكتبو هالقصص اشهر المؤلفين في العالم.. مثل (( فيكتور هوجو= احدب نوتردام)).. (( ادغار رايس بورو= طرزان)).. هذا غير الجميله والوحش.. وحورية البحر.. وعلاءالدين.. من تراثنا العربي.. وانا مش معنى هذا اني ماحب الانايم... لا.. بس الواحد يقول رايه في اختياره الخاص.. يعني مش شرط ان ديزني تعجب كل اعضاء المنتدى.. ومش شرط ان الانايم تعجب كل اعضاء المنتدى..
    ج5: لاشكر على واجب... اما لانسر...اعععععععع... فماقدر اقوله شي.. خلاص.. شفت ردودكم.. وهديت اعصابي شوي.. بس في نقطه انا ماحبيت ان لانسر يتطرق لها.. وهي عن ديزني.. فهذا الموضوع كنت ادري انه بيسوي كللل هذه الضجه عندكم.. وهو بنفسه يعرف ليش انا احب ديزني لهالدرجه...

ايومي المتحريه..

عاد الناس اذواق.. واختلاف الرأي لايفسد للود قضيه..

ج: اول كرتون ياباني شفته.. (( كبمارو))

هلا الوهم..

ج1: عمري.. توني من شهرين دخلت ال19 سنه.. وعيد ميلادي 2/2/1983
    ج2: تعرفت على المنتدى من خلال احد اصدقائي... لما كان يدور مواقع حق الاغاني... فدخلته.. فشدني قسم الكارتون.. وهكذا.. منتدى الرياني.. وانا هناك شرف لقسم الموفي..
    ج3: شخصيتي المفضله في ديزني هي علاء الدين.. اما في الانايم.. فهي اكيييييد وبلامنازع كونان..

سلام ياوالت،
    مشكور على ردك و على صراحتك ... بس عندي تعليق شوي غريب ... أنا يوم سألتك عن أفلام ديزني القديمة توقعتك تقول افلام أقدم من هاي. صحيح أنا أكبر منك بكم سنة .. لكن الأفلام اللي ذكرتهم نوعا ما حديثة العهد. هل سبق و شفت هذي الأفلام لديزني:
    The Jungle Book
    Snow White
    Sleeping Beauty
    Alice in Wonderland
    Robbin Hood

هذي الأفلام كلاسيكية .. لكنها جميلة و متقنه .. وهذي جزء من طفولتي و إلى الآن أحفظ الأغاني الموجودة فيها smile

بالتوفيق ياوالت gooood

هلا والله... انا فهمت غلط..tongue ..سووري..

احلى فيلم قديم خاطري اشوفه مره ثانيه هو Sleeping Beauty .. لان صج فيلم رائع بكل معنى الكلمه..

ومثل ماقلت... هالافلام تذكرنا بطفولتنا... وابداً ..ابداً مش ناسيها.. بس انا اقول الافلام اللي تعرفونها انتو... وشكراً على ردك الحلو..

Talking iiiii

biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

اي اسئلة ثانية لاتترددوا

asian asian asian

مرحبا

مشكووووور وايد لانسر على المقابلة الحلوة ... كنت عارفة انه مادام والت هو المضيف راح يأخر مقابلته .. زين ما سويت wink

وأنا اسفة فعلا ... لاني جيت متأخرة ..... على العموم أسئلتي هي :

ما هي أشد المواقف :
    1- احراجا في حياتك ؟
    2- سعادة في حياتك ؟
    3- حزنا في حياتك ؟

ما هي اللحظة التي تمنيت فيها أن تنشق الأرض وتبتلعك ؟

من هو ممثلك المفضل (عربيا و عالميا)؟
    من هي الممثلة المفضلة لديك (عربيا وعالميا)؟
    من مطربك المفضل ( عربيا وعالميا) ؟
    من هي مطربتك المفضلة (عربيا وعالميا ) ؟
    من أحب الأشخاص إلى قلبك ؟
    لو قال لك أحدهم أن تتمنى3 أمنيات وستتحقق فورا .. ماذا تتمنى ؟؟؟

سوري ... طولت عليك وايد .. بس سؤال أخير ( حاليا على الأقل smile )

من هووالــــــــت الحقيقي ؟ أعني كيف ترى نفسك ؟؟ ما أهم ميزة فيك ؟؟؟
    إذا ما عرفت تجاوب على السؤال الأخيرة تقدر تطلب مساعدة صديق tongue

زين انك سويت معاه مقابة يالانسر الانه سوهاه فيني قبل

اسئلتي مممممم :

1- ما لامر الذي يضايقك في شخصك و تريد تغييره ؟؟

2- اذا ظهر لك مارد المصباح و خيرك في ثلاث امنيات ما هذه الامنيات التي تريدها ان تتحقق في لمح البصر ؟؟

3- ما لاكثر الذي تحب اتشاهده من افلام دزني عندما تكون شخصياتها حيوانية مثل ديناصور و جوفي او الشخصيات الانسانية مثل ساندريلا وووو ؟؟

وهذي اسئلتي .........

هلا صابرينا.... وتسعديني مشاركاتك واسئلتك... وراح اجاوب عليها في الحال..

ج1: اشد المواقف حرجاً في حياتي.. لما كنت انا وخالتي نزور امي بمستشفى الولاده.. ساعتها.. كنا راكبي الاصانصير.. فوقف الاصانصير في احدى الطوابق.. وركب فيه واحد (( الله لا يراويكم)).. دنكر.. عاد انا ماستحملت.. كانت خالتي تشوفني وانا اشوفها.. هي كانت تبتسم من الضحك.. وانا كنت انفجر من الضحك في الاصانصير مع مجموعه من الناس الموجودين.. عاد ساعتها.. كنت اتمنى اني اموت بس اسكت من الضحك.. والله حرام.. احرجت الريال وهو ماله ذنب.. عاد مافي فايده.. اقلب ويهي يمين يسار عشان اسكت.. مافي فايده.. حسيت بالدقيقه وقتها.. ساعه.. ليييين ماالله ستر.. ونزلت من الاصانصير صاحي.. مانظربت..!!.. وايضاً لما كنا ان وجدتي في العمره... اصرت انها تاكل ايس كريم... عاد انتو تخيلو شكلي شلون..؟!!
    ج2: اشد المواقف سعاده في حياتي.. يوم خذت الشهاده الثانويه.. واشوف دموع الفرح في عيون امي وخالتي وجدتي..كانت سعاده ماتنوصف.. وهناك سعاده ثانيه افرح فيها.. يوم اختم القرأن..
    ج3: اشد المواقف حزناً في حياتي... يوم كنا في رحله مع العائله..(( اجازه عائله)).. ونسمع جرس الهاتف يرن.. ويرد ابوي وهو مصدوم بوفات (( امه)) جدتي..(( الله يرحمها))..
    ج4: افضل ممثل عربي بالنسبه لي.. محمد هنيدي وطارق العلي.. وعالمي.. برايد بت.. وبن افلك..
    ج5: افضل ممثله عربيه بالنسبه لي.. منى زكي وبس.. وعالميه.. جوليا روبرتس..
    ج6: مطربي العربي المفضل.. راشد الماجد وعمرو دياب.. وعالمي ريكي مارتن..و (( ان سينك))..
    ج7: مطربتي العربيه المفضله.. اكييييد. وبلا منازع.. نوااااال الزغبي... وعالميه.. شاكيرا وبرتني سبيرز..
    ج8: اولاً.. اعالج ضعف النظر عندي بعلاج مضمون.. ثانياً.. ان يصرف لي راتب كل شهر (( 1000000)) ريال.. لا..لا.. دولار احسن... ثالثاً.. ان تحرر فلسطين.. ويأخذ العدو الاسرائيلي جزائه اللذي يستحق..الموت..!!
    ج9: ممم.. هو شاب مستقيم.. احب المزاح غالب الوقت.. لكن ليس في المواقف المهمه بالنسبه لي.. احب امي اكثر من أي شئ بالدنيا.. لااحب اغضابها ابداً.. ولا ارضا لزعلها.. مممم.. احب مشاهدة الافلام كثيييييييراً... لااحب الاكثار من الاصدقاء (( في وقت واحد)).. فأنا احب ان يأخذ كلاً منهم على فرصته معي.. رومانسي (( الى حد معين)).. احب التسوق كثيراً.. لااحب الكلام كثيراً عن السيارات وكرة القدم.. احب سماع المطربات اكثر من الرجال.. احب الاغاني العصريه وبعض القديمه ايضاً.. خاصاً فيروز.. لا احب الذهاب كثيراً لمراكز التسوق.. واحب رسم الفتيات اكثر من الرجال.. وذلك لان مخيلتي دائماً تنظر الى الفتاه.. انها رمز للجمال في العالم..
    ج10: طلبت مساعدة صديقي لانسر في اجابة هذا السؤال على الموبايل وانا اكتب.. وكان رده كالتالي..(( سوالفه حلوه.. وماتنمل منه.. وهو دايماً ينصحني بطريقه مسليه..)).. اوووه..شكراً حبيبي لانسر

هلا زيلدا... ومشكوره على اسئلتك الحلوه... وعلى فكره.. تراني في ورطه حلوه.. وانا خلاص.. رضيت بقضائي وقدري.. ولازم اجاوب..

ج1: لقافتي.. والتبذير..
    ج2: قلت جوابه في السؤال اللي فات عند صابرينا..
    ج3: اكثر شخصيه حيوانيه احبها لديزني.. تيمون وبومبا..

اوكي شباب

زيدوا كمان وكمـــــــــــــــان

و مشكور على الاسئلة الي تطرحونها

rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes

والت،
    الله يعافيلك عيونك يا والت، و يخليلك الوالدة و كل اهلك بخير و صحة و سلامه ...

بصراحة لازم نشكر لانسر وايد وايد وايد على هذا الموضوع اللي خلى معزة والت تزيد في قلوبنا -بعكس توقعاته-

المهم ... كوني من الإمارات ... فأنا احتاج مترجم من دول الخليج لكلمتي "دنكر" و "لقافه" .... tongue لا تفشلوني، لو اعرف ما سألت :خجلان:

gooood

هلا والله.. وتسلمي يا الغالي OceanBreez..

وترى انا عاد مش اعمى... وحتى نظاره مالبس.. بس احس ان نظري قام يتراجع.. بس عادي..كووووووول cool ..

وعن كلمة دنكر.. بالغه العربيه..اممممم.. هو البرميل اللي يضعون فيه الماء(( في البيت)).. وعن اللقافه... فهي (( التدخل بشؤون الاخرين)).. <=== هذا العيب الحقيقي فيني..ياريت لو اغيره..tongue

مرحبا والـــــــت

الله يعافيلك نظرك .. تراك فعلا محتاج نظارة .. لو لرجعت ورا شو كنت لقيت ان اللي سألتك كانت
    نانا مو سابرينا أكيد كنت سرحان في حد ولا أنا غلطانة biggrin biggrin wink

على العموم .. مشكوووور وايد على إجاباتك الحلوة و اللي أكدت لي أنك إنسان يستاهل كل محبة وتقدير ...وبغيت أعرف التالي :
    1 - من أقرب صديق إلى نفسك ؟
    2 - كيف تعرفت على [glow]لانسر[/glow]؟؟
    3- ما هي الشخصية التي تكرهها في ديزني ( إن كانت هذه الشخصية موجودة فعلا ) ؟؟
    4 - تكلمت واايد عن محبتك وتقديرك للوالدة الله يحفظها ... وين الوالد من هذا كله ... وماذا عن بقية أفراد الأسرة ..خواتك وخوانك يعني ؟؟؟
    5- ما موقعك من العائلة ... يعني أنت الأصغر ولا الأكبر ؟؟؟ ؟
    6- قلت انك تحب ترسم صور للفتيات .. ممكن تورينا بعض إبداعاتك ... وأنا متأكدة أن كل الأعضاء ودهم يشوفون بعض رسوماتك wink ( ولا تر ا بحطلك انقلاب في المنتدى ) wink tongue
    7-والـــــت لا تزعل ... بس حبيت أعرف أنت طويل ولا قصير ؟؟ smile وكم وزنك ؟؟؟( عاد حنا سألنا زيلدا ها السؤالين و من العدل أنك تجاوب عنهم مثلها ومافي حد أحسن من حد biggrin )
    8- ما موقف الأسرة من ولعك بالكارتون ؟؟؟
    عارفة أنك طفرت مني بس سؤال أخير أعتقد انه شخصي .. فلك مطلق الحرية بالإجابة عنه أووووووووووووكي ----------->>
    9 - ما مواصفات فتاة أحلامك ؟؟؟؟؟

مع تحيات
    نـــــــــــانــــــــــا
    اخر تعديل كان بواسطة » nana في يوم » 19-04-2002 عند الساعة » 18:39

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter