مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

المواضيع: مشكلة اعاني منها

مشكلة اعاني منها

هاي ياحتت من قلبي ؟! عاملين ايه؟ بصوا ياجماعة انا اعتبرتكم اخواتي اوي وعشان كده عايز اصارحكم بمشكلة
    كل الناس بتعيب عليا اني مهتم بالكرتون والانيمي وبيقولوا عليا اهبل ومابشرفش حد لاني كبير والمفروض ان تكون اهتماماتي غير كده ليه؟ مش فاهم مع ان الانيمي مش للصغار بس ده بالعكس في كرتونات كتير اترجمت لافلام عالمية يشاهدها الكبار وبعدين الانيمي انا بعتبره احسن من هيفاء وهبي والولية الهبلة اللي اسمها روبي و..........و...........و........الخ مين الاحسن بالذمة؟ وبعدين انا بهتم برضه بالحاجات التانية بس الاهتمامات المفضلة هى الانيمي سبحان الله اعمل ايه يعني؟ وبعدين الحمد لله يعني انا شكلي حلو شعري اصفر وناعم وعيوني زرقا(انا لا اتباهى) واشبه ليوناردو دي كابريو كتير اوي (بس كان نفسي ابقى شبه توم كروز حبيبي) وبرغم كده الا ان الاولاد اللي في عيلتي واصحابي بيعيبوا عليا ويقولولي : (انت مفكر ليوناردو حلو؟ ده منغولي) لما عقدوني في عيشتي وبعدين لو اتكلمنا في أي موضوع يقولوا : (محدش يكلم الوله ده خليه في موكا موكا هاهاها) مين قال اني بحب موكاموكاالمتخلف؟؟؟مين؟
    وبعدين يقولوا اني بقلد الكرتون وحاولت اني اغير ال style بتاع شكلي كذا مرة لكن دون جدوى وبقوا يشبهوني بالتنين الاصفر اللي في فرسان الارض ويدلعوني(تنتوناي) دلع تنين يعني اعمل ايه انا بقى ؟ كل شوية يحرجوني كل شوية يحرجوني كل شوية يحرجوني لما غاية ما لقيتكم انتوا ارجو انكم تقولولي حل وماتقولوش عليا هايف الله يخليكوا ومعلش عشان طولت اصلها مشكلة منيلة

2. ...

اسفة اخوي لاني يمكن مافيدك
    بس حبيت اقولك انا هذي المشكلة اكثير يعانون منهه
    طبعا الكرتون افضل من .............

مشكوووووور لوثوقك بنا بس يمكن ما أفيدك
    أنا بعد أحب الكوتون وأظن إنه الكرتون أفضل من الأغاني وغيرها

آسفة ما أقد أقول أكثر سلاااااام
    attachment

تجاهلهم ببساطة .
    لو أحد أساء لي أتجاهله فيتعصب مرة . biggrin

والكثييييييييير منا يعانوا من هذي المشكلة .
    و انا شخصيا أحيانا مش دايما يضحكوا علي . ermm
    ما أرد عليهم خالص .
    وخليهم في حالهم . لأنك لو رديت عليهم رح يزيدوا ويتمادوا . ermm

هذي نصيحتي .
    ويا رب اكون أفدتك . gooood

ماعليك منهم لاتهتم لكلامهم لان كل واحد عنده ارائه الخاصه

واذا كلموك عن الانيمي حاول انك تحببهم فيه لان مثل ماهم يحبون المغنيات انت بعد تحب الانيمي

وهذا رايي وانا بعد اعاني من هالمشكله ان شاء الله اكون افدتك 00000
    سبحانـــ الله وبحمدهــ سبحانــ الله العظيمــ ~

W7l17682

انا احيان يقول لي بس مواجد لان في بلدنا حتى الي معرس يحب الانمي ويموت علية

تجاهلهم

سلام
    attachment

لووووووووووووول استخدم طريقتي لوووووووووووووول ورهم لقطة من فوشيجي يوجي او بليز تيتشر او اي انيمي رومانس علشان يحرمون يقولون مال يهال لوووووووووووووووووووووووووول

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    اولا اهلا بك اخ cute4ever بيننا
    و شكرا لك لانك حاولت عرض مشكلتك علينا
    ثانيا .... لقد اشتكيت كثيرا ... و من عدة اشياء .. حبك للأنيم ...... و من شكلك او مضهرك
    اقول لك يا اخي من حكايه تعلقك بالانمي .... ان هذا امر اعتيادي خصوصا في وطننا العربي فهم لم يفهموا هذه المعادله بعد
    و لم يقتنعوا بأن الانمي ليس للأطفال فقط ... و ان حاولت الاقناع ....لا حياة لمن تنادي !!!!
    المهم ... سأقول لك ما عملته انا ( وللعلم انا الان سنه رابعه بالكليه ) اي لست (( نونو ))
    ......... تجاهلهم ... ببساطه ... دعك فوق هذه الاشياء و لا تكترث لكلامهم ... لا تتنازل و تحاجج و لا تعدهم يغيظونك
    و هنا نقطه مهمه من حيث كلامك عن شكلك .... افعل هذا ايضا لا تهتم بكلمهم
    ليس مهما ان تكون تشبه ديكابريو او كيانو ريفز او حني توم كروز .......... فأنت كما انت
    و اهم شئ ان تحب شكلك الذي خلقك الله عليه .... فأهم شئ في الانسان جوهره و قلبه و صفأء نفسه
    فكم من شخص ليس جميلا بشكله و لكن الناس احبوه لصفاته و روحه الطيبه
    اذا ......... كما قلت لك ..... اهم شئ اقتناعك بما تفعله .........وليس بعد هذا كلام

وعلى حكايه الالقاب ..... احترس ... لانه ممكن ان يظل معك طول العمر ان لم تفعل ما سأقول لك
    ط...ن....ش...
    احسن حل ............ هل هذا اسمك ؟؟؟ ـ اقصد اللقب ـ طبعا لا !!!
    خلاص لا ترد الا بأسمك ........
    و لي بن عمه ..عمرة 7 سنوات كان الاولاد ... عيال الحارة و بعض الاهل اللى في عمرة طلعوا له لقب .. وكان يغضب و يختلق مشكله كلما نادوه به ... مسكته انا وأختي على جنب و قلنا له ..طنش يا مالك ..(أسمه ^_^)
    و بعد ذلك لم يعودوا حتي يذكروه لانه اتبع النصيحه
    ارجوا لك التوفيق ...
    و شكرا على الثقه
    attachment

شكرا لكم جميعا وكلكم افدتموني بصراحة وتوقيعكم جميل جدا اخذته كله عندي على الجهاز وشكرا لك ياسارة فردك ناضج وسليم

مع إن أنا لو تمسخروا على الأنمي أعصب .

كنت مرة صديقاتي طلبوا يشوفوا ناروتو صورة ... فجبت لهم .... وحدة قالت ... طلع حلووووو كيف روووعة سكككككككر... والثانية قالت .يااااااااه سكر سكر ... بعدين جلسوا يقولولي من حقك تحبي من حقك ..... وأنا بنفجر من الفرحة لوووووووووووووول
    بعدين جت وحدة ثانية وهي صديقتي بعد .... وماها وحده ثانية وهي صديقتي بعد لووووووووووووووووول
    جلسوا يقولوا .... استغفر الله يخوف ويقرف وما أدري ايش .
    عصبت صرت أقولهم .
    ناروتو هذا اللي جالسين تسبوه أحسن من ستار أكاديمي والأفلام الكافرة اللي جالسات تتفرجوا عليهم .
    فسكتوا .

وجلست معصبة كم يوم وما كلمتهم في سالفة الأنمي بعدين جبت معاي صور عشان لأنمي (( لصديقاتي اللي عجبهم ناروتو )) جت وحده وتشوف ياااااااااااه من هاذول وما أدري ايش .... وما صاروا يتمسخروا علي ولا على ناروتو .

بس أنا قلت أحسن حل إني لا أتكلم عن الأنمي وايواكونأحسن منهم ببلاويهم ستار أكادمي وما أدري ايش ... وصديقتي وحده مسافرة وقالت بدورلك على انمي وأجيبه هدية عشانك .... (( الأصدقاء نعمة لووووووووووول )) .

في النهاية أقولك كل واحد عنده رأية بس لازم الصبر وكويس تبعد عن الأغاني والأفلام البايخة دي وتعد تتفرج على حته انمي حلوين .... -------------------- > لووووووووووول قلبت مصري .... بدون زعل لوووووووووووووووول .

وأنا مشاريعي إني أخلي صيقاتي يحبوا الأنمي .

حتى أحيانا يسألوني مين أحسن صديقة عندك ؟
    أقولهم اللي معاي في المنتدى .

يقولولي ليش ؟؟
    أقولهم لأنهم نفس تفكيري ولوحيدين اللي يفهمون إهتماماتي وما يحبوا الأغاني ومشتقاتها .
    المعذرة خرجت عن الموضوع لرئيسي وطولت عليكم ............. سوري ولا تعصبوا .

وأنا أتفق مع صحب لموضوع إنه في أنمي للكبار ولا يصلح أبدا للصغار .

وآسفة مرة ثانية
    e97816d490dd64753c5904874b98eee6

?Hey, sorry! Don’t cry, now! It’s all just a LIE, okay

اهلا بك بيننا اخ cute4ever في اسرتك في هذا المنتدى الرائع

اخي كثير نحنوا الذى نقدر هذا العالم الرائع
    ربما الكثر قد خصصههذا العالم للطفال فقط وهذا طبعا غير صحيح وقد يتهمنا البعض لا وبل الاكثر اننا نعاني من طفوله متاخرة لكن نحنوا من نضحك عليهم لانهم يطلقون الاحكام جزاف وهم مساكين لانهم لم يكاشفوا هذا الاعالم الارئع والملئ بالاحداث والحياة من جميييييييييييييييييييييييع انواعها الحلوة والمرة مثل الاعالم الحقيقي نتعلم منه الكثير من الدروس في هذة الحياة لا اريد اتعمق لان كل واحد يشاهد الانمي اعتقد انه يفهم ماذا اريد ان اقول .....

اما انهم يضحكوا عليك ألا يوجد احد من أصدقاءك يحب قصص الدراما انا اعتقد ريمي الفتى احلا دراما ممكن ان يشاهدها الواحد او مثلا قصص بويلسه واكشن مثل كنن من اروع القصص ولم أرى في التمثيل الحقيقي في مثل روعتها وحبكتها الدراميه

واما عن موكاموكا وتاما فهي طبعا للاطفال لاننكر هذة وما اجملها عندما يكون الواحد صغير وتتماشى مع تفكيره وعقليته

واما عن شكلك اخي فلا يهم ان يكون الانسان جميل او قبيح المهم ماذا في الداخل لان هذا الانسان الحقيقي والمهم ان تكون راضي عن نفسك ومقدر هذة النعمه الذى الله سبحانه وتعالى اعطاك اياها وكيف تحمده ولا يهم كلام الغير ربما يكون غيرة انتقادهم
    فنصيحة مني اخي افعل ما انت تشعر في داخلك انه صح وانك انت راضي عنه ولا يمس مبادك وقيمك ولا يهم راي احد وعش حياتك كيف تشاء

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    اهلا ...
    شكرا لكم جميعا وكلكم افدتموني بصراحة وتوقيعكم جميل جدا اخذته كله عندي على الجهاز وشكرا لك ياسارة فردك ناضج وسليم
    شكرا لك اخي
    و انا ارى ان الاخت هنا ردت ايضا رد جميل ... الاخت لين ....فأرجو تستفيد
    و ارجو ان تخبرنا بالنتائج gooood
    و كيف شعرت بعد ذلك asian asian asian
    اما عن حكاية توقيعي .............
    فلم اضن يوما ان احدا ً سيحفضه في جهازة nervous rolleyes cheeky لانه ليس رسمه لاحدى الشخصيات و انما صممته بنفسي nervous nervous

انا اعاني نفس المشكله

بس انا طنشتهم وصرت اقعد الحالي ولا اطلع وياهم ولا اكلمهم و اذا شفتهم هم يبدون يطنزون علي ويقولون (( مسوي نفسه زعلان ....)) ولا ارد عليهم الى ان ندموا

و الحين صارو معاي عادي ويتابعون نارتو ^_^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter