مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

ما رأيكم في شخصية المرأة التي تلعب دور مقاتلة في الأنمي ..؟!

السلام عليكم ورحمة الله
    لقد خطر لي هذا الموضوع نظرا لقلة الشخصيات النسائية التي تظهر كمقاتلة ،ولكن أردت أن آخذ رأيكم في هذا الموضوع .
    بصراحة أنا أرى أن المرأة عندما تدخل عالماً غير عالمها تحاول أن تستفيد من كل شيء مسموح لها فيه
    فهي تكون غامضة الشخصية ،فتجمع ما بين القسوة والقوة وما بين العاطفة.
    مثل:
    1/روجينا في هزيم الرعد فهي قاسية في أمور الحروب (أكبر دليل أنها قاتلت هزيم جنديها)
    ولكنها في الوقت نفسه أشعر أنها تملك حنان ورفق (كانت أحن شخص على هزيم وساعدته كثيرا)
    2/اوسكار (لا أستطيع الكتابة عن قسوتها أنا لم أشاهد من المسلسل إلا بعض الحلقات)
    ولكنها تملك عاطفة (أحبت أندريه)على حسب ما قرأت عنها في المنتديات .
    لقد كتبت رأي والآن جاء دوركم لتكتبوا آراءكم أرجو أن لا تبخلوا علي فيها
    cheeky surprised nervous
    { ,, الانسحاب لا يعني دائما الاستسلام
    بل يعني انك صمدت طويلا من أجل شيء لا يستحق
    ,,}

4\10\2013
    عيد التحرير

2. ...

مشكورة اختي على الموضوع smile
    بالنسبة لي أفضل الانيمي الي ابطاله صبيان و مستحيل اشوف انيمي ابطاله بنات لوووووووول
    يعني انا اكره شخصيات البنات الزينة و الطيبة و المسكينه و الي تحب البطل عادة احسها مخربة على المسلسل !!!!!!
    لكن في بنات كوول و دورهم حلو و حتى انا احبهم من افضل شخصيات الانيمي مثل !!!!
    طبعا رقم واحد و الي احبها و اطمح اني اصير نفسها بريما البوكيمون ماستر لووووول كووول هادية و كلامها كله علم نفس و بوكيموناتها كله ثلجية و مائية لووووول و كلماتها حق اش كووول و قتالها أروع smile طلعت في الجزر البرتغالية smile
    2-باكونودا من جيني ريودان هذي كووول كله هادية و كله معصبة لوووول و الي سوته اخر شي حق العصابة خلاني احترمها و اقدرها وايد smile+ مينشي الحكم و الصيادة المتذوقة في القناص هذي كووول معطية الكل سكب و تمشي قرارتها بكيفها و تونس حدها لوووووول خصوصا لما تكلم هانزو لووووول
    3- اندرويد 18 في دراجون بول زي هذي كووول من اول ما طلعت تحب التدمير لووووول بس قهرتني اخر شي صارت زينه !!!! و تزوجت الخبل كريلن لووووول بس شخصيتها لازالت كووول حتى كريلن تعطيه سكب لووول
    4-دورثي كاتولينا هذي خبلة تحب الحروب و كله تبي حرب و قتل و دمار لوووووول

يعني البنات يكونون كوول اذا كانوا مجرمين او باردين و بلا رحمة او الي معطين سكب حق الكل !!!! هذا رأي !!!
    اخر تعديل كان بواسطة » خطيبة_فوزي في يوم » 27-01-2005 عند الساعة » 21:20

بالعكس انا ارى ان المراة لديها القدرة ولكن عاطفتها ممكن توديها في داهية وعالعموم اثبتت البحوث العلمية ان المراة لديها قدرة تحمل اكبر من الرجل

صراحة موضوع حلوووووووووووو

وأنا أحب الشخصيات اللي تكون مقالته سواء بنات او اولاد .
    بس لو كانت بنات يكون شيء فريد .

مثل ميساو من ساموراي اكس ..... فعلا إنها رائعة وكووووووووووول متوحشة وقوية وأنا أحب هذا النوع من البنات اللي يكون مسيطر على الوضع وحتى الأولاد يخافوا منها لوووووووووووووول
    بس في أوقات ما تنسى أنوثتها ولا رقتها .
    لأنها تحب أيوشي كثيييييييييييييير وهذا دليل على أنوثتها .

ومثل ساكورا من ناروتو لووووووووووووووول دائما تضرب ناروتو وهي قاسية معه ولكن مع الأيام صارت تحبة بس مش مثل ساسكي .... وكلنا شفناها كيف تحب ساسكي وتغار عليه لوووووووووووووووووول مسخرة صراحة لما تتقاتل عليه مع البنات الثانيين لوووووووووووووووووووول
    وبعدبن رقيقة لوووووووووووووووول

وفيديل من دراجون بول زد مع إني ما شفتها زين بس أحسها قوية .

وتقريبا كل البنات هي الأيام صاروا قويات بس ما مر علي أنيمي تكون الشخصية فيه بنت ومقالته قوية .

وبعدين المسلسلات اللي أبطالها أولاد أحبها أكثر لأن من عادات البنات مثلنا يحبوا الاولاد اللي يظهروا في الأنيمي وكمان البنات بس تكون البنت على شخصيتها .

أنا تقريبا ما مر علي أحب بنات واجد أغلبهم أولاد .... بس لو بنات شرط تكون قوية ومسيطرة ومتوحشة ومش رقيقة تدوخ لما حد يلمسها لوووووووووووووول وتكون متحكمة لسانها سليط قوية الشخصية .

طولت لوووووووووووووووووول
    مشكوووووورة على الموضوع .
    e97816d490dd64753c5904874b98eee6

?Hey, sorry! Don’t cry, now! It’s all just a LIE, okay

شكرا لكم اصدقائي على ردودكم الحلوة ،الله لا يحرمنا منكم

أول شيء ألف شكر لج الغاليه عالموضوع الحلو

نبــــــــــدأ

أول شي طبعاً ببدأ عن حبيبتي

m-happy1 روجينا m-happy2

هذه القائده الرائعه التي اسرتني بأخلاقها وشخصيتها الرائعه

عيبتني شخصيته القويه والعنيده

حبيبت قلبي والله biggrin ,, بس مع قوتها لها قلب حنين << عقولت اخوانا العراقيين chirol_pka

صارمه ,, يوم يبون يحكمون عليها بالاعدام ,, ضحكتني مسكتها لهزيم الرعد يوم ادخل biggrin

زنطته حليله tongue biggrin

شخصيه رائعه تمتزح بين القلب القوي والعنيد والطيب ^^

مأسآه يوم ماتت m-gus

والحين نروح صوب biggrin

FUUKO KIRISAWA من Flame Of Recca

يعيبني عنادها والمشاكسه اللي فيها tongue biggrin ,, وهي مقاتله بارزه في مدرستها ,,

يعيبني العناد اللي فيها والاصرار اللي فيها لهزيمة ريكا biggrin ,, وتعيبني ثقتها الزايده في نفسها << أمحق biggrin

كذلك تضحكني يوم تستفز اللي تقاتله biggrin ,, بس مع ذلك تمتلك الحنان والعطف biggrin ,,

والحين

ماريا من غراندايزر

بالرغم من جمالها وطيبتها اللي اكتسبتهم من أمها الا انها اكتسبت الشجاعه والقوه من ابوها ,,

ماهره في ركوب الخيل بالاضافه ان لها القدره على التحكم بالمركبات الفضـائيه

ولي عوده
    *DARK* , المــجــرqqqح , الفـــــهـــــد , squal , دلوعه , JenniferAniston ,Dr.meoto
    Julia_ Roberts , MUMMY , Sassy , رانزي الساحرة83 , taker , ViViD , Xander
    فهودي , MADRID HERO , واحد من الشباب , ][ ANGEL ][

sleeping

ابتسامه

مشكور أختي على الموضوع smile

[Glow]لــــــــكن أنـــــا[/Glow]
    لا أفضل أن المراءة تخرج من دورها رقيقة ولطيفة إلا وحش كاسر الجميع يخاف منه

يعني أنا أكره بصراحة أشوف شخصية مفضلة لدي في أنمي معين تفوز وتنتصر وإذا هزم هذه الشخصية رجل متوحش أتقبل الهزيمة لأن الوحشية ربما تأتي من الرجال biggrin
    لكن تهزمه فتاة surprised
    هذا ما يجعلني dead
    وشكراً
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good

شكرا يا محبة روجينا علىردك ،وكمانkaito kid على مشاركتك

محبة روجينا الكلمات التي كتبتيها عن حبيبتي روووووجينا ذكرتيني فيها
    يعطيكم الف عافية

شكراً أختي الموضوع وفكرته جميلة جداً
    بالنسبة لي أعشق الأدوار التي تظهر فيها المرأة أقوى وأفضل من الرجل، لأن ذلك هو الواقع. فمن من لا يذكر سميرة في عدنان ولينا..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ماتيلدا
    2/اوسكار (لا أستطيع الكتابة عن قسوتها أنا لم أشاهد من المسلسل إلا بعض الحلقات)
    ولكنها تملك عاطفة (أحبت أندريه)على حسب ما قرأت عنها في المنتديات .
    nervous
    أوسكار هي من القلائل اللاتي يُعتَمد عليهن؛ قوية الشخصية.. قوية الشكيمة.. جادة بها كل صفات الرجولة والمروءة، بصراحة نستطيع أن نلقبها ب "رجل المواقف الصعبة"؛ gooood

lady_oscar_cd

فارسة من طراز خاص‚ موهبة بدرجة امتياز‚ قادرة على تجسيد الدبلوماسية ببراعة‚‚ لها طلة خاصة في الميدان‚ وهي تتقن فن الاداء «السهل الممتنع» ولانها فارسة نبيلة بالفطرة استطاعت ان «تنسج» من كل مشهد أدته سواء كان مبارزة أو حوار «فنا» له مذاق خاص وبصمة مميزة‚

كماا انها مثقفة ولدت في بيئة ثقافية سياسية وترعرعت في هذه البيئة وصارت تحمل الهموم الكبرى وصار لديها هم وطني وسياسي وكونها في جيش الوالي‚ والحقيقة هذه الشخصية شدتني كثيرا وهي من ابرز الشخصيات النسائية التي شاهدتها في اعمال الانمي وهي أفضل من أدى هذه الادوار المحورية المهمة..

d7dc51879b749c12c10825a21187c828
    Don't defy me. I warn you

شكرا اختي ماتيلدا على الموضوع الجميل
    وانا مع الصديقات بان ليدي اوسكار ( حبيبة البي) استطاعت انها تجمع بين القسوة والعاطفة فمثلا تحملت قسوة ابوها عليها قامت قصت شعرها وتعلمت المبارزة ( ريحت قلب ابوها ) والعاطفة بصراحة هي كلها عطف ورقة حتى مع قسوتها.

شكرا

السلام عليكم

شكرا لكم اصدقائي على مروركم وعلى ردودكم

انتم فرحتوني خاصة بعد ما رجعتني الادراة الى تحت المراقبة

cry cry dead

مرحبا smile

الحقيقة انا احب كثيرا شخصية الفتاة المقاتلة في عالم الانيمي
    مثل:
    Rika في ديجيمون
    و غيرها الكثير الكثير من الشخصيات

عموما شكرا على الموضوع gooood

ان افضل ان تكون شخصية المرأه قويه!!!!!!!!!!!! احسن من ماتكون ضعيفه ولا منها فايده
    وادا كانت قويه في فنون القتال حلوو لوووووووول!!! احسن من ماتكون مغروره ورقيقه!!!
    زي باين من اكيرا و روجينا و مسلسل نوار وجون سيلر جيرل ادا كانت المسلسلات من هدي النوعيه لووول
    تكون البطله بنت وقويه لووووووووول
    ثانكس^^
    لن أُلامـَ لو فَنى عُـمري الَهوى..عُمــر قيـسٍ في هَــوىَ ليلى انــطوى...
    وفؤادي بحُبِ طَــه قد حَوى...ياحَبيبي طــه يامُــحـمَـد......

مشكورين على الموضوع الحلووو gooood

وانا بصراحه احب المرأه المقاتله متل روجينا وميساو

تحياتي: wink
    ريلينا بيسكرافت asian
    (سفيره السلام للعالم)
    cool

يعطيكم الف عافية

وشكرا جزيلا على مروركم

redface gooood smile
    اخر تعديل كان بواسطة » ماتيلدا في يوم » 07-02-2005 عند الساعة » 16:55

اشكرك على موضوعك الرائع wink

وانا راي انه حلو تكون المراه في دوره المقاتله لانها تدل على شخصيتها القويه التي تجذب الانظار اليها rolleyes

وانا اوافقك الراي بان فيها القسوة والعاطفة في ان واحد ولكن تظهر كل من هذه الصفتين في الوقت المناسب على حدى

وشكرا لك مرة اخرى على مشاركتك

مع تحياتي اميرة الخيال gooood

لايوجد انمي خالي من الفتيات لو لم توجد الفيات هل تعتقدون ماذا ستكون القصص
    الرومنسيه
    يعني انا اقول البنات مايصلحون الاى حق عاطفه لا اكثر وشكرا على هذا الموضوع
    attachment

اصدقائي اميرة الخيال وكيانو ريفز

شكرا على كلماتكم الحلوووووووة والله لا يحرمن منكم

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter