مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

Talking يوميات حيوانات اعضاء مكسااات!!!!!

السلااااااااااااااام عليكم 3d

من زماااان ما كتبت موضوع صح cheeky ...............يلا شوفوا هلموضوع انشالله يعجبكم sleeping

انا سبق وحطيت موضوع عن يوميات اعضاء المنتدى لكن هلمره ابغاكم تحطوا يوميات حيواناتكم الاليفه tongue مثلا اول ما

تصحا ايش تسوي او مثلا كيف معاملتها معاكم شرسه طيبه وطبعا ما تنسوا تقولوا ايش سميتوهم ومتى يصحووا وايش

يسووا مغامرات وايش اطرف شي سووا ......الخ الخ .. cheeky sleeping و كل هلاشياء وغيرها ايش رايكم؟؟؟ confused

انا بالنسبه ليا عندي ارنبين cool بس بعد ما اشوف مشاركاتكم بالموضوع حقول ايش يسووا كل يوم انا اصلا قاعده اراقبهم smoker rambo gooood devious

عشان اقول لكم تقرير مفصل عن حياتهم اليوميه...........اوكي gooood

يلا ورونا مشاركاتكم يا اعضاء asian

تحيات كورو وكنشن (ترا هذي اسماء الارانب لانو واحد ذكر ووحد انثى) biggrin

تحياتي:
    ريلينا بيسكرافت wink

2. ...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا أول ماطلعت على هالدنيا كنت أكل تراب وحصى في قريتنا , وأي شي أمسكه بيدي اكله على طول , ومن الحاجات اللي اكلتها خنفس + بعرصي + سحليه+ قشر بيض + سلك كهرب + أي شي ثاني

هذا أول حيوان تعرفت عليه , وتعرفت عليه فعليلا016 المهم , بالنسبه لحيواني ويومه

جدي عنده صندقه 042 وكل يوم وانا بالقصيم أقوم بعد صلاه الفجر أروح اسولف معهن , وأشوف معنوياتهن مرتفعه أو محبطه (( طبعا لأنهن يشوف مجازرنا بالخرفان يوم العيد 025 ياحرام وحده من المعزا جتها سكته دماغيه 031 لذالك أحط لهن شويه شعر , وشوية بسكوت (( على طاري البسكوت انتي ساكنه في بسكوت كرافت 047 غريب الاسم ,

أقولك وباختصار انا في القصيم يوميات حيواناتي اني اسقيهن مأ , وتبن , biggrin وشعير قليل الدسم biggrin

وبالرياض عندي قطو صغير , صاير حيواني المفضل غصبن علي

اذا جا وقت الحر , ألقاه فوق سيارتي بالليل biggrin
    واذا جا وقت البرد , ألقاه في وسط مراوح سيارتي biggrin

وعندي بالشقه 60 صرصور , والبارح أذكر صرصوره (( أنثى يعني biggrin )) موديها زوجها الصرصور للبلاعه اللي بالمطبخ لانها حامل وبتولد biggrin

لذالك الحين عندي 61 صرصور , هم حيواناتي المفضله , أقوم على لعبهم في الريموت كنترول ,

الصرصور الصغير داشر بالليل يحط التليفيزيون على قناه ماسخه biggrin , وفي الصباح الصرصوره الام تحط التيلفيزون على قناة دبي برنامج مطبخكي ,,, أ أ قصدي بلاعتكي هذا اليوم biggrin

طبعا الصرصور الأب لما يجي الظهر يحطه على الجزيره ويشوف اخر اخبار صراصير العراق biggrin

وهذي هي حياة صرا,’’’ قصدي حيواناتي biggrin
    045
    اشتقت لك يامكسات frown

مووووووووووووووووووووووووون اش صار بلهجتك اتحولت 180 درجه مافهمت ولا كلمه

يلا انا عندي حب كبيييييييييييييييير للحيوانات وطموحي افتح حديقة حيوان لكن العين بصيره واليد قصيره

طبعا زي مره اخوي وخالي واخوي الصغير الاهبل قتلوا حمام قدام عيني والله لايوركم اجلس يومين وانا دموعي

16 16 على خدودي وامي جالسه تتهزئ فيني راحت اختي كملت معايا بكاء

والحين انا عندي بغبغاء وسنجاب وبس

اسم البغبغاء ميرو على دلعي واسم السنجاب مرمر واسم البس بسبوس

وطانك على الموضوع
    اخر تعديل كان بواسطة » &الحنين& في يوم » 26-01-2005 عند الساعة » 08:02
    sigpic5452_1

:: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

مشكورين على ردودكم والله يطوول اعماركم وحيواناتكم معاكم (اااااميييييييييييييييييييييييييييين sleeping )

بس ما قلتولي ايش اظرف شي سوته هلحيوانات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ confused tongue 3d

تحياتي: cool
    ريلينا بيسكرافت wink

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter