مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

تكلم عن شخصيتك المفضلة

هنا...

تكلم عن شخصيتك المفضلة ..... يعني مو عارفة أسوي مقدمة للموضوع ... بس أكيد فهمتوا قصدي فيه

مثلاً شخصيتي المفضلة هي ألفريدو في عهد الأصدقاء ... راح أقول انه بيعجبني في إخلاصة لأصدقاؤه ... وفي ... حذر ... لا يستسلم للصعاب .... وهكذا

ان شاء الله تكونوا فهمتوني ... وأتمنى أشوف مشاركاتكم

تحياتي لكم ...... محبــــــــة فـــــــــــــــادي
    0

2. ...

جون سيلفر ....ومن لايعرف من هو جون سيلفر الرجل ذو الساق الواحده
    من احلى واشهر شخصيات الكرتون واللي تعجب الكبير قبل الصغير
    احلى ما فيه انه قرصان
    وازدادت الشخصيه تألقا بصوت المدبلج ...(ما ادري وش اسمه)
    وجون سيلفر من الشخصيات التي لاتنسى واللي تبقى خالده في الذاكره

وتسلمي محبه فادي على فكره الموضوع
    3rb100_EfDWjuhdu8
    0

انا شخصيتي المفضله كونان: بصراحه الي يعجبني في كونان ذكائه الشديد
    والي خل كونان شخصيتي المفضله اني احب التحري والقصص البولسيه و
    اشياء الغامضه.

biggrin biggrin
    0

تسلموووووووووووووووووو.... تسلموووووو عالردود ... والله يسلمك يا دون كورليوني ...

لو تشوفوني ... فرحاااااانة عالآخر

ukliam3 drink
    0

asian أنـــا شخصيتي المفضلة وبدون تردد [glow]كبمــــارو[/glow]، لأني من خلال هالمسلسل وهاي الشخصية الرائعـــة حبيت الرسوم المتحركة وهو أول أول رسوم متحركة شفته، أنا أحب شخصية كبمارو لأنها مليانة طيبة وذكــاء (لكن فيه غباء غريب wink ) وشخصية حيوية..... وكــل ما أشوف كبمارو يصيح أصيح معاهcry ..........

فعلا شخصية جدا حلووووووةasian
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
    0

شكرا يامحبه فادي على الموضوع الجميل جدا...انا كنت كاتب نفس الموضوع في منتدى القرش..
    انشالله تكون المشاركات هنا احلى......

بس بغيت منكم خدمه ياشباب....ابي منكم موضوع كامل ..عن اي شخصيه تحبونها ..وصوره جميله عنها ...لاني ابي احطها في اول صفحه في موقعي...وانا كنت ناوي اكتب كل اسبوع عن شخصيه كارتونبه ..لكني ما كملت..
    ارجو منكم مساعدتي ...وراح احط اي موضوع جميل عن اي شخصيه كرتونيه ...مع ذكر الكاتب ومن اي منتدى هو ..
    وارجو من الجميع المشاركه

اخوكم سيلفر
    اختراع جديد
    0

طيب أنا راح أتكلم عن """ شخصياتي المفضلة """"

شخصيتي المفضلة هي " فادي" ....

بيعجبني في فادي برووووووووووود أعصابه .... إلي بجيب القهر للناس .... صمته الرهيب إلي مطير عقلي .... لا يتكلم إلا بعد تفكير عميق ... ويكون كلامه مركزاً حاملاً في طياته معاني جميلة ومضحكة ومختصرة .... مثل قوله لحسان " مهرج" .... الله بموت عليها ... وبيعجبني فيه طريقة لعبه .. كلها مهارة ... يا عيني يا عيني لما بيركض هاجم عالسلة ويعمل سلاااااام دااااانك.... رهيييييب .... وبحب فيه طباعه الغريبة ... نوم في نوم أثناء الحصص ... ونشاط وحيوية وحركة أثناء لعب كرة السلة .... يهتم كثيراً بكرة السلة لدرجة أنه يبقى ساهراً في تدريباته الفردية ....
    وإصراره العجيب الذي لا نهاية له ... شفتوا كيف كان بيشتعل حماس لما كان بيلعب ضد نورس ... بس للأسف التكملة في الجزء الثاني

يوووووووو..... لو بتكلم عن فادي لبكرة الصبح ما راح أخلص ....

وحبيت أقول ... بإمكان كل واحد يكتب عن أكثر من شخصية ....

lovekr love
    0

مشكورة اولاً
    كونان او سينشي المقلص يحب التحري و الفضول و هويته كرة القدم انا افضل كونان لو هو سينشي علشان هو اللي اكون ايحل القضايا مو يستفيد منه توغو 3d 3d
    عندي سؤال لجون سلفر اكتب لي الوصلة ملت منتدى القرش gooood وشكراً
    0

أنا أحب كونــــــــــــــــــان بس كتبوه ..
    أحب بعد ماجد يعجبني وايد بتواضعه وبأساليبه الحلوه وبروح التحدي الي عنده وإصراره على تحقيق الي يبغيه حتى إني حبيت كرة القدم منه ..
    0

0

ان احب ساليsmile

عشان شخصيتها الطيفة و سموحة دائما و رحيمة ورقيقة ..

عجبني فيها اكثر صبرت على ماحدث لها من ظلم..

كل شي فيها حلو في حلو..
    مشكورة محبة فادي على موضوع الحلو.asian
    مع تحياتيasian لولو
    0

نا احبvegeta لانه جدي ون وقوي لاني حضر الحقه قبلهالاخيره لان احد دحقه لانا متكفي وضحقه فضربه وطيرهو
    0

نا احبvegeta لانه جدي ون وقوي لاني حضر الحلقه قبل لاخيره لان احد دحقه لانا متكفي وضحقه فضربه وطيرهو
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter