مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

غضب أنا مقهوووووووووووور فيه أحد يرضيني !!

السلام عليكم ................................
    الصراحه أنا مقهور ليش confused أنا من هواة التحميل من الإنترنت و أكثر شيء أحمله هو الإنمي gooood في بعض الأحيان وعندما أقوم بتحميل حلقات أو أفلام أنمي ينقطع الإتصال فجئه و عندها dead يغلي دمي من القهر ؛ فأنا سمعت إن هنالك برنامج عندما أقوم بتنزيل شيء من الإنترنت و ينقطع الإتصال فإنه يقوم على تحميل الملف المراد تنزيله حتى لو إنقطع الإتصال cheeky أتمنى أتمنى لو أحد يساعدني في العثور عليه أو يعطيني أسم البرنامج ermm
    -- البرنامج هذا لمح له المشرف العام في موضوعه المثبت ألا وهو الفلم الذي وضعه rolleyes

تكفوووووووووون ساعدوني

cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry
    (( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ))

Shakespear ~
    Nothing either good or bad, but thinking makes it so

attachment

ما كان ذلك ليكون في أحلامنا و آمالنا بل في الواقع ... راحة الضمير ... و فيما نألفه ~

2. ...

بسم الله الرحمن الرحيم:

هنالك برامج كثيرة تفيدك حول ما ذكرت ، منها: netpumper ،getright,والثاني أظن أسرع وأفضل. وللتحميل اذهب إلى هذا الموقع: واكتب اسم البرنامج الذي تريده في خانة البحث، وسوف يظهر لك برامج مجانية وأخرى غير مجانية. أتمنى أني أفدتك. (طبعاً البرنامجان اللذان أعطيتك إياهما free)

شكرا شكرا شكرا لك الصراحه مساعدتك هذه لي ما أنساها بس في هناك طلب بسيط أنا دخلت الموقع و حطيت أسامي البرامج إلي أعطيتني لكن طلعلي برامج كثيره ولم يظهر لي أي أسم من البرامج إلي أعطيتني فلو سمحت و لا عليك كلفه لو تعطيني وصله أحمل منها البرنامج الثاني من البرامج إلي قلتي (netpumper ) أحمل منها مباشرة .

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز أرجوك ساعدني و أكون لك من الشاكرين !!!

ok

افضل برنامج هو shareaza وبالعربي حمل اللي تبيه من دون تعب واتمنى ان يفيدك

أخوي black eye 7 ممكن تعطيني موقع أحمل منه هذا البرنامج ( shareaza) nervous

و شكرا .............................

أخوي أمير الخيال أنصحك ببرنامج flashget إذا كنت اتحمل تحميل مباشر

attachment

لا ، شيريزا للتحميل عبر التورنت ، وأظن أنك تريد تحميل مباشر...تبين لي أن البرنامجين اللذين أعطيتك إياهما غير مجانيين أو ربما توجد نسخة تجريبية مجانية على احتمال ضعيف ، وذلك لأني حملته من مكان قال أنه مجاني . المهم هل تود أعطيك مكان تحمل منه أحد البرنامجين لكن ربما تحتاج للكراك (وهذه طريقة لتحويل البرنامج للمجان) ، وأنا احترم حقوق الآخرين، أتركك وضميرك ،وأنا استطيع أعطيك المكان ، وربما يكون جاهز من نفس الموقع(يعني محول).

أشكركم أصدقائي على البرامج و الصرحه إنشاء الله أحملها كلها و أشوف الأفضل wink
    أما بنسبة لـ عدنانو صراحة ما أريد أن أستخدم هذه الطريه ولو أني عملتها أحس إني ( غشاش ) و شكرا لك كثير على مساعدتك لي لكن لي سؤال أي البرمج أفضل من إلي أعطونيها الإخوان black eye 7 و omero
    و ألف شكرا لمن تعاون معي و ساعدني أنا ما أنسى هذا الجميل إلي منحتوني إياه rolleyes

تفضل خزن النسخة المجانية : على كل حال هذا برنامج للتحميل وهو سريع لكن غير متأكد من أنه سيحل مشكلتك ، برنامج فلاش قت غير مجاني. على العموم خذ هذا البرنامج الآخرAres Galaxy FasterDownloads من download أنا لم أجربه وأظن يحل مشكلتك من خلال قراءتي عنه (مجاني). إذا انسدت في وجهك جميع الطرق ، اذهب لأفضل موقع عربي لتحميل البرامج واكتب getright وخزنه....
    أنا مستغرب أنا خزنت النسخة التجريبية من getright من موقع نسيته وحتى الآن موجودة عندي ولم يذهب ويكتب لي البرنامج: أنت غير مسجل يمكنك شراء البرنامج الآن ! طبعاً هو أفضل برنامج سيفيدك.

شكرا لك وتسلم يدك أنا حملت البرنامج وهو جميل جدا وسهل gooood و حتى الموقع إلي أعطيتني في غاية الروعه wink إنشاء الله ما أنسى لك هذا الجميل rolleyes الصراحه إنك خدمتني خدمة عظيمة cheeky
    و مليون بل مليار بل ألف مليار شكر لك wink
    شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا .

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter