مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

المواضيع: Full Metal Alchemist

Full Metal Alchemist

Full Metal Alchemist

هذا انمي عجبني....كان كوميك وصار انمي برعاية سكوير اينكس cool وهو الان يبث باليابان

القصة
    في 1910 ادوارد و ال حاولوا ان يعملوا شيء قوي جدا...وهو اعاد امهم الى الحياة .. الاخوان ادوارد وال يعتبرون من افضل الكيميائين في ذلك الوقت هذا مع صغر سنهم , فكان ادوار 11 سنو اما ال اخيه فكان 10 سنوات فقط.
    لانهم حاولة ارجاع المهم الى الحياة استخدام الAlchemist وهذا شيء جدا محرم , فقط ادوارد ساقة ويدة واختفى جسم اخيه كليا!!!
    لكن استطاع ان يركب بدلهم يد و رجل اليه , اما اخيه فقد انتقلت روحة الى فارس مدرع كبير.
    والان هم يريدون استرجاع اجسادهم.

الشخصيات

ادوارد ايرليك

والملقب بFull Metal Alchemist
    نعم هذا من افضل Alchemist. وذكرت ماذا فعل
    والان يستطيع استغلال اللعنة وقوتة بصنع الاشياء في الكثيير من النواحي وفيها القتال.
    عن شخصيتة هو كوول في بعض الاحيان مضحك , شخصية جدا ممتازة.

الفين الريك

الاخ الاصغر لادوار ويدة الايمن في كل النواحي , دائما يقف الى جانبة وهو طيب القلب اكثر من ادوارد.
    وقد فقد جسمة كليا.

هذة صور من الانمي

صورة توضح استخدام الكيمياء والسحر.

وفي القتال

-------
    لتنزيل الحلقة الاولى
    اضغط هنا ()

الحلقة الثانية
    اضغط هنا ()

لتنزيل المانجا
    الاول ()

الثاني ()

الثالث ()

الرابع ()

منقول

على فكرة الأنمي عنده 51 حلقة وشخصياته وااااااايد حلوة خاصة مستانغ يشبه وااااااايد فادي

والأغاني روعة من فرق يابانية معروفة

2. ...

صح هذا الأنيمي وااااااااااايد روعة وأنا أتابعه بالعربي
    ولتوي شفت الحلقة التاسعة وكانت روووووووعة
    مشكورة أختي على التقرير البسيط وفي انتظار باقي مواضيعك الحلوة

مشكوره hinata smile على التقرير
    بس وصلات الحلقات ما اشتغلت عندي

تحياتي Nami

الحلقات بتحصلينهن في المشاركات القديمة ......... لأنني قبلما اشتؤك في المنتدى كنت أخزن من المنتدى الحلقات

انا اشتريت الحلقات جميعها ........ وبالفعل انمي اجمل من القناص يشمل الحزن والفرح والألم والبؤس وخفة الدم والجدية في نفس الوقت .... ولمن لم يشاهده سارع بمشاهدته قبل بدء الدراسة القصة غريبة وجذابة .... وهذا الانمي أخذ قائمة افضل 10 انمي لعام 2003 وفاز بجائزة افضل سلسلة تلفزيونية ( نسيت اسم الجائزه ) لكن المهم في صيف 2005 نازله فيلم ان شاء الله اتابعه ..........

مشكورة اختي و معهم حق
    انمي عجيب و ماعليه كلام

تحياتي No Thing

صح كلاامكم انا بعد شريت هذا الانيمي وكاااااااان روووعه واكثر شخصيه اعجبتني فيه هي البنوته الحلوه وينري ^^

لاكن طلع نفس الفلم على شريط بلاستيشن2 واتمنى اناظر الفلم لان شكله حلووو ^^

واغانيه خياليه وخصوصاا الاغنيه الثالثه البدايه والنهااايه خصوصاا النهااايه كلهاا عن وينري ^^

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الحقيقه انا تابعت المسلسل وبالفعل كان مسلسل خطيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر بما تعنيه الكلمه

ومن احلى المسلسلات اللي تابعتها (( طبعاً بعد ناروتو))

والقصه كانت بالمره مؤثره لكن نهاية المسلسل كانت مفتوحه يعني ممكن يا مسلسل بعده والا موفي
    وانا اتمنى مسلسل لان كل الشخصيات حبيتها وشكرا جزيلا hinata smile على الموضوع

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter