مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

حبيته لأنه الفيلم الأول اللي نزلته من منتداكم..Saikano

Saishuuheiki Kanojo : She - The Ultimate Weapon

في كل وقت من الاوقات ياتي لكم شئ جديد يجذب الانظار وتشاهدونه في عالم الانمي .. لكن استطيع القول بان Saikano هو كالحمل الاسود الذي يمر من دون ان يلاحظ او يذكر .. هذا الحمل الاسود في الحقيقة هو كل ما يبحث عنه اي مشاهد انمي حقيقي لانه شيء عميق وذو معاني ولا يفوت .. وقد يبدو للبعض بانه هزيل وضعيف في شكله الخارجي.. لكنه في الحقيقة له ملمس واثر وعمق شعري في الداخل .. فكر بأن تقرأ كتاب محتواه يخبرك بماهيته بوضوح ويسر لدرجة انصدامك وتأثرك , Saikano مسلسل قصير 13 حلقة فقط لكن هذا هو القدر المحتاج لجعله مسلسل حي ينبض يقدر على التأثير في من يشاهده في مآسيه وطريقة سرد قصته التي تلامس الحقيقة بشكل بديع ..

لدينا Shuji و Chise طالب وطالبة في المدرسة الثانوية يعرفون بعضهم منذ وقت طويل ... Chise تبدو هزيلة بعض الشي وضعيفة تعترف الى Shuji الرجل الطويل ذو النظارات بانها تستحبه وتريد ان تتبادل ال diary معه .. وهكذا تبدأ علاقتهم , وتبدوا بانها لن تنفع في البداية لكن يحدث حدث يغير نظرة Shuji في العالم كليا من فوق الى تحت .. والحدث هو : العالم في حرب مع أمة اخرى . Shuji يتسوق مع اصدقائه في المدينة عندما فجأة يقوم قطيع من الطائرات القاصفة بالقصف ورمي الاحمال على المدينة .. لكن شيء يوقف القاصفات قبل ان يعم الدمار على المدينة وينتشر .. هذا الشي هو سلاح جديد .. بعد انتهاء المعركة Shuji يخرج عن بناء متهدم ليواجه شيء لا يصدق .. Chise واقفة هناك , يدها متحولة الى مدفع كبير واجنحة معدنية على ظهرها ومن ثم تقول جملتها المفضلة , " انا آسفة " . ومن هنا تتغير حياتهم . Chise اصبحت سلاح . Shuji تتغير علاقاته مع الناس في الحرب , ويصبح مشوش الذهن بين اذا يحب آلة للقتل( Chise ) ام لا .

انا متأكد بان هناك الكثير من الناس من توقف عن مشاهدة المسلسل بعد مشاهدة حلقاته الاولى , وبالفعل شي مؤسف لان القصة فقط في طريقها الى التشكل هناك .. والقصة ليست سعيدة بما انها قد تلمح الى هذا في بعض الاحيان .. البشر يموتون . هذه الحرب ... لكن الحرب ليست المغزى هنا .. بل المغزى هو معنى الحياة ومعنى الحب ..

Saikano يتميز بالحداثة والاصالة في الشكل وطريقة الملامسة .. الشخصيات مرسومة ببساطة لدرجة انهم دائما كانهم يظهر عليهم ملامح الخجل .. وبما ان الخدود عادة حمراء الا انها تعطي الشخصيات هذه اللمحة من البرائة والمغامرة .. الخلفيات هي العكس تماما وتبدو رائعة .. مؤثرات الحرب والتفجيرات والاضواء والاهتزازات والآلات تقريبا جميعها ممزوجة في CG محترم .. التفجير الجاري في الحلقة الاولى تركز في فكري فترة طويلة .. و الطوفان من التفجير والدخان الاسود الذي يلامس المشاهد ليس وبالتاكيد شعور سعيد .. الشعور بالحرب واضح جدا ومفهموم وايضا مخيف ..

ال Soundtrack يتكون من موسيقى سهلة , بعض من ال electric guitar يؤديك الى لحظات مميزة .. والكثير من البيانو .. و ال Violin و ال guitar موجود في كل مكان ومصحوب مع مؤثرات صوتية حديثة .. اغنية الافتتاحية والختامية يضيفون على الجو خصوصا اذا فهمت معنى الكلمات ..

ونهاية Saikano هو شيء لا اريد ان اتكلم عنه صراحة .. لهذا احكموا من ملامستكم للمسلسل كيف ستكون .. الحقيقة النهاية ستكون مفاجئة لمعظم الناس انا متاكد من هذا .. المهم تذكروا بأن تأخذوا كل شي بطريقة شعرية .. اقصد بان هناك اشياء كثيرة مبالغ فيها بالقصة لكن بطريقة اخبار هذه الاشياء بطريقة تلمس الحقيقة ستحسون بان هذه القصة بسيطة .. وايضا فهذه القصة تحمل رسالة للمشاهد .. وبيده كيف يشكلها ويستقبلها ..

2. ...

مشكوووووووورة اختي
    ومن القصة شكل هالانيمي حلو والصور كمان ^_^
    p9s12768

مشكورة اختي على هذا الشرح عن هذا الأنيمي اللي تتحدثين عنه

ما أدري والله
    بس حاسس ــ انه من النوع الدرامي والمأساوي
    ولو أني ما احبه

ومن الملاحظ مثلما قلتي ، بساطة الرسم
    أما فكرة تحول تلك الفتاة إلى آلة حرب !!! متميزة ...
    ومشكورة اختي مرة اثنية على الشرح الجميل

وتقبلي فائق تحياتي واحترامي

سلااام

والله من الشرح الظاهر الانمي حلو
    لكن الله يعلم على العموم مشكورة اختي

No Thing

مشكورة أختي hinata smile على الموضوع الشيق
    و الصور الرائعة
    أختج : نيـــنار
    ^_^ وبث

سمحوووووووووووووووووووووووووولي مارديت عليكم من متىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ومشكورين علىالردود

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter