الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 27

المواضيع: i have a little problem

i have a little problem

cry هاي خبراء مكسات ماعندي احد الجأ له غيركم من بعد الله

اولا بشرحلكم لان في ناس قلت لهم عن المشكله ومافهمو غير لما شرحت

انا اذا جيت بحمل فيديو بصيغه الميديا بليراولا اضغط عليه واشوفه واذا عجبني احمله زي الاغاني اسمعها بعدين احفظها فهمتو
    اوكي
    هذي المشكله

الان لما اضغط على ملف الفيديو بصيغه الميديا بلير ابي افتحه من النت يقولي كذا

تعذر على ويندوز ميديا بلير الاتصال بالملقم اوقد يكون اسم الملقم غير صحيح او غير متاح اواعدادات الملقم الوكيل غير صحيحه

اول ماكان يطلع لي كذا كنت احمل عادي ولاتقولولي من الموقع لان الموقع كنت احمل منه عادي بدون اي مشاكل

واذا بتقولولي صححي اعدادات الملقم قولولي كيف

اوكي smile

واتمنى تساعدوني وراح اكون شاكره لكم cry
    pic

Baby I see u Growing Up Every Day..
    And Every Time I See You ..I Fall In Love With You All Over Again .. ..and In This Special Day All I Can Do Is To Wish You A Happy B-Day

2. ...

السلام عليكم

ماهو نوع امتداد الملفات التي تقوم بتحميلها مثلا mid او rm او ram

هناك بعض الملفات يشغلها برنامج RealPlayer ,, فهل يشتغل معك برنامج RealPlayer بشكل سليم

اذا كان لديك برنامج حماية مثل الزون ألارم او نورتون سكيوريتي فأوقفه Disable او Shutdown وجرب الاستماع

اذا كنت تستخدم بروكسي او عدلت في الملقم والمنفذ في الانترنت اكسبلورر فأعده كما كان واستخدم الملقم الخاص بالاتصال الذي لديك

واي نقطة غير واضحة سأشرحها لك

تحياتي

لمزيد من التوضيح

بخصوص ميديا بلاير

افتح برنامج ميديا بلاير
    انقر ( ادوات )
    ثم ( خيارات )

تابع الصورة >>

mp_conhttp

يمكنك اختيار الكشف التلقائي _ كتجربة.

تحياتي

السلام عليكم
    اختي ما خبرتينا بالبرنامج الي تستعملينه لتشغيل الفيدو الي بالموقع ميديا بلير او الريل بلير او الريل وان
    لأن اغلب المواقع تستعمل امتدادات ra أو rm أو Ram للأغاني والفيدوات ومثل هالإمتدادات ما يشغلها غير الريل بلير و الريل وان و الغيت اوديو
    هذا الشيء الوحيد الي ممكن يكون سبب لمشكلتك لأنه لو افترضنا ان الي يعمل عندك هو الريل بلير او الريل و مع ذلك ما تعرف على الملغم راح يظهر لك رسالة تلقائية يأمرك بتنزلين الملغم المجهول للجهاز لتشغيله يعني الحل موجود للمشكلة مع الريل وان او الريل بلير

يفضل لو تضعين لنا الموقع يكوون احسن

اموفق انشاء الله
    http://www.geocities.com/fahoode4/anime1.swf

اولا مشكووووورين اخواني على الردود

اخوي mhm بالنسبه لبرنامج الحمايه وقفته مثل ماقلت وسويت مثل ماشرحت لي بالصور لكن ماصار شي

واخوي انمي البرنامج اللي انا استخدمه هو الميديا بلير وبالنسبه لملفات ال ram مايشغلها الريل بلير الا بعد 1 او2 يطول كثير غير كذا ماعندي مشاكل معاه smile

ألسلام عليكم ...عفوا أختي سارة انا اليوم شفت الموضوع و (الله يسامح الناس الي ماعرفوا يجاوبوكي إلا بعد الشرح biggrin )
    أنا أعتقد أن هناك عدة أسباب سأذكرها حسب ما أعتقد أن المشكلة منها:
    1-ربما أن برنامج الترميز الصوتي عندك مضروب وكثيرا ما يحصل هذا فيحصبح ير قادر على فتح مقطوعات كان الMedia Player يفتحها من قبل يعني فجأة يظهر الخطأ .في هذه الحالة إما أنه عليك إعداة تنزيل ال Medai Player بنفس الإصدار الموجود عندك أو تنزيل إصدار جديد مثل 9 ...
    2-لا أعتقد بأن خيارات الانترنت لها علاقة.
    3-ربما الموقع نفسع تعرض لمعملية اختراق ذكية قامت بتعديلات في السيرفر( هل السيرفر أباتشي أم IIS) إذا كان السيرفر IIS فاحتمال واحد أنه تعرض للاختراق.
    -بس على فكرة باعتبار أن برامج الصوت ضرورية بالنسبة لك لماذا لا تستخدمين برنامج Jet Audio هو أقوي من الريل و الMedai Player معا ...من الموقع:

The Crash مشكووور اخي على ردك لكن الملفات اللي اشغلها ماهي صوت هي ملفات فيديو مايشغلها غير الميديا بلير لانه بالموقع يكتبو تحت الفيديو نوع البرنامج اللي يشغله وانا الاصدار اللي عندي اعتقد انه اجدد اصدار لكن اذا مافي مانع ممكن تعطيني الموقع اللي اقدر احمل منه اجدد اصدار للميديا وراح اكون مشكووره ومااعتقد ان المشكله من الموقع لان اخوي اوسكار الله يعطيه العافيه جرب وقال ان المشكله من عندي مو من الموقع smile

خارج التغطية 38
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Mohammed.B

وسام الانتاج المميز وسام الانتاج المميز
    وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون
    وسام الانتاج المميز وسام الانتاج المميز
    اولا بشرحلكم لان في ناس قلت لهم عن المشكله ومافهمو غير لما شرحت
    الله يسامحك.............. frown

لكن اذا مافي مانع ممكن تعطيني الموقع اللي اقدر احمل منه اجدد اصدار للميديا وراح اكون مشكووره
    تفضلي الموقع.........

السلام عليكم

مع الشكر الجزيل لكل من ساهم بالرد ,, وبعد اذنكم ,,,, اتابع

الاخت الكريمة
    يبدو انه حصل لبس في الموضوع
    بالنسبه لبرنامج الحمايه وقفته مثل ماقلت وسويت مثل ماشرحت لي بالصور لكن ماصار شي
    الشرح كان لبرنامج ميديا بلاير وليس لبرنامج الحماية

اخر اصدار لبرنامج ميديا بلاير هو 10 كما في الصورة

about_mp10

ويمكنك تحديث النسخة لديك عن طريق البرنامج نفسه ,, وايضا فرصة كي نتأكد من اتصال البرنامج بالنت او عدمه ,, واتمنى قفل برنامج الحماية اثناء هذه العملية تفاديا لأي مشكلة .. الشرح كما في الصورة

mp_update

لم تجاوبي على سؤالي بخصوص البروكسي !!!!! ولا ادري نوع اتصالك
    اذا كان Dail Up تأكدي من ان الاتصال المستخدم هو الافتراضي مع مراعاة اعدادت برنامج ريل بلاير التي في ردي السابق

من :: لوحة التحكم >> خيارات انترنت
    اختاري التبويب ( الاتصالات )
    تابعي الصورة >>

inter_sett

تحياتي

لووووووووووووول

الشباب صدعو راسج :/
    انا بقولج طريقه راح تصير وياج

فوق بالأكسبلولر فيه كلمه tools
    دوسي عليها
    بعدين يطلع لج مستطيل اخر كلمه internet options
    دوسي عليها
    يطلع لج مستطيل حطي اخر كلمه advensed
    فيه كلمه تحت بالأخير اسم كلمه restore defaults
    دوسي عليها اووه جربي مره ثانيه تنزلين :P
    انشاله اكون افتج :/

مشكوووورين اخواني على الردود

اخوي mhm

سويت مثل ماقلت تحديث وعيتن الاتصال الافتراضي وماصار شي disappointed

اخوي faq مشكووور على الرد سويت مثل ماقلت ماصار شي cry

اخوي mhm

سويت مثل ماقلت تحديث وعيتن الاتصال الافتراضي وماصار شي
    خير الكلام ماقل ودل ,,, الا في المشاكل ,,, اتبحبحي قولي كل شي اي ملاحظة اي حركة اي شي حتى لو من وجهة نظرك ماله معنى ,, هذا يفيد في الوصول السريع للحل

اول شي ,, تعين الاتصال الافتراضي
    ثم
    تعديل خيارات الميديا بلاير كما في الصورة اللي في اول رد فوووووق في البداية
    ثم
    قفل برامج الحماية
    ثم
    تحديث البرنامج
    بعدها !!!!!!!!!!
    مالذي حدث ؟؟

تحياتي

أنا بصراحة لاأعتقد أن المشكلة من خيارات الانتنت لأن الأخت سارة على ما أعتقد لا تهتم بهذه الأمور..
    مية بالمية المشطلة من الموقع طيب ماشي رح نعمل تجرية ماشي:
    أدخلي إلى الصفحةالتالية :
    في نهاية الصفحة ستجدين ملف فيديو (بالعلامة مشهد بحر )يفتح بواسطة ال Media Player ..
    و الآن هنا القرار الأكيد إذا عمل معك المقطع مئة بالمئة أن الموقع الذي تدخلينه هو المصاب و إذا لم يعمل يكون الخطأ من البرنامج.
    عندما نعلم أساس المشكلة سيسهل علينا الحل.
    بس النكتة أن جهازك ما صرله زمان مفرمت ^.^ لحقتي تخربي النظام a15
    إيـاس

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Crash
    ماشي رح نعمل تجرية ماشي:
    gooood

مع حق اخي اياس

وننتظر نهاية التجربة

تحياتي

اتبحبحي قولي كل شي اي ملاحظة اي حركة اي شي حتى لو من وجهة نظرك ماله معنى ,, هذا يفيد في الوصول السريع للحل
    كل اللي شرحته لي بالصور عملته وطبقته لكن ماتغير شي المشكله نفسها ماصار شي

واخي كراش المشهد اللي اعطيتني اشتغل معي ببرنامج Quick Time confused

عشان مااتعبكم زياده حطيت الموقع

sorry guys تعبتكم معايا ومشكووووورين على الجهد smile

تحقيق أو نبذه او قصه

gooood

هذا ماكنت أخشاه .بس أنا بصراحة هذا الموقع ماعرفت أوله من آخره...طيب مامكشلة انتهى المزح الآن سأقترح لك عدة حلول:
    أولا: هل أنت تملكين ال Rea Player أو ال Quick Time طيب ممتاز و الآن سنجعل ملفات الفيديو لا تفتح بواسطة الMedia Player بل بهذه البرامج ...
    الطريقة: من القائمة أدوات خذي خيارات ستجدين تبويب باسم (أنواع الملفات) ستجدين أنواع الملفات التي يفتحها الMedia Player عادة أزيلي الإشارة عن الأنواع التالية:
    - ملف صوت /فيديو Windows Media
    - ملف فيديو.
    ثم موافق
    ثم جربي الصفحة من جديد فربما يصبح الملف مقروءا بواسطة الRealمثلا عندها لن تحتاجي إلى Media Player.إذا لم تنجح الطريقة أعيدي كل شيء كما كان .
    ثانيا :على ملف الفيديو الموجود في صفحة الانترنت انقري باليميني ثم تظهرلك قائمة خذي منها تفاصيل الخطأ..ربما يعطينا معلومات عن هذا الخطأ .
    ثالثاً: اذهبي للMedai Player من القائمة أدوات اختاري خيارات ثم التبويب PLayer والآن إذا كان أحد الخيارات التالية لا يوجد أمامه إشارة صح فقومي بوضعها:
    - تحميل برنامج الترميز الصوتي.
    - السماح لمواقع إنترنت بتعريف Playerالخاص بك بطريقة فريدة.
    - الحصول على التراخيص تلقائيا.
    ربعاً:اذهبي للMedai Player من القائمة أدوات اختاري خيارات ثم التبويب شبكة الاتصال توجهي إلى (البروتوكولات) ستجدين أربع بوتوكولات تحت بعضها آخر واحد فيها هو الHTTP ضعي إشارات صح أمامهم كلهم و أصلا يجب أن تكون إشارات الصح موضوعة.
    خامساً: اذهبي للMedai Player من القائمة أدوات اختاري خيارات ثم التبويب شبكة الاتصال توجهي إلى (إعدادات الوكيل ) ستجدين بوتوكولين هما HTTP و MMS انقري على الأول نقرتين ستظهر لك نافذة تكوين البروتوكول توجهي إلى إعدادات الوكيل ثم ستجدين أن المحدد هو(استخدام إعدادات وكيل مستعرض ويب) قومي بنقلها إلى (الكشف عن إعدادات الوكيل تلقائيا ). كما في الصورة .
    و لا يهمك نحن الخجلانين منك معقول نعجز على هذه التفاهة ولا شو رأيك محمد(mhm) ..بس المكشلة أن اليوم آخر يوم لي بينكم قبل 6 أشهر قادمة.
    و شكرا
    إيـاس
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » The Crash في يوم » 24-01-2005 عند الساعة » 10:09 السبب: هذا صديقي كتبته بالخطا

مشكوووور اخوي اياس على التعب ولكن ماصار شي المشكله نفسها وعلى فكره انا مالعبت بالنظام من يوم مااستلمت الكمبيوتر والمشكله موجوده بس انا بكرا انشالله راح اكلم المهندس اللي عمل الفورمات للكمبيوتر واسأله smile ومشكووووووووووووووووووووووورين كلكم على جهودكم وماراح انسا تعبكم معاي

السلام عليكم

مرحبا اخي العزيز اياس
    ترجع بالسلامة والله يحفظك

المشكلة فيها شي غامض , والتصليح من النت ياخذ وقت ,, نحاول مرة ثانية وثالثة مافي يأس

اعتقد هذا الرابط المقصود عبارة عن wmv ( موف ميكر )
    استطعت الحصول على رسالة مشابهه
    attachment

السبب الرئيسي هو ان برنامج الحماية لم يسمح لميديا بلاير بالدخول الى النت
    وهذه النقطة اوضحتها سابقا وطلبت الى الاخت الكريمة ان تلغي برمج الحماية

السبب الثاني
    انشغال الموقع نفسه يعني عليه زحمة

السبب الثالث
    ضعف الاتصال

الى الان لم نعرف رقم الاصدار للبرنامج ولا نوع النظام وهذا مهم وقد يساعد في التشخيص

اريد العودة الى الصورة الاولي المرفقة في ردي الأول واريد منك تسجيل الملقم يدويا والمنفذ ,, ثم الاتصال
    ( جربي وضع الشارة على تجاوز الملقم .... الخ ,,, ومرة ثانية لا تضعيها ,, نجرب الطريقتين )

ننتظر التجربة

تحياتي
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

مشكووور اخوي على الرد اللي سويته
    1 وقفت برنامج الحمايه
    2 وسويت مثل ماطلبت باول رد لك مثل اللي بالصورة 100 مره ولاصار شي

وانا الاصداراللي عندي تبع البرنامج 10 اجدد شي

ومشكووور اخوي على جهدك تعبتك معاي nervous

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter