مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

Talking بما ان هذا اول موضوع لي لااااازم يكون غييير , , , , ( ما بعــد العيــــد )

هلاااااااا قايززز tongue tongue

بالله وش رايكم بموضوعي cool <<<< وهم قروه يا متنح mad

المهم بما ان هذا اول موضوع لي بهالقسم لازم يكون غييييييير cool

العنوان : ( مــا بعــد عيــــد الظحيـــه )

رؤوس اقلام

الظحيه : أي الخورف الي بنذبحه بالعيد ( وفي روايه معناها هو الظحيه ) cool

الخواجه : اي واحد احمر اعطر يا انه يصير اوربي ولا امريكي اهم شي هو نفسه الخواجه << من علمك الشرح انت frown

تكارنه : الخوال الي في ساحات الحرم يطرون وأصولهم تعود إلى ( نيجيريا ) smoker

القصه :

بعد ما فصخت توب العيد وعلقته عشان ما يتعفط للعيد الي بيجي الله يلحقنا خير كنت اركض في محلي من زوود الفرح يعني خلاص ماعاد فيه تبويس وينعفط وجهك من كثر معايدة خلق الله

ومن العايدين والفايزين الله لا يرزقك يا ملعون الاباليس << حاقد على العيد بهالسبه biggrin

هالحين برقد وأرتاح << يا محلاها من نومه بعد عناء عيد الظحيه وملاحقة الخرفان الي ينحاشون frown ,,,

وأنا الي أعانق مخدتي الي كلها بقع صفراء biggrin وانا على بالي يومي صغير ما تصير كذا الا بسبب اني اشخ بفراشي biggrin

وأسمي بالله واغط في سبات وتو النوم يحلو وبدا المخ يصفى وبدت رجلينك تليت

الا ابوي ذا قاعد يزاعق فلاش فلااااااااااااااش mad قم ود الظحايا

قم قامت عليك عصبك يا الثور قم يا هالخرب <<< كل طموحي اعرف معنى هالكلمه cry

وانا وقتها ودي بساطوره اسلفحها في طاقيته mad

بالله قد شفتو ابو ما سكه معه يغسل الحوش من دمان الخرفان وهو لابس فنيله وسروال وطاقيه ؟؟؟ confused

ابي اعرف وش سنع الطاقيه ؟؟؟

وبعدين

يشوفني نايم ويقولي ود الظحايا << مسوي اسد قدامكم وهو دجاجه biggrin

واقول لأبوي سم آمر تدلل اوديها بس مهوب هالحين الين قمت الله يسلمك وأغمض عيوني واكمل النومه

واحلم ان وحده حلووووه مووووت بس سمينه طابه في بطني وانا اظحك وهي بعد ومستانسين << لازال في الحلم
    ثمن شوي بدا يطلع لها شنب ولحيه وبدت تصلع ولبست طاقيه صغير كنها حقت افغاني biggrin وصوتها ذاك الناعم تحول الى صوت خشن والظحكه الي ماليه وجهها طلعت تزاعق وتلاغيني ( يعني بالعربي الحلم الحلو طلع كابوس )

وتوني بقول لها وش قلبتس كذا يا طخمتي cool الا هي تزنطني وتجيب لي كيس اسود فيه بقايا جثه وتقول لي ترا بتصير زي كذا mad

وانا طاقتني ام الركب ثمن وقفت على السرير وقامت تتفل بوجهي frown وتتفل وتتفل الين حسيت اني بغرق بسعابيلها cry

وامسح السوائل الي بوجهي
    وأقوم من السرير الينه ابوي هو الي طاب في بطني وجايب في غرفتي الضحايا يبني اوزعها واقوم وانا اقول في نفسي اعوذ بالله حتى الاحلام ملاحقني فيها واخذ الظحايا والقى ملزق عليها اسامي الي بوزع لهم من عمات وعمان .......إلخ

والمشكله ان كل واحد في جهه يعني بمتر الرياض تمتير وأحملها في صندوق الددسن cool
    وأدز وامشي وامشي ما دريت الا ذا الهيلكوبتر الي تهبط قدامي واكع فرامل الين بغا ضفري يحك في الزفلت eek

وانزل واقول وش بلاك يا الخواجه ليه معرض قدامي ولا يعني تحزبني كائن منقرض << مسوي ذيب biggrin

يوم قال هالخواجه كلام ما ينفهم بس اشوى على طول طلعت الترجمه تحت وصار يقول

( انت مجرم خطير سوف تعاقب يحق لك التزام الصمت وكل ما تقول سوف يستخدم ضدك ويحق لك تعيين محامي )

وراد عليه واقول وش دعوه يا خواجه نسينا ما كلينا ما كنك تعبي بنزين كل يوم ما كنك تشغل مصانعك بديزل وهذا من وين جاي من الشارع mad ؟؟؟

لا حبيبي هذا من بترولنا العزيز احترم نفسك بس قبل لا اسد ثمك بكليه من هالضحايا biggrin

وينزلون اثنين كانو راكبين معه تكارنه بغيت القط راس واحد منهم واحطه سفتي في الددسن biggrin

ويتيتوني ويكلبشوني ويركبوني ويطيرون بي ويربطون عيوني بخرقه وانا اصيح cry cry
    واقول لهم يا ناس طيب كان خذتو الضحايا ابوي لو درى بيمصع وجهي تراها من السبايل frown

وانا ملاحظ من قلت ضحايا الخواجه نزلت دمعته وقال ولك وجه تقول ضحايا هذولي ضحاياكم صح انتم قتلتوهم
    وين الانسانيه كيف بس تقدر تاخذ الخروف الصغير من امه وتذبحه بالسكين نحرآ وتاكله انت جاهل من بقايا العصور القديمه كيف تذبح الحيوانات وتاكلها يا الهمجي

والتفت عليه واقول وشهو ؟؟ تراني ما اسمع ؟ الظاهر نشف تفال ابوي الي يوم يتفل علي الين قمت وسد اذني ؟؟

يا حبيبي انت مخك مخور اجل وشلون انت تاخذني من اهلي وين الانسانيه cry تلقى القطاوه يتعازمون على الضحايا في صندوق الددسن frown

قال يجب على كل مجرم العقاب وانت انتهكت حقوق الحيوان mad

وحقوق الحيوانات هي :

1 - ما تقتلها عشان تاكلها
    2 - ما تشرب من حليبها
    3 - ما تاكل اكلها يمكن تخلصه وهي تجوع frown
    4 - تسمعها اغاني ريلاكس عشان تهدى اعصاب الحيوانات

قلت هذي خرفانك يا الحبيبي ؟؟؟ وبعدين وش حارق رزك يا حماااااار <<< خربها biggrin

تبيني اهمز القطاوه واذبح نفسي للخرفان عشان ياكلوني واذا جعت وابي اكل اخلي الكلابه تاكل عشاي واذا خلصت كلت بقايا الاكل mad mad mad

سكت الخواجه وهز راسه يعني كنه يقول ( ايــــــه)
    sleeping sleeping

واطمر على قمرة القياده << يعني محل الطيار الي يسوق الهيلكوبتر

واسحب الجلنط والف الطاره يمين

وتزحف بنا الطياره في الجو واطمر من الهيلكوبتر واطيح بالأرض واشوف الطياره تتفجر cool

وامشي وانا كني بطل فلم cool

وأركب الددسن وانحاش احس ان فيه مويه تنقط على راسي ermm

فجآه صرت اسمع اصوات ملخطبه والدنيا صارت سودا eek

بعدين احس ان واحد يسحبني بيدي واغمض عيونها وافتحها الين زحممممممه وبزارين مجتمعين علي

وابوي يقول قم بسم الله عليك , مسوي اسد على الخرفان إلين نطحت الخروف الأقشر هاهااهاهاه << ظحكة ابوي مع البزران الي متجمعين frown

واكتشفت ان الأمر

ان واحد من الخرفان القشران نطحني ودخت عليهم وجا كل التخيلات من الحلم بعد ما دخت ( دخت = اغمى علي ) frown frown frown

النتائج

1 - بعج بالبطن من اثر نطحت الخروف لا بارك الله فيه من خروف mad

2 - ضفر رجلي مكسور مدري من ملاحق الخرفان ولا يوم اني اضغط فرامل و الهلكوبتر معرضه قدامي وحك بالأرض confused confused

3 - وجود كسرة بلكه في ثمي الظاهر الخروف يوم نطحني كلت لي شوي من الجدار frown , , مما تسبب بسقوط جميع اسناني ومنها ضرس الذهب الشهير biggrin biggrin

[Glow] THE END [/Glow]

ان شاء الله هالقصه الأرتجاليه الصغيره اضافة البسمه لوجيهم

ودمتم سالمين والموضوع هذا اهديه للمعرس مكسات الجديد
    مون والكر

تحياتي

FLASH MIX

2. ...

السلام عليكم ......

من جد ياني ضحكت ضحك ............

بس اتخيل شكلك وانت

واطمر على قمرة القياده << يعني محل الطيار الي يسوق الهيلكوبتر

واسحب الجلنط والف الطاره يمين
    ولا فان ديزل ماسوى زيك ..... smile smile

بس من جد الله يعينكم على ملاحقة الأضحية .......

اخوي راح يربطه من اساعة 9 الضحى وماجا غير 3 الظهر .......

هذا كله عشان يربطة بالزريبة .........خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لا ولابس جينز وبلوزة ........والله يانه نكته .....

واخرتها ..........

سلامتك ....تعيش واتخذ غيرها ... tongue tongue tongue

العيد الجاي ان ربي اعطانا العمر gooood gooood

يسلموووووووووووووووووووووووووووو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

.:._.:._.:._.:._.:._.:._.:._.:._.:._.:.

بالله وش رايكم بموضوعي cool <<<< وهم قروه يا متنح mad
    أكيـــــــــــد حلوو لأنه من flash mix cool

العنوان : ( مــا بعــد عيــــد الظحيـــه )
    آسفه
    لكن حبيت أصحح cheeky
    (مابعد عيد الضحيه) smile

ومن العايدين والفايزين الله لا يرزقك يا ملعون الاباليس << حاقد على العيد بهالسبه biggrin
    ههههههههههه
    وربي أنت فلللللله
    يمكن أقولها اليوم <<< داخله على صبح الله في العيد biggrin
    لكن اذا زعلت أمي أنت المسؤول rolleyes tongue

هالحين برقد وأرتاح << يا محلاها من نومه بعد عناء عيد الظحيه وملاحقة الخرفان الي ينحاشون frown ,,,
    حرام عليك ...مافيه أحد ينام بهالوقت .... كل الوناسه بهالوقت wink

قم قامت عليك عصبك يا الثور قم يا هالخرب <<< كل طموحي اعرف معنى هالكلمه cry
    ههههههههههه
    عااادي
    أنا أسمع كلام ولا أفهم منه شئ
    خذ هذه مثلاً :
    قم ..قامت عليك عصبك ... وتحنت ركبك biggrin
    كل ما أسئل بنت أبوها ... تقول لي : هذا كلام كبار أنتِ ماتفهمينه <<< المصيبه أنها أصغر مني surprised

واحلم ان وحده حلووووه مووووت بس سمينه طابه في بطني وانا اظحك وهي بعد ومستانسين << لازال في الحلم ثمن شوي بدا يطلع لها شنب ولحيه وبدت تصلع ولبست طاقيه صغير كنها حقت افغاني biggrin وصوتها ذاك الناعم تحول الى صوت خشن والظحكه الي ماليه وجهها طلعت تزاعق وتلاغيني ( يعني بالعربي الحلم الحلو طلع كابوس )
    biggrin ههههههههههههههههههه biggrin

وتوني بقول لها وش قلبتس كذا يا طخمتي cool الا هي تزنطني وتجيب لي كيس اسود فيه بقايا جثه وتقول لي ترا بتصير زي كذا mad
    أنا نفسي أعرف معنى كلمه * أزنط *
    أسمعها دوووم ... لكن ما أعرف معناها
    وكل ما أسئل .. يطنشوني ermm

وانزل واقول وش بلاك يا الخواجه ليه معرض قدامي ولا يعني تحزبني كائن منقرض << مسوي ذيب biggrin
    هههههههههههه
    فلاش ...
    تحزبني ..تكتب ..تحسب أنِ <<< الأخت مصحح إملائي biggrin

( انت مجرم خطير سوف تعاقب يحق لك التزام الصمت وكل ما تقول سوف يستخدم ضدك ويحق لك تعيين محامي )
    هذا شكله يتكلم من جد
    أنت ايش عامل يا فلاش smoker
    أعترف أحسن لك .... الإعتراف بالحق فضيله .... وبعدين عشان يخفف عليك الحكم tongue

وراد عليه واقول وش دعوه يا خواجه نسينا ما كلينا ما كنك تعبي بنزين كل يوم ما كنك تشغل مصانعك بديزل وهذا من وين جاي من الشارع mad ؟؟؟
    ايوه كده ...خليك واد جدعنه biggrin

والتفت عليه واقول وشهو ؟؟ تراني ما اسمع ؟ الظاهر نشف تفال ابوي الي يوم يتفل علي الين قمت وسد اذني ؟؟
    biggrin هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه biggrin

قال يجب على كل مجرم العقاب وانت انتهكت حقوق الحيوان mad

وحقوق الحيوانات هي :

1 - ما تقتلها عشان تاكلها
    2 - ما تشرب من حليبها
    3 - ما تاكل اكلها يمكن تخلصه وهي تجوع frown
    4 - تسمعها اغاني ريلاكس عشان تهدى اعصاب الحيوانات
    لا ياشيخ

وايش هي حقوق الإنسان عندهم بالله rolleyes

ان واحد من الخرفان القشران نطحني ودخت عليهم وجا كل التخيلات من الحلم بعد ما دخت ( دخت = اغمى علي ) frown frown frown
    دحين كل هذا حلم eek << انصدمت الأخت biggrin

وحلوووووه النتائج tongue

8
    8
    8
    8
    قريت ردي أكثر من مره ...أخاف يطلع فيه خطأ إملائي biggrin

.:._.:._.:._.:._.:._.:._.:._.:._.:._.:.

على العموم

مشكووور خيو فلاش على هالموضوع الحلوووو gooood

وأول موضوع لك هنا جنااا asian اان

وآسفه جداً على الإطاله nervous

مع خالص حبي

نجمة

اقـــــــــــــــــــــــــــــول flash mixمو حــــاس ان عنوان الموضوع فيـــــه ثقه زيـــاده عن اللزوم ermm

بس الصــــــــــراحه تستاهل هالثقه wink لان الموضوع مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره حــــــــــــــــــــلوه

ويـــسـلمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــو على القصه
    It seems like yesterday that my world fell from the sky
    It seems like yesterday I didn't know how hard I could cry
    It feels like tomorrow I may not get by
    But I will try
    I will try
    Wipe the tears from my eyes
    I'm beautifully broken
    And I don't mind if you know it
    I'm beautifully broken
    And I don't care if I show it

- - - - - - - - - - - -

I'm tHe QuEeN Of RoCk'N'rOlL.....lIkE iT oR NoT

Talking

كنت اركض في محلي
    حطيت ملح في عيني , ثم رجعت اقراها أبي افهمها ماقدرت confused رحت وحكيت ظهري بعفريته كابرس برضو مافهمتها confused رحت ونقعت راسي في طشت الهنود حق غسيل السيارات برضو ماجت معي مظبوط confused

يقطع ابليسك والله لو أنك هذاك اللي يقول بيب بيب , لو بطنك مكينه BMW ماسويت كذا 096

أما أنا صارت لي سالفه ,

اول شي مانمت الا متاخر البارح لابارك الله في هالمكسات اكاديمي , كل شوي واحد من الجماهير جايينك عند البوابه , واولهم الخبله D,R Evil , وهات ياطلبات , ,, الله يخليك نبي نقابل محبوبنا عااشق توباك , والثاني يبي فنليه bma والثالث يبي ياخذ علبه الببسي الفاضيه اللي شرب منها واحد من الشباب ,,,

احووووووووووووووول يالبلشه , والمشكله ان الاعضا اللي في الاكاديميه شفت اثنين منهم طالعين فوق السطح , وأطمر ابي اكفشهم , وابي اعرف منهم , قام واحد منهم وسوا حاله بيختنق / هوا أبي هوا ارجوكم , كح كح ققققحححخخخخخ <=== ماادري وشلون سواها biggrin أرجوكم خلوني اشم شويه هوا , ريحه بلاك ليجيند فايحه وععععععععععع , والثاني ماسكه من ورى (( لاتفهمون غلط biggrin )) ويقول / ياحرام خذ شويه هوا خذ نفس عميق , ارفع راسك فوق وخذ نفس ,,, أي أي أي أح , راسي , وش ذا ؟؟ أي يؤ

من اللي يرجم mad

<=== انا قاعد أرجمهم بحصى وقزاز وحجارة ريموت كنترول (( لاتسألوني من وين جت biggrin ))

ادخل انت وياه جاكم البلا , من جد مايصلح لكم لا اكاديمي ولا حتى ابتدائيه mad يلا ادخلوا

(((((((بليز لااحد من الاعضا اللي في الاكاديميه يزعل , ترى الدعوى مزح, smile ))

أقولك /

وش كنت أقول ؟؟؟؟

ايه ايه تذكرت نمت متاخر البارح ,

ومادريت الا

066

قم قام عصبك , قم عساك ماتقوم أبد 017

وأرفع راسي , واطالع ولاه أخوي الكبير ,

وامعطه بسؤال عشان يتعب فيه (( ماعنده مخ , امي تقول يوم كان صغير كان فيه شق في راسه من ورى ونشوف المخ يسرب من راسه لين خلص 096 ))

قلت له \ طيب وشلون تقولي :قم , وبعدين تقول عساك ماتقوم ؟؟؟؟

انت ايهن تبي ؟؟؟ mad

طبعا هو طالع على عماني , وانا طالع على خوالي , هو جثه ,اللمسافه اللي بين كتوفه مسيره شهر , وانا المسافه اللي بين كتوفي ماتوقف عليها ذبانه من صغر كتوفي , لا وبعد الذبانه اذا مااتمسكت مظبوط تزلق biggrin

طالع فيني , وقال / يعني لازم اسوي فيك مثل كل عيد ؟؟؟ لازم أخلي لك شنب اخضر ؟؟ mad

الدب ناوي يسحبني على وجهي بحديقه البيت , فهمتوا ليش قال بيسويلي شنب اخضر 096

والله واقوم , وألبس , ملابسي ,

فجأه حسيت بكتمه , ماقدرت اتنفس , والدنيا ظلمت ,

من طفى النور ...؟؟ بدر يالدب , ولع النور يالتيس mad

والله ومادريت الا البقس على كليتي (( مايضرب على البطن , لا على الكليه يووووووه انواع الزنقه biggrin ))

سلطان يالطعس , انت لابس سروالك فوق وفنيلتك تحت ,

يؤ ؟؟؟؟؟ من جد اشوف الدنيا من ورى برررررررد biggrin

واخذ ربع ساعه وانا البس , واظبط عمري , واطمر لغرفه الخدامه واسرق من عندها سجنال 2 , واحط منه شوي على خدودي , <== العيد لازم يتكشخ قدام ابو المدام biggrin

ويووووووووووووووووم نزلت , والا اللي يستقبلني بكف

عضيت الجدار من قوه الكف

أثره ابوي , وينك يالسربوت , وشلون بكره بتحي العيد في بيتك , بكره لامنك تزوجت ماني موجود لك انا واخوك عشان نفزع لك , (( نفزع : مأخوذه من فزع الشئ اذا فزع افزاعا , بمعنى ان تقوم بالمساعده دون معرفه السبب , أتحداكي يانجمه تلقين غلطه علي 096 ))

طبعا اخوي واقف ورى ابوي , وقاعد يضحك ضحكة الشر , تعرفونها ,,, ؟ دايما اشوفها بالافلام واتذكر اخوي

المهم , كل كشختي وماكياجي راحت في مؤخرة النعجه (( النعجه : حيوان بري أليف , يكره البشر , والبشر يحبونه , يرفسهم وياكلونه , وطبعا قبل مايموت الورعان يلعنون سنسفيله ,))

شيل النعجه يالتيس ........ حاااااااااااضر ان شاالله 083

نزل النعجه عند الطباخ يالتيس ,,,,,,,,,,, حااااااضر ان شاالله 083

تعال ود اللحمه لخالتك ام دحيم يالتيس ,,,,,, حاااااااضر ان شاالله 083

رح لمحل الاواني وجيب فناجيل ودله واباريق وصحون يالتيس ....... حاضر ان شاالله 083

طبعا اللي يامر ويخانق أبوي , والتيس = انا 096

, عاد انا استحمل كل شي الا تعليق أخوي , يوم نزلت النعجه عند الطباخ قال لي / انتبه لايمسك واحد ويخمك لسوق الغنم , يبيعك ,,,, اصلا حتى لو يبيعك ماراح تجيب له سعر ,

الا اذا باع النعجه , وانت هديه فوق البيعه

005

بس , خلاص , كفايه , خلك قوي , وشديد ,,, لازم تروح للسياره الحين وتطمر في حلقه ولاتفكه لين يودونك للدكتور الربيعه , يسوي فصل بين يدك ورقبته 005 خلك قوي , خل عندك شخصيه , لاتكون تيس مثل ماقالوا عنك 005 وأقرب للسياره , واطالع في اخوي بكل حقد 005 واقعد اقول / عمممممممممم !!!! همف

طراااااااااااااااااااااخ 076 يااااااااوه وش ذا ؟؟

مادريت الا ابوي لافني بكف على علباتي , ماركبت السياره للحين يالتيس mad

حاضر ان شاالله 015

بس يايبه تكفون بدون كفوف , والله ملامح وجهي اختفت من كثر الكفوف والطراقات , الحين ماادري هذي عيني او اذني ,؟؟؟ وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااع <=== دقيت لهم فلم هندي انواع الدموع اربع اربع اثنين اثنين

كراااااااااااع <== كراع , ترى المره ذي رحمني ماضربني بيده صفقني بشي ثاني الى الان ماادري وشو 3d

حبيب قلبي فلاش , ألف شكر على الاهدأ , والله انك منتب صاحي , وخل الاقلاع وزاحف,,, يندمون انهم خسروك , وحنا نفرح بالعيد معك , ونفرح بوجودك ,

(( وش ذا القطعه اللي مالها داعي , بتكمل قصتك او لا ؟؟؟؟؟ biggrin ))

قصتي باختصار ان الغدا كان عندنا وكان لازم استعد نفسيا 063 وجسمانيا 002

لكن انا ملاحظ ان اللي يجون يسلمون على بعض وهم بينهم مشاكل , وقضايا بالمحاكم , ولما يشوفون بعض هات ياتعليق على بعض , 014 وطبعا ترتفع حرارتهم , ومايلقون شي يطفي الحره الا القهوه ,

اما يدي اليوم راحت وطي من ذا الدله الحين لو اشوف دله قدامي خلاص على مستشفى شهار للمجانين على طول

لااااااااااااااااا دله 064

خالي جا الان وهذا اللي خلاني اقطع الرد بشكل غبي , سامحوني

وألف ألف ألف ألف مليون شكر على الاهدأ يافلوش , والله لايحرم منتدى المرح من مواضيعك ياقائد عرابجه مكسات ,

فلاش والله اني مااعرفك شخصيا , وودي اتشرف بالشي هذا ,
    واني احلى الساعات اللي في المنتدى في الايام هذي الساعات اللي اقضيها معك اما هنا او بالمسانجر

دم سالما لمحبك والمفتون بشخصيتك (( مو شكلك يالسبيكه biggrin )) وان شاالله تشوف شي يسرك منا في قادم الايام
    اخر تعديل كان بواسطة » MOONWALKER في يوم » 20-01-2005 عند الساعة » 22:54
    اشتقت لك يامكسات frown

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

مره مره تضحــــــــك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حرام عليك كم مره قتلتني من الضحك ههههههههههههههههههههههههههه

انت و مون ووكر ثنائي كوميدي راااااااااائع ^-^

أخواني قتلوا الخرفان في مزرعتنا ... قرفونا بريحة الدم mad

بس أخوي ما توقعت إنه خكري biggrin ما يذبح بنفسه ههههههههااااي .. يقول ضميري يأنبني cry

أنا و البنات تهزينا فيه لين قلنا بس biggrin و صورناه بكاميرا الفيديو و نقول له (و الكاميرا تسجل ) : ها قتلت الخروف ؟؟

قال : ايـــه دغدغته لين مات rambo << يا أبضاااااااااي

أنا : ايه أنت سفاح على البشر مو الحيوانات mad

و أخو نودي جا يذبح ... قال أخوي الخكري : eek ذا العربجي dead

أنا : ما شاء الله عليه شهــــــــم مو زيك rambo

أحرجناه و فشلناه خخخخخخخخخخخخخ biggrin

و أخوي اللي أصغر منه ما شاء الله أمتلى بنطلونه دم << أبضااااااااي .. بس لحقني بيده اللي فيها دم ياااااع ... بس الحمد الله طلعت سليمه ما جاني دم rambo

في هذاك اليوم ما كلت معهم لحم cry cry << مادري ليه .. يمكن عشاني شفت اللحم و هو ني dead

ثانــــــــــكس

بايووووووووووووووووووو
    اخر تعديل كان بواسطة » Anastasia في يوم » 22-01-2005 عند الساعة » 15:52
    attachment

Life is a work of art- you gotta paint it colorful
    Can make it anything you want
    Don't have to stick to any rules

biggrin

اهلا اهلا اهلااااااااااااااااا بهالأعضاء السنعين الحقيقه زادني شرف وجود نكاتكم الكريمه بموضوعي القليل المستوى dead

نبدآ فيكم biggrin

tattoogirl

هلاااااا والله فيك اختي ياتو وما تدرين قد ايش فرحت بردك gooood

اخوي راح يربطه من اساعة 9 الضحى وماجا غير 3 الظهر .......

هذا كله عشان يربطة بالزريبة .........خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههههههههههه

الله يستر احس الخورف هو الي ربط اخوك biggrin biggrin

لا ولابس جينز وبلوزة ........والله يانه نكته .....

بعااااد biggrin biggrin biggrin

بس بيني وبينك في هالوقت ما ينفع تقابل الخرفان بثوبك rolleyes

يا انك تفصخ الثوب وتتمشى بفنيله وسروال cool ولا البس اقدم لبس عندك wink وانزل للخرفان biggrin

يسلموووووووووووووووووووووووووووو
    الله مير يسلمك ويعافيه والله يعطيك العافيه على هيك رد بيوسع الصدر gooood gooood

- - - - -- - - -- - -- - - - - -

نجمة

إقتباس »
    بالله وش رايكم بموضوعي <<<< وهم قروه يا متنح

أكيـــــــــــد حلوو لأنه من flash mix

آسفه
    لكن حبيت أصحح
    (مابعد عيد الضحيه)
    biggrin

الله لا يبارك بمدرس الأملاء bored

اجل واحد دارس اكثر من 13 سنه ما يعرف يفرق بين الـ ( ظ , ض ) frown

إقتباس »
    ومن العايدين والفايزين الله لا يرزقك يا ملعون الاباليس << حاقد على العيد بهالسبه

لكن اذا زعلت أمي أنت المسؤول
    لا تقولين اذا زعلت امي biggrin

قولي اذا انجلدت الين يحت شعر راسي من امي انت المسؤول biggrin

حرام عليك ...مافيه أحد ينام بهالوقت .... كل الوناسه بهالوقت
    حبيت اصحح لك فهمك واقول تذكري العنوان وشهو ( ما بعد عيد الضحيه ) يعني بعد ما ينتهي العيد biggrin مهوب في وقت كتابة الموضوع

الي كتبته بعد ما طلعت من الحلاق بوقت الفجر tongue

أنا نفسي أعرف معنى كلمه * أزنط *
    أسمعها دوووم ... لكن ما أعرف معناها
    وكل ما أسئل .. يطنشوني
    ازنط اختلف المعربون فيها << وعائد الضمير للي يعربون الكلام cool

منهم من قال ( الزنط , هو وضع كلتا اليدين في رقبة المزنوط والضغط الين تطلع عيونه biggrin )

ومنهم من قال ( زنط , هو وضع اليد المين واليد السيار في الحلق وضغط الرقبه الين تطلع عروق المزنوط بجبهته )

والقول الأخير هو ( الزنط تأتي من كلمة ( زن , وحرف الطاء جاي عشان يخدم فعل " الشرط " , , مثلآ واحد يبي يسرق شخص بريء يخنقه ويقول (( ترا بزنطك ولا عطني فلوسك ) فا يعرف المخنوق بهالوقت ان بيجيه فعل الـ (زن ) مختلط مع الشرط الي هو الفلوس وختصار الشرط هو حرف الطاء فتجتمع الكلمه وتكون ((( زنط )) وبس )

^
    ^
    ^
    جعل من علمك الشرح يموت يا التكروني mad mad mad mad

تحزبني ..تكتب ..تحسب أنِ <<< الأخت مصحح إملائي
    كل السبه جدتي طرفه frown frown

وبعدين كلمة ((( تحسب أن . . تكتب تحسب أني tongue tongue )) << يعني ما حطيتي ياء المتكلم tongue << مصحح املائي على المصححه tongue tongue

هذا شكله يتكلم من جد
    أنت ايش عامل يا فلاش
    أعترف أحسن لك .... الإعتراف بالحق فضيله .... وبعدين عشان يخفف عليك الحكم
    يا ناس كل الي سويته للخرفان اني موكلهم (( مرقوق )) frown حرام باقي المرقوق يكب بالزباله قلة الخرفان اولى به biggrin

ملاحظه : المرقوق هذي اكله كنها مرق ( يعني ايدام ) بس تجي خاثره نصها كوسه وجزر اذا اخذت لك لقمه السوائل الموجوده بهالأكله تطلع من يدك وتوصل كوعك , واغرب ما فيها ان اصابع يدك تعرعر biggrin )

قريت ردي أكثر من مره ...أخاف يطلع فيه خطأ إملائي
    بس نسيتي ياء المتكلم tongue <<< نشبه biggrin

اختي نجمه الله يعطيك العافيه على ردك الي يوسع الصدر فعلآ امتعني جدآ gooood gooood gooood

ولك كل الشكر والتقدير

*Ba6ah Girl*

اقـــول flash mixمو حــاس ان عنوان الموضوع فيـــــه ثقه زيـــاده عن اللزوم
    الا حاس بهالشي biggrin

بس الصــــــــــراحه تستاهل هالثقه لان الموضوع مـــــــره حـــــلوه

تشكراااااااااااااااااات على ردك ولو اني ما استاهل wink

بطه هانم اله يعطيك العافيه على ردك gooood

MOONWALKER

هلاااااا بالمعرس biggrin

حطيت ملح في عيني , ثم رجعت اقراها أبي افهمها ماقدرت رحت وحكيت ظهري بعفريته كابرس برضو مافهمتها رحت ونقعت راسي في طشت الهنود حق غسيل السيارات برضو ماجت معي مظبوط
    رح لأميمتك وخلها تمرخ راسك بزيت زيتون وتشوف الفقاقيع وين تطلع معه لأن راسك فيه تنسيم biggrin

وقلها اذا عرفت محل الخفس الي براسك تسده بتمره ولا عليك صعرور << يعني لبان cool

يقطع ابليسك والله لو أنك هذاك اللي يقول بيب بيب , لو بطنك مكينه BMW ماسويت كذا
    انت ماقد جاك وقت حلووو لدرجه انك تطامر بمحله وتفصخ فنيلتك من غير وعيك biggrin biggrin
    وتسوي اشياء ما اتدري عنها مثل انه تمص مصبع رجلك الدبي وانت بأبتسامه عريضه biggrin

شفت اثنين منهم طالعين فوق السطح , وأطمر ابي اكفشهم , وابي اعرف منهم , قام واحد منهم وسوا حاله بيختنق / هوا أبي هوا ارجوكم , كح كح ققققحححخخخخخ <=== ماادري وشلون سواها أرجوكم خلوني اشم شويه هوا , ريحه بلاك ليجيند فايحه وععععععععععع ,
    الله يلوم الي يلومه انت شفت ابط بلاك ليجند eek ياخي يطلع دخااان من ابطه ما ادري وش ذا التفاعلات الي تصير

لدرجه انهم يسمونه في الحاره الفليت المتنقل لدرجة ان الشاشه الي قدامه تتلطم من ريحته frown

والثاني ماسكه من ورى (( لاتفهمون غلط )) ويقول / ياحرام خذ شويه هوا خذ نفس عميق , ارفع راسك فوق وخذ نفس ,,, أي أي أي أح , راسي , وش ذا ؟؟ أي يؤ
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكله من زماااان وهو ماسكه من وراه بدليل ان المختنق مسكين فجآه انكتم وهذا دليل انه مسكه بقوه biggrin biggrin

وامعطه بسؤال عشان يتعب فيه (( ماعنده مخ , امي تقول يوم كان صغير كان فيه شق في راسه من ورى ونشوف المخ يسرب من راسه لين خلص ))
    ههههههههههههههههههههههه اما بتمعطه بسؤال biggrin biggrin

حسيت انك بتسأله عن النظريه النسبيه لتناطح الألكترونات وقت تمدد النواة الداخليه في وقت دخول مأثر خارجي rolleyes << افقلني ان كانك فاهم وش اقول <<< احم احم تخصص كيمياء tongue

فجأه حسيت بكتمه , ماقدرت اتنفس , والدنيا ظلمت ,

من طفى النور ...؟؟ بدر يالدب , ولع النور يالتيس

والله ومادريت الا البقس على كليتي (( مايضرب على البطن , لا على الكليه يووووووه انواع الزنقه ))

هذا الشعور يذكرني بشعور انك تلعب بأستراحه بعز البرد وفجأه تمنزع بأذنك بكوره جلد متفوخه بفليت frown ولا تسمع الا صوت صفييييييييييييييييييير frown

ويووووووووووووووووم نزلت , والا اللي يستقبلني بكف

عضيت الجدار من قوه الكف
    انت حياتك كفوف بكفوف frown ياخي ما ادري ليه احس ان وجهك صاير ورقه من كثر الكفوف الي تجيك frown

المهم , كل كشختي وماكياجي راحت في مؤخرة النعجه (( النعجه : حيوان بري أليف , يكره البشر , والبشر يحبونه , يرفسهم وياكلونه , وطبعا قبل مايموت الورعان يلعنون سنسفيله ,))
    وبعد ما يذبحنه انا وياك ننظف مصارينه biggrin

مادريت الا ابوي لافني بكف على علباتي , ماركبت السياره للحين يالتيس

برضو كف frown ياخي ودي اصير يد ابوك redface , ,, , تدري ليه يا عومري redface redface

كل ماذبني ابوك لخدك بقصد انه يلزخك بكف ( ابوس خدك redface redface ) <<<< اسألك بالله يمديك على الغزل biggrin biggrin

حبيب قلبي فلاش , ألف شكر على الاهدأ , والله انك منتب صاحي , وخل الاقلاع وزاحف,,, يندمون انهم خسروك , وحنا نفرح بالعيد معك , ونفرح بوجودك ,

الله يسلمك ويخليك وصدقيني . . ... ولا تدري اسمع وحده من ابياتي الشهيره

يفرحون الناس بعدين في كل سنه ..... وانا افرح بعيدي كل يوم

لا لااااح وجه مون وهو لابس السنه ..... افرح واقول جعل هالعيد دوم
    cool

اما يدي اليوم راحت وطي من ذا الدله الحين لو اشوف دله قدامي خلاص على مستشفى شهار للمجانين على طول

لااااااااااااااااا دله

دله frown وتقول دله frown انا حمار اذا تعيدت مع اهلي السنه الجايه جاني المرض من الدلال frown

عندنا شياب تحس ان فيه طاقه زايده ما يدري وين يطلعها

اجل بالله قد شفت شايب وهو يسولف وانا قاعد اصب له الفنجال , فجآه سمعت زعقه eek

يقول (( لا تكسررررر الفنجااااااااااااااال mad )) انا بلمت شوي وقلت سم يا عم biggrin وش اكسر

قال انت ما تعرف علوم المرجله انت وذا الثوب الي يسحب لا تكسر الفجال يعني لا تملااه mad

وقتها يا سلطان ودي افتح غطا الدله واكبها براسه واذا زاعق رجمته بالفناجيل الله يلعن ابو شيطانه << والله ياني حاقد عليه من جد (( وترا هالسالفه صدق بس ما صارت بالعيد biggrin ))

فلاش والله اني مااعرفك شخصيا , وودي اتشرف بالشي هذا ,
    والله وانا ودي يا ولد الأجاويد وهذا اكبر شرف وفخر لي gooood

واني احلى الساعات اللي في المنتدى في الايام هذي الساعات اللي اقضيها معك اما هنا او بالمسانجر
    لا تجيب طاري الماسنجر دامنا حبايب mad

ياخي ابيك مره تطلع من الماسنجر بعد ما تقول فمان الله cry أرحمني ياخي mad

دم سالما لمحبك والمفتون بشخصيتك (( مو شكلك يالسبيكه )) وان شاالله تشوف شي يسرك منا في قادم الايام
    eek ســــــالميـــــــن biggrin

[SIZE=5عاشقه الدجتال[/SIZE]

مشكور اخوي على الموضوع ومن جد موتني ضحك
    حياك الله ودوم هالظحك ان شاء الله gooood

MOONWALKER

وينك يافلاش , يااخي وش تبي أكثر من كلمه شكرا
    لا ابي فلافل ومعصوب مشكل وكثر عسل smoker

ياخي وش فيك ما الله كتب ادخل الموضوع أرد عليكم بسرعه biggrin

مستجعل يا هالفقمه biggrin <<< يا حبي لك يا موووون

Anastasia

هلااااااا بالمهابيل كلهم tongue tongue tongue

انت و مون ووكر ثنائي كوميدي راااااااااائع ^-^
    مون هذا واحد اختلف العلماء في تصنيفه biggrin

منهم من قال انه من النباتات

ومنهم من قال انه من القوارض biggrin biggrin biggrin

بس أخوي ما توقعت إنه خكري ما يذبح بنفسه ههههههههااااي .. يقول ضميري يأنبني
    تصدقين من قوة اني خكري كديت ( يعني سرحت ) شعر الخروف قبل لا يذبحونه وحطيت له فونكه على شكل ورده redface وعطرته بطيب ليمون حق المغاسل الين مات الخروف قبل لا يذبحونه frown

قال : ايـــه دغدغته لين مات << يا أبضاااااااااي
    ودك انه يدغدغ الخروف , الخروف قاعد يجتر biggrin

عشان الخروف اذا فطس من الظحك طرش بوجهه biggrin biggrin

و أخوي اللي أصغر منه ما شاء الله أمتلى بنطلونه دم << أبضااااااااي .. بس لحقني بيده اللي فيها دم ياااااع ... بس الحمد الله طلعت سليمه ما جاني دم
    هههههههههههههههههههههههه

كل طموحي اشوفك شايله بنت صغيره مسويه فيها انك تحبين الصغار وتصير توها راضعه وتتغر وتطرش عليك biggrin biggrin biggrin biggrin

في هذاك اليوم ما كلت معهم لحم << مادري ليه .. يمكن عشاني شفت اللحم و هو ني

انا امي تلاحقني بصحن الحميس حامت تسبدي من ذا اللحم حسيت اني لو بكح بيطلع لحم من خشمي من كثر ما كلت frown frown frown

ثانــــــــــكس
    For You

بايووووووووووووووووووو
    Bye Bye

وبعدين كلمة ((( تحسب أن . . تكتب تحسب أني )) << يعني ما حطيتي ياء المتكلم << مصحح املائي على المصححه
    هههههههههههه

أنا حطيت الكسره

أنت ماتشوف ..فتح عيونك زين biggrin

ومشكووور على التوضيح لكلمه ازنط gooood

اختي نجمه الله يعطيك العافيه على ردك الي يوسع الصدر فعلآ امتعني جدآ gooood gooood gooood
    تسلم وربي ....كلك ذوق يا الغالي

بصراحه أنا أحسد أهلك عليك ...عندهم جيم كيري tongue <<< وربي ماأعرف إذا كان يكتب اسمه كذا أو لا biggrin

على العموم

مشكوووووور مره ثانيه على الموضوع اللي يضحك من جد biggrin

كل ماتضايقت ومليت رحت وقريته tongue

مع خالص حبي

[Glow]نجمة[/Glow]

ههههههههههههههههههه
    فلاااش....فقعت مرارتي من الضحك<<<اقتباس منكم يالسعوديين^____^

الله يرج عدوك خخخخخخخخ

انا صار فيني تهتك في العظام وتليف في الكبد وانفجار في الاثنى عشر مع شوية رضوض في الحجاب الحاجز من كثر الضحك

يسلموووو فلاشووو

Mexat will be always in my heart

Bye

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter