مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

رائع مدينة الاشرار.....مدينة الاخيار( تحدي بين البنات والشباب)(التوجه الى المشاركة الاولى)

مرحبااااااااااااااااااا لجميع الاعضااااااااءasian
    كيفكون؟تمام؟gooood
    انا اليوم جبت لعبة من اختراعي وطبعا ضليت شي يومين عم بعصر مخي لحتا طلعتbiggrin
    اتمنى ما تكون في حدا سبقني فيهاdisappointed
    المهم هي اللعبة اكيييد لح تعجبكون وانا حابة انو يكون في تفاعل من الاعضاءgooood
    اللعبة سهلة ما بدها شي بس المهم انكون تركزو وتفهموا كل كلمة بدي قولها مشان نفهم اللعبة
    هلق تعالو معي نحلم ونتخيل :
    تخيل انو في مدينة اسمها مدينة الشر بعيييدة عن الناس والي هي شرييييرة كتيييير بدها تحكم العالم كلو وكلها شباب يعني ما فيها بنات وتخيل انو في مدينة تانية اسمهامدينة الخير الي بدها تساوي الامن والخير لكل الناس وكلها بنات يعني مافي شبابbiggrin
    مدينة الشر عندها قوى شريرة وكبيييرة وبتتحكم بلسحر وكل شي خارق وكلها ناس اشراااااار وكان رمزها هي:مواهاهاهاهاهاهاهاهاها يعني ضحكة الشريرة وهم الشباب
    اما مدينة الخير كمان عندها قوى خارقة وكبيرة وعندها سحر لكن الناس الي فيها كلون طيبين وخير وبيكرهو الشر وكان رمزون:^^ وبيحالو يخلو العالم آمن وكل شي سلام وهم البنات
    ومن هون بلشت مدينة الشر تغضب منون لانو بيكرهو الخير ومدينة الخير دائما بتنافس هي المدينة مشان يزيلوهون ويبعدو الشر ومن هنا بلشت المعارك والقتال وكل مدينة بدها تحكم العالم مشان مصلحتها
    يعني مدينة الشر بدها العالم كلو مشان يقضوا على البش ومدينة الخير بتمنعون مشان تقضي عليهون
    وما عرفنا النتيجة مين بدو يفوز لهلق ومن هون نحنا لح نبلش ونصير متلون
    يعني اللعبة تنافس بين الاعضاء يعني بين البنات والشباب الخير والشر ونشوف مين بدو يفوز بلنهاية ولح قول كيف نبدا اللعبة:

قواعد اللعبة:
    1- لازم نعد من 1 -10 والنتيجة بتنعرف عند الرقم عشرة
    2- اي عضو بدو يشارك بلعبة ينقي مع مين يعني اذا بنت لازم تكون طيبةو بدها الخير اما اذا كان العضو شب لازم ينقي الشر ويكتب الرقم.مثال:1111 انا شرير وطبعا هي بس للشباب
    او :22222 انا خير وطبعا هي بس للبنات
    3-لازم بكل مشاركة يكتب رمز مدينتو يعني اذا كنت شرير لازم تكتب بكل رد:مواهاهاهاهاها اما اذا كنتي خير لازم تكتب بلرد:^^
    4-لازم العضو اذا كان عم يرد لازم يكتب شو بدو يعمل اذا كان شرير او خير مع الرقم ان كان خير ولا شر مثلا:صرنا عند الرقم اربعة:4444 انا من اتباع الشر بدي اكسر الحواسيب كلها مواهاهاهاهاهاهاهاهاها طبعا هي بس للشباب
    اما اذا كنتي خير لازم تكتبي هيك:مثلا:صرنا بلرقم خمسة:5555انا من اتباع الخير لح ساوي الامن بلعالم كلو
    ^^:هي يعني رمز العصابة

5-عندما العضو بيوصل للرقم 10 ما فيه يكون لا شرير ولا خير يعني ما يكتب انا شرير او خير لأ هون عند الرقم عشرة لازم العضو يكتب النتيجة مين فاز الخير ام الشر
    كيف؟انا لح قلكون كيف:يعني العضو الي بيوصل للرقم عشرة لازم يشوف المشاركات الي قبلو ليعرف مين اكتر بلمشاركات الخير ام الشر واذا كانو الاشرار بلرد اكتر من الخير او مشاركات الخير اكتر من الشر بيفوز واحد بيناتون وتنحسب نقطة لاحد المتنافسين
    مثلا:صرنا عند الرقم عشرة:لازم العضو العاشر يكتب هيك:مدينة الاشرار:1
    مدينة الخير:0

او:مدينة الاشرار:0
    مدينة الخير:1

ولح نضل هييييييييييك لحتا نشوف مين عدد نقاطو اكتر
    6- واذا كان احد المتنافسين فازو بنقطة لازم العضو بلمشاركة العاشرة يحكم على الخسران
    مثال:هلق نحنا عند العضو العاشر:الفوز لصالح الشر ولح احكم على الخير شنقا كاملا يا بنات
    7-- عدم الزعل بين الاعضاء او الشجار هي فقط لعبة يعني ما بدي حدا يزعل

اتمنى انو فهمتو اللعبة واذا ما فهمتو شي اسالوني وانا حاضرة ^^
    عفوا علاطالة الكبيرة بس حابة شوف تفاعلكون والمنافسة بين الشباب والبنات
    لازم البنات يفوزا!!! مشان ما ينحكم علينا بشي شغلة!!!! نحنا البنات لح نفووووووووووزrambo
    بدي تفاااااعل بين البنات والشبابgooood
    المهم انا لح ابدا اللعبة:
    11111111111111111
    انا من اتباع الخير لح اقضي على كل الشر ^^
    منتظرة

سلاااااااااااااااام

2. ...

والله اتشرف اني اكون اول وحدة ارد على الموضوع وخاصة لمن اكون الموضوع الج والله موتيني من القراءة كأنو جريدة الموضوع devious<<<عم امزح الموضوع جديد من نوعه وحلو gooood
    222222222222
    انا من اتباع الخير ورح سوي كل الناس خير
    خخخخخخخخخ
    اخر تعديل كان بواسطة » angil toto في يوم » 25-08-2009 عند الساعة » 23:28

شكراااااااا الك يا قلبي انتي ^0^ فعلا جريدة بس لانو ما بعرف عبر كتييير ><
    نحنا البنات اكيييييد لح نفوز
    بلعكس لازم كون نحنا الاشرار لانو ما فيني كون خير ايع ><
    333333333333333
    انا الخير لح اقضي على الاشرار الي يزورو الموضوع وما يرد خخخخخ

3333333333333
    انا من اتباع الخير رح انسف الجميع ههههههههههه لالا رح احقق كل شي ء

مشكوووووووووووره كثير على اللعبه الحلوه

55555555555555

انا من اتباع الخير راح ازيل الشر من العالم ^ ^

شكرا على اللعبة شكلها حلوة كتير
    666666666666666
    انا من اتباع الخير سوف امحي الشر ووجوده ^^
    if I dIE 2tR7mo 3LE

هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
    انا مع الاشرار قلباً وقالباً
    مواهاهاهاها
    7
    مشكورة على هذه اللعبة يا احلى اميرة في العالم

99999999

انا من اتبااع الخير رااح اقضي على كل ضاالم و مستبد على وجه الارض

^_^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter