مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    مباريات الدوري السعودي

    الاتحاد يسعى إلى مواصلة مسيرة الانتصارات

    20098248540180580_2

    يسعى الاتحاد إلى تحقيق انتصاره الثالث على التوالي ومواصلة مسيرته الناجحة في الدفاع عن لقبه عندما يستضيف بعد غد الأربعاء القادسية في ختام المرحلة الثانية من الدوري السعودي لكرة القدم.

    وتفتتح المرحلة غدا الثلاثاء فيلتقي الاتفاق مع النصر، والشباب مع الوحدة، وتستكمل الأربعاء بمباراتين أخريين فيلعب الهلال مع نجران، والرائد مع الفتح، فيما تأجل لقاء الحزم مع الأهلي لإصابة بعض لاعبي الأول بأنفلونزا الخنازير.

    وكان الاتحاد فاز على مضيفه الفتح الوافد الجديد 2-1 الثلاثاء في المرحلة الأولى، ثم على مضيفه الرائد 2-صفر السبت في مباراة مبكرة من المرحلة الثالثة التي ستقام في موعد يتزامن مع مشاركة الاتحاد في دوري أبطال آسيا.

    ويخطط مدرب الاتحاد الأرجنتيني غابرييل كالديرون لمواصلة انطلاقة فريقه القوية والانفراد بالصدارة منذ بداية الموسم وجعل الآخرين يسعون إلى مطاردته لا العكس.

    وسيعتمد كالديرون في حال استمرار غياب المغربي هشام أبو شروان بعدما أثير حوله العديد من المشاكل أدت إلى ابتعاده عن المباراة السابقة، على العناصر الشابة في تشكيل الفريق خاصة في الهجوم حيث يوجد نايف هزازي وسلطان النمري إلى جانب نجوم الخبرة محمد نور ومناف أبو شقير والحارس مبروك زايد والعماني أحمد حديد والأرجنتيني لوسيانو ليغيزامون.


    الهلال – نجران

    في المقابل، يخوض الهلال وصيف البطل مباراته الثانية ضد نجران، وسيحاول نجوم الكتيبة الزرقاء تحقيق الفوز الثاني على التوالي ليبقوا على مقربة من الاتحاد المتصدر، كما يتطلع مدربه البلجيكي إريك غيرتس لإظهار شخصية الفريق التي عكف على رسمها في معسكر خاص إقامة في النمسا.

    ويعتمد غيرتس في تشكيلته على مزيج من أصحاب الخبرة والشباب بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين الأجانب وأبرز العناصر هم حارس المرمى المخضرم محمد الدعيع والمدافع عبد اللطيف الغنام والروماني ميريل رادوي والسويدي كريستيان فيلهلمسون وثنائي خط الهجوم الدولي ياسر القحطاني وأحمد الصويلح، ووضح خلال تدريبات الهلال الأخيرة حرص المدرب على اللعب بلمسة واحدة في نقل الكرة والتسديد من خارج منطقة الجزاء.


    الاتفاق – النصر

    ويستضيف الاتفاق على ملعبه النصر في قمة ينتظر أن يكون الحضور الجماهيري فيها كبيراً، لكن الأول يشكو من عدم تواجد اللاعبين الأجانب في صفوفه ومن المتوقع أن يزج المدرب البلغاري ستويكو ملادينوف بالمهاجم البنمي خارسيس والمدافع العماني خليفة عايل بعد وصول بطاقتيهما وأصبح بإمكانهما المشاركة.

    في المقابل، لم تتضح مشاركة المغربي يونس المنقاري والجزائري الحاج عيسى بسبب بعض الأمور العالقة حيث يعاني الأول من مشكلة مع ناديه الذي يرفض إرسال بطاقته الدولية.

    وقد تتألف تشكيلة ملادينوف من الحارس بندر البطي وجمعان الجمعان وسياف البيشي وفهد المفرج واحمد عكاش (دفاع) وخليفه عايل وإبراهيم المغنم أو احمد سهيل ويحيى الشهري وعبد الرحمن القحطاني (وسط) ويوسف السالم ومحمد الشهراني أو خارسيس (هجوم).

    ويعتمد ملادينوف على مهارة القحطاني والشهري في خط الوسط ومشاغبات يوسف السالم في الهجوم مع مساندة من الظهير الأيسر احمد عكاش وهو يمني النفس بألا يكون فريقه صيداً سهلاً أمام النصر الذي لم يلعب في الجولة الأولى بسبب تأجيل مباراته أمام الحزم لإصابة 7 من لاعبي الأخير بأنفلونزا الخنازير.

    من جانبه، ينوي النصر حصد الثمار بعد أن طعم صفوفه بعدد من النجوم المحليين مثل حسين عبد الغني (الأهلي) ومحمد السهلاوي الذي انتقل من القادسية في أغلى صفقة في تاريخ الملاعب السعودية بلغت 33 مليون ريال سعودي.

    ويعتمد النصر أيضاً على عناصر أجنبيه مميزة واستعد جيداً بمعسكر في إسبانيا أدى إلى رفع درجة الانسجام بين لاعبيه، وستضم التشكيلة المفضلة لدى مدربه الأوروغوياني جورج داسيلفا كلاً من الحارس خالد راضي وأحمد البحري وحمد الصقور والبرازيلي أدير وحسين عبد الغني (دفاع) ويوسف الموينع واحمد عباس والمصري حسام غالي والكوري لي تشن تشو (وسط) والأرجنتيني فيكتور فيغارو ومحمد السهلاوي (هجوم).

    ومن يعول داسيلفا الذي من المرجح أن يستعين بالبدلاء ريان بلال واحمد المبارك وإبراهيم غالب، على تحركات لي تشن الخطرة وخبرة عبد الغني وحيوية حسام غالي وفيكتور فيغارو.


    الشباب – الوحدة

    وسيحاول الشباب بدوره استدراج ضيفه الوحدة لمواصلة الانطلاقة القوية التي بدأها بالفوز خارج ملعبه على نجران بثلاثية نظيفة، لكن خصمه هذه المرة لن يكون صيداً سهلاً وسيحاول العودة بنتيجة ايجابية بعد تعادله مع الاتفاق 2-2 في الجولة الأولى.

    وينصب اهتمام الجريحين الرائد والفتح على تضميد جراحيهما في لقائهما المشترك سعياً لتجنب شبح الهبوط مبكراً
    .


    المصدر : الجزيره الرياضيه
    استغفرك ياربي واتوب إليك ... ارجو من جميع من أساءت إليهم ان يسامحوني وجزاهم الله خير ... وداعا


  2. ...

  3. #2
    يعـــطــيكـ العافيهـ




    وتنسيق اكثر من رائع


    واتمنى التوفيق للجميع
    ~ سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم ~
    وانتهت الحكاية

  4. #3
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hankato مشاهدة المشاركة
    يعـــطــيكـ العافيهـ




    وتنسيق اكثر من رائع


    واتمنى التوفيق للجميع
    العفو وشكرا على المديح

  5. #4

  6. #5
    تائج مباريات الامس

    الشباب / الوحده ( 2/2)

    الاتفاق / النصر (1/1)

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter