مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    الدوسري يهاجم الحاج عيسى.. ووصول البطاقة الدولية لجارسيس

    f60d394aed

    أراد رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري أن يضع حداً لما ظن البعض بأن تعاقد ناديه مع اللاعب الجزائري الحاج عيسى كان مباغتاً للاعب.
    وقال" نحن نرفض أن يتظاهر أي لاعب بالتعالي على نادينا, وعلى الجميع أن يعلم أن الحاج عيسى ووكيله طاردونا لـ 3 أشهر من أجل توقيع العقد لذلك أستغرب ما قاله اللاعب عن استعجاله في توقيعه للعقد معنا".
    وأضاف الدوسري " أخطأ اللاعب من البداية في العودة إلى بلاده، وترك الفريق قبيل انطلاق منافسات الدوري، باعتباره محترفاً يجب عليه أن يعي الالتزامات المطلوبة منه, طبقاً للعقد الملزم للطرفين، وأعتقد أن إدارة ناديه وفاق سطيف تدرك الأمر جيداً".
    وأكمل "أعلم أن هناك من عرض عليه التجربة في انجلترا فقط وهو ما يكون قد تسبب في تشتيت انتباه اللاعب خلال الفترة الحالية ثم أن التجربة في إنجلترا وتحديداً في نادي بورتسموث قد لا ينجح فيها اللاعب أصلاً، وعليه فنحن نريد عودته سريعاً ليلتزم مع الاتفاق خلال الفترة المقبلة، وإذا ما نجح اللاعب في جلب عروض احترافية مناسبة مقرونة برغبة إدارتنا , فربما يمكن تسريحه خلال فترة التسجيل الثانية".
    وكان اللاعب الحاج عيسى ذكر بعد وصوله الجزائر أنه لا يريد العودة إلى نادي الاتفاق إلا مرغماً، مؤكداً أنه استعجل في التوقيع له وأن لديه فرصاً احترافية أفضل لو انتظر قليلاً، قبل أن يعقد اجتماعاً مع رئيس ناديه السابق عبدالحكيم سرار، أوضح خلاله الأخير ضرورة الالتزام بالعقد المبرم مع فريق الاتفاق.
    من ناحية أخرى، أعلن نادي الاتفاق عن وصول بطاقة اللاعب البنمي جارسيس وبإمكانة المشاركة في لقاء النصر.
    وفي سياق مختلف، اتهم السبت الظهير الأيمن بفريق الاتفاق عبدالرحمن السديري, إداري الفريق سلمان النمشان, بالابتزاز, من خلال مساومته على توقيع السديري على عقد وكالة أعمال لصالح النمشان, مقابل أن يضمن له النمشان مكاناً في الفريق الأول لضمان اللعب كأساسي في الفريق.
    حيث صرح السديري "إنه يطاردني في كل لحظة, ويضرب لي مثلاً بما حدث لماجد العمري الذي وقع مع النمشان ثم سارت أموره بشكل جيد بالفريق، مع العلم أنه وقع لخمس سنوات مع الاتفاق مقابل 50 ألف ريال، وعلى العكس فهناك زميلنا سعد اليامي الذي وقع مع الاتفاق بنفس قيمة العمري، إلا أن اليامي تم تنسيقه لأنه ألغى وكالته للنمشان وتحول لعبدالله الشريدة ليكون وكيلاً لأعماله ".
    لم تتوقف اتهامات السديري لمسؤولي الاتفاق, فقد وجه اتهامه لمدير الفريق ذكي الصالح, قائلاً "لا يسمح بضم أي لاعب في فريق الاتفاق, دون أن يكون هذا اللاعب تربطه به علاقة مباشرة أو غير مباشرة".
    0


  2. ...

  3. #2
    0

  4. #3
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter