مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    أسرار عملية لجمال فــــــــــــــاتن

    [Glow]هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي [/Glow]
    [Glow]كيفكم يابنات مكسات[/Glow]
    قرأت هذا الموضوع في أحد المواقع فأعجبني وأتمنى يعجبكم وتستفيدوا

    قد يكون العطر هو أداة التجميل الوحيدة التي يمكن استخدامها مع أي نوع من الملابس. لكنه أيضا مثل أي مستحضر تجميل آخر يجب أن يستخدم بالطريقة الصحيحة حتى يعطي الأثر الصحيح و المطلوب. إليك الآن أهم الملحوظات التي من شأنها إعطائك الفائدة القصوى من العطر الذي تقومين باستعماله


    لا تلامسي فوهة الزجاجة بأطراف أصابعك
    لا تجعلي أطراف أصابعك تلامس فوهة زجاجة العطر مباشرة، ذلك قد يؤدي إلى دخول بعض الكريم المرطب إلى داخل زجاجه العطر مما يؤدي إلى التأثير على رائحة العطر. وبدلا من ذلك حاولي شراء العطر المزود برشاش لتجنب دخول أي إضافات إلى زجاجة العطر، أما إذا اضطررت إلى شراء العطر دون رشاش فقومي بوضع العطر على قطعة من القطن أولا و من ثم ضعي الرائحة باستخدام قطعة القطن.

    ضعي القليل من العطر في البداية
    ابدئي بوضع العطر من الكاحل وإلى أعلى لان الرائحة العطرية تصعد إلى الأعلى، و تذكري دائما أن تضعي القليل ثم انتظري لتري المفعول لأنه بإمكانك دائما إضافة العطر لكن لا يمكنك أن تتخلصي من الكمية الزائدة إلا بأخذ حمام.

    ضعي العطر قبل ارتداء الملابس
    ضعي العطر قبل أن تقومي بارتداء ملابسك، لان العطر يعطي مفعول افضل عند و ضعه على الجلد، كذلك فإن العطر قد يترك البقع على بعض أنواع القماش مثل الحرير.

    اشتري العطر الذي يتناسب مع شخصيتك
    لا تشتري العطر فقط لأنه قد بدا جميلا عند استخدامه من قبل أحد أصدقائك، تذكري أن العطر يعكس شخصيتك وقد لا يبدو بنفس الرائحة عندما تقومين باستخدامه.

    أثناء تسوقك لشراء العطر خذي معك بعض حبات القهوة
    عند قيامك بالتسوق لشراء عطر، لا تجربي اكثر من ثلاثة عطور في كل مرة لانك بعد ذلك لن تستطيعي التمييز بين الروائح. لذلك ينصح أن تحتفظي ببعض حبوب القهوة معك و قومي بشمها بعد تجربة كل رائحة لانك بذلك تبقين حاسة الشم لديك في وضعية افضل.

    احمي عطرك من ارتفاع درجة الحرارة
    احمي العطر من الحرارة و الضوء. لاطالة مفعول الرائحة حاولي تخزين العطور في مكان معتم و بارد مثل خزانة الحمام مثلا.

    لامتصاص الدهون والماكياج الزائد
    احملي معك دائما الأوراق الماصة الشفافة، حيث يمكن الحصول عليها من الصيدليات وطريقة استخدامها سهلة للغاية. قومي بوضعها على مقدمة الجبهة فوق المكياج فتقوم بامتصاص الدهون والمكياج الزائد. حتى في الأيام التي لا تضعين فيها أي مكياج فان استخدامها يزيل اللمعة التي تظهر على الوجه جراء إفراز الزيوت في منطقة الوجه.

    قبل وضع الماكياج.. ضعي قليلا من البودرة
    ضعي البودرة قبل البدء بالمكياج، فوضع طبقة خفيفة من البودرة قبل وضع مستحضرات التجميل هو إحدى التقنيات التي يستخدمها خبراء التجميل عند قيامهم بتجميل عارضات الأزياء لأنهن بحاجة أن يظهرن بمظهر منتعش تحت الإضاءة المركزة والقوية.

    أثناء النهار استخدمي ألوانا فاتحة
    استخدمي ألوان خفيفة وفاتحة صباحا، فمثلا الألوان الأقرب للون البشرة لا يتم ملاحظتها. أما الألوان الداكنة فإنها تكون واضحة إذا ما بدأت بالتحلل و التجمع عند أطراف العين.

    استخدمي ماكياجا خفيفا
    استخدمي مكياج اقل، فأنت لست بحاجة إلى أساس ثقيل فقط استخدمي القليل من مخفي البقع لاعطاء البشرة لونا موحدا ثم اتبعيها بطبقة خفيفة من البودرة ومن ثم القليل من اللون على الرموش

    قبل وضع أحمر الشفاه.. ضعي قليلا من البودرة
    ضعي القليل من البودرة على الشفاه قبل وضع احمر الشفاه، حيث أن هذه الطبقة تعمل على إخفاء اللمعان وتساعد على إبقاء احمر الشفاه في المكان الصحيح.

    لجمال عينيك...
    إذا كنت تتمتعين بعينين صغيرتين فعليك باستخدام ألوان مكياج فاتحة الألوان أواستخدمي تظليل براق، أما إذا كانت العينان واسعتان فأن افضل طريقة لإظهار جمال العيون هو المكياج ذو الألوان الغامقة.

    قليل من الخل أثناء الحمام
    إذا كان الماء الذي تستخدمينه في الحمام يجعلك تشعرين بجفاف بشرتك و شعرك، قومي باستخدام القليل من الخل أثناء الحمام فهو يساعد كثيرا.

    نصائح عند صباغة شعرك
    عند قيامك بصبغ شعرك قومي بوضع مستحضر ذو اصل بترولي مثل الفازلين حول وجهك، بهذه الطريقة لن تترك الصبغة أي آثار على الوجه و سيكون من السهل إزالتها في حال وصلت فوق الفازلين، كذلك قومي بلبس القفازات لتجنب تلطيخ يديك بالصبغة.

    عند الاعتناء بأظافرك
    بعد الانتهاء من طلاء أظافرك قومي بوضع طبقة إضافية من زيت الزيتون, الزيت سيساعد في التسريع في جفاف الطلاء و سيجعله مقاوما للبقع. كذلك إياك أن تقومي ببرد الأظافر بعد تعرضهم للماء لان الظفر سيكون اكثر ليونة و سيتعرض للتقصف.

    افركي عبوة الطلاء بين راحتيك قبل الاستعمال
    إياك أن تقومي بخض عبوة طلاء الأظافر قبل الاستعمال لأن ذلك سيؤدي إلى طهورالفقاعات داخل العبوة و بالتالي على أظافرك، قومي بفرك العبوة بين راحتي يدك قبل الاستعمال ذلك سيحرك الطلاء بدون أن يحدث أي فقاعات.

    للحصول على لمعان إضافي لشعرك
    للحصول على لمعة إضافية لشعرك استخدمي الحليب المكثف كمرطب ومكيف للشعر بعدغسله بالشامبو، التركيز العالي للبروتين سيؤدي إلى تغذية شعرك وسيبدأ باللمعان
    وبااااااااااااااااااااااي tongue


  2. ...

  3. #2
    يسلمو على النصائح الحلوه و هذا شرف لي اني اول وحده راده لى موضوعج المتميز و يسلمو اختي

  4. #3
    سلااااااااااااااام ..

    مشكورة حبيبتي ..

    موضوع مفيد وقيم ..

    تشااااااااااو ..

  5. #4

  6. #5
    قبل وضع الماكياج.. ضعي قليلا من البودرة
    اولا مشكـــــــــــــوره على الموضوع ...

    ثانيا اي بودره تقصدين ؟؟؟

    بودره الاطفال والا البودره المعطره

  7. #6
    ممكن بودرة الأطفال جونسون بس نتايجها أفضل من أي بودرة لأنو ينعم البشرة ومايضرها ولا يطلع حبوب
    وشكرا اختي على مرورك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter