الصفحة رقم 1 من 49 12311 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 964
  1. #1

    رائع impossible love =( مدرسية + رومانسية )



    impossible love



    الاسم :
    الحب المستحيل

    النوع :
    10 % كوميديا
    20 % دراما
    30 % رومانسية
    40 % حياة مدرسية

    الشخصيات :
    لا أحب ذكرها الآن , لأن ليس لها دور كبير في القصة بل ادوار ثانوية
    ركزوا فقط على (( هيوري )) و (( نيرو ))

    ملاحظات :
    1- كنت أود وضع صور لكني أفضل رسم الشخصية في العقل , حتى لا يتقيد خيالكم بصورة جامدة
    2- هناك شيء ابتكرته يسمى [ البارت الخاص ] سوف يأتي لاحقاً و على طلبكم
    3- القصة مقسمة على حسب الزمن لكني سوف أجزئها على حسب الأحداث

    كلمة الكاتب :-
    الحب المستحيل , عنوان قصتي لكن , هل هناك حب مستحيل ؟ هل يكون مستحيلاً لفرق العمر بين المحبين أو لتساوي الجنسين . و إذا كان هذا الحب مستحيلاً لماذا يوجد ؟ لماذا لا يبقى مخفياً إلى الأبد ؟
    كل هذه الأسئلة مفاتيح لبداية قصتي و أرجو القراءة ببطء و المتابعة بإخلاص .




    أترككم مع القصة :-

    (( الحب المستحيل )) قصة جديدة فريدة من نوعها تدور أحداثها في إحدى المدارس التي تعد من احدث المدارس تقدماً و رقياً عن باقي المدارس في هذا العالم التي كانت تسمى بـ {{ هوكايدو }} .
    كما أن نظام التعليم في هوكايدو يختلف تماماً عن أي مدرسة موجودة على وجه الكرة الأرضية , سوف نتحدث عنها حينما نروي أحداث قصتنا .... ((( الحب المستحيل ))) .




    (( هيوري )) بطلة قصتنا هذه المرة , حيث تسعى هيوري جاهدة في الوصول إلى الفتى الذي لا طالما أحبته من أعماق قلبها و هو المدعو (( نيرو )) لكن منعها الخجل من البوح بمشاعرها له , نيرو يعتبر من أوسم و أذكى أولاد المدرسة التي تنتمي إليها هيوري و أيضاً أكثرهم تعجرفاً و تكبراً و فضاضة و هذا ما يجعل اغلب الفتيان يكرهونه .



    تتجلى طبيعة المدرسة في أنها مدرسة داخلية نموذجية فريدة من نوعها في أنظمة التسجيل و البقاء و الدراسة فيها , حيث انه لا يقبل إلا من توفي له احد أبويه , و لا يلتحق بها إلا ذوي السلالات العريقة أو أصحاب المناصب العالية أو كل من كان له مكانة اقتصادية أو اجتماعية أو علمية و هذا ما يجعل هذه المدرسة غريبةً نوعاً ما , هوكايدو كانت كبيرة جداً , كانت تشبه المدينة لكن سكانها طلاب , و بالطبع توفر هذه المدرسة جميع ما يحتاجه الطلاب و الطالبات و أكثر .


    الآن سوف نتكلم عن صديقات هيوري اللاتي كن معها منذ طفولتها و هما (( ميكا )) و (( أومي )) , كانوا هؤلاء الثلاثة ملتصقات ببعضهم لدرجة أن الطلاب قالوا فيهم : انه يستحيل للهواء المرور بينهم من شدة تعلقهم ببعضهم البعض .
    تكلمنا عن هيوري و الآن عن نيرو , نيرو شخصية غامضة جداً , لا احد من الطلاب و المعلمين يعرف عنه أي شيء و لكن بحسب صفاته الشريرة لا يمكن أن يكون لهذا الإنسان أي أصدقاء البتة , لكن يقيم علاقات مؤقتة و سرعان ما تزول .


    نكتفي عند هذا القدر

    آسف لقد أطلت بالمقدمة لكن إطالتها لفائدتكم في النهاية و الآن سوف نسترسل في أحداث القصة بعد رؤية ردود تشجعني على الكتابة

    تحياتي
    king word
    43aa2a93405c09f619213da34068dc79

    If you want honesty from people, be honest with yourself
    0


  2. ...

  3. #2
    اقول الصدق كلماتك قد تسللت الى قلبي مقدمه جميله جدا متشوقه لقرأت البارت الاول
    0

  4. #3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    كيف حالك ؟؟
    أتمنى أن تكون بخير ..
    ..
    رمضان كريم ..
    أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات ..
    كل عام وأنت بخير ..
    وكل عام وأنت إلى الله أقرب .. ^^ ..
    ..
    وأخيراً أتيتنا بقصتك الثانية ..
    كنت أنتظر بفارغ الصبر ..
    قصة آخرى لك .. ^^ ..
    ..
    القصة .. اممم ..
    لا اعلم تبدو مشوقة ..
    وأنتظر بشوق أول بارت لها .. ^^ ..
    ..
    في أمان الله ورعايته وحفظه ..
    attachment attachment
    سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر
    | قناعٌ قابلٌ للكسر |
    0

  5. #4
    انا اشكركم يا mio in k on و يا Magic night على ردكم الجميل

    و تشرفني و تسعدني زيارتكم لقصتي البسيطة

    لكن بما ان حماسكم مشتعل راح احط البارت الاول اليوم

    تحياتي
    king word
    اخر تعديل كان بواسطة » king word في يوم » 22-08-2009 عند الساعة » 18:14
    0

  6. #5
    0

  7. #6

    راح احط البارت الاول اليوم
    بإنتظارك .. ^^ ..
    0

  8. #7
    قصتكـ منـ النوعـ المفضلـ لديـ...
    أعجبتنيـ المفدمة .. بانتظار البارتـ الأولـ...
    بما أنكـ لنـ تضعـ الصور .. ألنـ تصفـ لنا أشكالهمـ...
    0

  9. #8

    رائع البارت الاول

    لم اتوقع ان اتلقى هذا القدر من الردود في هذا الزمن القياسي , و لكن انا لن استطيع الاحتفاظ بقصتي اكثر من هذا , اليكم البارت الاول


    البارت الاول
    ((( بداية ظهور الحب )))




    هيوري الفتاة الخجولة التي لا طالما تعلق تفكيرها بنيرو , بدأت قصة إعجابها به منذ المرحلة الابتدائية حينما هربت هيوري من المدرسة و أضلت الطريق و لم تستطع العودة .

    في هذه الأثناء كان نيرو يبحث عنها و حينما وجدها كانت الجروح تغطي اغلب جسمها من الأغصان الحيوانات التي كانت موجودة هناك , قام نيرو بنقلها إلى احد المستشفيات خارج المدرسة و انتظر حتى تم إسعافها و عندما وصلا إلى المدرسة كان المدير بانتظارهما بغضب أمام الباب , وقف نيرو بثقة أمام المدير قائلا : أنا من قام بإخراج هيوري خارج مبنى المدرسة رغماً عنها و أنا السبب في هذه الجروح التي تراها عليها .

    فقام المدير بمعاقبته بأشد العقوبات التي لم تصدر لغيره و هي تنظيف الصالة الرياضية و ترتيب كتب المكتبة و تنظيم غرف الطلاب الذين يقيمون في جناحه لمدة سنة كاملة و غيرها من الأعمال الشاقة .

    الذي أزعج هيوري كثيراً هو أنها لم تساعده أو حتى على الأقل لم تقم بشكره , كان نيرو يتألم و يئن طوال الليل من شدة التعب و الإرهاق الشديدين لأن المدرسة كانت كبيرة جداً و كل ما كانت تفعله هيوري هو النظر إليه من بعيد دون الاقتراب منه حتى , بعد تلك الحادثة أرادت هيوري شكره على مساعدته لها لكن لم تفعل لأنها كانت شديدة الخجل و الخوف .


    و مرت الأيام و السنين حتى جاء اليوم الذي يكرم فيه الطلاب على إتمامهم المرحلة الإعدادية , قبل الحفل أتى بعض الطلاب الذين كانوا يكنون الشر لهيوري و سرقوا ملابس التخرج التي يجب على كل الطلاب استلام الشهادة بها .

    بحثت هيوري و بحثت حتى أيقنت أن التخرج سوف ينتهي بدونها , لكن في اللحظات الأخيرة من التكريم طرق نيرو باب غرفتها و أعطاها ملابس تخرجها رغم أن ملابسه كانت مغطاة بالدماء و وجهه كان مليء بالجروح و الخدوش و آثار اللكمات , لم ترغب هيوري في ترك نيرو لوحده و هو بهذه الحالة لكنه أصر عليها حتى ذهبت و استلمت هيوري شهادتها التي بها يمكن أن تذهب إلى القسم الثانوي الذي ذهب إليه جميع الطلاب ,و أيضا مرت هذه الحادثة بدون شكرها له .


    و في القسم الثانوي تم الجمع بين هيوري و نيرو في نفس الفصل حيث تم تعينهما رئيسين للفصل , أي إنهما يجتمعان كل يوم لمناقشة أمور و شؤون الطلاب , و لكن كالعادة , لم تظهر هيوري أي بادرة تشعر نيرو بإعجابها به , حيث مرت السنة الأولى من الثانوية بلا جدوى


    .................................................. .................................................. ..............

    ______________ من هنا تبدأ القصة ______________



    الآن نحن في السنة الثانية من المرحلة الثانوية , لكن هذه المرة أصرت هيوري على الاقتراب من نيرو و تعويضه عما فات من الخدمات الجليلة التي قام بها .


    في حصة الكيمياء كانت هيوري من الطالبات اللاتي يتصدرن المقاعد الأولى دائماً , و في أثناء الحصة قام نيرو و بعض الطلاب في المقاعد الخلفية بفتح أنابيب الأكسجين دون علم معلم المادة بالطبع , و أنتم تعرفون أن الأكسجين من الغازات سريعة الاشتعال , كل ما جرى انه حين أشعل المعلم القداحة لكي يحرق شرييط المغنيسوم الذي كان في يده , لم يشعر إلا بلهب يحيط بوجهه من كل مكان , رأى المعلم الجحيم قبل موته .

    بدأ المعلم بالصراخ لكن جميع الطلاب بادروه بالضحكات العالية , بعد ذلك احظر نيرو اسطوانة من الاسطوانات القريبة منه و قام بفتحها في وجه معلم المادة , و من سوء الحظ أنها كانت اسطوانة أكسجين أخرى مما زاد النيران في شعر المعلم , هنا زادت الضحكات أكثر فأكثر , لكن من حسن الحظ أن أحد المعلمين كان يمشي بالقرب من المكان فعندما رأى نار تخرج من المعمل ألقى بإبريق الشاي في وجه المعلم دون تفكير مما زاد الحروق على بشرته .



    انطفأت النيران التي كانت على وجه المعلم لكن بعد أضرار لا تذكر , بعد هذه المأساة تم نقل مدرس الكيمياء إلى مستشفى المدرسة و بعد أسبوع من العلاج المتواصل حضر إلى الفصل و هو كالمومياء , الضمادات تلف جميع أطرافه , لم يستطع الطلاب السكوت عن هذا المنظر فأسمعوه ضحكات تكفيه عمره كله , غضب المعلم عند سماعهم فحمل إحدى أنابيب الاختبار و قام بكسرها , صدر منها صوت انفجار و تصاعدت بعض الأبخرة ثم قال : يا حثالة المدرسة بعد الذي فعلتموه لازلتم مستمتعين لكن اسمعوا جميعكم , على كل طالب إعداد بحث مكثف عن الغازات ....... لم يكمل المعلم كلامه حتى قال احدهم من الخلف : الم يكفيك ما رأيته قبل أسبوع ؟

    هذه الكلمة زادت غضبه و أخذ يبحث عن قائلها فوقفت أنظاره على نيرو لأنه سيد أعمال الشغب في المدرسة , فقال المعلم عندها : هل أنت يا نيرو من قالها ؟ عندما سمعت هيوري هذه الكلمة خافت على نيرو فوقفت دون تفكير و قالت : لا , أنا التي قلتها يا معلمي .

    استغرب كل من في الفصل , كيف لهيوري أن تفعل شيءً كهذا , قفز نيرو من فوق الطلاب إلى معلمه رافعاً يده ثم قال بكل فخر : أنا الذي قلتها يا معلم , لم يعرف المعلم ماذا يفعل فقام بطردهم الاثنان خارج الفصل , و عندما خرجا مرت الدقائق و الثواني دون أن يلتفت لأمرهم احد .



    نيرو : لماذا فعلتي ما فعلته قبل قليل ؟

    هيوري : ..........................

    نيرو بحدة : هل أعيد السؤال ؟

    هيوري : لا , أنا قمت بهذا العمل لأني اعرف انك لست من قالها

    نيرو : لماذا أنت واثقة ؟

    هيوري : لأني أعرفك , إذا فعلت شيء لا تخشى من احد

    نيرو : دعي عنك هذا الكلام الفراغ و أيضا أرجو أن تهتمي بأمورك و حسب , لا تدخلي في شؤوني أبدا , أنا وحيد و سوف أظل وحيدا حتى نهاية حياتي

    هيوري بغضب : لا تقل هذا الكلام لابد من وجود احد يهتم بك , أو انك تهتم لأمر احد ؟ , لا يكمن أن تكون وحيداً

    نيرو : هه , ليس لي أم و أبي في فرنسا منذ ولادتي و المدرسة لا تسمح بدخول أي طالب لديه إخوة و أصدقائي مجرد تحف لا أكثر



    أحست هيوري بهزة في كيانها , هل أنا تحفة كما يقول ؟ , كيف يضحي من اجلي طيلة تلك السنين و يقول الآن انه لا احد يهتم به أو انه لا يهتم لأمر احد ؟ .

    بعدها سمعا صوت معلم الكيمياء صارخاً باسميهما يطلب منهما العودة إلى الفصل , بعد دقائق قال لهم المعلم : لديكم أسبوع أيها الفصل اللعين لإنجاز بحث مكثف يتكلم عن تاريخ الكيمياء في اليونان لكن لن يكون البحث أوراق مقدمة فقط سوف تكون هناك مناقشة بيني و بين معد البحث فإن اجتاز الاختبار فسوف يسلم الفصل من لعنتي و إن لم ينجح أي احد فسوف ترسبون جميعكم , و أيضاً اعتبوا كل حصصي القادمة فارغة لأعداد البحث , أريد فقط بحثاً واحداً ناجحاً لا أكثر , لكن مميز على أن يكون مجرد بحث , و إلى لقاء قريب .


    و ما إن خرج من الفصل حتى بدأت الفتيات بالبكاء لأنهم كلهم مهتمين بالدراسة أكثر من الفتيان و لأن الكيمياء أصعب المواد , أما الفتيان فكأنه قال لهم : سوف اذهب في إجازة مرضية مدتها أسبوع فلم يلقوا له بال .

    لكن هيوري الوحيدة التي فكرت بأسلوب مغاير للجميع , فكرت في نيرو و كيف سوف يجتاز هذه المحنة , لأنه لو رسب طالب في الثانوية سوف يحرم من ممارسة أي نشاط طلابي و سوف يُحتقر من جميع الطلاب , لاسيما أن نيرو هو رئيس نادي الفيزياء في المدرسة و إذا أٌحيل منه سوف يتحطم نفسياً لأنه سعى جاهداً للوصول لهذا المركز , و بعد لحظات معدودة سمع الطلاب جرس انتهاء الدراسة و جاء الوقت الخاص بالأنشطة الشبابية أو ما تسمى بـ (( فترة الاندية )) .

    ذهبت هيوري إلى صديقتها ميكا , من المعروف عن ميكا أنها فتاة جريئة جدا و قوية الشخصية و هي التي كانت تترأس النادي الفرنسي و هو المهتم بالتقاليد و العادات و الإتيكيتات الفرنسية كافة , قدمت ميكا لهيوري الشاي المعد على الطريقة الفرنسية و أخذت في الحوار معها




    هيوري : ميكا أصبح النادي أفضل من ذي قبل , زاد عدد الأعضاء و ارتفعت مكانته بين باقي الأندية

    ميكا : شكرا على هذا الإطراء لكن لماذا أراك متعبة ؟

    هيوري و هي نتظر الى الاعلى سابحةً في خيالها : لا ادري هل أنا متعبة أم مغرمة أم معجبة لا ادري ماذا أنا بالتحديد ؟

    ميكا : أخيرا قررت أن تري العالم من وراء هذه النظارات التي حجبت عنك المشاعر

    هيوري : أنا أرى المشاعر لكن لا استطيع التعامل معها

    ميكا و هي تتخيل : الأمر بسيط امشي مع التيار فقط , التيار سيقودك إلى هدفك

    هيوري : حسناً لو كنت أنت و أحد فتيان المدرسة في غرفة واحدة و في الليل و لا يوجد احد يمكن أن يدخل عليكم ماذا سوف تفعلين ؟

    ميكا باستهزاء : سوف ادع القدر يأخذ مجراه , و لا مانع من البقاء أكثر من ليلة

    هيوري بانفعال : يا حمقاء هل ستكونين طبيعية و غير متوترة ؟

    ميكا بكل برود : جدا جدا

    هيوري بغضب طفيف : أنت لا تفهمين ما أمر به , سوف اذهب إلى أومي , هي التي ستعرف ما بداخلي

    ميكا : حسناً إلى اللقاء



    خرجت هيوري من النادي غاضبة جدا لأن ميكا لم تحاول حتى فهم ما تريد قوله , بعد المرور بحديقة المدرسة و بعض الأندية وصلت هيوري إلى أومي التي كانت مديرة النادي الرياضي المختص بكرة القدم , جلست هيوري على المدرجات حتى انتهت أومي من إعطاء الفريق التعليمات و الأدوات اللازمة للتدريب الفريق ثم جلست بجانبها


    هيوري : أنت مديرة عظيمة للفريق لا شك أن بطولة هذه السنة في حوزتكم ؟

    أومي : أتمنى ذلك

    هيوري : لما لا ؟ أنت تملكين خطط تكفي لغزو دولة و ليس اختراق الفريق الخصم و أيضا لديك عيون زرقاء تجذب إليك أوسم الفتيان

    أدارت أومي وجهها بخجل و قالت : شكرا

    هيوري : اشتم رائحة عواطف وردية , هل أنت معجبة بأحد أعضاء الفريق الذي أنت مديرته ؟

    أومي بانفعال : و أنت ما دخلك في كوني معجبة بأحد أو لا ؟ أنا مديرة فريق لا أكثر

    هيوري باستهتار : آه سوف اذهب إذاً , كنت سوف أساعدك في الوصول إلى ذلك الشاب لكن لا بأس , إن رأيتني أرافق احدهم لا تغضبي مني

    أومي بغضب : المدرسة تكتظ بالطلاب و لم تجدي إلا فريق كرة القدم ؟ ابحثي عن غيرهم

    هيوري : حسناً بعد أن تنهي تدريباتك مع الفريق أريد التكلم معك أنت و ميكا في موضوع هام يخصني

    أومي : لا بأس سوف انتهي بعد ساعة من الآن

    هيوري : أنا انتظرك هناك , إلى اللقاء

    أومي : إلى اللقاء



    خرجت هيوري من الصالة الرياضية متجهة إلى ميكا لكن عند مرورها بالحديقة رأت نيرو من بعيد فقررت مراقبته عن بعد , بدأت تتجسس عليه أينما ذهب مر بمطعم المدرسة ثم إلى غرفته بعد ذلك توجه إلى سور المدرسة .


    هنا نتوقف و نكمل معكم في الغد ان شاء الله

    أسئلة

    ما رأيكم بفكرة القصة ؟

    هل الاسلوب مناسب أثناء القراءة ؟

    هل اعجبتكم القصة في العموم ؟


    تحياتي
    king word









    0

  10. #9
    انا اول رد على البرات ( يس ,يس ,يس ,يس ,يس )


    مبدع كل عادة king word بارت روعة ابداع
    اخر تعديل كان بواسطة » z1222 في يوم » 22-08-2009 عند الساعة » 19:05
    b480a79633412e2a6c14ff05c1758c0e
    0

  11. #10
    0

  12. #11
    أسئلة
    ما رأيكم بفكرة القصة ؟
    جميلة جداً .. ^^ ..
    هل الاسلوب مناسب أثناء القراءة ؟
    أجل ..
    هل اعجبتكم القصة في العموم ؟
    أجل .. ^^ ..
    0

  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة z1222 مشاهدة المشاركة
    انا اول رد على البرات ( يس ,يس ,يس ,يس ,يس )


    مبدع كل عادة king word بارت روعة ابداع
    منور القصة يا z1222 و يسعدني مرورك
    0

  14. #13
    يلا الى كل من دخل القصة ملزم بالرد الإيجابي smokersmokersmokersmokersmokersmokersmoker
    0

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة magic night مشاهدة المشاركة
    أسئلة
    ما رأيكم بفكرة القصة ؟
    جميلة جداً .. ^^ ..
    هل الاسلوب مناسب أثناء القراءة ؟
    أجل ..
    هل اعجبتكم القصة في العموم ؟
    أجل .. ^^ ..
    اشكرك يا سحر الليل على الرد على الاسئلة و في انتظار ردك على البارتات القادمة
    0

  16. #15
    ان البارت الاول رائع بل في غاية الروعه انا متحمسه كثيرا جدا جدا ان هذه القصه رائعه شكرا
    0

  17. #16
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mio in k on مشاهدة المشاركة
    ان البارت الاول رائع بل في غاية الروعه انا متحمسه كثيرا جدا جدا ان هذه القصه رائعه شكرا
    يسرني انها اعجبتك يا mio in k on و يشرفني تواجدك في قصتي و شكرا على الاطراء

    تحياتي
    king word
    0

  18. #17
    قرأت البارت وكانت البداية رائعة جدا gooood

    عندي إنتقاد بسيط:

    يلزمك الوصف عندما يتحدثون مثل

    قالت هيروي بانفعال: ......

    أرجو أنك فهمتني..

    لكن يا كينغ ممكن ما أكمل القصة إلى نهايتها لأني ما أحب القصص الرومنسية .. إعذرني ..

    وشكرا على دعوتك لي .. شكرا ..

    أسعدني جدا أن أرد على مواضيعك asian
    0

  19. #18
    0

  20. #19
    أهـلـيـن أخـوي كـيـنـج
    أخـبـآركـ ..؟ إن شـاء الـلـه بـخـيـر
    الـحـب الـمـسـتـحـيـل عـنـوان يـجـذب صـراحـه .. classic
    أعـجـبـتـنـي نـوعـيـة الـقـصـه خـصـوصـا الـرومـانـسـيـه
    فـأنـا أعـشـقـهـا embarrassed
    بـالـنـسـبـه لـصـور الـشـخـصـيـات أعـجـبـتـنـي طـريـقـتـكـ
    فـأنـا أفـضـل رسـم الـشـخـصـيـه فـي مـخـيـلـتـي smile
    هـيـوري و نـيـرو paranoid يـبـدو أن هـيـوري سـتـعـانـي
    أوهـ مـدرسـه عـجـيـبـه أنـظـمـتـهـا غـريـبـه paranoid
    ( انه يستحيل للهواء المرور بينهم من شدة تعلقهم ببعضهم البعض . )
    أعـجـبـنـي الـوصـف embarrassed
    لا تـتـأسـف أخـوي ع الإطـالـه أعـطـيـتـنـا فـكـره رائـعـه
    عـن الـقـصـه ..
    صـراحــه بــارت و لا أروع ^.^

    ( و في أثناء الحصة قام نيرو و بعض الطلاب في المقاعد الخلفية بفتح أنابيب الأكسجين دون علم معلم المادة بالطبع , و أنتم تعرفون أن الأكسجين من الغازات سريعة الاشتعال , كل ما جرى انه حين أشعل المعلم القداحة لكي يحرق شرييط المغنيسوم الذي كان في يده , لم يشعر إلا بلهب يحيط بوجهه من كل مكان , رأى المعلم الجحيم قبل موته .

    بدأ المعلم بالصراخ لكن جميع الطلاب بادروه بالضحكات العالية , بعد ذلك احظر نيرو اسطوانة من الاسطوانات القريبة منه و قام بفتحها في وجه معلم المادة , و من سوء الحظ أنها كانت اسطوانة أكسجين أخرى مما زاد النيران في شعر المعلم , هنا زادت الضحكات أكثر فأكثر , لكن من حسن الحظ أن أحد المعلمين كان يمشي بالقرب من المكان فعندما رأى نار تخرج من المعمل ألقى بإبريق الشاي في وجه المعلم دون تفكير مما زاد الحروق على بشرته . )
    رعـــب ogre مـا هـزا أكـيد هـذولـي طـلاب paranoid
    حــرام تـشـوه الأسـتـاذ بـس أحـسـن مـا حـبـيـتـه devious
    ( عندما سمعت هيوري هذه الكلمة خافت على نيرو فوقفت دون تفكير و قالت : لا , أنا التي قلتها يا معلمي .

    استغرب كل من في الفصل , كيف لهيوري أن تفعل شيءً كهذا , قفز نيرو من فوق الطلاب إلى معلمه رافعاً يده ثم قال بكل فخر : أنا الذي قلتها يا معلم , لم يعرف المعلم ماذا يفعل فقام بطردهم الاثنان خارج الفصل )
    واااو عـجـبـنـي مـوقـف هـيـوري embarrassed
    ( لديكم أسبوع أيها الفصل اللعين لإنجاز بحث مكثف يتكلم عن تاريخ الكيمياء في اليونان لكن لن يكون البحث أوراق مقدمة فقط سوف تكون هناك مناقشة بيني و بين معد البحث فإن اجتاز الاختبار فسوف يسلم الفصل من لعنتي و إن لم ينجح أي احد فسوف ترسبون جميعكم )
    يـعـنـي كـل هـذا عـشـان إلـى سـووه ogre
    وااااو مـيـكـا بـاردة الأعـصـــاب و أومـي تـعـصـب بـسـرعـه
    بـالـنـسـبـه لـلأسـئـلـه
    1- فـكـرة الـقـصـه رائــعــه و عـجـبـتـنـي asian
    2- إمـم نـعـم مـنـاسـب جـدا classic
    3- أكــيــد عـجـبـتـنـي
    و الـلـه يـعـطـيـكـ ألـف عـافـيـه ع الـقـصـه الـرائـعـه
    و عـذرا ع الـرد الـطـويـل :شعور بالذنب:
    و بـإنـتـظـار الـبـارت الـقـادم
    و كـل عـام و إنـت بـخـيـر و الـلـه يـوفـقـكـ
    تـحـيـاتـي ..~
    9e47c3ffb02f75a308754965f0f49875

    I'M BACK
    0

  21. #20
    اسف على الرد المتأخر ولاكن القصه جميله جدا جدا ومشكووووووووووووووووور مره ياحبيبي
    هنآك من يراني حقير . . { وهنآك مـن يراني أمير ♡
    لآ أعلم كيف / ولماذا . .لكني أثق بنفسي وبأخلاقي !
    فمآدمت أمشي مستقيم . .[ لآيهمني ] .. إذا ظهر ظلي للنآس أعوج
    0

الصفحة رقم 1 من 49 12311 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter