الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 41
  1. #1

    نقاش أكتب رأيك بصراحه بتسع أسأله ؟؟


    اخواني واخواتي

    كيف حالكم و ش أخباركم أن شاء الله تكونون بخير

    من باب التجديد والترفية عن النفس حبيت أن اطرح عليكم هذه الأسئلة


    1- ما الاسم البديل لأسمك لو طلب منك التغيير ولماذا ؟

    2- ماذا تقصد من لقبك في المنتدى ؟

    3- ماهو أفضل قسم لديك في المنتدى وأكثر زيارة له ؟

    4- ماذا تفضل طرح موضوع أوالرد على موضوع ؟

    5- ماالذي يجذبك عنوان الموضوع أو كاتب الموضوع ؟

    6- مالذي يهمك في موضوعك عدد الردود أو عدد الزوار ؟

    7- عددلي ثلاث سلبيات مهمه في نظرك عن المنتدى ؟

    8- هل المنتدى يعتبر من اهم المنتديات عند دخولك للنت ؟

    9- ماهي عدد زياراتك للمنتدى في الأسبوع الواحد ؟

    أرجو من الجميع المشراكه
    وأعذرونا اذا ازعجناكم


    تحيــــــــاتي للجميـــــــــع
    مـــــ rambo ــــلاااك


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم

    هلا اختي ..

    موضوووعج في قمه الروووعه
    ..

    1- ما الاسم البديل لأسمك لو طلب منك التغيير ولماذا ؟


    انا اسمي الصجي غانم و لا ايي اليوم الي ابي اغيره عاجبني الاسم smile

    2- ماذا تقصد من لقبك في المنتدى ؟

    انا اخترت هذا النك علشاان انا اعشق بلدتي الثانيه تركيا وادرس فيها smile



    3- ماهو أفضل قسم لديك في المنتدى وأكثر زيارة له ؟
    قسم الاصدقــاء والمرح والعـــام ..

    4- ماذا تفضل طرح موضوع أوالرد على موضوع ؟


    كلهم والله بس الرد على الموضووع اكثر nervous


    5- ماالذي يجذبك عنوان الموضوع أو كاتب الموضوع ؟

    عنوان الموضوووع اكيد ..



    6- مالذي يهمك في موضوعك عدد الردود أو عدد الزوار ؟

    عدد الردود ..

    7- عددلي ثلاث سلبيات مهمه في نظرك عن المنتدى ؟

    ماعندي سلبياات ..8- هل المنتدى يعتبر من اهم المنتديات عند دخولك للنت ؟

    لا ولله عندي اكثر من منتدى .. tongue

    9- ماهي عدد زياراتك للمنتدى في الأسبوع الواحد ؟

    والله ما حسب الاوقات وما عندي وقت معين اوقاتي خرابيط .. smile

    وتشكـــــــــــرات على الموضوووع مره ثانيه

    وبأنتظــار مواضيع احـــلى منك ..

  4. #3

    هاي أحلى ملاك

    شكرا على الموضوع الحلو

    ^
    ^
    1- ما الاسم البديل لأسمك لو طلب منك التغيير ولماذا ؟
    لو لازم .. حيكون the darkness لأني أحب الظلام و أحب ألعب و أقرأ و أتفرج الأشياء اللي فيها غموض

    2- ماذا تقصد من لقبك في المنتدى ؟
    و لا شي >> أقصد أني أحب شخصية لارا كروفت الخيالية

    3- ماهو أفضل قسم لديك في المنتدى وأكثر زيارة له ؟
    الأفضل .. ما أدري كل الأقسام حلوة و مفيدة / أكثر زيارة .. منتدى الأصدقاء و المرح

    4- ماذا تفضل طرح موضوع أوالرد على موضوع ؟
    كلهم >> اذا عندي موضوع أحطه و اذا عجبني موضوع بأشارك فيه

    5- ماالذي يجذبك عنوان الموضوع أو كاتب الموضوع ؟
    عنوان الموضوع

    6- مالذي يهمك في موضوعك عدد الردود أو عدد الزوار ؟
    عدد الردود

    7- عددلي ثلاث سلبيات مهمه في نظرك عن المنتدى ؟
    ما في شي محدد >> مكسات رائع جدا

    8- هل المنتدى يعتبر من اهم المنتديات عند دخولك للنت ؟
    الصراحة لا لكنه من ضمن أفضل المنتديات اللي أدخلها

    9- ماهي عدد زياراتك للمنتدى في الأسبوع الواحد ؟
    ما عندي وقت معين بأدخله كثير هالفترة لأنها اجازة

    و شكرا عالموضوع

  5. #4
    السلام عليكم

    1- ما الاسم البديل لأسمك لو طلب منك التغيير ولماذا ؟
    منار .. لأن امي تحب هذا الاسم asian

    2- ماذا تقصد من لقبك في المنتدى ؟
    و لا شيء rolleyes

    3- ماهو أفضل قسم لديك في المنتدى وأكثر زيارة له ؟
    الاصدقاء و المرح .. و الانامل الجريئة gooood

    4- ماذا تفضل طرح موضوع أوالرد على موضوع ؟
    الرد على موضوع اسهل biggrin

    5- ماالذي يجذبك عنوان الموضوع أو كاتب الموضوع ؟
    بصراحة .. الكاتب tongue

    6- مالذي يهمك في موضوعك عدد الردود أو عدد الزوار ؟
    الردود .. cheeky

    7- عددلي ثلاث سلبيات مهمه في نظرك عن المنتدى ؟
    انه مايسمح للمراقبين بالاشتراك في المجموعات frown

    8- هل المنتدى يعتبر من اهم المنتديات عند دخولك للنت ؟
    أكــــــــيد .. هذا مكسات .. مو أي منتدى عادي .. rambo

    9- ماهي عدد زياراتك للمنتدى في الأسبوع الواحد ؟
    كل يوم ثلاث مرات تقريباً ..


    شكرا على الموضوع gooood
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^

  6. #5
    السلام عليكم ..........

    - ما الاسم البديل لأسمك لو طلب منك التغيير ولماذا ؟

    ان لزم الأمر الدمية

    2- ماذا تقصد من لقبك في المنتدى ؟

    tattoogirl تعني عادة الفتاة يالي ترسم في الوشم على الكتف ....وانا هالفتاة تعجبني مرة ... smile

    3- ماهو أفضل قسم لديك في المنتدى وأكثر زيارة له ؟

    المرح....

    4- ماذا تفضل طرح موضوع أوالرد على موضوع ؟

    الاغلبية طرح موضوع لكني ماحب اطرح اي موضوع عشان كذا ردودي اكثر smile

    5- ماالذي يجذبك عنوان الموضوع أو كاتب الموضوع ؟

    دائما كاتب الموضوع ....بس في عنواين تجذب الواحد عشان يدخلها smile

    6- مالذي يهمك في موضوعك عدد الردود أو عدد الزوار ؟

    طبعا الردود .........بس لما اقارن الزوار بالردود ...انقهر مرة mad

    7- عددلي ثلاث سلبيات مهمه في نظرك عن المنتدى ؟

    اممممممممممممممممممممممممم

    والله ماحضرني منها شي ....بس لابد في smile

    8- هل المنتدى يعتبر من اهم المنتديات عند دخولك للنت ؟

    اكيد

    9- ماهي عدد زياراتك للمنتدى في الأسبوع الواحد ؟

    مافي وقت محدد متى مامداني دخلت tongue


    يسامووووووووووووووووو على الموضوع gooood

    يرجى رفع التوقيع من مركز صور مكسات

    - تويتر


  7. #6

    ابتسامه



    السلام عليكم ورحمة الله ^^


    ما الاسم البديل لأسمك لو طلب منك التغيير ولماذا ؟
    صعب .. لا أريد غير اسمي tongue
    لكن ربما The countess


    ماذا تقصد من لقبك في المنتدى ؟
    Emily Rashy يعني لي شيء ما .. أحب أن يكون سر .. frown

    ماهو أفضل قسم لديك في المنتدى وأكثر زيارة له ؟
    والله طواري biggrin .. لكن حالياً بين المرح والتوون ..

    ماذا تفضل طرح موضوع أوالرد على موضوع ؟
    مممم لا أدري tongue

    ماالذي يجذبك عنوان الموضوع أو كاتب الموضوع ؟
    كلاهما ..

    مالذي يهمك في موضوعك عدد الردود أو عدد الزوار ؟
    لا يهمني أيّا منهما .. حقيقة ..

    عددلي ثلاث سلبيات مهمه في نظرك عن المنتدى ؟
    ممم نعم هو مرح الأعضاء في أشياء تافهه أكثر من اللازم .. ما يحاولوا يجمعوا بين المرح والفائدة .. وهذا الكلام ينطبق علي tongue
    وعنف المنتدى السياسي ووحشيته ..
    إساءة الظن دائماً بين الأعضاء ..


    هل المنتدى يعتبر من اهم المنتديات عند دخولك للنت ؟
    بل هو النت بحد زاتوو biggrin

    ماهي عدد زياراتك للمنتدى في الأسبوع الواحد ؟
    لا تعد ولا تحصى tongue


    أرجو من الجميع المشراكه
    وأعذرونا اذا ازعجناكم

    أبداً ما أزعجتينا .. أسألة لطيفة .. شكراً لكِ classic






    تحيااااااتي The countess
    لقد عدت smile


    attachment

    أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

    شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

  8. #7
    كل عام و أنتم بخير ..
    السلام عليكم
    ما الاسم البديل لأسمك لو طلب منك التغيير ولماذا ؟
    -أنا اسمي إيـاس وهو اسم عريب نوعا ما و لن يطلبوا مني تغييره
    ماذا تقصد من لقبك في المنتدى ؟
    -هو الحقيقة هذا لقبي في كل المنتديات لعدة أسباب :لأنه اسم قوي و غريب و غير متداول (ترجموا معناه) كما أنه اسم أحد الأقراص الليزرية التي صممتها وهي موجودة في السوق بهذا الاسم.
    ماهو أفضل قسم لديك في المنتدى وأكثر زيارة له ؟
    -عادة لا أخرج من قسم تبادل الخبرات إلا نادرا و إذا خرجت يكون لقسم الأصدقاء.
    ماذا تفضل طرح موضوع أوالرد على موضوع ؟
    -الاثنين بحسب الموضوع.
    ماالذي يجذبك عنوان الموضوع أو كاتب الموضوع ؟
    -إذا كان العضو من أصدقائي أدخل عادة لأرى ماذا كتب...و إذا لا اعرفه ووجدت أنني أعرف الإجابة على سؤاله و كان السؤال مميزا أدخل.
    مالذي يهمك في موضوعك عدد الردود أو عدد الزوار ؟
    -عدد الردود
    عددلي ثلاث سلبيات مهمه في نظرك عن المنتدى ؟
    -أولا: النتاقضات الكبيرة الموجودةفيه.
    -ثانيا:تصميم النادي .
    -ثالثا: القتالات و الشجارات بين الأعضاء.
    هل المنتدى يعتبر من اهم المنتديات عند دخولك للنت ؟
    هذا المنتدى يأتي في المرتبة الرابعة من أصل 6منتديات
    ماهي عدد زياراتك للمنتدى في الأسبوع الواحد ؟
    -بالأساس مرة في اليوم و بما أنه الآن عطلة قصيرة أدخل مرتين باليوم و بعد فترة بالمدرسة لاأدخل نهائيا .

  9. #8
    واو اسئله مررره حلوه مشكوره حبيبتي على الموضوع الحلوووووووو smile

    - ما الاسم البديل لأسمك لو طلب منك التغيير ولماذا ؟
    بصراحه اتمنى من كل قلبي لو يصير اسمي "Sandra " >>>اسم فنانتي المفضله

    2- ماذا تقصد من لقبك في المنتدى ؟
    ولاشئ بس يمكن لانه يدل على الشر وانا شوي شرانيه tongue

    3- ماهو أفضل قسم لديك في المنتدى وأكثر زيارة له ؟

    اكييييييد قسم الميوزك احلى قسم في مكسات لولاه ماكن قعدت هنا لحظه وحده wink

    4- ماذا تفضل طرح موضوع أوالرد على موضوع ؟

    كلا الاثنين

    5- ماالذي يجذبك عنوان الموضوع أو كاتب الموضوع ؟

    اكيييييد كاتب الموضوع rolleyes

    6- مالذي يهمك في موضوعك عدد الردود أو عدد الزوار ؟

    اكيد عدد الردود ولي يبط كبدي لما اشوف ان عدد الزوار عشرت اضعاف من الي ردو cry صدق انهم مايستحون يدخلون موضوعك وبعدين يطلعون منه ناسيين المثل الي يقول " خروج الحمام مش زي دخوله " عشان احياناً تجيني رغبه اني اخصص لهذه الفئه الغير مباليه الضاله رد خاص اقول فيه " يالي ماتستحون على وجيهكم الحين اتعب واحط واشيل ومسح وركب ولون كله عشان رضاكم طيب وراكم يالهمج ماتردولي الجميل ترا مابي منكم غير رد حلو يبرد القلب frown يعني هذه جزاتي اني افكر فيكم لو سمحتو لاتقربو صوب اي موضوع احطه مستقبلاً sleeping "

    7- عددلي ثلاث سلبيات مهمه في نظرك عن المنتدى ؟

    اول سلبيه : هو وجود القسم السياسي ياليت لو يسكرونه لان نص الاعضاء الي طلعو من المنتدى نتيجة دخولهم هذه القسم frown
    ثاني سلبيه : اني لما ارسل حضرة المشرف العام على خاص عشان مشكله تواجهني مابي احد يعرفها المشرف يعاند و مايقراء الرساله ويلزم اني احط طلبي في قسم المشاكل والاقتراحات يعني لازم افضح نفسي والله امرنا بستر cry وهذ الي يخليني اصبر كل ماوجهتني مشكله واقول امري لله cry cry
    ثالث سلبيه : ان ستايل المنتدى كل مادخل يتغير مع اني مختاره ستايل واحد الي هو " الازرق " فأضطر قبل التوجه الى القسم والذي اريده اني اغير ذاك الاستايل وارجع على ستايلي المفضل frown

    8- هل المنتدى يعتبر من اهم المنتديات عند دخولك للنت ؟

    في سابق لا ولاكن الان نعم

    9- ماهي عدد زياراتك للمنتدى في الأسبوع الواحد ؟

    على حسب رصيد البطاقه الي عندي biggrin

  10. #9
    1- ما الاسم البديل لأسمك لو طلب منك التغيير ولماذا ؟
    في الواقع أنا أحب أسمي ما أحتاج أغيره
    =============

    ومن ناحية اسمي في المنتدى فعندي أربع عضويات ألي هما :-

    1- جوليوس بلمونت
    2- ذا تايجر
    3- مازنكايسر
    4- الأسطورة

    فما يحتاج أفكر في اسم ثاني

    2- ماذا تقصد من لقبك في المنتدى ؟
    ألقابي كثيرة زي :- العضو الذهبي والأسطورة الذهبية وحامي المنتدى والصياد و الكينج
    أبدا ما أقصد شيء مجرد جذي بس

    3- ماهو أفضل قسم لديك في المنتدى وأكثر زيارة له ؟
    سابقا كان الميجا جيم والمصارعة
    وألحين الأصدقاء والتصاميم

    4- ماذا تفضل طرح موضوع أوالرد على موضوع ؟
    الأثنين لأنهم نفس الشيء

    5- ماالذي يجذبك عنوان الموضوع أو كاتب الموضوع ؟
    الأثنين لأنهم نفس الشيء

    6- مالذي يهمك في موضوعك عدد الردود أو عدد الزوار ؟
    الأثنين لأنهم نفس الشيء

    7- عددلي ثلاث سلبيات مهمه في نظرك عن المنتدى ؟
    لوووووووول عندي سلبيات وفضايح كثيرة بس المشكلة إذا قلتها
    راح يوقفوني على طووول فما أحب أني أذكرها

    8- هل المنتدى يعتبر من اهم المنتديات عند دخولك للنت ؟
    تبغين الصراحة في منتدى مشاركتي فيه أحسن من ميكسات ألي هو جيم ماستر
    وبعد يجي ميكسات وبعده يجي المصارعة العربي .....وبس هذا ألي أعرفهم

    9- ماهي عدد زياراتك للمنتدى في الأسبوع الواحد ؟
    دائما موجود 24 ساعة موجود على نت

    =============

    وثنكيووووووووو
    sigpic5824_1
    .:
    "(
    لا تقف كثيراً عند أخطاء ماضيك لأنها ستُحَوِل حاضِرك جحيماً )":.
    myanimelist - goodreads - formspring

  11. #10
    1- ما الاسم البديل لأسمك لو طلب منك التغيير ولماذا ؟

    KaSe7 smile

    2- ماذا تقصد من لقبك في المنتدى ؟

    هو لقبي مو بس بالمنتدى..لقبي بالنت كله وحتى بالواقع كثير ينادوني فيه وكثير مسجلين رقمي بجوالاتهم باسم كاسح wink

    3- ماهو أفضل قسم لديك في المنتدى وأكثر زيارة له ؟

    المرح

    4- ماذا تفضل طرح موضوع أوالرد على موضوع ؟

    طرح موضوع عشان اناقش حول النقظة اللي انا ابيها.. لكن احب ابدي رايي بمواضيع احسها تستاهل الرد والنقاش حولها..

    5- ماالذي يجذبك عنوان الموضوع أو كاتب الموضوع ؟

    الاثنين..اول شي اشوف اسم الموضوع بعدين الكاتب

    6- مالذي يهمك في موضوعك عدد الردود أو عدد الزوار ؟

    ولا واحد منهم يهمني الموضوع نفسه..لكن لو مرة مرة تبغى اجابة الردود اهم طبعا..

    7- عددلي ثلاث سلبيات مهمه في نظرك عن المنتدى ؟

    * كثرة الهزل والضحك في امور يبغالها جدية
    * قلة الاعضاء اللي يتحاوروا حول النقطة ويبدوا رايهم فيها بموضوعية..اكثر النقاشات صارت تعصب وبس..
    * النقطة السلبية الثالثة اخاف اقولها ونص الاعضاء يحقدوا علي..بصراحة كثرة الاعضاء اللي يبغوا يلفتوا الانتباه لنفسهم بأي طريقة..حتى لو يجي يكتب بموضوع يا ناس تعالوا شوفوا انا هنا.. biggrin

    8- هل المنتدى يعتبر من اهم المنتديات عند دخولك للنت ؟

    عادة ايوا لكن في الفترة الاخيرة اعتزلت المنتديات وصرت تقريبا ما اشارك ابدا..في اي منتدى منها مكسات

    9- ماهي عدد زياراتك للمنتدى في الأسبوع الواحد ؟

    تقصد كل كم اسبوع بتزور المنتدى مرة wink

    حوالي زيارة كل اسبوعين او ثلاثة..



    مشكور ة عالموضوع الحلو
    اخر تعديل كان بواسطة » كاسح في يوم » 20-01-2005 عند الساعة » 21:25

  12. #11
    مشكوورين على المشاركه كثييرررر والآراء بصراحى ولا احلى
    تحياتي للجميع المشارركين طبعا
    بالتوفيق

  13. #12
    طيب

    راح اجاوب على كل اسئلتك

    لكن قبلها ابي اشكرك على الموضوع

    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره الف شكر لك

    جـ1 عاشقة كل الدجتال

    جـ2 اني احب بل اموت في الدجتال

    جـ3الاصدقاء والمرح

    ج ـ4الرد على الموضوع

    جـ 5 عنوان الموضوع

    جـ6 عدد الردود ولا اهتم لزوار

    جـ7 كتابة الاعضاء مشكوره ويذهبون بدون رجعه

    تكرار المواضيع وبصيغه مختلفه

    لا اعلم لا يوجد شيء اخر

    جـ8 نعم بالتاكيد

    جـ9 كثيره لا استطيع عدها

    ومشكووووووووووووووووووووووووووووووووووره مره ثانيه

  14. #13
    1- ما الاسم البديل لأسمك لو طلب منك التغيير ولماذا ؟
    ساره لاني احب هذا الاسم


    2- ماذا تقصد من لقبك في المنتدى ؟

    لانو صديقاتي يقولوا عني اني بيضه مثل ايس كريم الفانيليا

    3- ماهو أفضل قسم لديك في المنتدى وأكثر زيارة له ؟
    العااااااام
    4- ماذا تفضل طرح موضوع أوالرد على موضوع ؟
    الاثنين

    5- ماالذي يجذبك عنوان الموضوع أو كاتب الموضوع ؟
    العنواااااااااان

    6- مالذي يهمك في موضوعك عدد الردود أو عدد الزوار ؟
    اوف كورس الردود

    7- عددلي ثلاث سلبيات مهمه في نظرك عن المنتدى ؟
    مافي شي

    8- هل المنتدى يعتبر من اهم المنتديات عند دخولك للنت ؟
    نعم

    9- ماهي عدد زياراتك للمنتدى في الأسبوع الواحد ؟ كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييير
    شكرا على الموضوع gooood
    The Only Thing That Would Hurt Me , is If You Weren't Here

  15. #14
    أولا مشكور على الموضوع


    ثانيا


    1- ما الاسم البديل لأسمك لو طلب منك التغيير ولماذا ؟
    ما بدي أغيره

    2- ما المقصود بلقبك
    الغموض

    3- ماهو أفضل قسم لديك في المنتدى وأكثر زيارة له ؟
    العام

    4- ماذا تفضل طرح موضوع أوالرد على موضوع ؟]
    الإثنين

    5- ماالذي يجذبك عنوان الموضوع أو كاتب الموضوع ؟
    عنوان الموضوع طبعا

    6- مالذي يهمك في موضوعك عدد الردود أو عدد الزوار ؟
    الردود

    7- عددلي ثلاث سلبيات مهمه في نظرك عن المنتدى ؟8-
    ............

    هل المنتدى يعتبر من اهم المنتديات عند دخولك للنت ؟
    تقريبا

    9- ماهي عدد زياراتك للمنتدى في الأسبوع الواحد ؟
    حسب
    smile















    attachment

    attachment

  16. #15
    1- ما الاسم البديل لأسمك لو طلب منك التغيير ولماذا ؟
    انا لو علي مأبغى اغيره لانه ناااااااااااااااااااادر وغريب واعجمي يعني عاجبني

    لكن لو بأغيره راح اسمي نفسي حنين


    2- ماذا تقصد من لقبك في المنتدى ؟
    امممممممممممممم ابد ولاشئ طلع على بالي وحطيته

    3- ماهو أفضل قسم لديك في المنتدى وأكثر زيارة له ؟
    استعارض التصاميم و المرح

    4- ماذا تفضل طرح موضوع أوالرد على موضوع ؟
    امممممممم افضل ارد على الموضوع لان طرحه صعب

    5- ماالذي يجذبك عنوان الموضوع أو كاتب الموضوع ؟
    كاتب الموضوع وبعض الاحيان عنوان الموضوع

    6- مالذي يهمك في موضوعك عدد الردود أو عدد الزوار ؟
    عدد الردود

    7- عددلي ثلاث سلبيات مهمه في نظرك عن المنتدى ؟
    تغير المراقبين الي مالهم نفعه
    وزي ماقالوا عن مواضيع النقاش
    وبعد انه اذا حطيت موضوع القهر انه يقول مشكوره ولا عاد انشوف خلقته


    8- هل المنتدى يعتبر من اهم المنتديات عند دخولك للنت ؟
    كان زمان اول اهم شئ عندي

    لكن حاليا انا مشغوله في التصاميم يعني اهم شئ عندي اني احفظ صور حلو وتنفع


    وطانك على الموضوع
    sigpic5452_1

    :: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

  17. #16

  18. #17
    1- ما الاسم البديل لأسمك لو طلب منك التغيير ولماذا ؟

    طبعــا طبعـــا : StreetWalker

    2- ماذا تقصد من لقبك في المنتدى ؟

    B = اول حرف من اسمي
    M = اول حرف من اسم الباباbiggrin
    B = اول حرف من العااائلهbiggrin

    MJ= Michael Jackson

    3- ماهو أفضل قسم لديك في المنتدى وأكثر زيارة له ؟

    الميجا ميوزك

    4- ماذا تفضل طرح موضوع أوالرد على موضوع ؟

    طرحه اكيد

    5- ماالذي يجذبك عنوان الموضوع أو كاتب الموضوع ؟

    العنوان

    6- مالذي يهمك في موضوعك عدد الردود أو عدد الزوار ؟

    الردود

    7- عددلي ثلاث سلبيات مهمه في نظرك عن المنتدى ؟

    1 - قوه التشدد .. sleeping وهذا الشي الي يقهرني ..
    2 - كثره الاعضاء الوجودين .. صارت الردود مرره كثيره والمواضيع كذلك..
    3 - ان المنتدى بس مركز على الميجا تون .. وسايب المنتيدات الثانيه..

    8- هل المنتدى يعتبر من اهم المنتديات عند دخولك للنت ؟

    اكيد

    9- ماهي عدد زياراتك للمنتدى في الأسبوع الواحد ؟

    كثيررررر





    بصراحه.. احلى اسئله اشوفها..

    يعطيكي الف الف الف عافيه

    gooood gooood

  19. #18
    الصراحة ما اقدر اجواب على كل سؤال تحياتي بااااااااااااااي
    a9e13272e4263285743bae8718ab883a

  20. #19
    السلام عليكم

    1- ما الاسم البديل لأسمك لو طلب منك التغيير ولماذا ؟

    Dark Hero

    و يمكن Hell Fire

    2- ماذا تقصد من لقبك في المنتدى ؟

    شرحتها الف مرة ما في داعي اعيد

    3- ماهو أفضل قسم لديك في المنتدى وأكثر زيارة له ؟

    المنتدى السياسي و العاب الفيديو

    4- ماذا تفضل طرح موضوع أوالرد على موضوع ؟

    طرح موضوع لكني كسلان حاليا

    5- ماالذي يجذبك عنوان الموضوع أو كاتب الموضوع ؟

    الاثنين لكن غالبا عنوان الموضوع

    6- مالذي يهمك في موضوعك عدد الردود أو عدد الزوار ؟

    عدد الردود عامة و نوعيتها خاصة

    7- عددلي ثلاث سلبيات مهمه في نظرك عن المنتدى ؟

    اووه ممكن اعدد عشرة لكن اعطيكي 3 على السريع

    1- عندنا 30 مراقب 14ولد نايمين بالعسل و 15 بنت مطلعين عيون الاعضاء و قسم بدون مراقب !!!!

    2-التشدد بالمعاملة كاني الا بالعسكرية


    3- انه كل واحدة صديقة مراقبة تستغل الوضع لاهدافها الشخصية و ما شاء الله المراقبين مسايرين الوضع

    ما بلمح لاحد عن اي شيء لانه الكل عارفين كل شيء اساسا

    8- هل المنتدى يعتبر من اهم المنتديات عند دخولك للنت ؟

    كان ...

    فعل ماضي ناقص و الان خالص كله من ورا طقم الشركة اللي عندنا

    9- ماهي عدد زياراتك للمنتدى في الأسبوع الواحد ؟

    ما بين 1 و 4


    و ما زالت تخف


    شكرا على الموضوع

    تحياااتي

    Dark Emperor
    اخر تعديل كان بواسطة » Dark Emperor في يوم » 29-01-2005 عند الساعة » 21:47

  21. #20

    غمزه

    السلام عليكم

    اساله لطيفة جداً ... شكراً اختي احلى ملاك


    1- ما الاسم البديل لأسمك لو طلب منك التغيير ولماذا ؟

    لو غيرته فاكيد راح يكون ملكة السيوف rolleyes


    2- ماذا تقصد من لقبك في المنتدى ؟

    شخصية ملكة السيوف تعجبني كفتاة حاربت الظلم الذي وقع عليها من خلال محاربة الظلم الذي وقع و يقع لكثير من الناس ... تخلت عن حياتها المخملية لكنها تخفت وراء قناعٍ من المروءة و الغموض و التضحية ... فلم ترضخ لقدر احرق حديقة امها التي زرعت فيها ازهاراً يوم ولادة طفلتها الملكة فاتخذت من سيف عائلتها الصاحب و الصديق الوفي و حاربت كل حقد العالم و طمع النفوس و تاقت لحريةٍ ليس لها وجود في هذا الزمن!!!



    3- ماهو أفضل قسم لديك في المنتدى وأكثر زيارة له ؟

    المنتديات العامة و منتدى الشعر و الخواطر


    4- ماذا تفضل طرح موضوع أوالرد على موضوع ؟

    الاثنين معاً


    5- ماالذي يجذبك عنوان الموضوع أو كاتب الموضوع ؟

    الاثنين معاً لكن هناك بعض الاعضاء لا استطيع ان افوت لهم موضوع او رد



    6- مالذي يهمك في موضوعك عدد الردود أو عدد الزوار ؟

    للاسف لا يهمني العدد يهمني النوع حتى ان كان رداً واحداً


    7- عددلي ثلاث سلبيات مهمه في نظرك عن المنتدى ؟

    السلبيات ليست في المنتدى انما في الاعضاء فالمنتدى هو اعضاء و مواضيع و افكار فاذا كان الفكر سيئاً ساء معه المنتدى
    - اول شيء ... الغرور الذي الذي حطم الكثير من الاعضاء و المراقبين (اسمحولي بهذا الكلام) و العزة بالخطأ و التغاضي عنه و محاولة القاء المسؤوليه على الاعضاء الممتازين و هذا ان دل على شيء فانه يدل على ضيق في التفكير و سوء في التقدير ... للاسف هناك غشاوة على عيون البعض و لا اظنها ستزول الا بمصالحة النفس و الاعتراف بالخطأ.
    ثاني شيء... شكراً على الموضوع التي لا تفارق الردود
    هذا كل شيء!!!



    8- هل المنتدى يعتبر من اهم المنتديات عند دخولك للنت ؟

    بالتأكيد...فلم ارَ اجمل من مكسات


    9- ماهي عدد زياراتك للمنتدى في الأسبوع الواحد ؟

    في اليوم مرتين على الاقل wink
    لفت نظري رد الاخ دارك امبرور
    و للاسف كانت صدمتي شديدة من كلامه



    1- عندنا 30 مراقب 14ولد نايمين بالعسل و 15 بنت مطلعين عيون الاعضاء و قسم بدون مراقب !!!!

    2-التشدد بالمعاملة كاني الا بالعسكرية


    3- انه كل واحدة صديقة مراقبة تستغل الوضع لاهدافها الشخصية و ما شاء الله المراقبين مسايرين الوضع

    ما بلمح لاحد عن اي شيء لانه الكل عارفين كل شيء اساسا
    لن اقول سوى شكراً جزيلاً sleeping


    الله يهدي الجميع،،،
    ملكة السيوف
    attachment

    معي في كل مكان...

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter