مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    مواجهات مثيرة في تصفيات دوري الأبطال

    hosting-d70461eb08

    أسفرت قرعة المرحلة الأخيرة (البلاي أوف) من تصفيات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي سحبت اليوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية، عن عدد من المواجهات المثيرة في قسم الأندية غير البطلة، أبرزها لقاء آرسنال الإنكليزي مع سلتيك الاسكتلندي، وسبورتينغ لشبونة البرتغالي مع فيورنتينا الإيطالي.

    في الوقت نفسه سيواجه أتليتيكو مدريد الإسباني اختباراً صعباً عندما يلاقي باناثينايكوس اليوناني، وسيسعى شتوتغارت الألماني لتجاوز عقبة تيميشوارا الروماني الذي أطاح بشاختار دونتسك الأوكراني، حامل لقب كأس الإتحاد الأوروبي من المرحلة الماضية، بينما سيلتقي ليون الفرنسي مع أندرلخت البلجيكي.

    أما أبرز المواجهات في قسم الأندية الأبطال فستجمع ليفسكي صوفيا البلغاري مع ديبريسين المجري، وكوبنهاغن الدنماركي مع أبويل نيقوسيا القبرصي، وشيريف تيراسابول المولدوفي مع أولمبياكوس اليوناني.

    وستقام مباريات الذهاب لهذا الدور في الثامن عشر من آب/أغسطس الجاري، بينما تقام مباريات العودة في السادس والعشرين من نفس الشهر، وتتأهل الفرق الفائزة إلى مرحلة المجموعات التي تنطلق في منتصف أيلول/سبتمبر المقبل.
    يذكر أن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قام بتعديل نظام التصفيات بدءاً من الموسم الحالي، وقسمه إلى قسمين (تصفيات الأندية البطلة وتصفيات الأندية غير البطلة).
    ويسمح بذلك قسم الأندية الأبطال في التصفيات لخمسة من الأندية الفائزة بلقب الدوري في الدول الموجودة في مركز أقل من المركز الخامس عشر في تصنيف الإتحاد الأوروبي (يويفا)، بالتأهل إلى مرحلة المجموعات.


    المصدر:
    الجزيرة الرياضية
    9328a29fd19960adacc85fd7d3bf60c2


  2. ...

  3. #2
    انا بانتظار قرعة المجموعات....
    مشكور اخوي ع الموضوع
    صرخ الحجر:
    نادى الرعية و الطبيعة و المنافع و الضرر
    هل من فؤاد عالم شهم أبر !؟
    رد الجميع بلا ردود تغتفر !
    مقطع من قصيدتي " لا ضرر "

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter