مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

الإعلان عن ظهور ps3 slim الصغير هل سيدمر xbox 360؟

أعلنت شركة sony يوم 18-8-2009 uعن نزول الجهاز الجديد ps3 slim وسيكون أقل ب 100$ في السعر وأصغر بنسبة 36$.

أنظر للصور:

105648_ps3-450

ps3slim2_540x570
    0

2. ...

اولا اشكرك على ردك

ولكن هناك اشياء بسطية من اين المصدر ( من اين جبت الصور او الخبر )

و رأيى الصراحة ان اصلا اكس بوكس غير جميل ومش بحبه
    0

0

اصلا الاكس بوكس تدمر من ظهور الps3
    والسليم يزيد احباطهم
    0

0

0

الردووود عنصرية بشكل كبير ضد xbox360

نسيت ,, مشكووور على الموضوع

برأي ان هذا الشبل لن يفعل شئ للxbox360 وسوف يؤثر على مبيعات الاسد ps3 لأنه وكما اذكر ان المساحة الداخليه لهذا الصغير 260 غيغا مع معالج السيل ,, وااااو

الاكس بوكس لديه مشروع ناتال وهو بالنسبه للps3 كأمريكا ضد اليابان في الحرب العالميه الثانيه وناتال هو قنبلة هيروشيما
    [ T H E ... E N D ]

PSN ID : noowaa
    0

مشكووووووووووووووور الخبر رووووووووووووعه احسنت وانا اقول اصلا ايش راح يفرق غير الحجم لانو الxbox 360 اهي الps3 ولكن انا احبهم اثنينهم وواااااااااااااااااااااااااو اجل بشتري الps3 المطوره لانو اصغر واسهل في الحمل وفي امان الله
    0

الحق شيء والعنصرية شيء آخر

السلام عليكم أوختي

أنا بس نبي انقول للي يحبوا المنتجات الأمريكية زي اكس بوكس ،، أنه لولا اليابان لكانت أسعار المنتجات الأمريكية خيالية. فالمنتج الياباني أرخص وأفضل، فسبب الأمر هذا منافسة شديدة أضطرت أمريكا لفرض جمارك خاصة على منتجات يابانية من أجل حماية مصالحها ((غش)) زي ما ضربت اليابان بالنووي على هيروشيما وناكازاكي ((غش)).

بعدين الاكس بوكس 360 في حد ذاته معروف عنه انه يخرب بسرعة ونسبة فشله تتجازو 50%.

يعني أنا سة يضملي أنه حيستمر معي، أنا حتى بعد ما عرفت أنه ألعاب اللأكس بوكس قرصنت وصارت رخيصة ما رضيت اشتري اكس بوكس 360 أو انصح به لأنه غير مضمون.

وبعدين في ألعاب أنا لم أجدها ابدا على الاكس بوكس 360ن، وأنا مش متأكد أنها نزلت أو لا على الاكس بوكس مثلاً شادو اوف كلاوسيس، ميتال غير، ديفيل ماي كراي.

وشكرا لكم
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (nowa) مشاهدة المشاركة
    الردووود عنصرية بشكل كبير ضد xbox360

نسيت ,, مشكووور على الموضوع

برأي ان هذا الشبل لن يفعل شئ للxbox360 وسوف يؤثر على مبيعات الاسد ps3 لأنه وكما اذكر ان المساحة الداخليه لهذا الصغير 260 غيغا مع معالج السيل ,, وااااو

الاكس بوكس لديه مشروع ناتال وهو بالنسبه للps3 كأمريكا ضد اليابان في الحرب العالميه الثانيه وناتال هو قنبلة هيروشيما
    مشكور اخوي على الخبر الرائع

بس ياخوي (nowa) كيف يعني المساحه الداخليه 260 غيغا مع معالج السيل
    يعني مساحته التخزينيه للالعاب 260 غيغا (الميموري ماله 260 غيغا كلها مخصصه لحفظ الالعاب )
    0

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter