مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    البارسا يخسر من مانشستر سيتي في كاس جامبير

    78559695



    فاز فريق مانشستر سيتي الانجليزي على فريق برشلونة بهدف نظيف مساء الأربعاء وتوج بلقب كأس "جامبير" التي يفتتح به النادي الكتالوني موسمه سنويا على ملعبه كامب نو.


    وخاض مانشستر سيتي المباراة ببعض نجومه الجدد الذي تعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الحالية وأبرزهم المدافع العاجي كولو توريه والمهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز.


    لكن سيتي لم يقدم الأداء المنتظر، وخطف المباراة من الهجمة الوحيدة التي نفذها لاعبوه لكنها كانت كافية ليصبح أول نادي إنجليزي يعود بكأس "جامبير" في نسختها الرابعة والأربعين.


    على الجانب الآخر، خاض برشلونة المباراة بمزيج من الصاعدين مثل خيفرين وبيدرو، والاحتياطيين كبويان كركيتش والأيسلندي إيدور جوديونسون والأساسيين مثل لاعب الوسط العاجي يايا توريه الشقيق الأصغر لمدافع الضيوف.


    وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق هجمة بدأت عند تيفيز الذي مرر إلى لاعب الوسط ستيفن إيرلاند، لتصل الكرة في النهاية عند الهداف البلغاري مارتن بتروف الذي أسكن الكرة شباك بنتو الحارس الاحتياطي لبرشلونة في الدقيقة 28.


    حاول بيب جوارديولا مدرب للبارسا تعديل الأمور عن طريق الدفع بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والهداف السويدي الجديد زلاتان إبراهيموفيتش، لكن الفريق افتقد بوضوح للربط في خط الوسط، فضلا عن أن الهجمات التي وصلت إلى المرمى اصطدمت بتألق كبير من الحارس الأيرلندي جيفن شاي.


    ويستعد برشلونة لملاقاة أثلتيك بلباو يوم الأحد المقبل في إياب كأس السوبر الإسباني بعد فوزها خارج ملعبه في مباراة الذهاب 2-1.



    برشلوني ولو قتلوني



    والسلام خير ختام


    تقبلو تحياتي


    المصدر


  2. ...

  3. #2
    هاترك لبرشلونة والخسارة كانت متوقعة جدا لانه اضعف نادي في هذا الموسم لانه لم يحدث اي تغيرات في الفريق هذا الموسم ماعدا لاعبين فقط


    هاترك للبرشة ومبروك للمان سيتي

  4. #3
    مبروك
    للمان ستي

    وحظاً أوفر
    للبرسا
    573d690b836cbfb7583b09399483b64e

    حلقات ون بيس + ناروتو شيبودن + افلام + دراقون بول كاي + كونان + Fushigi_Yuugi_OVA


بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter