الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 25

Talking هـــســـتـــيـــريـــا الاخـتـبـارات ^-^

سلاااااااااااااااااام لأحلى أعضاء في أحلى منتدى biggrin

طبعا مثل كل فترة اختبارات تجيني حالات هستريا الضحك و حالات أصير ودي أرقص eek .. و فضااااااايح .... nervous

بس لا تتوقعون إني متبلده حسيا و ما أجتهد في المذاكرة .. rolleyes

بالعكس .. سهر و تعب و إرهااااق نفسي و عقلي disappointed

و أكبر دليل هالاتي السوداء اللي وصلت نص خدودي << صار برقع خخخخخخ biggrin

بس الله يعينا .. rolleyes

<< و هذي حالاتي مقسمة إلى أجزاء >>

قبل الاختبارات :

الأسبوع اللي قبل الإختبارات كنت ناويه أدخل لمكسات آخذ جرعة قبل ما انقطع rolleyes بس .. للأسف الشديد .... كان كميوتري مخرف ( يقول : كان الخط مشغولا ) cry

صرت أحلم يوميا بمكسات .. بس حلمي يكون ملخبط ermm .. يعني إذا قمت من النوم ما أقدر أتذكر كل اللي صار .. بس لو أقول لكم بتضحكون علي .. خصوصا a b c d ( a b s (

عشاني حلمت فيه .. biggrin

مادري وش جابه في حلمي !! confused

حلمت إني أنا و honeyالحلوة في الشارع نمشي بدون عباية cool << نادر ما ألبس عباية في أحلامي خخخخخخخ biggrin

بعدين جا a b c d لابس لبس اللي يركبون دبابات .. (و أذكر لونه أحمر و فيه أبيض و أسود) ..

و قال : أخيرا حققتوا حلمي asian << خخخخخخ قصده إننا نركب معه في الدباب

و أنا طرما في الحلم مادري وش فيني ما أتكلم بس ساكته << شي غريب مني rolleyes

بعدين أنا غبية خذت جاكيته حق الدباب و لبسته و أقول : الله حلووو .. بس أوسع مني بشوي << ناويه تزرفه = تسرقه ( مقتبس من الأولاد و بالتحديد أخو honey ) biggrin

المهم .. ركبنا أنا مع a b c d ... و honeyالحلوة مادري مع مين ركبت surprised

هذا المقطع اللي أتذكر من حلمي خخخخخخ tongue

بعد الاسبوع الأول من الاختبارت :

يوم خلصنا إختبارات الأسبوع الأول مخططه إني أذاكر يوم الأربعاء عشان أخلص بدري و أشوف برايم ستار أكاديمي .. redface

يوم جا يوم الأربعاء .. شغلت الكمبيوتر عشان أجرب الكمبيوتر صلح ولا لا .. و صارت نفس المشكلة ( كان الخط مشغولا mad ) طفشت و شغلت أغنية من الكمبيوتر و قمت أرقص .. شوي .... رحت أجيب شال و ربطت خصري << العمه مطوله rambo

أختي تقول : شغلي باذاكر و اتفرج عليك و انتي ترقصين .. يوم شغلت أغنية و رقصت .. جت ربطت خصرها و قعدت ترقص .. ولا كأننا عندنا مذاكرة و إختبار نهائي ! biggrin

و في المدرسة :

و أنا قاعده أسولف مشتغله على الهزاز .. تعرفون الكرسي اللي يهز ؟؟ أنا مثله .. أهز قدااااااام وراااااااا قدااااااااااااام وراااااااااا و صديقتي مثلي .. عاد إنا جنب بعض صرنا مراجيح خخخخخخخخخخ biggrin

أختي و صديقتها كانوا يتمشون .. و أنا و صديقتي نهز مرااااااجيح خخخخخخخ

صديقة أختي : ايوه بعــــد ... و عاديتي اللي جنبك بعد
    قالت أختي : Anastasia خلاص شكلك يضحك
    و صديقتها : كأنك رقية اللي في طاش ما طاش ( عشاني رابطة شعري من جهتين = قرنين )
    أنا : يا معفنات ... واضحه أشكالنا ؟؟ eek
    قالوا : ايــــــه .. شفتكم من بعيــــــــد
    و يضحكوووووون علينا المعفنات

و حتى صديقاتي يعلقون علي ( هم عضوات في المنتدى : thalia & pepsi girl )

تاليا تقول : انتوا هيـــــه .. خلاص .. هههههههه .. مو كأنهم ( الطنطاوي ) << أظن كذا اسمه .. نسيت redface

و ببسي جيرل تحب علم النفس .. كل ما هزيت تناظرني نظرات تحليلية .. أحس إنها تشوف نفسيتي .. << تخوفني بنظراتها .. و أقول لها : هيـــه غضي البصر عيـــب redface .. و ببسي جيرل تضحك علي

بس أنا أسويها و أنا ما أستوعب و حتى لو استوعبت ما أقدر أوقف .. nervous

بس وناااااااسة الاختبارات النهائية في المدرسة سواااااالف و ضحك و هباااااال .. ما أرجع البيت إلا و فمي طايح من الضحك و حلقي ناشف هههههههه biggrin

و جبت لهم أونو و قعدنا نلعب في المدرسة خخخخ << أولى ثانوي يذاكرون عليهم فترة ثانية مسكينات .. و إنا لعــــــــب ... فاليــــــنها asian

و الأيام الأخيرة قاعده أقول في نفسي : أنا ليش ما أهتم في شكلي في المدرسة ؟؟!!! confused

و صرت أتكشخ بعدساتي الزرقاء و أزين شعري و أكحل عيوني << فالتها الأخت

ويوم جا يوم الاثنين ( قبل آخر يوم )

ذاكرت بسرعة و رحت أسوي بروفه لشعري ( كيف باسويه بكره ) و مره متحمسة و فرحانه و الابتسامه تعلو وجهي الجميل .. smile

و آآآآخر يوم إختبار

رن منبه جوالي الساعة 5 قبل صلاة الفجر .. و أنا أقول في نفسي : يووووه وش يبغى ذا ؟؟ يا ربيــــــــه مضايقني .. مزعـــــج << تحسب نفسها عطلت cheeky

بعديــــــــــــــن أستوعبت و قمت أركب العدسات و أتصلت على صديقتي عشان نطقم لون أحمر .. يا سلااااام كل شي أحمر .. بلوزتي و جزمتي و أساوري اللي أنا سويتها بنفسي و قلمي الريش الأحمر .. و أكحل عيوني و ... الخ

يوم وصلت و شفت صديقاتي لقيت الابتسامة تعلو وجوهنا .. مبتسمات سعيدات عشان اليوم آخر اختبار <<< من قبل ما يدخلون القاعة و هم مبتسمات .. أجل كيف لو عطلوا .. ermm

يوم طلعت من القاعة .. كل ما شفت وحده من صديقاتي أقولها : مبرووووووووك .... عطـــــــــــــــلـــــــــــــنــــــا asian

و تكلمنا عن كل وحده وش بتسوي أول ما توصل البيت .. يعني قمــــــة السعادة

آآخر يوم بعد المدرسة :

أول ما وصلت البيت .. الكمبيوتر كنت مجهزته عند الباب عشان أوديه لمستشفى الأمراض العقلية .. بس رحت أشبكه عشان أشغل أغاني من الفرحة .. biggrin
    شغلت الكمبيوتر و حطيت أغنية و قعدت أرقص و أردح و أنا بالمريول توني ما غيرت خخخخخخخخخ rambo

و أنطنط و أصارخ و أقول : عطـــــــــــــــــــــــــــــــــلــــنــــــا asian

بس اللي نــــــــــزع الابتسامة من وجهي ... إني تذكرت إن النت ما يشتغل cry

جاني جنون البقر خخخخخخ قاعده أقول : مكسات .. مكسات ... مكسات ... مكسات ... مكسات و أصارخ << من جد مجنووووووووونة dead

بس رحت ألبس عشاني مواعدة بنات أخوي نودي و honeyالحلوة ... بعدين قلت : ليش ما أجرب النت ... يمكن صلح cry

رحت أجرب ... و صلـــــــــح !!!!!!

أنا ما صدقت عيـــوني قلت : لا مو صدق ... أكيد أحد يلعب علي << مين بيلعب عليك يا هبله !! biggrin

بعدين شكيت قلت : يمكنني فاتحه عالمحفوظات ... surprised

بس تأكدت يوم شفت مواضيع جديدة في مكسات و فرحــــــــــــــــــــــــت .. فرحتي ما تنوصف ...

ناديت أختي و أنا أقول : أشتغـــــــــل النت ... و أنطنط و أنطنط و أصارخ ... ما كفاني التنطيط على الأرض ... رحت فوق سريري أنطنط زي البزارين خخخخخخ biggrin biggrin

و أختي تناظرني و تقول : مجنونه !!! ... مدمنة !!!

بعد القصة هذي .. باسألكم أسئلة أتمنى تجاوبونها cool

1- ايش الشي اللي ما قدرت تستغني عنه أيام الاختبارات ؟؟

2- ايش الشي اللي قدرت تستغني عنه أيام الاختبارات ؟؟

3- ايش الآثار اللي صارت لك من الاختبارات ؟؟

إن شاء الله تكونون أستمتعتوا wink

إلى اللقاء = اوغفوا = تشاو = باي = مع السلامة = سايونارا = إترشاي = تشوس = آوفيدازين << ما خلت لغة إلا و قالتها خخخخخخخ biggrin

أختكم الهبلـــــــــــة AnAsTaSiA smile

بايوووووووووووووو
    attachment

Life is a work of art- you gotta paint it colorful
    Can make it anything you want
    Don't have to stick to any rules

2. ...

هههههههههههههههههههههههههههههه

(ضحكة مرتبة tongue )

فضايح ايام الامتحانات ..
    على فكرة انا وكل اولاد وبنات صفي صابتنا حالة هستريا كمان ... بس ... لما خلص آخر امتحان ..

الي هو الرياضيات ..(منتعلم مادة مش لجيلنا disappointed ) .. كنا نصرخ ونضحك بالشارع ..والناس يطلعو علينا ..بتعرفوا ناجحين احنا (بالعكس طبعا biggrin ) .. صابنا جنووون ما الو حدود ...هههههههههه
    بس بعد هاد اليوم (آخر يوم) .. وكأني اعدت الى الحياة من جديد .. كان شي موقف على صدري ..ومانعني اتنفس...بس خلصنا.........تنفسنااااااا .... asian

اما قصتك انتي والاختبارات.. تحفــــــــــــــــــــــــــة ... ههههههههههه asian

منيجي للأسئلة :-

ما قدرت استغني عنو ؟ هممم ... الايشي الي ما قدرت استغني عنو: اني اول ما اروح من المدرسة حتى الساعة 9 بالليل اني ما اترك الغرفة . او ما ادشر الكتاب والتهي bored ..

2- ايش الشي اللي قدرت تستغني عنه أيام الاختبارات ؟؟ ... الراحة .. cry

3- ايش الآثار اللي صارت لك من الاختبارات ؟؟ .. الكآبة .. sleeping

إن شاء الله تكونون أستمتعتوا wink
    absolutely..I did gooood

إلى اللقاء = اوغفوا = تشاو = باي = مع السلامة = سايونارا = إترشاي = تشوس = آوفيدازين << ما خلت لغة إلا و قالتها خخخخخخخ
    ههه .. سي يووو .. rolleyes .

اختك المجنونة cool

دريمر

ههههههههههههههههههههههه

حلـــــــــــــوه اناستازيا موتيني من الضحك

شكرا
    اخر تعديل كان بواسطة » ((الزاحف)) في يوم » 18-01-2005 عند الساعة » 08:07

انستازيا

علـــــــــــــــيك نــــــــــــــــــــــــــــــــور ولمبة ومصباح وكشاف وجميع انواع الانارة
    على هذا الموضوع
    محتاجة افضفض الله يعينك تحمليني (ذنبك على جنبك )

يوم خلصنا إختبارات الأسبوع الأول مخططه إني أذاكر يوم الأربعاء عشان أخلص بدري و أشوف برايم ستار أكاديمي ..

ذاكرت بسرعة و رحت أسوي بروفه لشعري ( كيف باسويه بكره ) و مره متحمسة و فرحانه و الابتسامه تعلو وجهي الجميل ..

ماشاء الله يعني فيه امل تذاكري الي عليك وتخلصيه في نفس اليوم كله confused
    ااااااه لو اقولك عن نفسي خذي مثلا امتحان الرياضيات ..... frown
    كان عندي أول يوم هو مع حديث السبت ermm
    قبل الامتحان باسبوع تخيلي من يوم الأحد وأنا أذاكر ويوم الاثنين ابتديت بالرياضيات والثلاثاء و الأربعاء <<في هذا اليوم كنت متحمسة مع التفجيرات الي صارت في الرياض واذكر إني قعدت أتابع الأخبار nervous ........ نرجع والخميس رياضيات والجمعة بعد رياضيات وأنا لسا ما خلصته.... disappointed
    وعندما دقت الساعة 6 عند غروب الشمس غربت معها ابتسامتي ........وبدأت ابكي وأبكي عندي أصعب فصل ما فتحته
    وأنا أصارخ عند أهلي أبي احد يواسيني خلاص باسقط مابي اروح للأمتحان <<<نسيت اقول انا في ثالث يعني ياروح ما بعدك روح............... dead

باختصار ما احب ادخل في التفاصيل استمريت اذاكر لحد الساعه11 ولا انتهيت طبعا disappointed
    خلاص ما اقدر لازم انام نمت والساعة بيمني ابي اصحى الساعة 1 والكتاب بشمالي والدموع تملأ وجهي
    المهم سويت الامتحان والحمد لله ماشي الحال (في القاعة كنت نايمة على الطاولة و انا احل

عاد انا تعودت في كل المواد صرت اسوي كذا اذاكر لحد الساعة 11 وارجع اكملها الساعه1 الصباح

8 8 8 8 8
    هذا قبل الامتحان

بس أثناء الامتحان كذا
    7 7 7 7 7
    امسك الورقة بسم الله احل لا لي و لا ليا

واذا واجهني سؤال ما اعرفه تخنقني العبره شوي و ابكي

بعدين احس يجيني احد بسم الله الرحمن الرحيم يقول لاااااااااااااااااا انتي قويه انا عارف راح تحليه لا تبكي
    اقول طيب بعدين اصير واثقه من نفسي واتخيل نفسي عالمة واقعد احل <<<من زين هالحل عاد

طبعا يما الفت كتب بهالامتحانات مين عارف يمكن يدرسونها يوم من الأيام

بعد الامتحان (وأنا في المدرسة)
    77777

على حسب ....
    اذا كنت مجاوبة زين (طبعا لازم أنا وصديقة عمري مجاوبين ) rolleyes
    تشوفين هالابتسامة بعدين نقضي بقية اليوم مع شلة مسمينها الضاحكون والله معهم ما أحس اني في مدرسة وناسة

اذا كنت مجاوبة وصديقتي نص ونص (انا اعرف انها نص ونص اذا ماطلعت من الامتحان اكيد مغرزه) ermm والعكس صحيح
    في هذي الحالة ارمي نفسي عند الأدبي اسولف معاهم الى ان تأتي صديقتي بعدها عاد ابدأ بفن الاقناع و المواساة وأقولها عادي يا بنت الحلال الدنيا فانية ماتسوى الله اكبر يعني بندخل طب مستحيل يللا اهم شي ننجح وكثير من هالكلام مع العلم اني احيانا اسكت نفسي بعد بهالكلام nervous

اذا كلنا مغرزين مافي احد يواسي الثاني cry
    نروح في زاوية في المدرسة ورجولنا مو شايلتنا خلااااااااااص نجلس ونبكي<<<قمة الاحباط dead

بس الحمد لله أزمة ومرت وأبشركم نجحت بامتياز ونسبتي 98 ما توقعت ابدا ابدا ابدا حسيت اني ذكية بالفطره

وعندي بعض التعليقات اذا سمحت cool

و صرت أتكشخ بعدساتي الزرقاء و أزين شعري و أكحل عيوني

خخخخخخخخخخخخخخخخخـ
    أنا مافي وقت احك راسي tongue

رن منبه جوالي الساعة 5 قبل صلاة الفجر .. و أنا أقول في نفسي : يووووه وش يبغى ذا ؟؟ يا ربيــــــــه مضايقني .. مزعـــــج << تحسب نفسها عطلت

هههههههههههههههههههههههههه انا يوم عطلت ماصدقت نطيت من السرير وقلت ياويلي الامتحان فاتني eek

يوم طلعت من القاعة .. كل ما شفت وحده من صديقاتي أقولها : مبرووووووووك .... عطـــــــــــــــلـــــــــــــنــــــا

Like me wink

أنطنط و أصارخ و أقول : عطـــــــــــــــــــــــــــــــــلــــنــــــا

انا اول مادخلت البيت قومته من صراااخي وانا اقول
    Freeeeeeeeeeeeeeeeeeeedooooooooooooooooooooooooooo m

معليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش طولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــت علــــــــــــــــــــــــــــيكم

القهوة و الشاي وجميع أنواع المنبهات

النــــــــــــــــــوم

عرفت أهمية الوقت (في الامتحانات الوقت ينتهي بسرعة وانا ماخلصت شي)

شكرا لك انستازيا <<مدري صح على او لا ) موضوعك يجنن وتعبيرك ولا اروع

أختـــــــــــــــــــــــــــــــك
    Caramella

== dreamer ==

على فكرة انا وكل اولاد وبنات صفي صابتنا حالة هستريا كمان ... بس ... لما خلص آخر امتحان ..
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ... يعني مو بس إنا asian

وكأني اعدت الى الحياة من جديد
    اااااااااااخ .. صادقة frown

بس خلصنا.........تنفسنااااااا ....
    يس ياااااااااااي asian

اني ما اترك الغرفة
    cry كلنا مثلك

2- ايش الشي اللي قدرت تستغني عنه أيام الاختبارات ؟؟ ... الراحة ..
    cry مثلك cry cry

3- ايش الآثار اللي صارت لك من الاختبارات ؟؟ .. الكآبة ..
    كلنا في الهوا سوا disappointed

مشكوره حياتي smile .. انتي أول وحده ترد rolleyes

== ((الزاحف)) ==

حلـــــــــــــوه اناستازيا موتيني من الضحك
    هههههههههههههه ... بس ما كتبت لنا وش صار لك ؟؟ ... شكلك ما تدرس biggrin

== Caramella ==

علـــــــــــــــيك نــــــــــــــــــــــــــــــــور ولمبة ومصباح وكشاف وجميع انواع الانارة
    خخخخخخخخخخخخااااااي ... صدقت صرت أناظر فوق راسي شي و لا لا ؟؟ biggrin << لا تصدقينها

محتاجة افضفض الله يعينك تحمليني (ذنبك على جنبك )
    هههههههههههه .. أصلا الموضوع للفضفضة و السواليف عن الاختبارات و عمايلها biggrin

ماشاء الله يعني فيه امل تذاكري الي عليك وتخلصيه في نفس اليوم كله
    لا لا .. ياليت .. أنا مذاكرتي بطيئه frown .. أنا قصدت إني أبدا مذاكره يوم الأربعاء bored

ويوم الاثنين ابتديت بالرياضيات والثلاثاء و الأربعاء <<في هذا اليوم كنت متحمسة مع التفجيرات الي صارت في الرياض واذكر إني قعدت أتابع الأخبار ........ نرجع والخميس رياضيات والجمعة بعد رياضيات
    مثل معاناتي مع علم الاجتماع cry بس الحمد الله خلصته و راجعته smile

واتخيل نفسي عالمة واقعد احل <<<من زين هالحل عاد
    خخخخخخخخخخخخخخااااي ... حلو التخيل gooood .. باجربه rambo

طبعا يما الفت كتب بهالامتحانات مين عارف يمكن يدرسونها يوم من الأيام
    هههههههههههههههههههههه كل شي جايز dead

اذا كنت مجاوبة زين (طبعا لازم أنا وصديقة عمري مجاوبين )
    أنا مجاوبه زين ولا مو زين كله واحد biggrin
    وش بيفيدني لو قعدت أبكي و أزعل ؟؟؟

أفلــــــــها أحسن لي .. عشان تنفتح نفسي لمذاكرة الماده في البيت biggrin

نروح في زاوية في المدرسة ورجولنا مو شايلتنا خلااااااااااص نجلس ونبكي<<<قمة الاحباط
    لأه ما يصحش كدا يا حبيبتي .... البكاء لن يفيدك بشيء .. << فيلسوفه بقـــــــــوه

بس الحمد لله أزمة ومرت وأبشركم نجحت بامتياز ونسبتي 98 ما توقعت ابدا ابدا ابدا حسيت اني ذكية بالفطره
    تف تف تف ما شاء الله عليك smile << خلاص وصختيها بسعابيلك nervous

أنا ما خذت الشهادة .. خااااايفه redface

أنا مافي وقت احك راسي
    لا .. أنا زيك .. بس الأيام الأخيرة .. المواد سهله biggrin

انا يوم عطلت ماصدقت نطيت من السرير وقلت ياويلي الامتحان فاتني
    أنا بالعكس .. شبعت نوووم و قمت أفطـر و أنا مرووووقه ... و الابتسامه تعلو وجهي biggrin

انا اول مادخلت البيت قومته من صراااخي وانا اقول
    Freeeeeeeeeeeeeeeeeeeedooooooooooooooooooooooooooo m
    اااااااااااااه من جد حريـــــــــــــــــــــة و ونااااااااااااااسة asian

شكرا لك انستازيا <<مدري صح على او لا ) موضوعك يجنن وتعبيرك ولا اروع
    هههههههه صح عليك .. بس اسمي روسي يعني اللفظ بالروسي : أناستيشا smile
    مشكورة حياتي .. و الموضوع ما يحلى و لا يكمل إلا بالردود الحلوة مثل ردك gooood

أشكركــــــــــــــــم جميعا << من كثرهم الحين biggrin

بايووووووووووووو

وعليكم السلام ورحمة الله بركاته

هههههههههههه حلوة يومياتك أيام الاختبارات ^_^

كده إحنا في ايام الاختبارت نحب نلعب كثير

خصوصا أختي ما تشغل البلاي ستيشن إلا في ايام الاختبارت إما قبل ما تروح المدرسة او بعد ما تجي من المدرسة

حتى أنا احب اشغل النت ايام الاختبارات لازم أشأر على مكسات <<( أشأر = أشقر= أتفقد) ^_^

ودائما ما أحلم بالمادة اللي تكون علي >____< أو اني احلم انه الاختبار يفوتني

بس صحيح ايام الاختبارت مافي احلى منها ^^

نجاوب على أسئلتك

النـــــــــــــوم هو الوحيد اللي ما استغنى عنه مهما كان حتى ولو كان عندي مادة صعبة >_<

اللي أقدر استغنى عنه إمممم التلفزيون والكمبيوتر والأكل والشرب خخخخخخ اختي مرة جابت لي عصير وانا اذاكر قلت لها لا شكرا ما ابغى العصير يعطلني عن المذاكرة >_<مع اني اختي الكبيرة ما تقدر تذاكر إلا اذا كان معاها عصير

التعب والارهاق وغالباً ما افقد صوتي او انه يصير خشن من كثرة المذاكرة والاحلام حتى بعد الاختبارت

شكرا Anastasia على الموضوع الطريف والهستريا اللي حصلت لكِ ايام الاختبارات حلوة >_< ومرة تانية لا تفكري بالمنتدي خليكِ في المذاكرة بس هههههه ^_^
    ......................................

[Glow]Anastasia[/Glow]

بعدين جا a b c d لابس لبس اللي يركبون دبابات .. (و أذكر لونه أحمر و فيه أبيض و أسود) ..
    eek eek eek eek eek eek eek

THIN UGLY ... تشوف اللي أنا أشوفه ؟؟؟؟؟؟؟؟

عالعموم مشكورة عالموضوع surprised

[Glow] eek eek eek eek eek eek eek eek eek

هي انت abs ايش هذا انت قلت لها وش انت لابس؟؟؟
    الله يقلعك يافضيحه <<انت اكيد قلت لها؟؟؟صح؟؟>>جد والله انا ما استهبل؟؟
    وشلون عرفت؟؟؟؟؟ eek eek eek eek [/Glow]
    اخر تعديل كان بواسطة » THIN UGLY في يوم » 23-01-2005 عند الساعة » 00:46

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فلــــــــــــــــه !!biggrin tongue

رهيبه المواضيع هذي .. تذكريني بمواضيعي القديمه بالمرحbiggrin

.. الكمبيوتر كنت مجهزته عند الباب عشان أوديه لمستشفى الأمراض العقلية ..

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلوووووووووووووه

الاسئله صراحه .. قعدت اطالع فيها شوي .. بس ماعرفت اجاوب عليها خخخخخ

الف الف الف شكر على الموضوع الفله ياهبله @@biggrin

ويعطيكي الف عاااااافيهgooood gooood

اممممممممممم هو اشياء كثيره واول وحده العدسات اشكال والوان تنحط في عيني

وثاني شئ الكابتشينوووو واغنية انا انتهيت ((والتلفوووووووون)) والمضاربه مع اخوي

وو الفوتوشوب و حل قضايا البنات <<< القاضي خخخ

واخيرا وليش اخرا النووووووووووووووم

النت هو الي قدرت استغنى عنه وطبعا استغنيت اني اخرج من البيت وهذي معجزه

يعني لازم اتطلعين الفضايح

طبعا زاد عندي التخلف والجنون وصرت بس اضحك بس اضحك

وصرت مأتضارب مع اخوي وصرت مأكلم تلفون كثير

اسبب مشكله بعدين احلها زادت عندي موهبة رسم العيون

وانواع خطوط العنقليزي زادت في كتابة اسمي

وصرت مدمنه نوم ومدمنه رقص مصري ومدمنه نت ومدمنه اندومي

طانك انستوزي على الموضوع والقصه الي عيني حمرت وانا اقراها
    sigpic5452_1

:: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

== Chucky ==

خصوصا أختي ما تشغل البلاي ستيشن إلا في ايام الاختبارت إما قبل ما تروح المدرسة او بعد ما تجي من المدرسة
    يؤ مو حلـــــوة الأوقات اللي أختارتها للعب dead

ودائما ما أحلم بالمادة اللي تكون علي >____< أو اني احلم انه الاختبار يفوتني

أنا أحلم بمعلمة المادة اللي علي biggrin

بس صحيح ايام الاختبارت مافي احلى منها ^^
    ما فيه أحلى منها في المدرسة ... أما في البيت مو حلووو disappointed

إقتباس »

النـــــــــــــوم هو الوحيد اللي ما استغنى عنه مهما كان حتى ولو كان عندي مادة صعبة >_<
    تذكريني باختي اللي في أولى ثانوي خخخخخخخخخ biggrin

إقتباس »

اللي أقدر استغنى عنه إمممم التلفزيون والكمبيوتر والأكل والشرب خخخخخخ اختي مرة جابت لي عصير وانا اذاكر قلت لها لا شكرا ما ابغى العصير يعطلني عن المذاكرة >_<مع اني اختي الكبيرة ما تقدر تذاكر إلا اذا كان معاها عصير
    خخخخخخخخخخخخخخخ .... العصير بيعطلك confused خخخخخخ biggrin

إقتباس »

التعب والارهاق وغالباً ما افقد صوتي او انه يصير خشن من كثرة المذاكرة والاحلام حتى بعد الاختبارت
    cry cry cry

شكرا Anastasia على الموضوع الطريف والهستريا اللي حصلت لكِ ايام الاختبارات حلوة >_< ومرة تانية لا تفكري بالمنتدي خليكِ في المذاكرة بس هههههه ^_^
    ما أقدر disappointed مكسات هو الشي الوحيد اللي يشغل بالي rambo

== a b s ==

Anastasia
    أخيــــــــــرا كتبت اسمي صح mad

إقتباس »

THIN UGLY ... تشوف اللي أنا أشوفه ؟؟؟؟؟؟؟؟
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ

أنا أعرفك ......... و أقرب لك بعد يا دب النوم و دب الأكل biggrin

== THIN UGLY ==

هي انت abs ايش هذا انت قلت لها وش انت لابس؟؟؟
    لا ما قال لي surprised بس أنا أعرف rolleyes نياهاهاهاهاهاها

الله يقلعك يافضيحه <<انت اكيد قلت لها؟؟؟صح؟؟>>جد والله انا ما استهبل؟؟
    لا لا هو ما قال لي ..... أنا عرفت ... شفتكم انت وياه عند الدباب cheeky

وشلون عرفت؟؟؟؟؟
    وش فيك متفاجأ ermm

أنا شفتكم بعيوووووووني cheeky نياهاهاهاهاها

== B.M.B&M.J ==

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فلــــــــــــــــه !!

رهيبه المواضيع هذي .. تذكريني بمواضيعي القديمه بالمرح

إقتباس »

.. الكمبيوتر كنت مجهزته عند الباب عشان أوديه لمستشفى الأمراض العقلية ..

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلوووووووووووووه

الاسئله صراحه .. قعدت اطالع فيها شوي .. بس ماعرفت اجاوب عليها خخخخخ
    خخخخخخخخخخخخ ... شكلك ما تدرس cheeky

الف الف الف شكر على الموضوع الفله ياهبله @@
    ألف عفوو يا ...... أخوي << مادري ليه ما قدرت أقول يا أهبل surprised

== &الحنين& ==

إقتباس »

اممممممممممم هو اشياء كثيره واول وحده العدسات اشكال والوان تنحط في عيني

وثاني شئ الكابتشينوووو واغنية انا انتهيت ((والتلفوووووووون)) والمضاربه مع اخوي

وو الفوتوشوب و حل قضايا البنات <<< القاضي خخخ

واخيرا وليش اخرا النووووووووووووووم
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ... من جد هبلة مثل صديقتك biggrin

إقتباس »

النت هو الي قدرت استغنى عنه وطبعا استغنيت اني اخرج من البيت وهذي معجزه
    خخخخخخخخخخخ معجزة !!! biggrin

إقتباس »

يعني لازم اتطلعين الفضايح

طبعا زاد عندي التخلف والجنون وصرت بس اضحك بس اضحك

وصرت مأتضارب مع اخوي وصرت مأكلم تلفون كثير

اسبب مشكله بعدين احلها زادت عندي موهبة رسم العيون

وانواع خطوط العنقليزي زادت في كتابة اسمي

وصرت مدمنه نوم ومدمنه رقص مصري ومدمنه نت ومدمنه اندومي
    ههههههههههههههههههه اللي يرسم عيون معناها حزين cry
    و اللي يكتب اسمه كثير معناها واثق من نفسه gooood

طانك انستوزي على الموضوع والقصه الي عيني حمرت وانا اقراها
    u r welcome any time smile
    ليــــــــــش حمرت عيونك ؟؟؟ cry أنا السبب cry cry يا خراااااااشي dead

= = = = == = = = = == = = = == = =

باجاوب على الأسئلة biggrin

مكسات ... بس النت كان خربان cry

و ستار أكاديمي nervous

و الرقص أحيانا biggrin

و سواليف honeyالحلوة خخخخخخ biggrin

التلفزيون smile و النوم cry

هيستيريا و هالات سوداء و ضحـــــــــــك و هبااااال و جنون البقر biggrin

و صرت آآكل تونة بزيادة eek مادري ليه confused

thanx every one smile

بايووووووووووووووووو

ههههههههههه

النوووووووووووووووم والشاااااي smile
    2-
    ايش الشي اللي قدرت تستغني عنه أيام الاختبارات ؟؟
    النت بس كنت زعلانه cry

النعس eek ههههههههه

مشكوره
    The Only Thing That Would Hurt Me , is If You Weren't Here

== فانيليا ==

شكراااااااااا جاوبتي على أسئلتي ^-^

أنا مثلك ما كان ودي أنقطع عن مكسات ~_~

ثانـــــــــكس

بايووووووووووووو

سلاااااااااامز مره اخرى ثانيه الى مابعد النهايه ..<<<sleeping

حبيت اوضح شي بسيــــــــــــــــــــــــــbiggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin ــط بس..

ألف عفوو يا ...... أخوي << مادري ليه ما قدرت أقول يا أهبل surprised

لاني بكل بساطه .. ماني كاتب تحت اسمي : أهـــــــــــبل biggrin

هــبــلــة *^_^*
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخtongue biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » B.M.B&M.J في يوم » 23-01-2005 عند الساعة » 19:24

هااااااااااااااي

شكرا يا هبله على الموضوع الحلووووووووووووووووووووووووووووووو

وعلى سالفه التسريحات حدث ولا حرج

اسوي عليها بروفه وكل شئ وانام وان مطمئنه اقوم باسويها ما تضبط توترررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

وعلى اسئلتك :::

بصراحة انا ما قدرت استغني عن التلفزيون جتني ردة فعل عكسية صرت ادمان تلفزيون وطبعا اكيد ودائما ودوما Blueيا حبيلهم

والي قدرت وبمعنى صح انغصبت النت ومكسات والطقاق مع اخوي

الآثــــــــــــــار صرت(( طالبه مخالفه )) ^-^

بعد ما فصخوني بلوزتي الحمرا انقلبت عليهم صرت ما احبهم

بس ابشركم اخذتها هههههه

وصار البنات الي يتلسقون ((اكيد فهمتي قصدي )) اكثــــــــــــــــــر بس

بس احلى ايام ايام الاختبارات هباااااااااااال وضحك والحمد لله مرت بخير

تشاااااو يا حلوة

== B.M.B&M.J ==

لاني بكل بساطه .. ماني كاتب تحت اسمي : أهـــــــــــبل
    ههههههههههههههههههااااي

يمكن ermm و حتى عشاني ما أمون عليك nervous و لازم أحترمك biggrin

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    تضحك علي cry cry cry باعلم مااااااامااااااااااا وااااااااااااااااهاهاهاها

== Sweet^-^Lolly ==

هااااااااااااااي
    هاياااااااااات حياة ألبي asian

شكرا يا هبله على الموضوع الحلووووووووووووووووووووووووووووووو
    عفوا يا أهبل مني biggrin

وعلى سالفه التسريحات حدث ولا حرج
    خخخخخخخخخخخخخ قالت لي honey biggrin

اسوي عليها بروفه وكل شئ وانام وان مطمئنه اقوم باسويها ما تضبط توترررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
    cry cry

بصراحة انا ما قدرت استغني عن التلفزيون جتني ردة فعل عكسية صرت ادمان تلفزيون وطبعا اكيد ودائما ودوما Blueيا حبيلهم
    انتي بصرية مو ؟؟؟ rolleyes

والي قدرت وبمعنى صح انغصبت النت ومكسات والطقاق مع اخوي
    قهـــــــر cry أنا حاسه فيك disappointed

الآثــــــــــــــار صرت(( طالبه مخالفه )) ^-^
    مثلي biggrin

بعد ما فصخوني بلوزتي الحمرا انقلبت عليهم صرت ما احبهم
    من حقك تكفخينهم بعد << مفسدة إجتماعية biggrin

وصار البنات الي يتلسقون ((اكيد فهمتي قصدي )) اكثــــــــــــــــــر بس
    ايه فهمت ..... المعجبات هههههههههههههههههههه biggrin

ذكرتيني بأيام المتوسط .. كان لي معجبات .. و اللي تجي تلاحقني و تغني لي << مسويه فيديو كليب biggrin
    و اللي تجي تقول : تتمشين معي ؟؟ و هي مستحيه هههههههههههههههه و أنا ما كنت أعرف شي اسمه إعجاب << إنسانه بريئة جدا جدا cry

و أروح معها و أترك صديقتي يا حرااااام << كنت إتيكيت ما أرفض طلب أحد cry

و اللي تعطيني هدايا ( ورده حمرااااااا ) و رسايل حب redface

بس احلى ايام ايام الاختبارات هباااااااااااال وضحك والحمد لله مرت بخير
    صادقه gooood

تشاااااو يا حلوة
    الحمد الله هذي المرة ما سرقتي البايو حقتي rambo

بايوووووووووووو

[Glow]طيب طيب يا ابسوه انا بوريك شغلك تقولها وش لابس وتقولها اني عند باب بيتك كنت قبل امس والله لا اوريك شغلك
    بس تعالي انستاجيا انا وش كنت لابس؟؟؟؟
    نياااااااااااااااع هاهاها
    لو عرفتي من جد تكوني شفتيني
    وبعدين على فكره جد انا ما استهبل انه abc.........zكان لابس جكيت احمر واسود وابيض مثل حق الدبابات لاتنصبي علي كيف عرفتي؟؟؟؟؟؟؟
    لايكون الفان الابيض الي مر وفيه بنت ملزقه خشمها بالدريشه تناظرنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس ياحليها كانت صغيييييييييييييره 5 سنوات بس يعني ما اظن انه انتي؟؟؟[/Glow]

لايكون الفان الابيض الي مر وفيه بنت ملزقه خشمها بالدريشه تناظرنا ؟؟؟؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ذكرتني بالموقف الله يقطع ابليسك ... والله كانت مسطوله هذيك البنت خخخخخخخخخخخخخخخخخخ biggrin

أقول ما تحس اننا صرنا نقلب مواضيع هذي البنت سواليف لنا rolleyes

أقول ما تحس اننا صرنا نقلب مواضيع هذي البنت سواليف لنا
    [Glow]من جد بس فك ايميلك او فك الحظر عني ايها المعتوه
    والبنت هذيك مافيها لمحه من انشطتزيا؟؟؟؟؟؟؟؟[/Glow]
    [Glow]بس خليها ترد علينا اول بعدين تفاهم
    وهي كيف عرفت اني كنت واقف قدام باب بيتكم
    وكيف عرفتك جكيتك ايها الخائن
    تفكرني بأحمد سري للغايه
    نيااااااااااااااااااااع هاهاها[/Glow]

== THIN UGLY ==

طيب طيب يا ابسوه انا بوريك شغلك تقولها وش لابس وتقولها اني عند باب بيتك كنت قبل امس والله لا اوريك شغلك
    وش فيـــك ؟؟ ... ... a b c d ما قال لي شي cheeky

بس تعالي انستاجيا انا وش كنت لابس؟؟؟؟
    نياااااااااااااااع هاهاها
    لو عرفتي من جد تكوني شفتيني
    كنت لابس لبس مغني الراب ... على ما أذكر ermm

وبعدين على فكره جد انا ما استهبل انه abc.........zكان لابس جكيت احمر واسود وابيض مثل حق الدبابات لاتنصبي علي كيف عرفتي؟؟؟؟؟؟؟
    أنا شفتكم ......... cheeky

لايكون الفان الابيض الي مر وفيه بنت ملزقه خشمها بالدريشه تناظرنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس ياحليها كانت صغيييييييييييييره 5 سنوات بس يعني ما اظن انه انتي؟؟؟
    لا خيـــــــر مو أنا ... أنت تحب تستهبل خخخخخخخخ ... أنا عمري مو 5 سنوات biggrin

== a b c d ==

أقول ما تحس اننا صرنا نقلب مواضيع هذي البنت سواليف لنا
    عادي ... بما إن سواليفكم فضايح biggrin

و بعدين أنا لي اسم ، الناس تناديني فيه mad

== THIN UGLY ==

من جد بس فك ايميلك او فك الحظر عني ايها المعتوه
    eek فيه أحد يحظر صديقه confused

والبنت هذيك مافيها لمحه من انشطتزيا؟؟؟؟؟؟؟؟
    تسيو طع ... تسيو طع طع << صواريخ biggrin

حتى أنت تحرف اسمي cry ... اسمي أناستيشا mad

وهي كيف عرفت اني كنت واقف قدام باب بيتكم
    وكيف عرفتك جكيتك ايها الخائن
    خخخخخخخخخخخخخخخخخاااااي

أنت لين الحين مو مصدق surprised

تفكرني بأحمد سري للغايه
    نيااااااااااااااااااااع هاهاها
    ما أعرفه ermm

ثانـــــــــــــــــكس

بايووووووووووووووو

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter