مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    مقال او خبر روما يأمل بضمّ بافليوتشنكو

    لا يزال نادي روما الإيطالي يأمل بالفوز بخدمات الدولي الروسي رومان بافليوتشنكو مهاجم فريق توتنهام هوتسبرز الإنكليزي, بالرغم من أن أبواب النجاح تبدو موصدة بوجه الصفقة على أكثر من صعيد.

    فبالرغم من أن النادي الإنكليزي غير متحمس للاستغناء عن بافليوتشنكو الذي حطّ الموسم الماضي في الـ"بريميير ليغ" قادماً من سبارتاك موسكو مقابل 17 مليون جنيه استرليني, وبالرغم من أن اللاعب الروسي غير راغب باللعب خارج لندن, وفقاً لما قاله مدير أعماله ايان اليوت, فمساعي روما ما زالت على قدم وساق لضم اللاعب الفارع الطول (1,89 متر) , وفقاً لتقارير صحيفة "كورييري ديللو سبورت".

    ويرصد روما, الدولي الروسي البالغ 27 عاماً, منذ الصيف الماضي, نظراً لحاجته الماسة لمهاجم وهم كانوا سعوا لضم لاعب ريال مدريد الفارو نيغريدو الذي يبدو في طريقه لسرقسطة الإسباني, بعد التألق الكبير للاعب الموسم الماضي الذي قضاه معاراً لنادي الميريا.

    ويبني النادي الإيطالي آماله الحاليّة على ضم بافليوتشنكو, ولو على سبيل الإعارة, خصوصاً أن توتنهام ضم هذا الموسم بيتر كرواتش, الأمر الذي قد يؤدّي لجلوس اللاعب الروسي على دكة الاحتياط, دائماً وفق مصادر الصحيفة الإيطالية.

    ويأتي سعي روما لتحسين قوّته الهجومية, المبنية بشكل أساسي على المونتينيغري ميركو فوسينيتش وفرانشيسكو توتي, اللذين سجلا معاً الموسم الماضي 30 هدفاً ً في الدوري ( 17 و13 على التوالي).

    يذكر أن رومان لم يحظ بالدور الكبير الموسم الماضي مع توتنهام في الدوري تحديداً, إذ سجل خمسة أهداف في ثماني وعشرين مباراة, في حين أنه سجل تسعة أهداف في ثماني مباريات في الكأس.

    المصدر
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    d03f3f9a605448b4a3b158a07d8543fc

    كبير ياكريستيانو
    0


  2. ...

  3. #2
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter