الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 36
  1. #1

    الصرخة الحسامية اللامعة .. ولأول مرةٍ في مكسات ..(( جلاسيات 2 )) ..


    attachment


    مساء الخير والإحساس والطيبة .. مساءٍ ما يليق إلا بأحبابي ...


    كيفكم يامكساتيين .. أتمنى أن تكونوا على ما يرام ..

    أهلا وسهلا بكم وحياكم الله ايها الاخوة الكرام

    حقيقةً .. الآن بدأت أبصر جيدا .. ولا أعلم ما هو الغطاء الذي أضعفَ بصري طوال الشهرين الماضيين ..
    اممممممم ؟!!! بحياتي كلها إذا أردت شيئا .. سواء كتابة مقال .. أو طلب شيء ما من أحد الاخوة فإن المقدمه تكون أتفه ماتكون بالنسبة إلي .. بل إنني لا أفكر بالمقدمات غالبا ..
    ولكن بعد قراءة موضوع تلك المشاكسة فتاة كرتونية .. فإن الموازين عندي قد انقلبت .. والاوضاع قد خربت .. والسبب هي .. حسبي الله ونعم الوكيل .. ننتظر موضوعا آخر يقلب الموازين ..

    attachment

    المهم .. جلاسيات .. وما أدراكم ما جلاسيات .. أزعجتكم بها في التواقيع منذ أكثر من شهر ونصف ..
    لاتلوموني .. ولا تحكموا علي الا إذا رأيتموها ..
    جلاسيات 2 .. هي نسخة مطورة جديدة من جلاسيات 1 .. يبدو أن الأغلب قد اطلع على جلاسيات 1 ووجدها لاتكاد تخلو من مقالة أسرد فيها قصتي مع مكسات تقريبا .. وكلها تتكلم حول هذا الأمر ..
    أما في جلاسيات 2 .. فقد عملت جاهدا على الاتيان بفكرة جديدة .. وآمل أن تكون جديدة لكي انال قصب السبق بها .. وحتى لو لم تكن جديدة .. فإني لم أرى لها أي صدى هنا ..
    إن تفكيرنا بالتميز والتطور والتغيير للأفضل له سبب خفي .. أتدرون ماهو السبب ؟!!
    يقول المثل (( من عاشر القوم 40 يوما صار منهم )) .. وما انا إلا عضو في منتدى يحمل ثلة من النجوم والمبدعين والمتميزين .. فما هو العضو الذي يرى مثل هذه الإبداعات العظيمة التي تتناثر يمنة ويسرة .. ثم لايفكر بالتغيير والتطوير والتميز والإبداع ؟!! .. لنا في العضو Naz أقرب مثال .. فقد رأيتم وشاهدتم إبداعه على قناة العربية قبل يومين .. وهو وإن كان مديرنا وقائدنا .. إلا ان المنتدى يحمل من أمثاله الكثير والكثير ..

    attachment


    في جلاسيات 2 .. عملت لوحدي .. فالهدف عندي ليس المقال او الكتابة فحسب .. فقط تبيين لفكرة جلاسيات النسخة الجديدة التي ستستمر إن شاء الله .. فما ترونه في جلاسيات 2 من تصميم وبرمجة للجلاسيات وبحث وإعداد للمقالات فهو جهد فردي بحت .. لم يشاركني فيه احد.. لم اهتم بالمقالات واختيارها كثيرا .. لأنني كما قلت لكم انها تبيين للفكرة ليس إلا ، وفي العدد القادم إن شاء الله من جلاسيات 3 سأشرك النجوم معي ولن أعمل لوحدي ..

    attachment


    لن اطيل عليكم أيها الافاضل ..
    الان سأعطيم رابطا تضغطون عليه .. ثم تحملون منه مرفقا وهو ملف مضغوط .. تجدون فيه مجلدا اسمه (( جلاسيات )) .. تفتحون هذا المجلد فتجدون فيه

    attachment

    لاتنسوا ان تدخلوا على الملاحظه وتقرأوا الشيء المهم قبل الدخول .. ففيه توصيات مهمة جدا ..
    أيضا يلزم من ذلك ان تكون متصلا بالنت .. لانه يوجد بعض الصور مرفوعه على مكسات ولا تظهر الا ان تكون متصلا بالنت


    والان تفضلوا رابط جلاسيات

    جــــلاسيــــات

    attachment


    والان بعد أن رأيتم جلاسيات 2 .. آمل أن تجيبوا على الاسئلة التالية وشكرا لكم ..

    1- ما رأيك بفكرة جلاسيات 2 ؟!! وهل هي فكرة قديمة ام أنها اول مرة تشوفها ؟!!

    2- استغرق العمل فيها قرابة الشهرين ونصف من تصميم وبرمجة للصفحة وبحث وغيره ، برأيك هل تستحق جلاسيات تلك الفترة أم انها ضياع وقت ؟!!

    3- مساحة حرة للهربدة
    ...


    أخوكم :
    الحسام اللامع smile
    اخر تعديل كان بواسطة » الحسام اللامع في يوم » 13-08-2009 عند الساعة » 23:34
    وَسَتَظلُّ اشتِيَاقِي ..
    فإِن أَبيتَ .. فَسَأَكُونُ زَهـــرَتَــــكَ الذَّابِلَة ..
    تَنْتَظِرُ سُقْيَاكَ .. إِلَى أَنْ أَمُوتْ


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    حــــــــــــــــجــــــــــــــز ^.^
    يسلـــــمو نيــشن orochimaru!!! ع الإهــداء الكــــول ^.^
    pip63yioo
    يسلمــــــو أســـطوره ع الإهــداء لجنــان ^.^
    attachment

  5. #4
    تصفحت البعض منها

    جزاك الله كل خير اخي الحسام اللامع

    و اعذرني ما شفت جلاسيات 1

    جلاسيات 2 اطلعت على القليل منها

    و اظن ان الصور الكارتونية لا تناسب الأفكار القيمة الموجودة بداخل المجلة و اعذر صراحتي

    و اتمنى لك التوفيق


    تحية طيبة

  6. #5
    وربي انك مبدع biggrin
    يعني عامل لك منتدى صغينون داخل صفحة ويب laugh
    حلوه فكرتك قرأت لقاء مع عضو وبعض العناوين
    سبق وقرأتها في مكسات جيدة فكرتك ربطت الماضي
    بالحاضر ~>واعني جديد المواضيع بقديمها cheeky
    ربما [لي عوده]
    انتقل للإجابات:

    1- ما رأيك بفكرة جلاسيات 2 ؟!!
    وهل هي فكرة قديمة ام أنها اول مرة تشوفها ؟!!
    والله فكرة بطله
    -لكن رأيتها وطبقتها ايام الدراسة على الفرونت بيج
    لما كنا نتعلم تصميم مواقع ويب مؤقته redface




    2- استغرق العمل فيها قرابة الشهرين ونصف
    من تصميم وبرمجة للصفحة وبحث وغيره ،
    برأيك هل تستحق جلاسيات تلك
    الفترة أم انها ضياع وقت ؟!!
    تستحق وجهدك جميل جداً ماشاء الله
    لكن اظن ان المده مبالغ فيها لعلك كنت تصمم
    كل اسبوع بنر لذلك اخذت من وقتك الكثير devious


    3- مساحة حرة للهربدة
    ...

    لاتجعل ابداعك يقف حصراً على مكسات
    وشكراً لك على الجهد الرائع في جلاسيات 2 asian~
    رجعنا للرمزيه القديمه قديمك نديمك لو الجديد اغناك attachment


  7. #6
    بسمه تعالى

    وعليكم السلام والرحمة


    إن تفكيرنا بالتميز والتطور والتغيير للأفضل له سبب خفي .. أتدرون ماهو السبب ؟!!
    يقول المثل (( من عاشر القوم 40 يوما صار منهم )) .. وما انا إلا عضو في منتدى يحمل ثلة من النجوم والمبدعين والمتميزين ..

    جميل منك هذا التفكير






    1- ما رأيك بفكرة جلاسيات 2 ؟!! وهل هي فكرة قديمة ام أنها اول مرة تشوفها ؟!!

    فكرة المجلة موجودة بكثرة .. لا اعرف ان كانت مطبقة في مكسات من قبل ،، لم اتابع





    2- استغرق العمل فيها قرابة الشهرين ونصف من تصميم وبرمجة للصفحة وبحث وغيره ، برأيك هل تستحق جلاسيات تلك الفترة أم انها ضياع وقت ؟!!

    ان تؤمن أنت بما تكتب وما تهدف ،، فهو انجازك (كتقييم لجلاسيات)

    لا اعتقد انها ضياع وقت ،، فانت حتى تظهر بالمظهر هذا ستتعلم الكثير ،، والتعلم ليس فيه اضاعه للوقت او الجهد





    3- مساحة حرة للهربدة ...


    قرأت لك بعض لمكتوب في جلاسيات 1 :: جميل ،، ولكن لماذا لا تحب التعقيد في اللغة العربية لما نكتبه ؟؟

    صحيح انه رأي شخصي ،، ولكني لم احب هذا الجانب كتعبير يصدر منك ..

    الفرفشة مطلوبة ،، ولكن نستطيع ان نرتقي بها لترتقي هي بنا


    لي سؤال لك :: وهو ماذا أضافت لرصيدك جلاسيات بجزئيها 1 و 2 ... ليس من المشترط ان ترد بسرعه ؟





    شكرا لك ويعطيك الف عافية


    تحية واحترام
    اخر تعديل كان بواسطة » Dance of Love في يوم » 14-08-2009 عند الساعة » 05:17 السبب: كان حجزا

    sigpic277755_1

  8. #7

  9. #8


    و اخيرا الجلاسيآآآت التي اسمعتنا عنها الكثير
    بسم الله نبدأ ،،،،

    1- ما رأيك بفكرة جلاسيات 2 ؟!! وهل هي فكرة قديمة ام أنها اول مرة تشوفها ؟!!
    حقيقة لا مجاملة
    الجلاسيات التي قمت بها شيء مختلف عما تعودنا عليه
    المجلة التي منحتنا اياها تحوي الكثير
    لكن ليس كأي كثير بل الكثير الرائع
    سأقضي عدة ايام في قراءتها كاملة فهي تستحق ذلك
    بالنسبة للفكرة،،،، لا شك انها جديدة و فريدة من نوعها
    عن نفسي لم ارى شيئا يشبهها من قبل
    لا احب ان اثرثر كثيرا لكني بحق اعجبت بما صنعته من خلال هذا العمل


    - استغرق العمل فيها قرابة الشهرين ونصف من تصميم وبرمجة للصفحة وبحث وغيره ، برأيك هل تستحق جلاسيات تلك الفترة أم انها ضياع وقت ؟!!
    برأيي الشخصي انها كانت تستحق ذلك الوقت
    فليس من السهل تقديم عمل كهذا



    3- مساحة حرة للهربدة ...
    ،،،،،،،
    لن اثرثر كثيرا كما قلت سابقا <<<... الحمد لله
    لكني فقط اود شكرك على ما قمت به
    لقد وفرت علينا عناء اشتراء مجلتي الاسبوعية
    اعضاء مكسات مبدعين و سطروا اسمائهم بماء من ذهب
    و انت منهم يا حسام و سعيك لتكون الافضل ربما سينزل البعض للمرتبة الثانيةcheeky
    هذا و هي ما تثرثر ايش لو اطلقت العنان للسانها
    شكرا لتحريك مشاعرنا

    وشكرا لتصحيح نظرنا

    وشكرا لامتاعنا

    و شكرا لانك معنا،،،

    وقائمة الشكر تطول..!!

    أسمحلي يا أستاذي أن أقول :
    مبدع . . . مبدع
    اخر تعديل كان بواسطة » الليــbIaNcAـدي في يوم » 14-08-2009 عند الساعة » 06:48
    205ec829721df2c5a8acbb26137cec49
    يسلمو ايديكِ قلبو .. ■ ℓǒvзℓү ηзsя ■ اكتير حلو embarrassed

  10. #9
    الله يصبرنا P2Q2CH







    مقالات المدونة
    47

    مراقب قدوة مراقب قدوة
    نجم مُدوِّنة مِكسات 2011 م نجم مُدوِّنة مِكسات 2011 م

    وعليكم السلام والرحمة والإكرام
    1- ما رأيك بفكرة جلاسيات 2 ؟!! وهل هي فكرة قديمة ام أنها اول مرة تشوفها ؟!! ماشاء الله فكرة رائعة وفعلا راح تخلي أكثر الأعضاء يطبقونها وأنا أول مرة أشوفها 2- استغرق العمل فيها قرابة الشهرين ونصف من تصميم وبرمجة للصفحة وبحث وغيره ، برأيك هل تستحق جلاسيات تلك الفترة أم انها ضياع وقت ؟!! لا والله تستحق جزاك الله على تعبك أجر مضاعف كيفك حسوم إن شاء الله بخير
    صراحة والله بدون أي مجاملة
    حسامية رااااااااااااااااااااااااااااااااااائعة بكل ماتعنيه الكلمة من معنى
    وأعجبني الكاركتير وأيضا عدة فقرات لو إستطعت أتضعها مباشر لكان أفضل
    لكل الأعضاء لدينا مبدع فادعموه ولا تضيعوه
    ملاحظة: الحسامية لن تعمل بغير متصفح الإكسبلورا
    أي أن لا توجد بالحسامية مشاكل
    وألف شكر حسووووم على الوسام
    تحياتو
    اخر تعديل كان بواسطة » ولد عتيبة 511 ™ في يوم » 14-08-2009 عند الساعة » 18:07
    لكل من لأمري يهتم

    أبرأ إلى الله من إستخدام أي مما لي في هذا المنتدى في معصيته جل في علاه
    اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

  11. #10

    @_@

    حجز شووكرا ولووود على الرابط
    اخر تعديل كان بواسطة » king sae في يوم » 14-08-2009 عند الساعة » 07:45

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ra!den مشاهدة المشاركة
    حجز
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فارس الأرض مشاهدة المشاركة
    حــــــــــــــــجــــــــــــــز ^.^


    انتظركم وياويلكم لو ماجيتوا tongue

  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زين أبيها مشاهدة المشاركة
    تصفحت البعض منها

    جزاك الله كل خير اخي الحسام اللامع

    و اعذرني ما شفت جلاسيات 1

    جلاسيات 2 اطلعت على القليل منها

    و اظن ان الصور الكارتونية لا تناسب الأفكار القيمة الموجودة بداخل المجلة و اعذر صراحتي

    و اتمنى لك التوفيق


    تحية طيبة
    مرحبا بالاخت الفاضلة "زين أبيها" ..
    جلاسيات 1 تجدينها من ضمن المجلة .. بامكانك الاطلاع عليها .. وبالنسبة لانتقادك فهو مقبول ولكن بما اننا في منتدى انمي فأحببت وضعها .. وهي كانها شخصيات تدعو للأفكار القيمة الموجودة ليس إلا ..
    شكرا لك وهذه الزيارة لاتكفي . بقي الاجابة على الاسئلة smile

  14. #13
    بسم الله الرحمـ'ـن الرحيم

    ما شاء الله أخي مجله رائعه عجبتني
    شفت الواجهه و موضوعين و إن شاء الله راح أكمل

    1- ما رأيك بفكرة جلاسيات 2 ؟!! وهل هي فكرة قديمة ام أنها اول مرة تشوفها ؟!!
    فكره رائعه ,
    لا أول مره أراها


    2- استغرق العمل فيها قرابة الشهرين ونصف من تصميم وبرمجة للصفحة وبحث وغيره ، برأيك هل تستحق جلاسيات تلك الفترة أم انها ضياع وقت ؟!!

    صح الفتره طويله , بس تستحق


    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    أدعوا لي بالنجاح في الدراسه

  15. #14
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أخيراً .. أخييييييراً ..
    المهم .. جلاسيات .. وما أدراكم ما جلاسيات .. أزعجتكم بها في التواقيع منذ أكثر من شهر ونصف ..
    والله من طول الانتظار لم أكن أحلم حتى بأن يأتي هذا اليوم ..
    لم أشهد عهد جلاسيات الأولى ، ولم أكن أعرف أي شيء عن جلاسيات هذه ،
    دائماً ما كنت أتساءل ! ( ياترى جالاكسي لكن بخطأ في الكتابة ؟؟! )
    وضحت الصورة الآن ،
    فهذا ماهو إلا إبداع ماشاء الله ..
    ولو أنني مازلت لا أعرف معنى الاسم paranoid
    لن أكثر من الكلام هنا ، سأترك الثرثرة للأسئلة biggrin
    1- ما رأيك بفكرة جلاسيات 2 ؟!! وهل هي فكرة قديمة ام أنها اول مرة تشوفها ؟!!
    انبهرت عندما رأيت الموقع ! بصراحة فكرة إبداعية بحق ،
    ومن الواضح أنها المرة الأولى التي تمر فيها علي مثل هذه الفكرة ..
    أهنئك أيها الحسام على هذا العمل الأسطوري .. ماشاء الله ، مازلت منبهرة ..!
    2- استغرق العمل فيها قرابة الشهرين ونصف من تصميم وبرمجة للصفحة وبحث وغيره ، برأيك هل تستحق جلاسيات تلك الفترة أم انها ضياع وقت ؟!!
    العمل رائع ، لكن الفترة طويلة بعض الشيء ،
    بالتأكيد تستحق هذه الأفكار اللامعة كل الوقت الذي تحتاجه ،
    والله يعيننا على الانتظار dead
    3- مساحة حرة للهربدة ...
    احم ، أخي اللامع ، أشكرك من قلبي على إمتاعنا بهذه الإبداعات ،
    أقترح عليك أن تضم بعض الأصدقاء من مهووسي الحاسوب معك ،
    وتحاول جعل جلاسيات مجلة منتظمة ، وسننتظرها بفارغ الصبر ..
    smile
    تقبل تحياتي أخي الكريم ،
    في أمان الله ~
    [IMG]http://i56.************/25s69eu.png[/IMG]
    دخول متقطع بسبب الدراسة =__=!
    حساب الديفيانت | DA
    إنستاجرام | @general_blacko


  16. #15
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snickers مشاهدة المشاركة
    وربي انك مبدع biggrin
    يعني عامل لك منتدى صغينون داخل صفحة ويب laugh
    حلوه فكرتك قرأت لقاء مع عضو وبعض العناوين
    سبق وقرأتها في مكسات جيدة فكرتك ربطت الماضي
    بالحاضر ~>واعني جديد المواضيع بقديمها cheeky
    ربما [لي عوده]
    انتقل للإجابات:


    والله فكرة بطله
    -لكن رأيتها وطبقتها ايام الدراسة على الفرونت بيج
    لما كنا نتعلم تصميم مواقع ويب مؤقته redface





    تستحق وجهدك جميل جداً ماشاء الله
    لكن اظن ان المده مبالغ فيها لعلك كنت تصمم
    كل اسبوع بنر لذلك اخذت من وقتك الكثير devious



    لاتجعل ابداعك يقف حصراً على مكسات
    وشكراً لك على الجهد الرائع في جلاسيات 2 asian~
    مرحبا بالاخت سنكرس .. اهلا بك وسهلا


    [color=#0000ff]لكن اظن ان المده مبالغ فيها لعلك كنت تصمم
    كل اسبوع بنر لذلك اخذت من وقتك الكثير devious
    لالا التصاميم لم تأخذ مني وقتا كثيرا .. فقط ثلاثة أيام .. ولكن المشكلة التي أتعبتني هي الافكار الكثيرة احترت كثيرا صراحة في اي فكرة أقدم .. واكتفيت بما ترونه ..
    وحقيقةً ماترونه في هذا العدد ليس بأفضل مما اخفيته .. والقادم سترونه مذهلا بإذن الله ..


    شكرا لك اختي وحياك الله ..

  17. #16
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dance of love مشاهدة المشاركة
    بسمه تعالى

    وعليكم السلام والرحمة





    جميل منك هذا التفكير






    1- ما رأيك بفكرة جلاسيات 2 ؟!! وهل هي فكرة قديمة ام أنها اول مرة تشوفها ؟!!

    فكرة المجلة موجودة بكثرة .. لا اعرف ان كانت مطبقة في مكسات من قبل ،، لم اتابع





    2- استغرق العمل فيها قرابة الشهرين ونصف من تصميم وبرمجة للصفحة وبحث وغيره ، برأيك هل تستحق جلاسيات تلك الفترة أم انها ضياع وقت ؟!!

    ان تؤمن أنت بما تكتب وما تهدف ،، فهو انجازك (كتقييم لجلاسيات)

    لا اعتقد انها ضياع وقت ،، فانت حتى تظهر بالمظهر هذا ستتعلم الكثير ،، والتعلم ليس فيه اضاعه للوقت او الجهد





    3- مساحة حرة للهربدة ...


    قرأت لك بعض لمكتوب في جلاسيات 1 :: جميل ،، ولكن لماذا لا تحب التعقيد في اللغة العربية لما نكتبه ؟؟

    صحيح انه رأي شخصي ،، ولكني لم احب هذا الجانب كتعبير يصدر منك ..

    الفرفشة مطلوبة ،، ولكن نستطيع ان نرتقي بها لترتقي هي بنا


    لي سؤال لك :: وهو ماذا أضافت لرصيدك جلاسيات بجزئيها 1 و 2 ... ليس من المشترط ان ترد بسرعه ؟





    شكرا لك ويعطيك الف عافية


    تحية واحترام


    اهلا بك وسهلا اختي الفاضلة ومرحبا بكم في متصفحي ..

    ولكن لماذا لا تحب التعقيد في اللغة العربية لما نكتبه ؟؟
    عفوا لم أفهم هذه النقطة جيدا nervous

    لي سؤال لك :: وهو ماذا أضافت لرصيدك جلاسيات بجزئيها 1 و 2
    أضافت لي الكثير والكثير .. والان بدأت ارسم وجهتي الصحيحة المكساتية .. والباقي من الاصدارات سيكون به مزيدا من الرقي إن شاء الله


    وشكرا لك على التفاعل smile

  18. #17

  19. #18


    شكراً على الموضوع الإبداعي وبإنتظار الجديد ^_^
    اخر تعديل كان بواسطة » Ra!den في يوم » 15-08-2009 عند الساعة » 13:32

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عليل الهوى مشاهدة المشاركة
    لم افهم . وليش كل هذا التعب ؟؟
    اهلا بك ... تقصد انك كسول او عاجز .. وعلى كلٍ اهلا بك على متن صفحتي ..

  21. #20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الليــbIaNcAـدي مشاهدة المشاركة


    و اخيرا الجلاسيآآآت التي اسمعتنا عنها الكثير
    بسم الله نبدأ ،،،،


    حقيقة لا مجاملة
    الجلاسيات التي قمت بها شيء مختلف عما تعودنا عليه
    المجلة التي منحتنا اياها تحوي الكثير
    لكن ليس كأي كثير بل الكثير الرائع
    سأقضي عدة ايام في قراءتها كاملة فهي تستحق ذلك
    بالنسبة للفكرة،،،، لا شك انها جديدة و فريدة من نوعها
    عن نفسي لم ارى شيئا يشبهها من قبل
    لا احب ان اثرثر كثيرا لكني بحق اعجبت بما صنعته من خلال هذا العمل



    برأيي الشخصي انها كانت تستحق ذلك الوقت
    فليس من السهل تقديم عمل كهذا




    ،،،،،،،
    لن اثرثر كثيرا كما قلت سابقا <<<... الحمد لله
    لكني فقط اود شكرك على ما قمت به
    لقد وفرت علينا عناء اشتراء مجلتي الاسبوعية
    اعضاء مكسات مبدعين و سطروا اسمائهم بماء من ذهب
    و انت منهم يا حسام و سعيك لتكون الافضل ربما سينزل البعض للمرتبة الثانيةcheeky
    هذا و هي ما تثرثر ايش لو اطلقت العنان للسانها
    شكرا لتحريك مشاعرنا

    وشكرا لتصحيح نظرنا

    وشكرا لامتاعنا

    و شكرا لانك معنا،،،

    وقائمة الشكر تطول..!!

    أسمحلي يا أستاذي أن أقول :
    مبدع . . . مبدع


    لا احب ان اثرثر كثيرا
    لالا باين حيل ماشاء الله عليك ماثرثرتي حيل tonguecheeky


    لقد وفرت علينا عناء اشتراء مجلتي الاسبوعية
    اعضاء مكسات مبدعين و سطروا اسمائهم بماء من ذهب
    و انت منهم يا حسام
    شكرا لتحريك مشاعرنا

    وشكرا لتصحيح نظرنا

    وشكرا لامتاعنا

    و شكرا لانك معنا،،،

    وقائمة الشكر تطول
    شكرا أختي الليدي على هذا الاطراء .. كلام جميل يجعلنا نخجل من الرد عليه .. فهو أكبر من أن نرد عليه .. شكرا اختي الفاضلة .. وكلامكم هذا يشحعني للإبداع أكثر وأكثر ..

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter