مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11
  1. #1

    غمزه ديزني.. وإبداع بلا حدود..!!

    ديزني... وإبداع بلاحدود

    قد يستغرب الكثيرين منكم عندما يعلم ان افلام والت ديزني تشكل لي هاجساً.. احلم به ليل نهار.. لا افتح التلفاز..إلا على قناة ديزني.. ولا انام إلا على قصص وافلام والت ديزني.. فالسحر عالم خلاب.. لانزوره في الواقع... لان العالم الساحر الخيالي لايوجد في ارض الواقع.. لا.. فعالم ديزني هو الوحيد على الذي يستطيع ان يسحبك بقوه الى هذا العالم.. نعم.. مقوله لن تخطأ (( افلام والت ديزني.. ليست مجرد رسوم..!!)).. فهي مزيج من الخيال والجمال المبهر.. يأسرك.. ويذهب بك بعيييييييداً..إلى عالم اخر.. عالم لم تحلم به ابداً.. إذن.. هذا الموضوع هو لاذكر لكم بعض وليس كلللللل ماعجبني في قصصها الخياليه..

    =+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=

    الذي اثار إعجابي في فيلم الجميله والوحش هو عندما قامت الجميله بيل بالرقص في الصاله الذهبيه مع الوحش.. فقد كان مشهداً حالماً.. رومانسياً..بعيييييد كل البعد عن اسم الوحش المرعب.. والاجمل من كل ذلك.. هو اغنية الجميله والوحش التي غنتها الابريق..اااااه.. مشهد راااائع..!!



    =+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=

    اما المدهش حقاً في فيلم الاسد الملك هو ان نصدق نحن المشاهدين المشهد الذي كان فيه سيمبا الصغير يبكي على ابيه وهو ميت.. استغرب من الاتقان في هذا المشهد حيث يشعر المشاهد ان هذا المشهد حقيقي.. ويتأثر بما يراه على الشاشه.. ثم نبكي.. على ماذا ؟.. على رسوم كارتون...؟!!



    =+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=

    اما الروعه.. والجمال.. فهما يتجسدان في فيلم فنتازيا 2000 ..بغختصار.. كل ماجاء بالفيلم كان فوق الوصف.. من الرسوم.. الى الموسيقى.. لكن اكثر مالفت نظري.. هو هذا المشهد الرائع.. الذي يجسد فيه الحياه..



    =+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=

    اما عن فيلم حورية البحر فحقيقتاً.. لا اعرف ماهو سر هذه الحوريه المراهقه التي جعلت من كل البنات في العالم يغرمن بها..؟.. هل هو عفويتها.. ام رشاقتها.. ام طفوليتها..؟.. كان من اروع القصص الخياليه.. ومن افضلهن على الاطلاق.. فأحلى مشهد كان عندما تغرم بالامير.. وتنتف الورده تلو الاخرى.. حقاً.. مشهد يصعب على اي شركه اخرى اتقانها.. ليس بالرسم.. كلا.. بل بالاقناع.. فهو مشهد طفله عاشقه.. تلعب لعبة قطف الورد المعروفه..!!



    =+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=

    وهنا..احببت القصص العربيه اكثر وبشغف اكبر عند مشاهدة فيلم علاء الدين ذلك الفتى العربي اليافع.. الذي يحقق حلمه.. في العيش كغني.. افضل ماعجبني في الفيلم.. هو مشهد الاغنيه بين علاء الدين والاميره ياسمين في البساط السحري.. فقد كانت كلماتها معبره.. وتصف اجواء العالم العربي بمنتهى الشفافيه وانه عالم من السحر والعجائب والاحلام.. وكان عكس كل من قال ان الفيلم يخدش حياء المواطن العربي..



    =+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=

    وفي فيلم طرزان احببت التقنيه العاليه بين الدمج بين الرسم اليدوي والكمبيوتر.. ومشهد التزحلق من فرع الى اخر.. واعجبني اكثر حيوية الاقاع في اغاني الفيلم.. فقد كانت حماسيه جداً..



    =+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=

    والذي عجبني في فيلم اطلنتس الامبراطوريه المفقوده هو اسلوب الرسم الجديده.. فهي الاولى من نوعها ترسم وكأنها من القصص المصوره.. صدقوني.. ستعجبكم الرسوم.. كذلك الرحله المذهله.. والتي تحسب لديزني التي اخذتنا الى اكثر الاماكن غموضاً في تاريخ الكون.. اطلنتس..!!

    atlantisthelostempire_2001

    =+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=

    انتهى وقتي لكتابة الموضوع.. ولكني لازلت املك الكثيييير من الافلام التي تستحق الوقوف عندها لساعات طويله للكلام عندها.. شكراً لكم لقرائتكم..
    0


  2. ...

  3. #2

    Thumbs up

    شكرا على هذا الموضوع الجميل

    جميع هذي الافلام التي ذكرتها رائعة جداا بدون استثناء من اقدم إلى أحدث واضافة على هذه نسيت ان تذكر مولان افضل فيلم لدي gooood
    0

  4. #3
    صح كلامج يا زيلدا.. فأحلى مشهد من فيلم مولان.. يوم قامت تقص شعرها.. وعلى ماظن.. كان مشهد صعب عليكم انتو يا البنات تسوون مثله..wink
    0

  5. #4
    0

  6. #5
    هلا الورده البيضاء.. ومشكوره على الرد..

    وفيلم فنتازيا 2000 نزل من سنه .. بالعربي.. وبالانجليزي..

    وهو فيلم موسيقي من اوله الى اخره.. يعني.. كل مقطوعات لموسيقين مشهورين مثل بتهوفن وموزارت.. والرسوم حقاً مدهشه الى درجه.. ووصفه اكثر من رائع..gooood gooood gooood
    0

  7. #6
    حلو الموضوع walt ..
    بصراحة ديزني عالم واسع جدا ..
    وحلو بنفس الوقت ..
    0

  8. #7
    مشكوررررررر يا والت عاى طرح هذا الموضوع عن افلام والت ديزني

    ولكن عندي تعليق على فليم علاء الدين و العيب اللي خربه هو النساء في الفبلم غير محتشمت و المعروف ان المرأة العربي محتشمه في ذلك الزمان وفي كل زمان .angry angry angry
    0

  9. #8
    0

  10. #9
    شكراً على الردود الحلوه..

    وشكراً لك يا الوهم على ردك.. بس انت تعرف ان رسامين الفيلم مش عرب.. يعني مايعرفون شي عن العرب.. والنساء العربيات اللي جائو بالفيلم.. هو بسبب الافلام المصريه القديمه.. حيث تظهر لك الراقصه بهذه الصوره.. فالمفروض ان مانلومهم.. صح ولا لأ.. المفروض نلوم العرب المسؤلين عن تشويه صورة المرأه العربيه في الافلام المصريه.. فهي تعكس صورة المجتمع.. فكيف نلومهم..؟!!
    0

  11. #10
    0

  12. #11
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter