الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 30
  1. #1

    Talking قصة تحكي عن لقافة الحريم (( لا أحد يزعل ))

    هذي قصة فيها دلاله واضحه على لقافه الحريم

    يقولكم واحد كان مسرع على الخط ومعاه زوجته فجأة شاف في المرايه شرطي


    قاعد يأشر له وقف الرجال سيارته وجاله الشرطي

    وسأل الرجال: ايش المشكلة ؟


    الشرطي:انت كنت مسرع فوق ال180 كيلو في الساعة وهالطريق سرعته القصوى

    ما تتعدى 60كلم في الساعة عشان كذا انا راح أعطيك مخالفة .

    الرجل : لا معليش أنا كنت متعدي ال60 بشوي .

    زوجته : لاإنت كنت ماشي علىالاقل 160 .

    (( قام أعطى الزوج زوجته نظرة حقد .))

    الشرطي : أبعطيك مخالفة بعد عشان الضوء الخلفي المكسور .

    الرجل : مكسور ؟؟ أنا ماكنت أدري أنه مكسور .

    الزوجة : أووه إنت كنت عارف عن اللمبة إنها مكسورة من كم أسبوع .

    (( واعطاها زوجها نظرة حقد ثانية . ))

    الشرطي : ابعطيك بعد ورقة إنذار عن عدم ربط حزام الامان .

    الرجل : إيه أنا فكيته لما وقفت السيارة وجيت عندنا .

    الزوجة : لالالاأنت ماعمرك ربطت حزام الامان أصلاً

    التفت الزوج على زوجته وصرخ عليها : إنتي ما تعرفي تسكتين أبدا؟؟

    سأل الشرطي الزوجة : لو سمحتي هو دايم يصرخ عليك ؟؟

    الزوجة : لا بس لما يكون سكران .

    قال الشرطي : سكران !!

    قال الرجل : لا لا تصدقها ..

    قالت الحرمة: ما عليك منه لاقين الوسكي في السيارة يوم سرقناها

    قال الشرطي : يعني السيارة مسروقة .

    قال الرجل : مسروقة الله يهديك لا تهمك هذي ويلتف على الحرمة ويقول

    لها لا تخليني أطلقك الحين .

    قال الشرطي للحرمة : عسى ما هو دايم يهددك كذا بالطلاق .



    قالت الحرمة :

    أول خله يتزوجني وبعدين يتكلم بالطلاق


    أتمنى تكون عجبتكم biggrin biggrin biggrin
    attachment



    واعذريني ياحياتــي لم أعد قادرا

    إلا على الصمــــت لترضـــــــي ...



  2. ...

  3. #2
    هههههههه صدق لقافة الصراحة لو أنا بصفعها جدام الشرطي

  4. #3
    ههههههههههههههههه
    هههههههههههههه
    هههههههههه
    هههههه
    ههه
    ه
    حـــــــــــــلووووووووة..... اللقافة عالاصوووووول ^_^

  5. #4

  6. #5

  7. #6
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بس هذي مو لقافه الرجال هو الغلطان ليش مركبها معه من اول
    biggrin

  8. #7

  9. #8

  10. #9
    فعلا الحق على الرجل
    مش لاقي غير وحده
    هبله يركبها معه
    8mm

  11. #10
    أخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ،انت لسه حتقول فيها mad confused
    يا أخي أنا عايشة مأســــــــــاه يومية بسبب لقافة الحريم ونكدهم اللي مخليني كل يوم أقول
    ( يا رب لا تخليني أصير حرمة،يا رب لا تخليني أصير حرمة،يا رب لا تخليني أصير حرمة، )
    على أساس انو اللي يقول يارب ثلاث مرات من قلبو ما تترد دعوته ..

  12. #11
    ههههههههههههههههه
    بس يقولوافي تحاميل للقافة قولها انها في في الصيدلية
    tonguemiss-pink2008@hotmail.comtongue

  13. #12

  14. #13
    القصه روعه بس ممكن اسال اذا حقيقيه ولا لا







    تحياتي:
    ريلينا بيسكرافت

  15. #14

  16. #15
    هههههههههههههه

    و الله هذي الحرمه خطييييييييييييييييييييييييره لقفتها هذي مو لقافه هذا الصدق

    بس فعلا ضحكتني

    تسلم

  17. #16

  18. #17

  19. #18

  20. #19
    ههههههههههههههههههههههههههه



    والله هذي اللقافه
    الصدقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــيه
    بس القصه حلوه
    gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood

  21. #20
    هههههههههههههههه

    كذا اللقافة و لا بلاش
    مشكورة على القصة الظريفة (^^)v
    c286d377848fee738a3a652340952d42

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter