مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

رائع لعبت حرب الانمي............

كيفكم شباب هده لعبت حرب الانمي :
    المشاركه:
    1-هنا سيكون علي كل عضومشترك اختيار شخصيه له من اي انمي(والافضل ان تكون شخصيه مشهوره لتعتر لها علي صور كتيره)تم ترسل الاسم الاصلي للشخصيه وصورتها............
    كيفيت اللعب:
    2_اولا عند وصول اللاعبين الي 10لاعبين وهم المشتركون الاوائل كل منهم سيحكم مجموعه يشكلها ويسميها وكل مشترك جديد يختار المجموعه اللتي تعجبه لينضم لها اما عن كيفيت اللعب :
    1-القتال:عندما يوافق احد الاعضاء علي القتال ضد عضو اخر بعد اخد الموافقه منه ينتهي الارسال(وهده ملاحضه مهمه)يعني لا يرسل احد اي رد بعد بدايت المباره (النزال)يرسل احد الطرفان صوره هجوميه ...ويقوم العضو الاخر بالرد عليها بالطريقه المناسبه...
    اما ادا هاجم هو الاخر فيخسر الطرفان نقطتان من اصل 10.......
    اما التحول....يعني معضم الانمي لديهم تحول متل ناروتو يتحول الي كيوبي ...انيوشا يتحول الي وحش..وهكدا...فعند التعرض الي الضرب من قبل العدو لا تنقص منه اي نقطه الا بعد هجومين هدا ادا لم يو قفهما طبعا اما الهجوم فهو ينتصر دائما ويحدت ضرر 2نقاط في وقت واحد اما ادا كان عدوه متحولا وهاجم هو الاخر فيحدت ضرر3نقاط لكل طرف ........
    2-القتال الجماعي فيمكن ان يتقاتل طرفان ضد واحد في نفس الوقت وهنا يستطيع عضو واحد او اكتر التدخل في المعركه والقوانين نفس القوانين الاولي فاداخسر احد الاعداء يكمل الاخر حتي يموت..
    الخسائر:
    كل عضو يموت في هده اللعبه ينفي منها حتي يشارك بشخصيه اخري غير اللتي شارك بها في المره الاولي الا ادا كان القتال جماعي فالجماعه اللتي خسرت تنفي كلها واللتي ربحت حتي ادا مات احد اعضائها فلا ينفي احد........
    صور موضحه لمعركه(متال):

ساسكي ضد قارا:
    الهجوم الاول من قارا:
    gaara-03312009
    قضا علي 1 نقطه من نقاط ساسكي..
    تحول من ساسكي:
    sasuke.demon_ikara-o-kage

تحول من قارا:
    180px-Shakuku
    كان هدا الهجوم.................
    الان ننتقل الي الدفاع:
    image

دفاع روك لي:
    um_92856-13050-Unstoppable_Gaara_thumb11
    عموما اي سؤال تفضلو..
    بس مستني مشاركاتكم..gooood

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.

0

2. ...

0

مسابقة رائعة..
    أنا راح أكون يامي يوغي
    attachment
    0

اخي بس يوغي يعني كله مبارزه ما في قتال او شي من وين رح تجيب الصور افضل تختار شخصيه من مسلسل قتالي يعني naruto اوhunter x hunter............الخ
    0

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter