الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 28

نكت طريفة تعالو وستمتعو..

- مرة شارون وقف وقال أريد أن استنسخ واحد يشبهني فّذهب إلى أمريكا وقال لهم أريد أن أستنسخ واحد مثلي فاخذو قليلا من جسمة فأخرجو صورة حمار فقال أنتم لا تفهمون وذهب إلى فرنسا وحصل نفس الشيئ فذهب إلى إيطاليا فأخرجوا واحد يشبه فقال كيف فعلتم ذالك والامريكان والفرنسيون لم يفعلو قال الايطاليون نحن لسنا أغبياء مثل الدول فقد أخذنا حمار وأستنسخنا على شكل شارون.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ- في مرة رجل دخل لبيت مرهق فاراد ان ينام بس اولاده ماتركوه وهم يصرخون فقال لزوجته خوفيهم حتئ استطيع ان انام
    فقالت الزوجة الولادها اسكتوا والا انادي جماعة حماس فصرخ الرجل وقال
    قلت خوفيهم هم ليس انا.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
    - نملتين سارن عند الفيل قالت النمله بظارب قال الفيل مايصير نملتين عليه.

biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
    - مدرسه تقول للطفل عد للخمسه بعطيك بوسه... قالها أعد للعشره تطلعين معايه.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ- فيه بخيل راح البقاله.. قال ولده: بابا أحب كتكات.. قال أبوه:حبه ورجعه.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
    خنفسانه حابسه صرصورين وتقولهم.... أحسلكم أعترفو منوه قايل عني أني عبده؟
    أسمتعو وشاركو مع عاشق النجومgooood

2. ...

حلو بس لو تشيل النكته قبل الاخيره لانه في بنات بالمنتدى...smile
    attachment

يسرني أنهن عجبنك بس النكت قبل الأخير مافيهن شي نكت من النوع الخفيف لاتكون بخيل على البنات لهن الحق انا يشاهدن النكت.
    لاتزعل مني من شي أذا كان عندك شكوى غير قولي وانا مستعد للرد devious

كان هناك ثلاثة شباب في مخيم قال الأول سأغيب عنكم ربع ساعة وأتيكم بأرنبين فذهب وعاد بعد ربع ساعة ومعه أرنبين فتحفز الثاني وقال سآتيكم بغزالين بعد نصف ساعة فذهب وعاد بعد نصف ساعة بغزالين فتحفز الثالث وقال سآتيكم بعد ساعة بنمرين فذهب فوجد نمر فأراد أن يصوب بندقيته فرأه النمر فانطلق النمر نحوه فترك الثالث البندقية وفر عائدا إلى ربعه وصاح من بعيد على ربعه ياربع هذا النمر الأول أمسكوه جيدا حتى أرجع لكم بالثاني.

واحد مكسر الرادار فقبضو عليه الشرطه قالو ليش كسرت الرادار.. قال يأخي مصور الأهل.

أنجليز زارو الامارات شافوا ليلام ولحقوه ليش....؟ يتحرونه بابا نويل.

واحد يمشي بسرعة.. شافه واحد بسيارة قاله: أوصلك قال: لا مستعجل.smile smile smile smile smile

شكرا يا عاشق النجوم .. و تسلم على النكت الحلوه ..

و نبغي دائما تكتب لنا مواضيع حلوه و تحياتي

و اعذرني بس النكته قبل الاخيره و مثل ما قال هولي ..مب في محلها !!
    و تحياتي لك
    اندليس تيرز

تحيه الى عاشق النجوم ..ولكن ممكن تعذرني لاني بمسح النكته قبل الاخيره .."تجنبا للمشكلات "

و انا اسفه !!

شكرا يامراقبة الأغاني الأجنبيه على هذي النكت الحلوه أعتقد انا نكت لكتبتيها أفضل من نكت لكتبتها انا بس النشالله الجميع يشاركنا في الموضوع .
    مع تحياتي عاشق النجومdevious

عندي وحده بس قصييييره
    ( فيه واحد سكرااااااااااان كان يمشي بالشارع
    جاه الشرطي قاله اركب معانا
    قال السكران لالا البيت قريب ) بس
    وحده ثانيه
    ( فيه اربعع سكرانين قربوا من نقطة تفتيش قال الاول تصرفوووو طبيعي
    قالوا خلاص وجاء الشرطي و وقفهم قال الاةل من السكرانين السلام عليكم رد الثاني وقال وعليكم السلام )

تسرني مشاركتج يالتايه وأتمنى الكل يشاركgooood
    وتحياتي لجميع الأعضاء الموجودين في المنتدى:مذاكرة:

ليش ياللي اسمك نورة ~NOARAH~ ليش تحطين نكته عن المطيري كذا ليش حنا وش سوينا لك يعني مطيري مو عاجبك احترمي نفسك اول شي ولاتسوين مثل هذي النكت اللي كلها حقارة ودنائة

خووووووي المطيري اكررلك انا اسفه.....biggrin
    وانا شلت المووووووووضوع مررررررره....
    وانا الحين ارد عليك باحترررررررررررام من دون اي وقاحه......ermm
    وانا مالي ذنب الله يسلم القص والنسخ..... واتمنى هذا الموضوع مايكبر خلالالالالالاص..
    احنا جااين نتعرف ونستانس.....
    والنعم فيك وفي قبيلتك.......
    باي اخوي..
    gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » ~NOARAH~ في يوم » 27-08-2001 عند الساعة » 23:12

الصراحه مصختها كلش كلش كلش
    ويلا اختي الكبيره شالتهم بعد smile

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter